غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 12-12-2013, 07:15 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]


هيمنة ألمانية وإنكليزية وسقوط إيطالي في دوري الأبطال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




انتهت مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء وسط حالة من التوتر والجدل، ولكنها في النهاية أكدت هيمنة الأندية الألمانية والإنكليزية على الكرة الأوروبية، في الوقت الذي شهدت فيه تراجعاً قويا للأندية الإيطالية.

ولأول مرة، تصعد جميع الأندية الألمانية والإنكليزية الأربعة المشاركة في البطولة إلى دور الستة عشر، حيث صعدت أندية شالكة، بوروسيا دورتموند، باير ليفركوزن، وحامل اللقب بايرن ميونيخ من ألمانيا، في الوقت الذي تأهلت فيه أيضا أندية مانشستر يونايتد، تشيلسي، أرسنال، مانشستر سيتي من انكلترا.

واكتفت الكرة الإسبانية بصعود ثلاثة أندية فقط هي برشلونة، ريال مدريد، أتليتكو مدريد إلى مرحلة خروج المغلوب، كما صعدت أيضا فرق زينيت سان بطرسبرغ الروسي، غلطة سراي التركي، ميلان الإيطالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، أولمبياكوس اليوناني.

واحتفل الفرنسي فرانك ريبيري أيقونة فريق بايرن ميونيخ بصعود الأندية الألمانية الأربعة المشاركة في البطولة حيث قال "إن الدوري الألماني (بوندسليغا) يهيمن على أوروبا في هذا الوقت".

أضاف ريبيري "مستوى البوندسليغا يتطور بشكل هائل في السنوات الماضية. ونجح في أن يصبح من ضمن أفضل بطولات الدوري في العالم، إن لم يكن الأفضل بالفعل".

أما لوثر ماتيوس القائد السابق لمنتخب ألمانيا فقال "أرى أن البوندسليغا تعد حاليا أقوى دوري في أوروبا. توقعت بالفعل صعود جميع الفرق الألمانية الأربعة إلى دور الستة عشر".

وخطف بايرليفركوزن بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بعدما تغلب على مضيفه ريال سوسييداد الإسباني ليقبل الهدية التي قدمها لها المتصدر مانشستر يونايتد الذي فاز على ضيفه شاختار دونتسك الأوكراني.

وكتبت صحيفة (الدايلي ميل) البريطانية "اكتساح إنكليزي للكرة الأوروبية" واصفة ما حدث بأنه "إنجاز هام" رغم تحسرها على فريق أرسنال الذي كان قاب قوسين من الخروج مبكراً من البطولة عقب خسارته أمام مضيفه نابولي.

في المقابل نجح الغريمين ريال مدريد وأتليتكو مدريد في أن يجمعا أكبر عدد من النقاط في دور المجموعات بعدما حصدا 16 نقطة في المجموعتين الثانية والسابعة.

وامتلك ريال مدريد الريادة الهجومية بعدما نجح في تسجيل 20 هدفاً طوال مبارياته بالدور الأول ليصبح صاحب أقوى هجوم في البطولة، ويدين الفريق الملكي بالفضل إلى نجمه البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو الذي سجل تسعة أهداف.

كما شهدت المجموعة الثانية أيضا سقوط يوفنتوس الذي فقد بطاقة التأهل للدور الثاني لمصلحة غلطة سراي في اللحظات الأخيرة.

وجاء صعود باريس سان جيرمان لدور الستة عشر عن المجموعة الثالثة بدون مشاكل بقيادة نجم هجومه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

من ناحيته واصل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن اللقب بنجاح بعدما فاز في مبارياته الخمس الأولى قبل أن يسقط بشكل مفاجئ أمام ضيفه مانشستر سيتي وكاد الفريق أن يفقد صدارة المجموعة الرابعة.

ويأمل بايرن في أن يصبح أول فريق يستطيع الحفاظ على لقبه الأوروبي منذ عام 1990 حينما نجح ميلان في الدفاع عن لقبه آنذاك.

على الجانب الآخر، نجح تشيلسي في التعافي سريعاً من بدايته المتواضعة عقب خسارته في مباراته الأولى أمام ضيفه بازل السويسري في المجموعة الخامسة، في الوقت الذي بدا فيه نابولي سيئ الحظ بعدما حل في المركز الثالث في المجموعة السادسة القوية خلف دورتموند وأرسنال رغم تساويه معهما في النقاط، إلا أن فارق المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاث حسمت الموقف لمصلحة الفريقين الألماني والإنكليزي.

