غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات أدبية > شعر - قصائد - قصايد - همس القوافي
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-09-2013, 03:52 PM
صورة كـاتـم آلـونة الرمزية
كـاتـم آلـونة كـاتـم آلـونة غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Uploadcabbcbdc90 حبك و غلاتك .. جديدي


السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد غياب طويل عودت وكما يقول المثل (من طول الغيبه جاب الغنايم )
جبت معي شعر ب قلمي اترككم مع الابيات ..
احححم اححححممم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
تدري وش هو الي داخل القلب مخفيه ؟!

حبك و معزتك وغلاتكـ

ما قلت لك بالسر و هذا نا ابديه

واكبر طموحي اخاويك في حياتك

ترآآآك ماتدري بالقلب وش فيه

فيه الجروح النازفه من كثر صداتك

عود وترى انا خطائك ناسيه

ونبدا صفحه جديده بدون غلطآتكـ

والي يبي يفرق بيننا عساء الله يبليه

بالزين ذي يحمل صفاتكـ

لاجل يعرف قلبي وكيف الحب باليه

والقاه و اقول له ترى قارب النجاه فاتكـ

هذا سجن الحب وانت مسجون فيه

وهذا قدرك وهذي هي حيآتكـ

وسسلامتكككمـ

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 24-09-2013, 04:47 PM
صورة MEM~ الرمزية
MEM~ MEM~ غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: حبك و غلاتك #جديدي



هذا سجن الحب وانت مسجون فيه 
وهذا قدرك وهذي هي حيآتكـ



رآآقت لي وصحح لسانكك

ولااء تححرمناا من جديدكك




الرد باقتباس
إضافة رد

حبك و غلاتك .. جديدي

الوسوم
حبك وغلاتك.
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية آه ياقرب المسافه بين عقلي والهبال مليت أحبك أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 23 03-07-2011 12:22 AM
الاعتداء على سعودي بقضيب حديدي في شوارع جنيف غَالِي الأثْمَان أخبار عامة - جرائم - اثارة 24 16-09-2009 01:34 AM
كل عام وانتم بخير وسائط عيد الفطر المبارك .. جديدي من الـ Mms راعي الذوق. ارشيف غرام 8 12-09-2009 11:25 PM
نظآرآت صرعه وآخر موديل وهمن رزه .. للشباب الحلوين وبس (جديدي) !.ملاك وعيونها هلاك.! عالم الرجل - ازياء - موضة - ماركات 45 28-04-2008 05:53 PM
يضرب زوجته بقضيب حديدي على جبينها,ويرميها بقينة غاز,,!! HAJAR أخبار عامة - جرائم - اثارة 25 16-01-2006 04:21 PM

الساعة الآن +3: 09:52 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1