غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 461
قديم(ـة) 06-04-2014, 08:22 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: دوري أبطال أوروبا [هنا]


مانشستر قد يفتقد روني أمام بايرن في إياب دوري الأبطال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



بات النجم الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد ، مهددًا بالغياب عن صفوف فريقه في المباراة المهمة أمام بايرن ميونخ الألماني ، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل بملعب " آليانز أرينا " معقل النادي البافاري ، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا .

وأوضح المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس المدير الفني للشياطين الحمر ، أنه استبعد روني من القائمة التي ستواجه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي ، لأن اللاعب يعاني من آلام شديدة في إصبع القدم .

وقال مويس في تصريحات أبرزتها صحيفة " ديلي ميل " الإنجليزية : " روني يعاني من آلام في إصبع القدم ، وهي إصابة ليست سهلة على الإطلاق ، لقد رأيتموه يعرج في الدقائق الأخيرة لمباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ " .

وأضاف المدير الفني للشياطين الحمر : " ليس لدينا خيارات عديدة للتغلب على هذه الإصابة ، ففي بعض الأحيان تشعر أن الآلام تزول سريعًا ، وأحيانًا نلجأ للحقن للعب عليها في حالة وجود كدمة ، ولكن علينا التأكد أولاً من عدم وجود كسر في الإصبع ، وسنقوم بكل الفحوصات الطبية اللازمة " .

يُذكر أن مباراة الذهاب في ملعب الأحلام " أولد ترافورد " معقل الفريق الإنجليزي ، انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق ، تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش ، واقتنص باستيان شفاينشتايجر هدف التعادل لأبطال أوروبا والعالم .




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 462
قديم(ـة) 06-04-2014, 08:25 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: دوري أبطال أوروبا [هنا]


شكوك حول مشاركة يانج مع يونايتد أمام بايرن بسبب إصابة في اليد











أعلن نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت أن الشكوك تحوم حول مشاركة لاعبه أشلي يانج في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بايرن ميونيخ الألماني بسبب إصابة في اليد.

ونقل يانج إلى المستشفى عقب اصطدامه بماساديو هايدارا لاعب نيوكاسل يونايتد في المباراة التي فاز بها يونايتد 4-صفر في الدوري الإنجليزي على ملعب جيمس بارك في وقت سابق اليوم.

وافتقد يونايتد اليوم جهود مهاجمه وين روني الذي قد يغيب أيضا عن مباراة بايرن يوم الأربعاء المقبل بسبب إصابة في اصبع بالقدم.

ونقل عن ديفيد مويز مدرب يونايتد قوله على حساب يونايتد على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي "أصيب (يانج) بتمزق في أربطة اليد."

وقال يونايتد بموقعه على الإنترنت إن يانج لاعب منتخب انجلترا خرج عقب 17 دقيقة على بداية اللقاء وسط "شكوك كبيرة" حول مشاركته أمام بايرن. وانتهى لقاء الذهاب في أولد ترافورد بالتعادل 1-1.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 463
قديم(ـة) 06-04-2014, 08:29 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: دوري أبطال أوروبا [هنا]


البايرن يقبل اعتذار صحيفة (صن) ويسمح لها بحضور لقاء العودة أمام المانيو




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




قرر فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم السبت السماح لصحيفة (صن) البريطانية بحضور لقاء الفريق المرتقب مع ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، عقب الاعتذار الذي تقدمت به الصحيفة لنشرها (عنوانا مسيئا) للفريق الألماني.

وصرح ماركوس هويرفيك المدير الإعلامي لبايرن اليوم بأنه تم السماح لصحيفة (صن) بحضور المباراة التي ستقام على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني.

وتحت عنوان "نعتذر إلى باستيان" تقدمت النسخة الألكترونية للصحيفة الانجليزية بالاعتذار إلى باستيان شفاينشتايجر نجم الفريق البافاري،

مشيرة إلى أنها لم تكن تقصد الإساءة إلى اللاعب الدولي الألماني الذي تلقى البطاقة الحمراء في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 1/1 على ملعب أولد ترافورد يوم الثلاثاء الماضي.