ومن المفارقات الغريبة أنه في الوقت الذي فشل فيه نابولي في التأهل رغم حصوله على 12 نقطة إلا أن زينيت الروسي نجح في التأهل رغم أنه لم يكن في جعبته سوى ست نقاط فقط في المجموعة السابعة بعدما اكتفى بالفوز في مباراة واحدة فقط وتعادل في ثلاث مباريات.

وعانى برشلونة من بعض المتاعب في الحصول على صدارة المجموعة الثامنة، والتي شهدت حفاظ ميلان على ماء وجه الكرة الإيطالية بعدما نجح في خطف المركز الثاني بصعوبة على حساب أياكس أمستردام الهولندي، ليصبح فريق المدرب ماسيميليانو اليغري هو الوحيد الذي سيدافع عن سمعة الكرة الإيطالية في البطولة هذا الموسم.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 12-12-2013, 07:33 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]





نيمار يسجل رابع أسرع "هاتريك" في دوري الأبطال

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

باتت الأهداف الثلاثة التي أحرزها البرازيلي نيمار مهاجم برشلونة في مرمى سيلتيك الاسكتلندي مساء أمس الأربعاء في المباراة التي انتهت بفوز "البارسا" 6-1 ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدوري أبطال أوروبا، هو رابع أسرع "هاتريك" في تاريخ "الشامبيونز ليج".

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إحصائية تشير إلى أن نيمار سجل أهدافه الثلاثة في 13 ثانية، بينما سجل بافتيمبي جوميز مهاجم ليون الفرنسي أسرع "هاتريك"، حيث سجل 3 أهداف لفريقه في دينامو زغرب الكرواتي في 7 دقائق عام 2011، يليه لاعب بلاكبيرن الإنجليزي مايك نيويل بثلاثية مرمى روزنبرج النرويجي في 9 دقائق عام 1995.

وفي المركز الثالث الأسطورة الهولندية ماركو فان باستن الذي سجل لميلان ثلاثية في مرمى جوتنبرج في 11 ثانية عام 1992، بينما يأتي خلف نيمار في المركز الثالث مهاجم بايرن ميونخ كلاوديو بيتزارو الذي هز شباك ليل الفرنسي ثلاث مرات في 15 ثانية عام 2012.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 12-12-2013, 07:35 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]





بدرو مهاجم برشلونة لا يتمنى مواجهة مانشستر سيتي أو أرسنال في دور ال16 بدوري الأبطال

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


بدرو رودريجز
بدرو رودريجز أعرب بدرو رودريجز مهاجم برشلونة الإسباني عن آماله في أن تكون الشكوك قد زالت حول الفريق بعد الفوز الكبير الذي حققه على سلتيك الاسكتلندي في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بستة أهداف مقابل واحد.

وتأهل برشلونة إلى دور الستة عشر بالبطولة على رأس المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة ، بعدما سقطت من جبعته في طريق التأهل خمس نقاط ، إثر تعادل مع ميلان الإيطالي وهزيمة أمام أياكس الهولندي.

وقال بدرو في تصريحات بعد المباراة "أتمنى أن تكون قد زالت الشكوك المثارة حول الفريق، فقد قدمنا مباراة رائعة وهذا الفوز جاء لتعزيز ثقتنا".

وأضاف "سعيد بعد تمكني من إحراز هدف ، وتحقيق الفريق للفوز ، والأهم هو الاتحاد في الملعب من أجل تحقيق الإنتصارات".

وأعرب المهاجم الأسباني عن آماله في مواصلة الإنتصارات في الدوري المحلي، خاصة وأن الحالة البدنية للفريق جيدة في الوقت الحالي.

وعن قرعة دور ال16 في دوري الأبطال أشار اللاعب إلى أنه يتمنى تجنب مانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيين.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 12-12-2013, 07:38 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]





فينجر يعترف بأن أرسنال أصيب بالحيرة خلال مباراة نابولي

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

اعترف ارسين فينجر مدرب أرسنال بأن فريقه مر بأوقات صعبة في مباراته ضد نابولي مساء الأربعاء بعدما تأهل بصعوبة لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم الهزيمة صفر-2.

