منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه قمة ثأرية بين يوفنتوس وريال وسان جيرمان مدعو لمواصلة التألق
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

قمّة ثأرية بين يوفنتوس وريال





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





تتّجه الأنظار غداً الثلاثاء الى ملعب "يوفنتوس ارينا" في تورينو، الذي سيكون مسرحاً للقمّة النارية والثأرية بين العملاقين يوفنتوس وريال مدريد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للمجموعة الثانية .

يدخل يوفنتوس الى موقعته مع ريال برصيد نقطتين يتيمتين من تعادلين أمام كوبنهاغن الدنماركي (1-1) وغلطة سراي التركي (2-2)، وبالتالي فهو في أمس الحاجة الى نقاط المباراة والثأر لخسارته 1-2 ذهاباً على ملعب سانتياغو برنابيو لانعاش آماله في بلوغ الدور الثاني للمسابقة، التي يحلم بلقبها الأوّل منذ 1996 والثالث في تاريخه.

وانتفض فريق "السيدة العجوز" منذ سقوطه أمام النادي الملكي، الذي كان الثاني على التوالي بعد خسارته أمام فيورنتينا 2-4 في الدوري المحلّي، وحقّق 3 انتصارات متتالية على جنوى 2-0 وكاتانيا 4-0 وبارما 1-0.

ويعوّل يوفنتوس على عاملي الأرض والجمهور وعلى صانع ألعابه المخضرم اندريا بيرلو، الذي أراحه المدرّب أنطونيو كونتي في المباراة الأخيرة أمام بارما، بيد أنه سيفتقد لخدمات مدافعه جوريجو كيليني، الذي طرد في مباراة الذهاب في مدريد.

أما النادي الملكي، حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (9 آخرها عام 2002)، فيدخلها في الصدارة من ثلاثة انتصارات متتالية وهو بحاجة إلى التعادل لبلوغ الدور ثُمن النهائي.

ويغيب المدافع الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو بسبب الإصابة ويحوم الشكّ حول مشاركة تشابي الونسو للسبب ذاته علماً بأنه عائد للتو من الإصابة.



الفرصة الأخيرة لكوبنهاغن



وفي المجموعة ذاتها، يلتقي كوبنهاغن مع غلطة سراي في مباراة ثأرية للأوّل وفرصة أخيرة بالنسبة إليه للإبقاء على آماله في المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة.






ويحتلّ كوبنهاغن المركز الأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل مع يوفنتوس 1-1، فيما يحتلّ غلطة سراي بقيادة مدرّبه الإيطالي الآخر روبرتو مانشيني، المركز الثاني برصيد 4 نقاط من فوز على كوبنهاغن 3-1 في الجولة الثالثة وتعادل مع يوفنتوس 2-2 وخسارة أمام ريال مدريد 1-6.

الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سان جيرمان مدعوّ لمواصلة التألّق



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة عروضه الرائعة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف اندرلخت البلجيكي ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة (الدور الأوّل) غداً الثلاثاء.

وحقّق الفريق الباريسي 3 انتصارات متتالية آخرها كان مدوّياً على مضيفه اندرلخت بخماسية نظيفة كان نصيب العملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش منها سوبر هاترك، وهو سيحاول تجديد فوزه على الفريق البلجيكي لضمان التأهّل وصدارة المجموعة.

وتضمّ صفوف فريق العاصمة الفرنسية ترسانة مهمّة من النجوم الكبار في مقدّمتهم إبراهيموفيتش، الذي يحوم الشكّ حول مشاركته بسبب الإصابة في الركبة، والأوروغوياني ادينسون كافاني والبرازيلي لوكاس مورا والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي ومواطنه خافيير باستوري وجيريمي مينيز والإيطالي ثياغو موتا ومواطنه ماركو فيراتي وبلاز ماتويدي.

في المقابل، لا يزال اندرلخت يلهث وراء نقطته الأولى في الدور الأوّل بعد 3 هزائم متتالية.



اولمبياكوس - بنفيكا





وفي المجموعة ذاتها، يلتقي المطاردان المباشران اولمبياكوس اليوناني وبنفيكا البرتغالي في اثينا.

ويتقاسم الفريقان المركز الثاني برصيد 4 نقاط لكلّ منهما وهما تعادلا 1-1 ذهاباً في لشبونة، وبالتالي فان الفائز غداً سيخطو خطوة مهمّة نحو حجز البطاقة الثانية للمجموعة.

الـمـتـمـيـز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




التعادل عادل بين الريال واليوفنتوس ..

2-2

تفاحه نيوتن ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©







المباريات كانت خورافية


وبالاخص اليوفي والريال

والبافري وفكتوريا مع اني كنت متئمله في الاكثر

والمان مساكين قهرت لهم ع التعادل

وغلطة سراي خيرها في غيرها


مشكوورة ع الطرح


.

ومبرووك للفايزين

وان شاء الله بكرا النا الفوز






أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1