غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 21-10-2013, 08:00 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي موقعة مرتقبة بين آرسنال ودورتموند


موقعة مرتقبة بين آرسنال ودورتموند





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يستضيف ملعب "الإمارات" في لندن قمّة منتظرة تجمع آرسنال الإنكليزي مع ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

يتصّدر آرسنال المجموعة وفي رصيده 6 نقاط، مقابل ثلاثٍ لكلّ من دورتموند ونابولي الإيطالي، ويقبع مرسيليا الفرنسي في المركز الأخير بلا نقاط.

وتأتي المباراة في فترة مثالية يعيشها آرسنال، الذي يتصدّر الدوري الإنكليزي الممتاز بعد مرور 8 جولات، وأكمل سلسلة من 12 مباراة دون خسارة في مختلف المسابقات: 7 في الدوري، واحدة في كأس الرابطة، و4 في دوري الأبطال (الدور التمهيدي وأوّل جولتين في دور المجموعات).

بالمقابل حافظ دورتموند، وصيف حامل لقب المسابقة، على أدائه المميّز هذا الموسم، ويحتلّ حالياً المركز الثاني في الدوري الألماني بفارق الأهداف عن باير ليفركوزن وخلف بايرن ميونيخ المتصدّر بنقطة واحدة.

يدخل الطرفان هذه المواجهة بصفوف شبه مكتملة، إلا أن الفريق الألماني سيخوض المباراة دون مدرّبه يورغن كلوب، الموقوف مباراتين بعد أن تلاسن مع حكم لقاء الجولة الأولى أمام نابولي، ويمتلك كلّ منهما قوّة هجومية ضاربة يعزّزها خطّ وسط سخيّ (سجّل آرسنال 18 هدفاً في 8 مباريات ودورتموند 22 هدفاً في 9 مباريات).

وتبدو خيارات الفريق الزائر أكثر في خطّ المقدّمة بوجود الرباعي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والغابوني بيير-إيمريك أوبامييانغ وماركو رويس والأرميني هنريك مختاريان، فيما سيلجأ الفرنسي أرسين فينغر إلى مواطنه المتألّق أوليفييه جيرو كمهاجم وحيد في ظلّ غياب الألماني المصاب لوكاس بودولسكي، وخلفه كتيبة من نجوم خطّ الوسط ليختار منها بين الألماني مسعود أوزيل والإسباني سانتي كازورلا ومواطنه ميكيل أرتيتا والتشيكي توماس روزيسكي والويلزي آرون رامسي وجاك ويلشير، ويعوّل الطرفان على أن يكون خطّ الدفاع في أفضل حالاته لمواجهة هذا الحشد من صانعي الفرص وصائديها أمام المرميين.





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


روزيسكي محتفلاً بتسجيل الهدف الثاني في مرمى آرسنال (2-1) موسم 2002-2003



وستكون مباراة الثلاثاء الخامسة بين الفريقين في المسابقة، إذ سبق لهما اللقاء في دور المجموعات مرّتين، الأولى موسم 2002-2003 (فاز آرسنال ذهاباً 2-0 ودورتموند إياباً 2-1)، والثانية موسم 2011-2012 (تعادلا ذهاباً 1-1 وفاز آرسنال إياباً 2-1)، والمُلفت أن روزيسكي (33 عاماً) كان طرفاً في مواجهة الفريقين الأولى قبل 11 عاماً، لكن بقميص دورتموند، الذي لعب في صفوفه بين عامي 2001 و2006.

في المباراة الثانية ضمن المجموعة، يحلّ نابولي ضيفاً ثقيلاً الظلّ على مرسيليا الجريح، فالأخير تقهقر في الدوري المحلّي بعد خسارتين متتالتين وصار خامساً بفارق 7 نقاط عن باريس سان جيرمان المتصدّر، كما أنه لم يحقّق أيّ نقطة في المسابقة الأوروبية، لذلك تبدو هذه المباراة فرصة أخيرة له إن كان يطمح في التأهّل.

ويأتي نابولي إلى ملعب "فيلودروم" بعد أن تكبّد خسارة مضاعفة أمام منافس مباشر في الدوري المحلّي بسقوطه أمام روما (0-2) يوم الجمعة الماضي، ويبحث هو الآخر عن التعويض والبقاء في دائرة المنافسة على التأهّل بعد أن حقّق فوزاً كبيراً على دورتموند في الجولة الأولى بهدفين نظيفين ثمّ سقط أمام آرسنال بالنتيجة ذاتها.

ولم يسبق أن تواجه الطرفان معاً في المسابقة من قبل.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-10-2013, 08:38 AM
صورة MADRIGAL الرمزية
MADRIGAL MADRIGAL غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: موقعة مرتقبة بين آرسنال ودورتموند


الفريقين كلهم يعتمد اغلب لعبهم على (التيكي تاكا)

يعني اتوقع اننا حنشوف مباراة ممتعة ما تتفوت

اشكرك اختي الشموخي على التقديم

الرد باقتباس
إضافة رد

موقعة مرتقبة بين آرسنال ودورتموند

الوسوم
مرتقبة , أرسنال , آوقعت , ودورتموند
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
[ برشلونه | أرسنال - قمة الإياب +( توتنهام× ميلان ) إعصار أبطال أوروبا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 14 16-03-2011 01:58 AM
جدول دوري زين آلسعودي ؛ وآلدوري آلآسبآني , وآلدوري آلآنجليزي , وآلدوري آلآيطآلي ! Maestro ! كووره عربية 3 09-10-2010 05:21 AM
لاعب سعودي في نادي ارسنال ( تقرير - صور ) klo0ody كووره عربية 10 06-05-2008 09:36 AM
][ جدول مباريات الدوري الانجليزي 2006 .. 2007 ][ احساس عاشق كووره عربية 15 26-11-2006 02:01 PM
جدول دور الابطال والدوريات الاسباني والانغليزي والايطالي والاماني والفرنسي KAHLID80 ارشيف غرام 5 19-09-2006 07:19 AM

الساعة الآن +3: 01:23 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1