منتديات غرام أدبيات غرام خواطر - نثر - عذب الكلام ألهتك الدنيا وباعدت بينك وبين أحبتك
نزيف الذكريات ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

لقد ألهتك الدنيا وأنستك قلوب أحبتك

جائت تطلب الود والحب بعد ان القلوب باعتك
طرقت بابنا بعد قفلت عليك أبواب أحبتك



وجدناك حزينا منكسرا تشكى قهرتك وظلمتك

وضنت الايام عليك وكسرتك ودموعك تشكى وحدتك

رحبنا بك ومسحنا بيدنا فوق جبهتك

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

وأغدقنا عليك بالحب والسعادة حتى ابتسمت وجنتك

فما كان جزائنا تلاعبت بنا وكنا لعبة فى يدك

تلعب بنا هنا وهناك وكأننا كرة فى ملعبك



تقول أنا برىء والغدر من شيمتك

فتذكر أن قلبى ليس من طبعة بيع قلوب أحبتة

ولكنة سوف يصون كرامتة ولا يضيع هيبتة

مغرومه بلا حد وحدك كبريائي وشموخي

وكثيرون هم
من يتناسون المعروف
وما ان تقوى اجسادهم وترتاح قلوبهم
حتى يتناسون كل شيء
مطبقين المثل الذي يقول
يتمسكن حتى يتمكن


نزيف الذكريات
برجاء عدم نسيان كتابة المصدر في المرات القادمة
راقية احرفك روعة نصك هذا
تقديري واحترامي

جووج** ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

راااااااااائع جداا
لك مني كل الحب والاحتراام لقلمك الرائع
تسلم اناملك يالغلا
تقبل مروري
(( اعشق دلالي ))

ابو رقيب ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

لك خالص الشكر ووافر الامتنان
على ما بذلت من جهد

الله يعطيك العافيه

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1