منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة المتهمة بتقطيع زوجها تنصح الزوجات: إلا الخيانة
غريب وسط غابه ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

نبيل أبوشال وناصر الشرقاوى 12/ 6/ 2013

تبادلت الزوجة «منى. أ»، 29 سنة، المتهمة بقتل زوجها وتوزيع أشلائه فى 6 أكياس على مقالب القمامة، الاتهامات مع صديقها «إبراهيم. ر» الذى شاركها فى ارتكاب الجريمة، أثناء المعاينة التصويرية التى أجرتها النيابة العامة بالإسكندرية، وحاول كل منهما إلقاء الاتهامات على الآخر، واعترفت المتهمة بأن المتهم كان يوم الحادث مختبئاً أسفل السرير، وأنه الذى قتل المجنى وقطّع الجثة إلى أجزاء صغيرة، ونفت اشتراكها فى الجريمة، فيما قال المتهم إن الزوجة أحضرت سكيناً وقتلته وقالت له: «موّته»، ثم تركته وذهبت إلى حفل زفاف ابنة عمها فى منطقة الحمام غرب الإسكندرية.

وقالت المتهمة: «تزوجت المجنى عليه قبل 10 سنوات، وكانت حياتى مستقرة، لكن زوجى كان ضعيف الشخصية، فقررت العمل لأشغل وقتى، وأثناء ذلك تعرفت على المتهم، ونشأ بيننا إعجاب متبادل، ومع مرور الوقت تعمقت علاقتنا وبدأ يزورنى فى شقتى، ويوم الحادث كان عندى فى البيت تحت السرير، وقال لى أنا خلصت عليه ورميت الحاجة، أى أجزاء الجثة، فى كل حتة شوية».

وأضافت: «لم أطلب الطلاق، لأنى كنت خايفة يأخذ أولادى منى، وأنا بدعى ربنا يظهر براءتى، لأننى لم أفعل شيئاً لزوجى وربنا شاهد، وفعلاً لم أقتله مثلما يقول إبراهيم، وربنا قادر يظهر براءتى أو يجازينى لو عملت حاجة، وأنصح كل واحدة ألا تنظر لأحد إلا زوجها ولو كانت مخطوبة لا تنظر إلا لخطيبها، ولو كانت بتعانى أى مشاكل مع زوجها تطلب الانفصال دون أن ترتبط بعلاقات غير شرعية خاصة ولو كان عندها أولاد».

وقال المتهم: «تعرفت على منى منذ أكثر من سنتين، ونشأت بيننا علاقة حب قوية، وكنا نتمنى أن نتزوج، وأن يموت زوجها طبيعياً، وأهلها كانوا يشكون فى العلاقة، لكن شكوكهم لم تصل لحد اليقين، وكنت أذهب إليها فى البيت وهذا لا يعنى أن علاقة جنسية تحدث بيننا فى كل مرة، فهناك أوقات كثيرة لم يحدث شىء، لأن الإنسان الذى يحب بنى آدم من قلبه يخاف عليه ويحافظ عليه».

واستطرد قائلا: «من الآخر أنا كنت عندها يوم الحادث، وكنت بايت معاها، وكنت مستخبى تحت السرير، وفى الصباح نزلت أمها، وأخذت الولد ابنها معها، وقالت لى مش نازل قلت لها حاقعد معاكى شوية وبعدين أنزل مش انتى عندك فرح، وطلعت قعدت بره تحت الحوض وطلعت منى البلكونة وبعدين سمعتها بتتشاجر مع زوجها دون أن أعرف على أى شىء يتشاجران بس صوتهم كان عالى، وذهبت منى إلى المطبخ ورجعت تانى مفيش دقيقتين وقالت لى (موّته.. موّته)، قلت لها: عملتى كده ليه؟ عملتى كده ليه؟ هو كان حيموت فى أى حتة بره بعيد عن هنا، وسألتها فين البنت؟ قالت لى فى البلكونة ذهبت وتأكدت أنها هناك ورجعت وحملنا الجثة ووضعناها فى الحمام وقلت لها اقعدى وبعدين قلت لها حنعمل إيه دى مصيبة حتسيبيها كده، حتروحى فى داهية وأنا مش حاسيبك تروحى فى داهية، بعدها أحضرت سكينا وقطعت رجليه من تحت الركبة، ولم يكن هناك وقت، وكان لابد أن تنزل منى للذهاب إلى الفرح، فقلت لها انزلى، وقعدت أكمل الباقى، قطعت باقى الجثة إلى أجزاء ووضعتها فى أكياس ثم فى كيس أسود، وفى كل مرة أنزل وحدى بجزء فى كيس وأروح على منطقة المحمودية وأرمى الكيس، وفى أول مرة رميت الرأس وذهبت للمنزل مرة أخرى وأخدت جزءين وتركتهما عند كوبرى العمدة، وأجزاء عند الطريق الصحراوى، وكان هناك جزء ملفوف فى المفرش وفيه السكينتين المستعملتين فى التقطيع، وأنا طلعتهم من الكيس دون أن ألمسهم وغسلتهم ورميتهم إلى جوار الأشلاء، وقلت أى حد يشوفهم حياخدهم ووضعتهم على الأرض، وآخر قطعة كانت مع اللحاف الملوث بالدماء خدتهم وركبت تاكسى وذهبت عند منطقة 15 مايو، ورميتهم هناك».

