غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > نقاش و حوار - غرام
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 15-08-2013, 02:49 AM
الشاعرعبدالرحمن المشهداني الشاعرعبدالرحمن المشهداني غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي الحب الافتراضي بقلم الشاعر عبدالرحمن المشهداني


ظهر في الاونه الاخيرة شئ اسمه (الحب الافتراضي) وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها وخاصة في موقع الفيس بوك الذي يضم اكثر الناس.

بداية اخي العزيز لن اقول لك ان جميع علاقات الانترنيت فاشلة فهناك قليل القليل منها تنجح فلنقل انها 1% قد تقول اني متشدد ولكن دعني اشرح لك لماذا نسبة نجاح العلاقات في هذه المواقع 1% ولماذا اغلب العلاقات تفشل ؟؟

تبدأ معنا بمشاعر خيالية لشخص لم تراه وتصور لك هذه المشاعر انه الحب بعينه ولكن هذا ليس من الحب بشئ فأنت هنا اعجبت بأسلوب الشخص الذي احببته وليس شخصه فأنت لا تعرفه ولم ترى صورته فربما حين ترى صورته او تعرفه شخصياً تتغير مشاعرك كلياً

قد تقول لي اني لدي صورة الشخص الذي احبه واكلمه عبر الهاتف او عبرالكاميرا واراه ويراني ولكن الم تسئل نفسك الى متى ستظل على هذا الوضع ؟؟ والى اين ستصل علاقتك بهذا الشخص؟ واسئل نفسك هل سيتركك هذا الشخص لو ظهر غيرك في عالمه الحقيقي برأيي سيتركك اكيد لان الحب في العالم الحقيقي اجمل بكثير من الحب الذي لامعنى له بكلامات لا ينطقها اللسان بل تنطقها لوحة المفاتيح او لا تصل اليه مباشرةالا (بواسطة)

اسئل نفسك انت لو ظهر شخص في حياتك خارج العالم الافتراضي هل ستبقى مع الشخص الذي تحبه في العالم الافتراضي ام لا ؟؟ واسئل نفسك ماذا سيحل بالشخص الذي احبك من العالم الافتراضي لو تركته ؟؟

ها هل اكتفيت ؟ هل عرفت لماذا الحب في العالم الافتراضي فاشل ؟ هل تريد المزيد هيا اقرأ

هل انت متأكد من صورة الشخص الذي تحبه ؟؟ قد يكون لم يرسل لك صورته الحقيقية هل ممكن هذا ؟ نعم ممكن ويحصل كثيراً في مثل هذه المواقع

هل ترضى بهذا الحب لاختك او لامك مثلاً ؟؟ اجب بصراحه

طيب والان على نهاية الحب او اذا كان هذا الشخص يريد انهاء علاقته بك كيف سينهيها ؟؟ هل تعرف كيف ؟؟
يستطيع ان ينهيها بكبسة زر وهي مسح او حظر أرأيت كم الامر سهل

طيب هل ترضى ان تتزوج ببنت كانت لها علاقات من هذه المواقع اجب بصراحه ؟؟

طيب لو كان هو وفيٌ لك وانت وفيٌ له وكل شئ سار كما تريد ولكن عرف الاهلبذلك وارغموه على حذفك ماذا تتوقع منه ان يفعل ؟؟ هل سيعصى امر عائلته وخصوصأ انمثل هذا الحب موجود بكثرة لدى الصغار الذين هم اقل من 18 سنة حيث يكونون لا يعرفونمدى خطورة افعالهم اما لدى الاشخاص الذين هم اكبر من 18 سنة يكون قليل لانهم يعونماذا يفعلون ولكن لن اقول انه غير موجود بل هو موجود ولكن بنسبة اقل.

فكر خصوصاً البنت فلن تستطيع ان تعصي اهلها لانها لا تملك غيرهم وانت كذلك ارأيت كم الامر صعب دائما فكر بكل شئ من بعيد

وفي كل الحاالات يُجرح احد الاطراف من الطرف الاخر ومن دون قصد او بقصد

كل هذه حالة من هذه الحالات من الممكن ان تكون سبب لفشل علاقات العالمالافتراضي الا القليل الذين اقدر ان احصيهم لان قليلين

برأيي ان هذه المواقع هي للترفيه ولا مانع فيها من الصداقة فقط

واخيراً وليس اخراً اعتذر منكم على صراحة الموضوع واتمنى قد استفدت من هذاالموضوع




تحياتي اخوكم الشاعر عبدالرحمن المشهداني








  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 15-08-2013, 06:21 AM
صورة مريم . الرمزية
مريم . مريم . غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب الافتراضي بقلم الشاعر عبدالرحمن المشهداني


