غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 09-10-2013, 01:08 AM
صورة assyirt alhorrya الرمزية
assyirt alhorrya assyirt alhorrya غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسس الورود مشاهدة المشاركة
موضوع رااائع ومميز
ماشاء الله الخليل مدينه رائعه جدا
وريفها يجنن
يعطيك العاافيه
الرائع وجودك

رائعة وهي مش كاملة انا بس نزلت عن المدينة لسه قراها ما نزلت عنهم

الله يعافي قلبك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مــــلااك مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام والرحمه
ماشاء الله طرح اكثر من رائع غاليتي
رحله ممتعه وشيقه لبلد جميل وطبيعته غناء
تقرير شآمل ومعلومآت وافيه
تسلم يدك ع المجهود الطيب
الله يعطيك العافيه
بآنتظـار جديـدك
وعليك السلام والرحمة والاكرام

الله يسلمك من كل شر

صدقا اسعدني وجودك

يعافي قلبك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 09-10-2013, 01:16 AM
صورة assyirt alhorrya الرمزية
assyirt alhorrya assyirt alhorrya غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قمروبحر.. مشاهدة المشاركة
فعلا رحلة سبيشل ..
ومعلوماات قيمه وقمة في الروعة نجهل 90منها
والصور للمدينة في بداية التسعينات تشبة إلى حد كبير صنعاء القديمة :)
والصور بالثلج الابيض سبحان الخالق..
والرسم على الزجاج ابدااااااااااااع ماشاء الله
والاعتداء على قاضي قضاة فلسطين اسأل الله ان يأخذ حقه منهم..
والاضواء والطرقات .. لانرى غير الدمار في هذا الاعلام الفاسد
وحزنت مره على شكل الاطفال وهم في قلب المعاناة مع الجنود الصهاينة..
بس عجبني مره الولد اللي جالس يأكل أي سكريم ولا على باله
الله يحيي اصله

على فكرة بتشوفي عنا كثير هيك نمر ... على رايك احر ما عندهم ابرد ما عندي .. اليهود مطنقرة معهم وميتين مرعوبين خوف واحنا كوووووووووووول
وياما صار معنا مواقف واحنا بالجامعة على الحواجز << هاد الولد رجعني لايام ههههههههههههههه ولا اروع

والمزارع والارض الخضراء سبحان الخالق
وبالرغم ان العنب اليمني من اشهر انواع العنب واجودها ومثبته بالمثل اللي يقول لاطلنا بلح الشام ولاعنب اليمن
لكن اول مره اشوف هذا العنب الابييييييييض اللي في وسط العلم المعمول من العنب
سبحان الله

العنب الابيض مصبوغ بس عشان يكمل العلم الفلسطيني

مادخلني اسيره انا اعرف هذه الاطباق منك ^^ شهيتينا حرام عليك..

وعد مني ووعد الحر دين اذا زبطت امور سفري وطلعت للسعودية او الامارات الا أذوقك الذ الاكلات الفلسطينية مش بس القدرة والمجدرة والمنسف وفوقيهم المسخن بانواعة وورق العنب بانواعه وغيرة وغيراته

وتسلم يدك على الموضوع الراااااائع وانا كمان طولت عليكي لكن ساااااااااافرت والله مع الموضوع والصور
هلا وغلا يا الغلا

خذي راحتك وطولي مثل ما بدك .. صدر البيت الك والعتبة النا واذا ما وسعتك الصفحة بنحطك فوق الرمش والعين

تحياتي غاليتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 09-10-2013, 11:11 AM
صورة صآفية الرمزية
صآفية صآفية متصل الآن
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن



















السلام عليكم ورحمه الله وبركا

والزجاج شكله كثير حلو

واكلاتكم نفسي فيها تشهي

يعطيك العافيه يا عسل













الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 09-10-2013, 12:27 PM
صورة فال السعد الرمزية
فال السعد فال السعد غير متصل
تَرى كِثر السُجود ..يَ شاكِـــي آلضــيقہ ( دَوآء ) !↓♥↓
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


