غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-09-2013, 06:27 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي نتائج وتصاريح التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم





إيطاليا بدون إمتاع تتأهل للمونديال وتسير على خطى 2006

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

حجزت ايطاليا الفائزة باللقب اربع مرات مكانها في كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل قبل جولتين على نهاية التصفيات لكن الفريق لا يقدم عروضا ممتعة رغم التأهل المبكر دون صعوبات.

وعادة ما تواجه ايطاليا صعوبات في التصفيات لكن الفوز 2-1 على جمهورية التشيك أمس الثلاثاء سمح لها بضمان مكانها في نهائيات البرازيل بسهولة في ظل تقدمها بسبع نقاط على بلغاريا صاحبة المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات الاوروبية.

ولم تخسر ايطاليا في ثماني مباريات بالمجموعة بعدما حققت ستة انتصارات وتعادلت مرتين لكن الفريق لا يقدم عروضا ممتعة تحت قيادة المدرب شيزاري برانديلي.

وخرج المهاجم ماريو بالوتيلي مطرودا لمرة واحدة في التصفيات وحالفه الحظ في عدم طرده مرة أخرى أمس الثلاثاء بعد تدخل عنيف ضد توماس سيفوك.

ومن الممكن ان تعتبر ايطاليا نفسها محظوظة بهذا التأهل المبكر في ظل عروضها الضعيفة في اخر مباراتين.

وتصدى جيانلويجي بوفون حارس ايطاليا للعديد من الهجمات الخطيرة عندما فاز الفريق 1-صفر على بلغاريا يوم الجمعة الماضي وكاد الفريق ان يفقد فرصه في حسم الامور مبكرا باضاعة العديد من الاهداف والاهتزاز الدفاعي.

وأهدر بالوتيلي سلسلة من الفرص السهلة لادراك التعادل بعدما تقدمت جمهورية التشيك التي كادت ان تعزز تفوقها في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.

لكن بالوتيلي لا يزال مقتنعا ان ايطاليا تأتي ضمن المرشحين للمنافسة على اللقب في البرازيل.

وقال بالوتيلي مهاجم ميلانو "نحن ضمن الكبار هناك حتى في حالة وجود بعض الفرق الأخرى. الفرق الأخرى يجب عليها ان تخشانا."

واضاف لاعب الوسط دانييلي دي روسي والفائز مع ايطاليا بكأس العالم 2006 "هذا الفريق مميز لانه بدأ من الصفر والان نحن ضمن الفرق التي يمكنها الفوز."

وتابع "لعبنا على نفس مستوى البرازيل والارجنتيني وصعدنا الى نهائي بطولة اوروبا امام اسبانيا. المر يتعلق الان بقدرتنا على تكوين نفس المجموعة مثلما فعلنا في 2006. هذا الفريق يعرف كيف يلعب ولا يستسلم مطلقا."


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-09-2013, 06:29 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج وتصاريح التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم





هودجسون سعيد بالتعادل وجيرارد يشيد بالدفاع

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أعرب روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم عن سعادته بنقطة التعادل السلبي التي جنتها إنكلترا على ملعب مضيفتها أوكرانيا مساء أمس الثلاثاء في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ورفع المنتخب الإنكليزي رصيده إلى 16 نقطة لينفرد بصدارة المجموعة ولكن بفارق نقطة واحدة فقط أمام أوكرانيا ومونتنيغرو (الجبل الأسود) بعد ثماني مباريات لكلّ منتخب، ليشتعل الصراع بين المنتخبات الثلاثة على بطاقة التأهل المباشرة من هذه المجموعة إلى النهائيات.

وقال هودجسون: "لقد لعبنا بشكلٍ جيدٍ جداً، خاصةً في الشوط الأول عندما كانت لنا السيطرة المطلقة على المباراة".

وأضاف: "بوجود أكثر من 60 ألف مشجعٍ هنا، فإنّه كان اختباراً صعباً للاعبين، لقد خسرنا جهود سبعة من الأساسيين ومن ثم تمّ ضم العديد من العناصر التي ليست معتادة على اللعب في مثل هذه الأجواء".

وأوضح: "حققنا النتيجة المطلوبة، كنا رائعين على المستوى الدفاعي، وحققنا فاعلية كبيرة في الثلث الأخير من الملعب".