كان اللواء ناصر العبد، مدير المباحث، أمر بتشديد الحراسة على المتهمين، بعد القبض عليهما فى أقل من 24 ساعة، ووجه الشكر إلى فريق البحث المكون من البحث الجنائى بالمديرية برئاسة العميد شريف عبدالحميد، والمقدم فرج صابر، رئيس مباحث قسم محرم بك، والرائد أحمد مليس، معاون المباحث.

.. وفى مفاجأة جديدة كشفتها تحقيقات النيابة التى أجراها أحمد صبرى، وكيل نيابة محرم بك، بإشراف المستشار محمد نوار، رئيس النيابة، عن وجود اتفاق بين الزوجة القاتلة وعشيقها ووالدتها على استئجار قاتل أجير مقابل 1000 جنيه، للتخلص من الزوج، إلا أن الاتفاق لم يتم، بعد أن قبض المبلغ المتفق عليه، بينما تكفل العشيق بشراء الأقراص المخدرة من نفس الشخص، وقامت الزوجة بوضعها للزوج، لكى يسهل التخلص منه، وأمرت النيابة بحبس والدة الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها تهمة الاشتراك والمساعدة فى الجريمة، والتستر عليها، وكانت النيابة قد وجهت لها سؤالاً عن أسباب ترك نجلتها فى هذه العلاقة غير الشرعية، فقالت: تركتها كل هذه السنوات، لأننى كنت آراها مبسوطة، فقلت أسيبها، واعترفت بأنها اصطحبت الأولاد مع نجلتها، لإخلاء الشقة للعشيق.

وفى اليوم المحدد للجريمة كان العشيق يبيت بالمنزل، مختبئا، بعد أن سهلت له الزوجة ووالدتها الدخول، والمبيت، لإتمام الجريمة، والتخلص من الزوج، وعندما أفاق المجنى عليه واستيقظ من النوم، وذهب إلى الحمام اكتشف وجود العشيق أسفل الحوض، فجرى خلفه، فحاول الزوج الاختباء فى حجرة النوم، وإغلاق باب الغرفة عليه، واستل العشيق سكينا كان قد اشتراها خصيصاً، لإتمام الجريمة بها، وجرى خلفه، وطعنه طعنتين قاتلتين، ثم سحبه إلى الحمام، وأكمل تقطيع الجسد إلى أجزاء.

كانت الزوجة والأم قد اصطحبتا الأولاد، وأخليتا الشقة للعشيق، للإجهاز على الزوج، وتوجهتا إلى منطقة الحمام غرب الإسكندرية، لحضور فرح ابنة عمتها.

وكشفت تحريات المباحث، بقيادة اللواء ناصر العبد، مدير المباحث، والمقدم فرج صابر، رئيس مباحث قسم محرم بك، والمقدم محمد عمارة، مفتش المباحث، أن العلاقة بين الزوجة والعشيق كانت، منذ 3 سنوات، وأنه كان يحضر إليها، كل خميس وجمعة، من كل أسبوع، لأن زوجها كان يعمل فى مصنع زجاج فى العامرية، ويذهب إلى العمل مبكراً، ويعود ليلاً.

وتضمنت الاعترافات أمام النيابة أن المتهمين الثلاثة اتفقوا على التخلص من الزوج، بمنتهى السرعة، خشية افتضاح أمر الزوجة بحملها سفاحاً، حيث قال لها زوجها، عندما اكتشف الحمل: هل هذا الطفل منى أم من العشيق؟، وتوعدها بأنه سيكون له معها شأن آخر، عندما يسترد صحته، عندئذ شعروا بخطورة الأمر، وعقدوا النية والعزم على التخلص منه.

