غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 16-07-2013, 10:25 PM
آحسآس آنثى ! آحسآس آنثى ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
B11 هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟




( بسم الله الرحمن الرحيم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

الحب قد يعمي عن الحقيقة

ربمآ ...

ولم لآ ..؟

فعندمآ يحب الشخص
أحدآ مآ
فإنه قد يتجآهل وينعمي عن الحقيقة
حتى وان كانت مرّهـ
وجآرحةة ..!

سؤالي صريح ..

هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟

مهما كآن آلحب
بين الاب وأبنآئةة
بين آلآم وبنآتهآ
بين آلآخوآن
بين آلعشيقين
كل أنوآع آلحب ...

أختكم / أروى



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 16-07-2013, 10:55 PM
صورة احترت بدنيتي الرمزية
احترت بدنيتي احترت بدنيتي غير متصل
≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟


-





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



الأمر لايتوقف على الحب فقط ..

فالكراهيه تُعمي . .

و الحسد يُعمي . .

و الغيره تُعمي . .

و الفقر و الحاجه تُعمي . .

و الجوع و العطش يُعمي . .

كلها أحاسيس تؤثر على الإنسان لكن كلن منها تأثيره المختلف . .

لذلك من أراد ان يكون حكيما . .

فيجب أن يطرد كل المشاعر الشخصيه و يركنها جانبا عند الحكم أو النظر في أمر . .

حتى لا تختلط مشاعره الذاتيه مع أحكامه فيقع في فخ نصبه له عقله . .

فالعقل أذكى مما يتصور صاحبه . .

وفي الحقيقه لايوجد عقل غبي . .

لكن استعمال الانسان الخاطئ له / هو الغباء . .



أشكرك على إختيارك . .

وكل عام وانتِ بخير .







-


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-07-2013, 12:10 AM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟


مثل ما اشارت الاخت ° ااحترت ° كل المشاعر القويه والعميقه بتاثر على الانسان

بتاثر على حكمه ونظرته وتصرفاته وعلى كل شي منه وفيه

وذا طبيعي بحكم فطرته كانسان والعاطفه جزء كبير وجوهري من شخصيته وتركيبته

من الصعب جدا انه يحيد مشاعره ويقوم على اساس العقل والملموس

واكثر من جذيه عادة مايغالط نفسه ويخدعها عشان ماينجرح ويتالم وعلى قولتنا الوهم ولا الوهن

عن نفسي اختي فلله الحمد بحكم عقلي وبكافة الامور ويمكن ذي مو ميزه او قوة فيني

غالبا مايكون عشان ماعندي ناس قريبين مني وتغلبني مشاعري وضعفي صوبهم

يعطيج العافيه اختي اروى


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 17-07-2013, 02:33 AM
صورة سهومه.. الرمزية
سهومه.. سهومه.. غير متصل
وطـآحت . . آورآق آلآمآآني / يَ غصـن
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟


ايه على قولة المثل الحب اعمى

~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-07-2013, 02:45 AM
صورة sMile ~؛ الرمزية
sMile ~؛ sMile ~؛ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟


الثقـة هي التي تعمي عن الحقيقة ... فإن انكَشفَت

استطاع الحب تزيينها



شكراً =) ♥


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 17-07-2013, 05:01 PM
عطر اللافندر عطر اللافندر غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟


هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟
ايوه بيعمى ونص كمان


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 18-07-2013, 05:59 AM
آحسآس آنثى ! آحسآس آنثى ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احترت بدنيتي مشاهدة المشاركة
-





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



الأمر لايتوقف على الحب فقط ..

فالكراهيه تُعمي . .

و الحسد يُعمي . .

و الغيره تُعمي . .

و الفقر و الحاجه تُعمي . .

و الجوع و العطش يُعمي . .

كلها أحاسيس تؤثر على الإنسان لكن كلن منها تأثيره المختلف . .

لذلك من أراد ان يكون حكيما . .

فيجب أن يطرد كل المشاعر الشخصيه و يركنها جانبا عند الحكم أو النظر في أمر . .

حتى لا تختلط مشاعره الذاتيه مع أحكامه فيقع في فخ نصبه له عقله . .

فالعقل أذكى مما يتصور صاحبه . .

وفي الحقيقه لايوجد عقل غبي . .

لكن استعمال الانسان الخاطئ له / هو الغباء . .



أشكرك على إختيارك . .

وكل عام وانتِ بخير .







-
والله ي وخيتي كلامك صحيح
فالعقل فآصل مابين المششاعر
وآلآجمل من كل هذآ آن
نحسسن آلآختيآر
وآن نتحكم بعوآطفنآ
حتى لآنتهور آو ننعمي

ودي لك ي وخيتي



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 18-07-2013, 06:05 AM
آحسآس آنثى ! آحسآس آنثى ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طاارق العنزي مشاهدة المشاركة
مثل ما اشارت الاخت ° ااحترت ° كل المشاعر القويه والعميقه بتاثر على الانسان

بتاثر على حكمه ونظرته وتصرفاته وعلى كل شي منه وفيه

وذا طبيعي بحكم فطرته كانسان والعاطفه جزء كبير وجوهري من شخصيته وتركيبته

من الصعب جدا انه يحيد مشاعره ويقوم على اساس العقل والملموس

واكثر من جذيه عادة مايغالط نفسه ويخدعها عشان ماينجرح ويتالم وعلى قولتنا الوهم ولا الوهن

عن نفسي اختي فلله الحمد بحكم عقلي وبكافة الامور ويمكن ذي مو ميزه او قوة فيني

غالبا مايكون عشان ماعندي ناس قريبين مني وتغلبني مشاعري وضعفي صوبهم

يعطيج العافيه اختي اروى
والله ي وخيي طارق
انك صصادق
كثير نغآلط أنفسنآ
ونكذب على أعمآرنآ
وآحنآ بآلآسآس نتوهم !

بالعكس وانا أوخيتك
مآفيه آزين من طيبةة آلقلب
وهذآ مآيعتبر عيب

شكرآ لمروركك



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 18-07-2013, 06:06 AM
آحسآس آنثى ! آحسآس آنثى ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سهومه.. مشاهدة المشاركة
ايه على قولة المثل الحب اعمى

~
هلآ ي وخيتي
ايه والله
عآد لآزم نحكم عقلنآ
عششآن مآنضيع

نورتي



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 18-07-2013, 06:09 AM
آحسآس آنثى ! آحسآس آنثى ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها smile ~؛ مشاهدة المشاركة
الثقـة هي التي تعمي عن الحقيقة ... فإن انكَشفَت

استطاع الحب تزيينها



شكراً =) ♥
صحيح والله
كلامك جدا أعجبني

شاكره لكك المرور الطيب



موضوع مغلق

هل الحب يعمي عن الحقيقة ؟

الوسوم
الحب , الحقيقة , يغلى
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لقاء الاستقالة او الاستمرار (الهلال والنصر) | تقديم اللقاء هم يا دنيا كووره عربية 102 27-03-2012 07:41 PM
قمة الكرة المصرية تنتهي بتعادل مثير عأشقة رومأنسية كووره عربية 6 23-04-2010 03:36 AM
حامل اللقب ووصيفه وغلطه إلى الدور 32 نوري الهزاع كووره عربية 3 10-11-2009 01:52 PM
اخبار رياضيه من هناء وهناك MATRIX كووره عربية 8 08-05-2008 01:24 AM
اهم النتائج غَالِي الأثْمَان كووره عربية 14 05-09-2007 11:07 AM

الساعة الآن +3: 08:28 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1