من جانبه أشاد ستيفن جيرارد قائد المنتخب بمستوى خط دفاع الأسود الثلاثة: "لا أعتقد أننا قدمنا أداءً رائعاً، ولكن تمتعنا بصلابة كبيرة في خط الدفاع".

وأضاف: "ندرك تماماً أنّ آخر مباراتين لنا في التصفيات سنخوضهما في ويمبلي، وإذا حققنا الفوز سنتأهل إلى المونديال، ولكننا كنا نودّ أيضاً الفوز في هذه المباراة".

وأشار: "بالتأكيد كان علينا أن نشنَّ المزيد من الهجمات ونكثف من التسديدات على المرمى، ولكن في بعض الأحيان إذا خاطرت في طريقة لعبك فإنّ مرماك يصبح مهدّداً".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 11-09-2013, 06:31 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج وتصاريح التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم





الديوك يحطمّون رقماً قياسياً عمره 89 عاماً!

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

لم تكن المباراة التي جمعت بيلاروسيا وفرنسا أمس الثلاثاء ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم عادية بالنسبة للشارع الكروي الفرنسي إذ شهد اللقاء الذي أقيم في مدينة غوميل جنوب بيلاروسيا، حدثاً تاريخياً وهو تحطيم رقمٍ قياسيٍ عمره 89 عاماً يعود إلى عامي 1924 و1925 يوم عجز المنتخب الفرنسي آنذاك عن هز الشباك لمدة 500 دقيقة متواصلة.

والمضحك المبكي بالنسبة للفرنسيين أن منتخبهم الوطني الذي يضم أسماءً لامعة لها شأن كبير في الأندية الأوروبية العريقة التي تلعب لها، ولج اللقاء وهو يجرّ خيبة 479 دقيقة عقيمة من الأهداف، فعادل الرقم القديم لمنتخب حقبة العشرينات وتجاوزه بستٍ وعشرين دقيقة (526 د) قبل أن يفك النحس ويفتتح عداد أهدافه من جديد بعد أن انبرى فرانك ريبيري أفضل لاعب في أوروبا لركلة جزاء في الدقيقة 47 معادلاً النتيجة وواضعاً حداً لعقمه التهديفي في خمس مباريات متتالية، إذ كان الفوز الأخير الذي حققه فريق المدرب ديدييه ديشان على حساب جورجيا (3-1) في 22 شهر آذار/مارس من العام الفائت على "استاد دو فرانس" في التصفيات.

وبعد الفوز على جورجيا بأربعة أيام، خسرت فرنسا صدارة المجموعة بسقوطها أمام إسبانيا (صفر-1) في باريس ثم انهزمت أمام كل من أوروغواي (صفر-1) والبرازيل (صفر-3) ودياً في حزيران/يونيو، وتعادلت مع بلجيكا من دون أهداف في آب/أغسطس الفائت، ولم يكن الحال أفضل في التصفيات فكان التعادل الأبيض نتيجة المواجهة مع جورجيا المتواضعة في السادس من الشهر الجاري قبل أن يعود الديوك للصياح ويتفوقون (4-2) على بيلاروسيا التي تقدمت بالنتيجة مرتين في خلال المباراة.

ولا عجب في أن فرنسا الفائزة بكأس العالم 1998 ووصيفة بطل 2006 وحاملة لقب بطولة أمم أوروبا في نسختي 1984 و2000، فشلت في منافسة إسبانيا على صدارة المجموعة التاسعة ورضيت بالوصافة برصيد 14 نقطة قبل مواجهة فنلندا في تشرين الأول/أكتوبر وهو نفس رصيد إسبانيا التي تستضيف بيلاروسيا وجورجيا في الشهر ذاته وهي طبعاً مرشحة بقوة للبقاء في صدارة المجموعة، في حين يستعد الديوك لخوض الملحق الأوروبي لبلوغ النهائيات.

وإذ هلل ديشان ورجاله للفوز على بيلاروسيا بعد صيامهم الطويل عن الانتصارات، لا تدعو حالة المنتخب الفرنسي في الوقت الراهن للتفاؤل، لأن ما زرعه ديشان لا يبشّر بحصاد جيد فالفريق الذي يحاول بناءه منذ استلامه مهام التدريب بعد لوران بلان يقدّم مستويات متفاوتة بسبب التغييرات المستمرة التي يجريها وعدم الثبات على تشكيل واحد، فبات المنتخب الفرنسي "مكسر عصا" للمنتخبات الكبيرة وخسر تحت قيادة ديشان أمام إسبانيا وألمانيا والبرازيل واليابان وأوروغواي، أما انتصاراته فكان أبرزها على إيطالياً ودياً أما الأخرى فجاءت على حساب منتخبات متواضعة مثل جورجيا وفنلندا وبيلاروسيا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 11-09-2013, 06:34 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج وتصاريح التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم





فان غال يرمّم صورته بقيادة هولندا للمونديال

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

استعاد لويس فان غال سمعته التدريبية بعدما قاد منتخب هولندا للوصول إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد أكثر من عشر سنوات على إخفاقه في تحقيق ذلك رغم وجود تشكيلة رائعة من اللاعبين آنذاك.