السلام عليكم ورحمة الله وبــركاته..()*

مجهود رائع ورحلة شيقة وممتعة ...()*

ربي يعطيج ألف عافية ي وخيتي..()*


/


/


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 09-10-2013, 02:00 PM
صورة ..rayma الرمزية
..rayma ..rayma غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


لك تسلملي الخليل واهل الخليل وكل ما يتعلق فيها شو بحبها
مشكووووووووورة حبيبتي كتير على الصور والمعلومات والحكايات
بجد هالمدينة رووووعة واروع مما تخيلت وسمعت عنها
بس غريبة الاكلات تبعتكم عمري ما سمعت فيها مع انه الي رفيقات اصلهم
من الخليل
بس كله ولا العنب الخليلي دا اشهر من نار على علم

موضوعك زاد رغبتي في المحاولة لازور الخليل والضفة ... كان مفترض تكون الزيارة قبل
شهر لكن رفضو يعملولي تصريح ... بس باذن الله هحاول تاني وتالت

يسلمو تاني يا قلبي وعسى ربي لا يذوقكم حزن عليها أو على أهلها

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 09-10-2013, 03:02 PM
zozo441 zozo441 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


الان تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2.92 2013الشهير والمختص في فتح المواقع المحجوبة بإستعمال اى بى لغير جهازك هذا البرنامج الرائع برنامج هوت سبوت شيلد المجاني ويقوم هذا البرنامج الرائع والتابع للعملاقة AnchorFree بحمايتك من جميع أخطار التصفح وهجمات الهاكر في جهازك ويستطيع تأمين جميع المعاملات على شبكة الإنترنت .التسوق ، وملء استمارات والتنزيلات, من خلال HTTPS برنامج هوت سبوت شيلد هو برنامج VPN مجاني بإمتياز ونقطة درع ساخن يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة بين الكمبيوتر المحمول فلا تقلق مع هذا البرنامج ويدعم برنامج هوت سبوت شيلد hotspot shield الكثير من اللغات من بينها اللغة العربية حمل الأن أخر إصدار من برنامج هوت سبوت شيلد مجانا
هوت سبوت






برنامج بروكسي
تحميل هوت سبوت شيلد - Download Hotspot Shield -




معلومات عامة عن برنامج هوت سبوت شيلد




الحجم : 5,29 ميغا

الإصدار : 2.67 - أخر إصدار حتى الأن

التوافق : أنظمة الويندوز

الترخيص : مجانا

نوع التحميل : مباشر من الموقع الرسمي




تحميل برنامج ( 2013 hotspot shield )



من هنا - رابط الشركة المباشر -






تحميل هوت سبوت شيلد, Hotspot Shield, تحميل برنامج بروكسي, Download Hotspot Shield 2013, تغيير الإيبي, فتح المواقع المحجوبة, برنامج بروكسي مجاني, هوت سبوت 2013, Free VPN, .




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 09-10-2013, 03:09 PM
صورة أم ليان 07 الرمزية
أم ليان 07 أم ليان 07 غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


تقرير راااااائع
ومجهود مميز

الله يحفظكم


عوافي ياعسل....

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 09-10-2013, 04:48 PM
صورة assyirt alhorrya الرمزية
assyirt alhorrya assyirt alhorrya غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صافيه؛ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركا

والزجاج شكله كثير حلو

واكلاتكم نفسي فيها تشهي

يعطيك العافيه يا عسل
وعليك السلام والرحمة والاكرام

يحلي ايامك يا رب

اكلاتنا بسيطة ما بتغلب واي حد بقدر يعملها بس بدها بهارات خاصة مش كلها الها نفس البهار

بعافي قلبك ومنوربتنا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فال السعد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبــركاته..()*