كانت النيابة قد اصطحبت المتهمين إلى مسرح الجريمة بصحبة العقيد محمد عمران، مفتش شرق الإسكندرية، لتمثيل الجريمة، وفى منزل قديم بشقة صغيرة حجرة وصالة بمساكن طوسون استقبل الأهالى المتهمين بالدعاء عليهم بالانتقام، والسباب، وبدأ المتهمون فى تمثيل الجريمة، وسط الحواجز الحديدية والتواجد الشرطى المكثف.
التاريخ: 12/ 6/ 2013
المصدر: صحيفه المصرى اليوم
ط§ظ„ظ…طھظ‡ظ…ط© ط¨طھظ‚ط·ظٹط¹ ط²ظˆط¬ظ‡ط§ طھظ†طµط­ ط§ظ„ط²ظˆط¬ط§طھ: ط¥ظ„ط§ ط§ظ„ط®ظٹط§ظ†ط©


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

قطعته وراحت لعرس !

وكانت تخونه بصراحه مولاقي اي كلام اقوله

الله يرحمه وهي عساها تاخذ جزاءها العادل وكل الخوف تطلع مريضه نفسيا

وحدها 6 شهور في مصحه


حكاية غلا أشبعوني قرباً ما أستطعتم يوماً ما سأرحل عنكم دون وداع

لا حول ولا قوة ألا بالله

يوليّو. ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

حسبي الله عليها الحقيره هي وذاك
يالله ماعندهم قلب قطعوه بدوون ادنى احساس =(

احترت بدنيتي ≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿

حيث قال لها زوجها، عندما اكتشف الحمل: هل هذا الطفل منى أم من العشيق؟، وتوعدها بأنه سيكون له معها شأن آخر،


من لحظة ماقريت هالعباره حسيت القصه مُختله . .

وفيها كثير من الزيف . .

المهم نكمل /



وأنا بدعى ربنا يظهر براءتى، لأننى لم أفعل شيئاً لزوجى وربنا شاهد، وفعلاً لم أقتله مثلما يقول إبراهيم، وربنا قادر يظهر براءتى أو يجازينى لو عملت حاجة،

هههههههههههههههه


يعني يكفي انها زانيه . .

وتقول بتدعي الله يظهر براءتها !

والله لو مكان القاضي يقول لها ( اخرسي يا أمرأه ) و احكم عليها بالاعدام . .


وهذا لا يعنى أن علاقة جنسية تحدث بيننا فى كل مرة، فهناك أوقات كثيرة لم يحدث شىء، لأن الإنسان الذى يحب بنى آدم من قلبه يخاف عليه ويحافظ عليه».


اها !!

يعني عادي الزاني يزني مرتين بس ., عشان يحافظ على حبه

هو اصلا زنا و شبع > !




وأمرت النيابة بحبس والدة الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت لها تهمة الاشتراك والمساعدة فى الجريمة، والتستر

القصه تثير الغثيان فعلا . .

هذي أسرة كلها دياثه . .

اسأل الله ان يخسف بهم .


تسلم يااخوي .


ERعابرAB ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اللهم اكفنا شرهم

شكرا ويعطيك العافيه

دآنة البحار~dana~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

قصه مقرفه لأبعد حد
قضت على كل مفاهيم الإنسانيه

وأنا بدعى ربنا يظهر براءتى، لأننى لم أفعل شيئاً لزوجى وربنا شاهد، وفعلاً لم أقتله مثلما يقول إبراهيم، وربنا قادر يظهر براءتى أو يجازينى لو عملت حاجة،


وتعرف ربها بعد..!
حتى لومَ قتلته بشرع ربها
زانيه ترجم لحد الموت

وكانت النيابة قد وجهت لها سؤالاً عن أسباب ترك نجلتها فى هذه العلاقة غير الشرعية، فقالت: تركتها كل هذه السنوات، لأننى كنت آراها مبسوطة، فقلت أسيبها، واعترفت بأنها اصطحبت الأولاد مع نجلتها، لإخلاء الشقة للعشيق


وإذا سألها ربها(كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته)
راح تجااوب بِ نفس الجواب >>قررف

علشان حب يقضون على إنسان
لأنها ماتبي طلاق تخاف يأخذون عيالها
هَـ الآدميه كيف بتربي جيل!!!

قال لها زوجها، عندما اكتشف الحمل: هل هذا الطفل منى أم من العشيق؟، وتوعدها بأنه سيكون له معها شأن آخر، عندما يسترد صحته، عندئذ شعروا بخطورة الأمر، وعقدوا النية والعزم على التخلص منه.


بالله؟؟
عارف عن علاقتها غير الشرعيه وساكت!!
عجييب والله


يعطيك العافيه ع الخبريه
ودي


نهولا ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحم الزوج ويرحم جميع موتى المسلمين

گلآسيگيہ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

لا حول ولا قوة ألا بالله ‏.‏ ‏.‏ ‏/‏ ‏‏(‏

يعطيك الععآفيه آخووي ‏,

لمـيآء ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

استغفر الله العظيم

اللهم اكفنا شر ما في الغيب


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1