واحتاج أرسنال لتجنب هزيمة قاسية لضمان التأهل لكن فينجر أشار إلى أن فريقه احتار في الاختيار بين اللعب بطريقة دفاعية أو السعي لتسجيل هدف.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين "أصعب موقف حين تجد نفسك أمام خيارين قاسيين. هل نهاجم أم ندافع؟.. لأننا لم نكن قد سجلنا أي هدف بقي لديهم أمل. ربما ساعدنا أن دورتموند كان متعادلا 1-1.. لذلك لم نضغط كثيرا في النهاية."

وكان نابولي في طريقه للصعود لدور الستة عشر حين كان دورتموند متفوقا 1-صفر ثم متعادلا 1-1 مع أولمبيك مرسيليا. لكن هدفا قبل النهاية للفريق الأماني أطاح بآمال نابولي رغم أن الفريق الذي يدربه رفائيل بنيتز سجل هدفا ثانيا في الوقت القاتل.

وأضاف فينجر "نحن سعداء لأننا تأهلنا لأنها كانت مباراة صعبة للغاية. تعاملنا مع الموقف بجدية لكننا في الشوط الثاني تراجعنا من الناحية البدنية.. تراجعنا كثيرا.. لعبنا مباراة يوم الأحد."

وتابع "لقد لعب نابولي بطريقة جيدة جدا الليلة لكننا كنا على المحك لدقائق. كانت نهاية عصيبة لكننا تأهلنا."

وسيعود أرسنال الآن لمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز الذي يتصدره ليحل ضيفا في مباراة قمة على مانشستر سيتي يوم السبت المقبل.

ولم يكن فينجر راضيا عن طرد لاعب الوسط ميكل ارتيتا في الشوط الثاني.

وقال "إنه مقتنع تماما بأنه لم يرتكب أي خطأ وبأن الطرد كان متسرعا لكنه كان قد حصل على بطاقة صفراء. شعرت بأن البطاقة الصفراء الثانية لم تكن في محلها."


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 12-12-2013, 07:39 PM
صورة الـمـتـمـيـز الرمزية
الـمـتـمـيـز الـمـتـمـيـز غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]





مدرب سلتيك يعترف : قدمنا مباراة غير مقبولة أمام برشلونة

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

أعرب المدير الفني لفريق سلتيك جلاسجو الأسكتلندي ، نيل لينون ، عن إحباطه من أداء لاعبيه في مباراة برشلونة في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البرسا 6-1 ، مؤكدا أنهم قدموا "مباراة غير مقبولة".

وأبدى لينون أسفه لأن فريقه لم يلعب بنسبة 100% في المباراة التي وصفها بواحدة من أسوأ المباريات التي خاضها هذا الموسم، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية في برشلونة وتأهل البرسا على إثره إلى دور ال16 بصفته المتصدر للمجموعة الثامنة، ورافقه الوصيف ميلان الإيطالي.

وأكد لينون "بعض اللاعبين قدموا مباراة غير مقبولة ولم يكونوا في نفس مستوى مباريات أخرى لعبوها ضد برشلونة".

وأضاف "التزم لاعبان أو ثلاثة فقط، ولكن باقي الفريق قدم أداء أقل من إمكانياته".

وبالرغم من ذلك، أعرب لينون عن أمله في صحوة الفريق وأن يقدم موسما جيدا في البريمير ليج الأسكتلندي، لكنه أبرز أن الفريق يجب أن يحلل هزيمة أظهرت غياب "الشخصية".


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 13-12-2013, 02:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]


البرتيني: استكمال لقاء جلطة سراي ويوفنتوس قرار خاطئ



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




اعترض البرتيني نائب رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم على قرار الاتحاد الاوروبي باستكمال مباراة يوفنتوس وجلطة سراي التركي بالامس، مؤكداً ان الارضية كانت في وضعية سيئه جداً، ولا يمكن اقامة المباراة عليها، نافياً في الوقت ذاته عودته إلى ناديه السابق الميلان بنهاية الموسم في ظل تغييرات ادارية واسعة متوقع ان يشهدها النادي هذا الصيف.

وقال البرتيني في تصريحات ابرزها موقع فوتبول ايطاليا "لا أعتقد ان قرار استكمال المباراة كان صحيحاً، فالأرضية كانت في وضعيه لا تصلح لللعب كرة القدم".

