غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-02-2007, 11:32 PM
صورة إعلامي ومخرج الرمزية
إعلامي ومخرج إعلامي ومخرج غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي بايرن ميونيخ يستعيد التوازن




عادت نغمة الفوز إلى فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب، بتغلبه على ضيفه فولفسبورغ (2-1) السبت على ملعب "آليانز أرينا" في ميونيخ، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان بايرن ميونيخ قد خسر أمام مضيفيه آخن بهدف نظيف السبت الماضي ضمن الدوري المحلي، وريال مدريد الإسباني (2-3) الثلاثاء الماضي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومنح الدولي لوكاس بودولسكي التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 26 من ركلة جزاء، ثم عزز الدولي الهولندي مارك فان بومل تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 56، وهو الهدف الثاني لفان بومل في المباراتين الأخيرتين لبايرن ميونيخ، بعدما سجل الهدف الثاني في مرمى فريق العاصمة الإسبانية الثلاثاء الماضي.

وقلص سيدريك ماكيادي الفارق للضيوف في الدقيقة 79.

وبهذه النتيجة ثبت بايرن ميونيخ أقدامه في المركز الرابع برصيد 40 نقطة، بفارق تسع نقاط خلف شالكه المتصدر، الذي يستضيف باير ليفركوزن الأحد في ختام المرحلة.

وفي لقاء آخر، تابع هامبورغ صحوته في الآونة الأخيرة، وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما تغلب على ضيفه آينتراخت فرانكفورت (3-1).

وبكر هامبورغ بالتسجيل عبر الدولي الهولندي رافاييل فان در فارت في الدقيقة السابعة، ثم نجح الضيوف في إدراك التعادل في الدقيقة 59 بواسطة الدولي الياباني ناوهيرو تاكاهارا.

وانتظر هامبورغ الدقيقة 77 ليتقدم مجددا عبر بيوتر تروكوفسكي، قبل أن يطمئنه الكرواتي إيفيكا أوليتش بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90.

وكان هامبورغ تغلب على ضيفه بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف نظيفة ومضيفه فيردر بريمن بهدفين دون مقابل في المرحلتين السابقتين.

وواصل المهاجم الدولي المصري محمد زيدان هوايته في هز الشباك، وسجل هدفين لفريقه ماينتس تغلب بهما على ضيفه نورمبرغ (2-1).

وسجل زيدان الهدفين في الدقيقتين 20 و27، قبل أن يقلص الروسي إيفان ياسينكو الفارق في الدقيقة 64.

وكان الهدف الثاني لماينتس هو الهدف السادس لزيدان مع الفريق، منذ عودته إلى صفوفه مطلع العام الحالي قادماًً من فيردر بريمن، وكان زيدان قد سجل ثلاثية في مرمى إينرجي كوتبوس (4-1)، ثم هدفا في مرمى هرتا برلين (1-2).

وأكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الدنماركي ليون أندرياسن.

وأكرم هانوفر وفادة ضيفه بوروسيا دورتموند وسحقه (4-2).

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 56 عبر المجري سابولتش هوتسي من ركلة جزاء، وتلقى الضيوف ضربة موجعة بعد دقيقتين بطرد مهاجمهم الباراغواياني نيلسون هايدو فالديز، فاستغل أصحاب الأرض النقص العددي وأضافوا ثلاثة أهداف عبر التشيكي ييري ستاينر وأرنولد بروغينك هدفين في الدقائق 69 و76 و78 على التوالي.

وأنقذ الضيوف ماء وجههم بتسجيلهم هدفين في الدقيقتين الأخيرتين، عبر البولندي إيبي سمولاريك ثم فلوريان كرينغه في الدقيقتين 88 و90.

وفاز إينرجي كوتبوس على أرمينيا بيليفلد بهدفين للبولندي ماريوش كوكييلكا (62) والروماني سيرجيو رادو سجلاهما في الدقيقتين 62 و66 على التوالي، مقابل هدف للتشيكي بيتر غابريال أحرزه في الدقيقة 15.

وتعادل بوخوم مع آخن بهدفين لليوناني ثيوفانيديس ييغاس والكاميروني جويل ايباي جاءا في الدقيقتين 25 و52، مقابل هدفين للبوسني فيداد ايبيسيفيتش وماتياس ليمان جاءا في الدقيقتين 35 و58 على التوالي.

ويلعب الأحد بوروسيا مونشنغلادباخ مع فيردر بريمن الثالث.

وكان شتوتغارت قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه هرتا برلين الجمعة في افتتاح المرحلة.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-02-2007, 01:13 AM
صورة رائد التميمي الرمزية
رائد التميمي رائد التميمي غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي


مبروك للبايرن وانشاء الله تكون عوده قويه للنادي ..

شكرا عزيزي على نقلك :)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-02-2007, 01:17 AM
صورة هايم الشوق الرمزية
هايم الشوق هايم الشوق غير متصل
~°•○《 آبْوْدْآنْةْ 》○•°~
 
الافتراضي


،،

،

يعطيك العافيه يالغالي ع الخبر

شاكر لك وماقصــرت ..،

،،



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-02-2007, 03:06 AM
صورة احساس عاشق الرمزية
احساس عاشق احساس عاشق غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي


مبروكـ للبايرن
ومن قدكـ اليساندرو

يخليك ربي ع التقرير

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-02-2007, 03:29 AM
صورة ::رنين الذكرى:: الرمزية
::رنين الذكرى:: ::رنين الذكرى:: غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي


يعطيكـ العااافيهـ ع الخبر

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-02-2007, 06:31 AM
صورة المسافره الرمزية
المسافره المسافره غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي


يديك العافيه يا غالي عالخبريه
و ما ننحرم منك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-02-2007, 05:32 PM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


يعطيكـ العافيه يالغالي

وبالتوفيق لهم في الاياب
ومن فوز الى فوز

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-02-2007, 09:12 PM
صورة إعلامي ومخرج الرمزية
إعلامي ومخرج إعلامي ومخرج غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي


يعطيكم العافيه على مروركم



تقبلو تحيتي


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1