غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 04-11-2013, 07:17 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي يونايتد يخشى انتفاضة سوسييداد


يونايتد يخشى انتفاضة سوسييداد




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يسعى مانشستر يونايتد لتجديد الفوز على مضيفه ريال سوسييداد لتعزيز حظوظه في بلوغ الدور ثُمن النهائي، وذلك عندما يلتقيان ضمن منافسات المرحلة الرابعة للمجموعة الأولى من دور المجموعات.

يتصدّر مانشستر يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الألماني، الذي يحلّ ضيفاً على شاختار دانيتسك الأوكراني (4 نقاط)، فيما يحتلّ ريال سوسييداد المركز الأخير من دون رصيد.

وأكّد مدرّب مانشستر يونايتد ديفيد مويز على صعوبة مهمّة فريقه أمام ريال سوسييداد الجريح الساعي إلى تفادي الخسارة الرابعة على التوالي في المسابقة التي عاد إلى المشاركة فيها للمرّة الأولى منذ 10 أعوام.

وقال مويز، الذي يواجه ضغوطات كبيرة بسبب البداية المخيّبة في البريمر ليغ: "ستكون المهمّة صعبة أمام ريال سوسييداد، إنه امتحان صعب خارج قواعدنا ولكننا سنذهب إلى إسبانيا ونحاول انتزاع نتيجة جيّدة لمواصلة مشوارنا الجيّد في المسابقة".
وكان مانشستر يونايتد عانى الأمرّين ذهاباً وفاز بشقّ النفس بهدف من النيران الصديقة سجّله المدافع اينيغو مارتينيز خطأً في مرمى فريقه.

واستعدّ ريال سوسييداد، الذي سجّل هدفاً واحداً في الدور الأوّل حتى الآن، جيّداً لمواجهة الشياطين الحمر وذلك بفوز كاسح على اوساسونا 5-0.


شختار يسعى لردّ الاعتبار






وفي المجموعة ذاتها، يلتقي شاختار دانيتسك مع باير ليفركوزن في مباراة يدخلها الطرفان بمعنويات مهزوزة، حيث خسر الأوّل أمام فولين لوتسك 0-2 محلّياً وكانت الخسارة الثانية لرجال المدرّب الروماني ميرسيا لوسيسكو في الدوري الأوكراني، ومني باير ليفركوزن بخسارة مفاجئة أمام مضيفه اينتراخت براونشفايغ الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء 0-1، علماً بأن مدرّبه أراح نجوم الفريق ستيفان كيسلينغ وسيدني سام والكوري الجنوبي سون هيونغ-مين.

ويسعى شاختار، الذي بلغ رُبع النهائي عام 2011، إلى الثأر لخسارته المدوّية 0-4 ذهاباً في ليفركوزن، علماً بأنه لم يفز على أرضه على أيّ فريق ألماني منذ تغلّبه على اينتراخت فرانكفورت في مسابقة كأس الاتّحاد الأوروبي عام 1980.



الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1