اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الصور > صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 28-08-2013, 08:29 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
21302798094 اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند !


السلام عليكم ويسعد صباحكم وممساكم

بعد غياب دام طويلاا قررت اني استعيذ من ابليس وارد الديره وارد لكم

1° للحضن الابوي اماكن عديده وللحب الابوي صور كثيره



2° يقول المثل العربي ( الضيق في القلوب ) كلام صحيح وكاهو رغم القرف الا انهم مبسوطين



3° ناس تخدمك وبغض النظر عن الظروف والسرعه وفدوه لك وللمدام



4° عصاقيل وفيهم شده !



5° المعنى الحقيقي للمساواة بين المراه والرجل



6° شلون ضبطوها ! !



7° ناس تشتغل بضمير



8° اموت وافهم مزايين البوليود من وين في الهند . . . يالبى اللي في بالي



واتمنى تنال الرضا والاستحسان ترا متعوب عليها


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 28-08-2013, 08:42 PM
صورة كشوخه العيـن الرمزية
كشوخه العيـن كشوخه العيـن غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند ! ! !


هههههههههههههههههه
قبل الاخيره فله
يسلمووووووو

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 28-08-2013, 09:31 PM
صورة تـسذاَ.. الرمزية
تـسذاَ.. تـسذاَ.. غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند ! ! !


هههههه يسلموووٓ ع الموضوعَ ..$
بانتظارَ جديدكَ اخووويَ .."~
وديَ قبلَ ردي ~*

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 28-08-2013, 09:50 PM
صورة هستره خقه الرمزية
هستره خقه هستره خقه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند ! ! !


هههههههههه "$

اما عليهم حركات ولا الخيره تقتل
ويسلمو اخويي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 28-08-2013, 09:54 PM
صورة الليدي أريام الرمزية
الليدي أريام الليدي أريام متصل الآن
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند ! ! !


سؤال محيرني لو الهند مو موجوده في العالم من عندنا نطقطق عليه ههههههههههههههههههه


تسلم على الصور . . . .

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 29-08-2013, 01:14 AM
صورة أم ليان 07 الرمزية
أم ليان 07 أم ليان 07 غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند ! ! !


ههههههههههههههههههههه

اي والله من جد حتى الفلفل يأكلونه ولايتأثرون كانهم يأكلون تفاح < شطحه

اما الاخيره احس خشمي عورني ول عليها

انا حتى الحلق ما البسه الا اذا طالعه مكان اتضايق منه وذي في انفها عاد < عجبي

الله يعطيك العافيه يابطل ...


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 29-08-2013, 04:39 AM
صورة مــــلااك الرمزية
مــــلااك مــــلااك غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند !


وعليكم السلام والرحمه
الله يسعد آوقاتك وآيامك بكل خير يارب
الحمد لله ع السلامه نورت اخوي
هههههههههههههههههه
مجموعه منوعه ومضحكه
استمتعنا كثير بالمشاهده
مثل ماقالت ام ليان حنا الحلق ويالله
وهذي بآنفها مدري كيف تتحمل
تسلم يدك ع الطرح ويعطيك العافيه
بـآنتظــار جديــدك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 29-08-2013, 04:53 AM
صورة مراااامي الرمزية
مراااامي مراااامي غير متصل
الـلـهـِمَـ اشَغلـڼي ڀَطاُعٿڪ ❤
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند !


ههههههههههههههههههههههههههههههههه



يسلموووووو ي الغلا ,,,



ودي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 29-08-2013, 06:05 AM
صورة فدا لعيونه الرمزية
فدا لعيونه فدا لعيونه غير متصل
أحدهم كسرني ليُقيم اعوجاجي
مشـ© الأنمي ©ـرفة
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند !


هههههههههههههههههههههههههههه
صورة حلوة
بس بدي اعرف من اللي في بالك ؟

شكرا لك
ارى جديدك قريبا ان شاء الله


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 29-08-2013, 06:18 AM
صورة بقايا انثى ... الرمزية
بقايا انثى ... بقايا انثى ... غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند !


ههههههههههههههههههههههههههه :)☺✌

الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند !

الوسوم
لاتخيب , الهند , ازياء , ولاتراها
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تعرفي على الفوائد الجمالية لجوز الهند المهندس نور رومنس عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 16 30-04-2013 01:01 AM
اشياء لا تحلم بها ِ|| الـ غ ـيـــد ||ٍ ارشيف غرام 1 03-06-2009 07:48 AM

الساعة الآن +3: 01:39 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1