وأضاف البرتيني "لا يمكن ان نشهد مشهد مثل هذا في بطولة بحجم دوري الأبطال، من المؤسف ان تُلعب مباراة في مثل هذه الظروف".

وعن احتمالية عودته للميلان في منصب اداري بنهاية الموسم قال البرتيني "لقد قرأت تلك الامور في الصحف، ولكن لم يحدثني احد بشأنها، وانا شخصياً لا أفكر في اي شىء بخلاف كأس العالم المقبل فهو وظيفتي الحالية".


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 13-12-2013, 02:09 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]


البيول للاعب نابولي: فخورون بما قدمنا في دوري الأبطال




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أشاد المدافع الاسباني راؤول البيول لاعب نادي نابولي باداء فريقه خلال دوري أبطال اوروبا رغم الخروج من دوري المجموعات وذلك بعدما حقق الفريق 12 نقطة تساوى من خلالهم مع فريقي دورتموند وارسنال الا ان فرق الهدف حسم صعود الناديين الالماني والانجليزي.

وقال البيول في تصريحات اذاعية لراديو كيس كيس "لقد قدمنا مستوى رائع طوال البطولة ولكننا خرجنا للاسف ولكن مرفوعي الرأس".

وأضاف البيول "نحن فخورون بما قدمنا ، فقد هزمنا فريقين من كبار اوروبا، احدهم لعب النهائي العام الماضي والأخر متصدر الدوري الانجليزي ولا يمكن ان نفعل اكثر من هذا".

واستمر اللاعب الاسباني في حديثه قائلاً "علينا الان نسيان ما حدث والتركيز على البطولة المحلية، فمن الضروري تقليص الفارق بيننا وبين يوفنتوس المتصدر قدر الامكان".


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 13-12-2013, 02:11 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]


مهاجم مينيرو جواو سيلفا: لماذا لا نفوز بكأس العالم للأندية؟



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يري جواو دي أسيس سيلفا مهاجم نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي خسارة نادي بايرن ميونيخ الألماني وبطل اوروبا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري الأبطال عادية، وأنه لا يوجد فريق في العالم غير قابل للهزيمة.

وكان بايرن ميونيخ قد خسر أخر مبارياته في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا أمام مانشستر سيتي بثلاثة اهداف لهدفين قبل التوجه للمغرب للمشاركة في مونديال الأندية.

ويتوقع خبراء الكرة مقابلة تاريخية ونارية بين أتليتيكو مينيرو البرازيلي وبايرن ميونيخ في حال وصولهما معاً لنهائي مونديال الأندية يوم 21 ديسمبر الجاري.

وفي الوقت نفسه تصب التوقعات لصالح بطل أوروبا للفوز بلقب مونديال الأندية، في حين يري المهاجم الدولي البرازيلي جواو دي أسيس سيلفا، وشهرته جو، هداف كأس ليبرتادوريس برصيد 7 أهداف، أن الفوز بالنسخة العاشرة من مونديال الأندية أمر يمكن حدوثه.

وقال جو في تصريحات لمراسلي وسائل الإعلام البرازيلية اليوم "نحن نعلم أن في كرة القدم لايوجد فريق لا يهزم، ولنا في فريق برشلونه المثل عندما كان يلعب نجم الفريق رونالدينيو في صفوفه عام 2006، وكيف كانت تصعب هزيمته."

جدير بالذكر أن جو - 26 عاما - لعب لأندية أوروبية كبيرة مثل مانشستر سيتي وإيفرتون وجلطة سراي وسيسكا موسكو بالإضافة لنشأته في كورينثيانز ولعبه في إنترناسيونال البرازيليين قبل الإنضمام للديوك عام 2012.

وسيبدأ مينيرو حملته من أجل اللقب بمباراة نصف نهائي البطولة يوم الأربعاء القادم 18 ديسمبر بلقاء الفائز من مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف والرجاء البيضاوي المغربي، في حين ينتظر بايرن ميونيخ في نفس اليوم الفائز من لقاء الأهلي وجوانزو الصيني.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 13-12-2013, 02:13 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]


هيجوايين باكياً: بعض الفرق تأهلت بفوز وحيد .. ونحن خرجنا ب12 نقطة




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




انخرط اللاعب الارجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم نادي نابولي في البكاء بعد خروج فريقه من دوري ابطال اوروبا، رغم الفوز على أرسنال بهدفين دون مقابل بسبب فارق الأهداف مؤكداً انه لا يصدق ان فريقه ودع البطولة.

