•´¯`•. خالد .•´¯`• ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان النازف

ليس كأي رمضان مر علينا , الأمر اليوم ختلف !
الفرحة مرتدية ثوبا أسود , والطريق منكسر ومنعطفاته حزينة
بلادنا الإسلامية التي اعتادت أن تتوشح بوشاح السعادة ليلة رمضان , لم تعد كذلك , والآباء المتعودون شراء حاجيات رمضان بصحبة ابنائهم الصغار نظراتهم منكسرة أمام أبنائهم , والشوارع التي اعتادت أن تتزين بالاضواء والفوانيس اختارت أن تتوارى عن السائرين , فلم يعد هناك طريق يسمح بالمرور !

لطالما انتظرناه , لكننا ما ظننا أن يأتينا نازفا , حزينا متالما , فالمسلمون في بورما يحرقون ويهجرون , ويقتلون على الهوية , والمسلمون في الصين في الايجور يستقبلون اول لياليه بصرخات مكتومة , وظلم عميم , وإخوانهم في تركستان وغيرها يعانون الدكتاتورية والبغي , والمسلمون في سوريا يتعدى عدد موتاهم المئة وعشرين ألفا , ويتعدى المصابون نصف مليون مصاب , والمهجرون بالملايين ..

مصرنا حزينة كئيبة ذهبت أفراحها , وكثرت جنازاتها كل يوم , ويمننا متفرقة , وعراقنا اسيرة كسيرة محتلة بين ايدي الرافضة والأمريكان ...
فالعلمانية والليبرالية فجرت في خصومتها , وهاهي تعلن أعمال العنف المباشر تجاه الإسلاميين في مصر , وكشفت قناعها الذي توارى خلف دعاوى الحرية الزائفة , وهاهي تحصد مئات القتلى في صفوف الإسلاميين مع آلاف الجرحى عبر عدة اسابيع , ثم هاهي تقوم بخلع رئيس منتخب والعودة بالبلاد إلى حال العلمانية الاول الذي اردى البلاد واضر بالعباد , وقل مثل ذلك في تونس وغيرها
وفي وقت تعلو صيحات الثكالى في سوريا ومصر وغيرها , ينادم أغنياؤنا كؤوس الغفلة في بلاد الغرب تارة , وفي قصورهم تارة , ويجتمع ابناء البلد المسلم الواحد على دعاة الإسلام ليعيدوهم إلى السجون والمعتقلات ..

كل ذلك بتفصيل وتخطيط وترتيب وإشراف غربي صهيوني , ابى أن يدع بلادنا تنعم بنعيم الاستقرار والأمن والعدل ولو لفترة قصيرة .
إن رمضان هذا العام جاء ليذكرنا – أكثر من اي عام مضى – بحقيقة مواقفنا , ومدى تراجعنا , وتخلينا عن مسئوليتنا في حمل الرسالة وتبليغ الأمانة ونصح الأمة , لكأنه جاء ليفضح عجزنا وضعفنا وخورنا , وركوننا للترف وتثاقلنا للأرض , وميلنا نحو الراحة والتنعم , مع ترك المسئولية , وحمل هم آلام الأمة .

ياتينا رمضان ليوقظنا من غفلتنا , ويبصرنا بطريقنا , لاستعادة حضارتنا , والتمسك برسالتنا الحضارية السامية , فلنجعل منه بداية توبة واستغفار , وتبصر واستبصار , وائتمار على الخير والمعروف , فلعله يرحل عنا عند نهايته بأمل معقود وغد مولود ..!

الـمـتـمـيـز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جُزيتِ خيرًا أخي وبـارك الله فيكِ ،، أنتقاء جميل جداً

:)

صمــــ الجروح ــــت ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

جزااك الله خيراَ

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1