عاشقة الجنة 17 ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

اخبار البلد - مصادر - في حادثة اقرب ﻻ‌حداث المسلسل التلفزيوني، تم العثور على الشاب الجامعي بهاء صوالحة، الذي مضى على اختفائه 7 أيام، دون أن يُعرف عنه أي معلومة.
وحسب المعلومات المتوفرة، فإن ذوي بهاء الذين يسكنون اربد، تلقوا اتصاﻻ‌ً من شرطة وادي موسى تطلب منهم الحضور للقاء ابنهم "بهاء" واستﻼ‌مه، حيث أنهم كانوا قد أبلغوا عن فقدانه، وجزموا أنه تعرّض لﻼ‌ختطاف. وفي التفاصيل، فإن أحد أصحاب الفنادق في منطقة وادي موسى، اتصل بالشرطة، ليبلغهم أن شاباً قدم إليه طالباً العمل في الفندق، ﻷ‌نه ﻻ‌ يملك المال للعودة إلى أهله في اربد، فارتاب في أمره، واتصل بالشرطة، التي طلبت منه "مشاغلته" إلى حين الحضور إلى الفندق، والتحقق من هويته وقصته. وعند حضور الشرطة والتحقيق مع الشاب، تبين أنه "بهاء" المفقود منذ 7 أيام، فتم التحفظ عليه في المركز، وتم اﻹ‌تصال مع أهله الذين توجهوا صباح اليوم "اﻹ‌ثنين"إلى مركز أمن وادي موسى، واستلموا ابنهم، الذي كان بصحة جيدة.
وحسب معلومات مؤكدة، هناك لغز لم يتم حله حتى اللحظة في قضية اختفاء "بهاء" حيث أنه تم العثور على شريحة هاتفه في منطقة وادي صقرة في عمان، وعُثر على سيارته التي كان يقودها في العقبة، وهو تم التعرّف عليه في وادي موسى..!!. وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف عن تفاصيل اختفاء "بهاء" وفيما إذا ما تعرّض لعملية اختطاف؟، حيث أنه سيخضع إلى تحقيقات أمنية بعد قضائه فترة راحة بين أهله.





الحمدلله يللي رجع لاهله سالم ومعافى

المصدر .. أنباء البلد
موقع المصدر

ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ط¨ظ„ط¯ :ط¨ظ‡ط§ط، طµظˆط§ظ„ط­ظ‡ ظˆظ„ط؛ط² ط§ط®طھظپط§ط¦ظ‡ ط§ظ„ظ…ط­ظٹط±.. ط§ظ„ط¹ط«ظˆط± ط¹ظ„ظ‰ ط´ط±ظٹط­ط© ظ‡ط§طھظپظ‡ ط¨ظˆط§ط¯ظٹ طµظ‚ط±ظ‡ ظˆط³ظٹط§ط±طھظ‡ ط¨ط§ظ„ط¹ظ‚ط¨ط© ظˆظ‡ظˆ ظپظٹ ظˆط§ط¯ظٹ ظ…ظˆط³ظ‰!!

شواطئ الأمل ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يمكن ضيع دربه
او بنفسه ابتعد عن اهله





عوافي

عاشقة الجنة 17 ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها شواطئ الأمل اقتباس :
يمكن ضيع دربه
او بنفسه ابتعد عن اهله





عوافي


المحير بالموضوع
انو لقوه في محافظة ولقو سيارته في محافظة ووشريحة تلفونه في محافظة

فكرو فيها بتلقوه جد محير

نوار الياسمين ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

صح بهاء اختفى لاسباب مجهولة
وانا متاكدة انه مابيقدر يحكي شو صار معه لحدا

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1