مجهود رائع ورحلة شيقة وممتعة ...()*

ربي يعطيج ألف عافية ي وخيتي..()*


/


/
وعليك السلام والرحمة والاكرام

الله يعافي قلبك

اسعدني تواجدك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها rayma haj مشاهدة المشاركة
لك تسلملي الخليل واهل الخليل وكل ما يتعلق فيها شو بحبها
مشكووووووووورة حبيبتي كتير على الصور والمعلومات والحكايات
بجد هالمدينة رووووعة واروع مما تخيلت وسمعت عنها
بس غريبة الاكلات تبعتكم عمري ما سمعت فيها مع انه الي رفيقات اصلهم
من الخليل
بس كله ولا العنب الخليلي دا اشهر من نار على علم

موضوعك زاد رغبتي في المحاولة لازور الخليل والضفة ... كان مفترض تكون الزيارة قبل
شهر لكن رفضو يعملولي تصريح ... بس باذن الله هحاول تاني وتالت

يسلمو تاني يا قلبي وعسى ربي لا يذوقكم حزن عليها أو على أهلها
الله يسلمك حياتي

اسألي صاحباتك عنهم ... مش معقول ما حكولك عن القدرة بتكون سهوة او ما بحبنها

بس القدرة كثير لذيذة وبتنطبخ كثير وخاصة في العزايم الكبيرة

العنب وهو بين ايدي بكون مشتهيته كيف لو يغيب عني لا سمح الله هههههههههه

يا ويلك تزوري الخليل وما تخبريني بتبرا منك وببطل اعرف

ان شاء الله تزبط معك وبتزورينا وبنشوفك ع الاكيد ...كنت بتمنى ازور القطاع واشوف صاحباتي بس حسبي الله ع الاحتلال

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أم ليان 07 مشاهدة المشاركة
تقرير راااااائع
ومجهود مميز

الله يحفظكم


عوافي ياعسل....
الرائع وجودك

يعافي قلبك يا غالية


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 09-10-2013, 07:13 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

تغطيه راااااااااااائعه لمدينه اروووووووووووووع

استمتااع واستفااده تبارك الرحمن اختي

احسسسسسسنتي وابدعتي

ششكراا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 09-10-2013, 08:17 PM
صورة فلسطين :") الرمزية
فلسطين :") فلسطين :") غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: خليل الرحمن


واااااااااااااااااااااااااااااااااو انا الصراحه احبها الخليل ومنظر الورود اااااااااااااااااااه ما اجملها جد منظر جميل وكمان هاذي الصورة عجبتنيhttps://forums.graaam.com/images/imag...f853a4b014.jpg

والعنب الحلو نحنا نجيب من هناك بس لانو مررررررررررة يجنن هه بس اخر مرة ذقتوا ميتها فاتت بانفي هههههه لاني كنت اظحك هه
يعطيك العافيه حبيبتي ننتظر ابداعك القادم وايه المرة القادمه عن اي بلد تسوي

الرد باقتباس
إضافة رد

خليل الرحمن

الوسوم
الرحمن , جميل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية إنت صاحي و إلا مجنون ؟! / بقلمي يلهب جنوني أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 29 19-08-2013 01:18 PM
رواية إن كان صوتك لا سمعته تلخبطت أنا أشهد إن شوفتك تفجر كياني / بقلمي غلطان يا معاندني أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 110 23-04-2012 10:31 PM
رواية إنتي مملكة / الكاتبة : أحلام وردية اعظم شوق ارشيف غرام 14 29-01-2012 02:20 AM
رواية / أسطورة الحياة .. أبوس راسك يازمن للكاتبة / بحور الشوق ((مجنونه بحبك حبيبي)) ارشيف غرام 6 03-12-2009 06:06 AM
قصه بعدين ياحب شبابي قصص - قصيرة 4 09-01-2008 07:04 PM

الساعة الآن +3: 07:29 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1