أضافت الصحيفة البريطانية "نود أن نعتذر عن أي مخالفة ارتكبناها، لم يكن في نيتنا إحراج بايرن ميونيخ أو شفاينشتايجر".

وأوضحت (صن) "تم إزالة العنوان المسيء بعد ساعة واحدة فقط من نشره، ولم يظهر على الإطلاق في أي نسخة للصحيفة".

وكان بايرن قد قرر أول أمس الخميس منع صحيفتي (صن) و(ديلي ميرور) البريطانيتين من حضور مباراة العودة مع مانشستر يونايتد لنشرهما عناوين "مسيئة" للفريق بعد انتهاء لقاء الذهاب.

يذكر أن صحيفة (ديلي ميرور) قد وضعت عنوانا مسيئا مشابها للذي نشرته (صن) بعدما تلاعبت بالألفاظ حيث كتبت "أنت (شفاين) قذر" في إشارة منها إلى شفاينشتايجر.

وتعني كلمة (شفاين) بالألمانية خنزير.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 464
قديم(ـة) 06-04-2014, 08:31 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: دوري أبطال أوروبا [هنا]


جوارديولا: أوجسبورج كان الأفضل.. واللاعبون الصغار لم يتسببوا في الهزيمة



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أعرب الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ عن أسفه لخسارة فريقه المفاجئة صفر/ 1 أمام مضيفه أوجسبورج في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) يوم السبت.

وقال جوارديولا عقب المباراة "لا توجد لدينا أعذار، خسرنا المباراة لأن منافسينا كانوا أفضل منا".

وأضاف "لقد قاتلنا وحاولنا كثيرا، ولكن هذه هي كرة القدم، وهذه هي الرياضة، لا يمكنك أن تفوز دائما، وستتعرض للخسارة عاجلا أم آجلا، نحن نقبل ذلك، وعلينا الآن أن نستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في دوري الأبطال".

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لبايرن منذ عام ونصف العام منذ تعرضه للهزيمة 1/ 2 أمام بايرليفركوزن في أكتوبر 2012 ، ولتنهي سجل الفريق الذي ظل خاليا من الهزائم طوال 53 مباراة متتالية محققا رقما قياسيا فريدا لا يمكن تحطيمه بسهولة.

وكان جوارديولا قد قرر عدم الدفع بمجموعة من نجومه أبرزهم فرانك ريبيري وأريين روبن في المباراة، من أجل منحهم قسطا أوفر من الراحة قبل مواجهة الفريق المهمة أمام مانشستر يونايتد الانجليزي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال يوم الأربعاء القادم، لاسيما في ظل حسم الفريق البافاري للقب الدوري الألماني رسميا الشهر الماضي.

في المقابل، شهدت المباراة مشاركة اثنين من اللاعبين الصاعدين هما ميشيل وايزر وبير هوبجورج.

وأوضح جوارديولا "نحن لم نخسر بسبب اللاعبين الصغار، كان هوبجورج ووايزر من أفضل اللاعبين في المباراة، إنهم تدربوا معنا كثيرا، ويدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأهنئهما على مستواهما اليوم (السبت)".



موضوع مغلق

دوري أبطال أوروبا [هنا]

الوسوم
أبطال , أخبار , أوروبا , دوري , [هنا]
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ريال مدريد & بايرن ميونيخ إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 54 26-04-2012 03:34 PM
تقديم مباراة ريال مدريد & أبويل نيقوسيا [دوري أبطال أوروبا ] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 39 05-04-2012 04:58 PM
برشلونة & ميلان [ دوري أبطال أوروبا ] الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 59 05-04-2012 03:17 PM
من هي الانديه الاربع التي ستودع || دور 16 || ؟؟.. دوري أبطال أوروبا الـ شــــموخي999 كوووره عالميه 21 17-03-2011 05:16 PM
قرعة جيدة للفرق الكبيرة في دوري أبطال أوروبا عـبـود كووره عربية 6 31-07-2005 02:36 AM

الساعة الآن +3: 09:30 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1