وقاد فان غال (62 عاماً) بلاده إلى التأهّل لكأس العالم 2014 في البرازيل، أمس الثلاثاء بعدما ضمن الفريق صدارة مجموعته بفوزه (2-0) على أندورا ليحقق فوزه السابع في ثماني مباريات.

وسيعيد هذا النجاح فان غال إلى مدرّبي الصف الأول بعدما قضى سنوات يحاول استعادة سمعته عقب الإخفاق في التأهّل إلى كأس العالم 2002، إذ كان من المتوقّع أن ينجح في الوصول إلى النهائيات التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان لكنه احتلّ المركز الثالث في مجموعته خلف البرتغال وجمهورية أيرلندا، في ظلّ امتلاك الفريق لتشكيلة مدجّجة بالنجوم في ذلك الوقت أمثال إدغار دايفدز وكلارنس سيدورف ورود فان نيستلروي والحارس العملاق إدوين فان دير سار وباتريك كلويفرت، وهذا الأخير أصبح الآن مدرّباً مساعداً في الجهاز الفني للمنتخب.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ونتيجة لذلك استقال فان غال الذي بنى شهرته على نجاحه مع أياكس أمستردام وبرشلونة، بعدما قضى أقلّ من عامين مع المنتخب.

ونجح فان غال بعد هذا الإخفاق مع ألكمار وقاده لإحراز لقب الدوري الهولندي عام 2009 ليكسر هيمنة الثلاثي الكبير في بلاده أياكس وفينورد روتردام وأيندهوفن على اللقب على مدار 27 عاماً، ثمّ درّب بايرن ميونخ الألماني وأحرز معه لقب الدوري، قبل أن يعود بشكل مفاجئ لتدريب هولندا العام الماضي، وذلك عقب الخروج المهين من "يورو 2012" بثلاث هزائم في الدور الأول.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

ورفض فان غال الخوض في الماضي وقال في إجابة على سؤال حول الفارق بين الوضع حالياً وفي 2002: "لا أجد شيئاً يلطخ مشواري كمدرّب، أعمل مع تشكيلة مختلفة تماماً، أبني فريقاً شاباً يضمّ بعض اللاعبين الأكبر سناً، بناء فريق جديد يكون صعباً دائماً خاصّة بعد الإحباط مما حدث في بطولة أوروبا، لكننا قدّمنا شيئاً رائعاً لنصبح أول منتخب أوروبي يتأهّل".

وعن نظرته للمونديال قال: "نريد أن ننجح في البرازيل، إنها خبرة لا تأتي في العمر سوى مرّة واحدة، في بطولة مثل كأس العالم تدريب المنتخب الوطني يكون مَهمّة استثنائية".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 11-09-2013, 07:05 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: نتائج وتصاريح التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم


تعادل ثمين بطعم الفوز . . . اوكرانيا منتخب محترم خصوصا في ملعبه

مسار رااااااائع للانجليز ولسه


الرد باقتباس
إضافة رد

نتائج وتصاريح التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم

الوسوم
لنهائيات , الأوروبية , المؤهلة , التصفيات , العالم , نتائج , وتساريح
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تغطية كأس أمم أوروبا 2012 الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 1283 03-07-2012 01:48 AM
جوائز الفيفا لعام 2011 الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 14 02-03-2012 12:51 AM
الاوائل في كأس العالم للأندية أمير الأطلس كووره عربية 10 17-12-2008 12:09 AM
سحب قرعة نهائيات كأس الأمم الأوروبية إعلامي ومخرج كووره عربية 24 05-12-2007 06:23 AM
::: نتائج مباريات اليوم في تصفيات كأس آسيا ::: المسافره كووره عربية 11 19-08-2006 05:33 AM

الساعة الآن +3: 01:26 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1