انا اقول ان اغلب الرجال يستغلون عاطفه البنت ~
والبنت تصدق ! المشكله في هالنت ان البنت عاطفيه وهو يقص عليها بكم كلمه وتصدق !
انا م اثق في اي رجال لو وشو يسوي ! عارفه انه ب النهايه نصاب
الرجال ب الانترنت يشبع رغباته فقط لاغير وصحيح احتمال ١% يتزوجون عن علاقه من النت بس ب نسبه ٩٠٪ يكون بينهم شك ~
وبعضهم ب نسبه ٢٪ مايصير بينهم شك لانهم واثقين ببعض -
وهالنسب اتوقع انها ضعيفه ، البنت تسترخص انها تكلم شاب وتعيش معه علاقه حب وترسل صورها ب ثقه تامه له لكن ان هددها !
هنا تقول ي ليت و ي ليت :) وزي م يقول المثل ; كلمة ي ليت م تبني بيت
شكرا على موضوعك :)

ودي ~

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 15-08-2013, 09:50 AM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الحب الافتراضي بقلم الشاعر عبدالرحمن المشهداني


هالموضوع بقسمه لجزئتين ومن المهم جدا التمييز بينهم

اولاا اذا الكلام عن المنتديات وغيرها من المواقع الحواريه والراقيه فهالوضع سببه

وقوع الشاب او البنت في لبس وتختلط عليهم الامور مابين ° الاعجاب بقلم وطريقة تفكير

والاعجاب بيه كشخص ° وللاسف هالمعظله وقع فيها الكثيرين خصوصا الجنس اللطيف من

المراهقات والطالبات

والسبب بيرجع بدرجه اولى للفراغ واللهفه غير المفهومه لعيش قصة حب ! ! !

خصوصا بالنسبه للعوايل والمجتمعات المنغلقه

ثانيا الوضع مختلف تماما اذا تعلق الامر بمواقع التعارف والدردشه والتواصل الاجتماعي

لانه غالبا مايكون هو ذا الهدف وعليه فيه سبق اصرار وترصد

ذئاب بشريه بيدور ضحايا وساذجات او يائسات بيدون فارس الاحلام اوالزوج اللي طال انتظاره

عن نفسي ممكن اتصور انه اعجاب القلم والفكر بيطور لاعجاب شخصي

بس استحاله في الشق الثاني لانه اصلاا النوعيه اللي بدش هالمواقع خصوصا البنت لايمكن

لااي شاب انه يتخيل نفسه مرتبط بيها ولو هي لها ظروفها الخاصه وتدور ارتباط مو علاقات عابثه

ولو اهو وسخ وفيه نذالة العالم

عن نفسي ماا احترمها ومعذره والله يستر على الجميع

يعطيك العافيه اخوي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 15-08-2013, 03:39 PM
صورة بعيده وبنفس الوقت قريبه الرمزية
بعيده وبنفس الوقت قريبه بعيده وبنفس الوقت قريبه غير متصل
" إن لم تكُون ذئب أكلتك الذئابه "
 
الافتراضي رد: الحب الافتراضي بقلم الشاعر عبدالرحمن المشهداني


::: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::

مافي شي إسمه حب من الأساس

بين بنت وولد مايربط بيهم عقد زواج

وحتى بعد الزواج

نادر تلقى حب بين الزوجين

والله حاله

^_^

موضوع مغلق

الحب الافتراضي بقلم الشاعر عبدالرحمن المشهداني

الوسوم
المشهداني , الافتراضي , الحب , الشاعر , بقلم , عبدالرحمن
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
لا قلت أحبك إسكتي و إحضنيني / كاملة ற!s$ ДŁƠσ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 832 17-01-2019 10:13 PM
قصة حقك علي إن كنت زعلان / كاملة بلغ حبيبك... روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 167 25-10-2018 11:54 PM
قتلهن الطيش و أحياهن الحب / كاملة همسي يناديك روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 49 17-06-2012 11:32 AM
روايتي الأولى : قررت أموت بحبك / كاملة نور الدنيـــا روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 69 16-06-2012 04:15 AM
مرايم ، منقوله حبيبة دمعه مخنوووقه أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 15 27-10-2006 02:06 AM

الساعة الآن +3: 05:56 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1