منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة صارت بين مشعوذة ومواطنة بعد فشل... «حجاب سحري»
حرف القصيد ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااته

تعرضت مشعوذة للضرب من قبل مواطنة اتهمتها بالنصب والاحتيال بعد تقاضيها مبلغ 500 دينار

مقابل «حجاب سحري» لم يؤت مفعوله.

المشعوذة (من جنسية عربية) كانت توجهت الى مخفر السالمية لتقديم بلاغ ذكرت فيه ان مواطنة

اعتدت عليها بالضرب واصابتها بخدوش وكدمات وقدمت تقريراً طبياً بما لحق بها، وزودت رجال الأمن

ببيانات المتهمة.

وقال مصدر امني «باستدعاء المواطنة والتحقيق معها أوضحت ان الشاكية امتهنت الدجل والشعوذة

وقد طلبت اليها اعداد (حجاب سحري) يمكن زوجها من حبها وقد زودتها بمبلغ 500 دينار مقابل هذا

العمل، الا انه وبعد فترة ساءت العلاقة بينها وبين زوجها، وعندما ناقشت الأمر مع المشعوذة الوافدة

عرضت عليها اجراء حجاب جديد يصلح العلاقات بينها وبين زوحها ما جعلها (المواطنة) تشعر أنها

سقطت ضحية نصب واحتيال».

وتابع المصدر الأمني ان «المواطنة اعترفت بهجومها على الوافدة وقدمت دليلاً على اقوالها المتعلقة

بأعمال السحر، وسجلت قضية احيل طرفاها على التحقيق».

__

راحت واشتكت عليهاا بالمخفر .. عادي لاخافت ولا استحت !!

لايكون عمل تجاري وله سجل وعليه ضراايب بعد .. بصراحه عجيبه غريبه !!

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ط§ظٹ - ط§ظ„ط£ط®ظٹط±ط© - طµط§ط±طھ ط¨ظٹظ† ظ…ط´ط¹ظˆط°ط© ظˆظ…ظˆط§ط·ظ†ط© ط¨ط¹ط¯ ظپط´ظ„ آ«ط­ط¬ط§ط¨

شموخي في حجابي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الله اكبرررررررر

لا وكمان عرض عليها انها تسويلها مرة ثانية ؟؟!!!

حسبي الله ونعم الوكيل

ودي لو يشنقون

^^

وتسلموووون



israa89 ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

__

راحت واشتكت عليهاا بالمخفر .. عادي لاخافت ولا استحت !!

لايكون عمل تجاري وله سجل وعليه ضراايب بعد .. بصراحه عجيبه غريبه !!
اي والله صدق لااستحت ولا خافت
بس الحق على رجال الامن مامسكوها ودخلوها الجسن
الا اذا كانتالمشعوذة معروفة مثل|( خالتي نوسة) وطلعتلهم زمولكه هههههههههههه

يعطيك العافيه

حرف القصيد ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها شموخي في حجابي اقتباس :
الله اكبرررررررر

لا وكمان عرض عليها انها تسويلها مرة ثانية ؟؟!!!

حسبي الله ونعم الوكيل

ودي لو يشنقون

^^

وتسلموووون
الاخت هي اللي عرضت عليهاا اعادة المحاوله مو الامن

هي ماراحت لهم الا وهي مطمنه انهم يسمعونهاا ويجيبون لهاا حقها وياقلبي لاتحزن !

حرف القصيد ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها اسراء الزيدي اقتباس :
اي والله صدق لااستحت ولا خافت
بس الحق على رجال الامن مامسكوها ودخلوها الجسن
الا اذا كانتالمشعوذة معروفة مثل|( خالتي نوسة) وطلعتلهم زمولكه هههههههههههه

يعطيك العافيه
كلش عادي والله المستعاان !!

العشق الجنوبي ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يا عيييييني عليها
بتعمل سحر وحجابات وبتروح تشتكي
عموما من أمن العقوبه أساء الأدب
وهي عارفه انو مارح يعملو لها شي

يعطيك العافيه ع هالخبريه

احترت بدنيتي ≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿

الدجاله فيها جرعة غباء مُفرطه . .

يعني بالمختصر راحت تقدم شكوى على نفسها >

لأن عملها مخالف أصلا و نصابه . .

و الحرمه أتمنى تتوب و ترجع عن هالطريق ..

عن جابر بن عبد الله عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال :

" من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد - صلى الله عليه وسلم - " .

عوافي يااخوي مازن . .


حرف القصيد ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها احترت بدنيتي اقتباس :
الدجاله فيها جرعة غباء مُفرطه . .

يعني بالمختصر راحت تقدم شكوى على نفسها >

لأن عملها مخالف أصلا و نصابه . .

و الحرمه أتمنى تتوب و ترجع عن هالطريق ..

عن جابر بن عبد الله عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال :

" من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد - صلى الله عليه وسلم - " .

عوافي يااخوي مازن . .
المصيبه خيتو انه هالمشعوذين معروفين والكل يدري عنهم بس الامن لايحرك ساكناا !

وتحيه لام مباارك

الله يهديهاا ويريح بالهاا ويعافيج

بدور الخوالد ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

قال صل الله علية وسلم===من أتي كاهنآ فصدقة بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد====

صدق المثل الذي يقول--شين وقوي عين---كاهنة وعرافة وتفعل الشئ الحرام ولا تخاف تروح تشتكي عارفة

لن يعاقبها أحد==من آمن العقوبة آساء الادب==وأيضآ المواطنة غلطانة فعلت شئ حرام بذهابها لها أي لو تم ما

ارادت لما صار ما صار ولكن للاسف أختلافت الموازين

› علمتــني الوفــاء ! ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

لا حول ولا قوة الا ببالله
الله يمهل ولا يهمل ..
استغفر الله


يسلمو اخوي على الطرح


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1