منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه الاصابة تبعد ميسي نحو الشهرين
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي








أعلن نادي برشلونة اليوم الاثنين بأن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع إثر إصابته بتمزق عضلي في فخذه الأيسر.

وكان ميسي تعرض للإصابة بعد مرور 20 دقيقة على مباراة فريقه ضد بيتيس أمس الأحد ضمن الدوري الإسباني.

وتأتي هذه الاصابة بعد مشاكل بدنية كثيرة تعرض لها ميسي خلال عام 2013 وهو سيقضي فترة النقاهة في برشلونة ثم يتوجه إلى بوينس ايرس كما أعلن أطباء النادي الكاتالوني.

وسيغيب ميسي على الأرجح حتى نهاية العام الحالي على أن يعاود نشاطه بعد فترة التوقف الشتوي، ولن يشارك أيضا مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين ضد الاكوادور والبوسنة في 15 و19 الحالي.

وكان ميسي تعرض لأول إصابة له عام 2013 خلال مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان في دوري أبطال أوروبا في مطلع نيسان/أبريل وغاب على إثرها لمدة أسبوعين. وفي الموسم الحالي تعرض للإصابة في آب/اغسطس، ثم عاودته في أواخر ايلول/سبتمبر فغاب عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وعندما عاد إلى الملاعب لم يلعب ميسي براحة ولم يسجل أي هدف في أربع مباريات في الدوري واعترف بأنه لم يكن في كامل لياقته البدنية في الأسابيع الأخيرة.

يذكر أن ميسي سجل 8 أهداف في الدوري الإسباني هذا الموسم وهو معدل بعيد جداً عن معدلاته في السنوات الأخيرة.

كما يغيب سيسك فابريغاس لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الركبة اليمنى والتي تعرض لها في مباراة الأمس وقد تم استبعاده من المنتخب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها.

ويغيب فابريغاس (26 عاماً)، الذي سجل هدفين في مباراة الأمس، عن صفوف المنتخب الإسباني في مباراتيه الوديتين أمام منتخبي غينيا الاستوائية وجنوب أفريقيا.

ولذلك، استدعى المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني اللاعب مارك بارترا لاعب برشلونة الشاب ليحل مكانه في قائمة الفريق لهاتين المباراتين.



ريبة الصحف



وطغى اسم النجم الأرجنتيني والإصابة الجديدة التي تعرّض لها على الصحف الرياضية الصادرة اليوم الاثنين بإسبانيا والتي وصفت إصابة اللاعب بأنها "مشكلة ضخمة" لبرشلونة والمنتخب الأرجنتيني.

وأكدت صحيفة "سبورت" أن إصابة ميسي الجديدة لابد أن تكون دافعاً على البحث عن السبب وراء كثرة إصاباته مؤخراً والتصدي لهذه الأسباب.

وذكرت الصحيفة "بعد أربع سنوات بدون أي إصابات عضلية، تكررت إصابات اللاعب العضلية بداية من شهر نيسان/أبريل الماضي مما يعد دليلا على وجود خطأ ما يتطلب من الطاقم الطبي بالنادي تحليل الموقف بشكل عميق".

وأشارت الصحيفة التي تصدر في برشلونة إلى أن الجهاز الطبي للفريق مطالب الآن بتحديد الفترة التي يحتاجها اللاعب للعلاج والتأهيل بالضبط "لأن أي شيء بخلاف هذا سيثير جدلا بشأن دقة عمل الطاقم الطبي. عليهم أن يحددوا طريقة العلاج التي يجب أن يتبعها اللاعب والنظام الغذائي بل وإيقاع حياته الشخصية".

وتحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن التكلفة الباهظة لمباراة الأمس التي حقق فيها برشلونة الفوز 4-1 على مضيفه ريال بيتيس ومدى أهمية محاولات استعادة ميسي إلى صفوف الفريق ليكون معه في التحديات المقبلة.

وذكرت الصحيفة "الموسم ينتهي ببطولة كأس العالم والتي يعلق عليها العبقري ميسي والمنتخب الأرجنتيني آمالا عريضة. سيبدأ علاج ميسي في فترة التوقف بسبب أجندة المباريات الدولية. ونحتاج من برشلونة أن يبدأ في تطبيق خطة خاصة لحماية أبرز لاعبيه".

كما أشارت صحيفة "إلبايس" إلى "الغموض" الذي يحيط بإصابات اللاعب. وأكّدت "ما يعاني منه ميسي ليس معروفاً. اللاعب لا يتحدث ويكتفي بلمس ساقه".


الـمـتـمـيـز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




لعنة الأصابات لهذا اللاعب ستحرمنا من المتعة ،،
وسيتأثر برشلونه كثيراً ،،
خاصة بدوري الأبطال ،،
!

شكراً الـ شموخي 999
يعطيك ألف عافية


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

غيابه بيعطي فرصه لمهاجمين ااخرين

تفاحه نيوتن ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©







ياحرام والله
زعلت كثير عليه
مابيستاهل
وياخوفي يصير في زي ماصار للساحر رونالدينهو
....

وان شاء الله يرجع بصحة وعافية ويشفى شفااااء تام

ويرجع زي اول
واحسن

مشكوورة ع الطرح








MADRIGAL ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

سلامات لميسي ... ورونالدو الآن بدون منافس :)

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1