منتديات غرام رياضة غرام كوووره عالميه عودة صراع الليغا على وقع التألق الأوروبي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

عودة صراع الليغا على وقع التألق الأوروبي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




تنطلق المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم على وقع تصدر ثلاثة أندية من الدولة الآيبيرية مجموعاتها في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقدمت أندية برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد مستويات مميزة في الدور الأول من المسابقة القارية، فتصدر برشلونة مجموعته بفارق أربع نقاط عن ميلان الإيطالي، وكان أتلتيكو مدريد صاحب أكبر فارق بين متصدر ووصيفه إذ تقدم زينيت الروسي 10 نقاط وريال بفارق 9 نقاط عن غلطة سراي التركي.

ويستقبل برشلونة حامل اللقب والمتصدر بفارق هدفين عن أتلتيكو ضيفه فياريال الخامس يوم غدٍ السبت في مباراة قوية، بعدما سحق سلتيك الإستكتلندي 6-1 قبل امس الأربعاء بينها ثلاثية لنجمه البرازيلي نيمار الذي لعب مهاجماً صريحاً.

وينوي رجال المدرب الأرجنتين خيراردو مارتينو تعويض الخسارة المفاجئة أمام أتلتيك بيلباو الأسبوع الماضي، والتي كانت الأولى له في الدوري بعد 13 انتصار وتعادل.

ولا يزال برشلونة يفتقد هدافه الأرجنتين ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في آخر 4 أعوام، لكن "البرغوث" بدأ يتعافى من تمزق عضلي في فخذه الأيسر.

واعتبر مارتينو أنّ فريقه قدّم أفضل مستوى له بعد قدومه بدلاً من تيتو فيلانوفا: "فاعليتنا وطريقة إدارتنا لمجمل وقت المباراة كانت الأفضل في أربعة أشهر خلال تواجدي هنا".

وتابع: "برشلونة يلعب جيداً عندما تكون الكرة معه، لكن كنا بحاجة لقوة استرجاعها".

ولن تكون مباراة أتلتيكو مدريد الثاني أسهل بكثير إذ يستقبل فالنسيا التاسع، بعدما ساهم بإقصاء بورتو البرتغالي من دوري الأبطال (2-صفر) في ظلّ تألق مستمر من هدافه دييغو كوستا.

في المقابل، ستكون رحلة ريال مدريد الثالث بفارق 3 نقاط عن برشلونة، أسهل إلى أوساسونا السادس عشر والذي خسر ثلاث مرات في مبارياته الأربع الأخيرة.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت رايو فايكانو مع غرناطة، وملقة مع خيتافي، والأحد ألميريا مع إسبانيول، وريال سوسييداد مع ريال بيتيس، وإشبيلية مع أتلتيك بلباو، والإثنين بلد الوليد مع سلتا فيغو، علماً أنّ المرحلة ستفتتح اليوم بلقاء ليفانتي مع إلتشي.

الـمـتـمـيـز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




هذه الجولة تشهد مباريات قوية ،
يمكن تغير المتصدر ..

والثلاثي يقدم مستويات قوية في أخر المباريات ،
بالتوفيق للجميع ..
والمتعة مستمرة لنا ..

دمتي مميزة الـ شموخي 999
بحضورك وتواجدك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1