وقال هيجوايين وهو يبكي لشبكة سكاي سبورت "لم نفعل اي شىء خطأ لندفع ثمنه، لقد حققنا 12 نقطة مثل دورتموند والارسنال، انها اول مرة في تاريخ البطولة فريق يحقق مثل هذه النتائج ويخرج".

وأضاف هيجوايين "بعض الفرق صعدت بفوز وحيد فقط ونحن 12 نقطة لم تكن كافية لمرورنا".

واستمر المهاجم الارجنتيني في حديثه قائلاً "لقد هزمنا متصدر الدوري الانجليزي وقدمنا مباراة رائعة ومع ذلك خرجنا، لا أصدق ما يحدث، لا أصدق اننا خارج البطولة".


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 13-12-2013, 02:15 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: أخبار دوري أبطال أوروبا [هنا]


نيمار للموندو الإسبانية : قدمت أفضل مباراة لي منذ لعبت للنادي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أصبح البرازيلي نيمارعنصراً أساسياً في فرحة جماهير البلوجرانا منذ أن سجل هدف فوز برشلونه على أتليتكو مدريد في نهائي كأس السوبر مطلع الموسم الحالي ,ولكن تتزايد الضغوط عليه أكثر من قبل الجماهير بعد إصابة ميسي حتى يبقى على فرحتها وان لا تحزن في غياب هداف الفريق ونجمه الأول.


وقال نيمار للموندو الإسبانية حول لقاء سيلتك " لقد كانت أفضل مباراة لي منذ لعبت للنادي "

وأعترف نيمار بزيادة تأقلمه وراحته داخل الفريق وقال " كنت أشعربالخجل ، ولكن تدريجياً وببطء أتحرر من خجلي "

وأعترف نيمار سعادته بتسجيله ثلاثيه إنتظرها كثيراً وقال " حاولت البحث عن التهديف وقتاً طويلاً ، كنت اليوم محظوظاً بثلاثية ، أنا سعيد جداً "

وحول مشهد الجمهور وهتافهم بإسمه لحظة إستبدالة بالكامب نو في الدقيقة 81 ، قال نيمار " اردت كسر حداد حزنهم ، فقد كانوا يبكون تقريبا ، وشعرت بسعادة غامرة ".

يذكر أن غياب ميسي للإصابة وسيسك فابريجاس للإيقاف ، جعل تاتا يشرك نيمار في مركز رأس الحربة المتأخر في لقاء سيلتك .

وكشف نيمار سر ثلاثيته وعدم تفضليه لمكان لعب محدد ، فمع مرور الوقت شعر براحة وقدرة على التهديف. وبدل مركزه مع بيدرو.


وقال نيمار " أشعر بالراحه للعب في أي مكان ، وتواجدي في مركز المهاجم يجعلني قريباً من منطقة ا لجزاء وبالتعاون مع زملائي تتواجد المساحة لكي أسجل "

وقلل نيمار من أهمية دوره أو حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه داخل الفريق في ظل غياب ميسي للإصابة " ميسي سيظل ميسي ، الأفضل ،وأتمنى له الشفاء العاجل ، لأننا نحتاج له ، وأنا فقط اؤدي دوري لمساعدة الفريق"


موضوع مغلق

دوري أبطال أوروبا [هنا]

الوسوم
أبطال , أخبار , أوروبا , دوري , [هنا]
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ريال مدريد & بايرن ميونيخ إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 54 26-04-2012 03:34 PM
تقديم مباراة ريال مدريد & أبويل نيقوسيا [دوري أبطال أوروبا ] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 39 05-04-2012 04:58 PM
برشلونة & ميلان [ دوري أبطال أوروبا ] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 59 05-04-2012 03:17 PM
من هي الانديه الاربع التي ستودع || دور 16 || ؟؟.. دوري أبطال أوروبا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 21 17-03-2011 05:16 PM
قرعة جيدة للفرق الكبيرة في دوري أبطال أوروبا عـبـود كووره عربية 6 31-07-2005 02:36 AM

الساعة الآن +3: 03:14 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1