الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

سيارة مورينيو "سوبر كار" بمليوني يورو






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





هو مشروع سيرى النور عام 2014، وفيه تمازج بين صناعة السيارات الرياضية الفخمة وكرة القدم، البعض وصف هذا المشروع بأنه ضرب من الجنون خصوصاً اذا ما تعلق الأمر بصناعة منتوج تجاري يحمل اسم شخصية "مثيرة" مثل جوزيه مورينيو المدرب الحالي لتشلسي الانكليزي.

لقد دفعت شخصية "السبيشال وان" المثيرة للجدل داخل وخارج المستطيل الأخضر شركتي "mansory " لصناعة السيارات الفخمة في ألمانيا وبالتعاون مع شركة "raff house" لصناعة الساعات الفخمة على قبول التحدي والمغامرة وذلك بصناعة سيارة تعكس الى حد ما شخصية هذا المدرب.

المغامرة قد تبدو غير محسوبة لكن الشركتين أعلنتا على موقع "راف هاوس" الإلكتروني أنهما درسا جيداً نوع المنتوج وقدرته التنافسية في عالم الفخامة معتمدين في ذلك على دراسات عديدة ومتنوعة أجريت مسبقاً على شخصية مورينيو وأيضاً قدرته الترويجية لهذه السيارة الفخمة.

المراهنة على هذا المشروع فيه من المغامرة ما يحبس العقول لأن السيارة التي أطلق عليها اسم "مورينيو سوبر كار" يبلغ سعرها 2 ملايين يورو..فقط.

النسخة الأولى من هذه المركبة الفخمة ستكون من نصيب "الداهية" البرتغالي الذي علق قائلاً "أرى نفسي خلف مقود هذه السيارة القوية والفخمة متوجهاً الى الملعب حيث تنتظرني هناك مباراة قوية..انها حتماً ستزيدني حماساً وقوة كبيرين".

وأضاف مورينيو "أمر مذهل حقاً أن تقود سيارة صنعت لك خصيصا.. انها سيارة تعكس شخصيتي تماماً.. لطالما حلمت بقيادة مركبة تجمع بين قوة فيراري وأناقة استون مارتن لقد وجدتها.. انها مورينيو سوبر كار".

وتتمتع "سوبر كار" بخاصيات عديدة ابرزها محركها الخارق بقوة 750 حصان، وسيتم تصنيع 11 نسخة فقط من هذه السيارة التي ستوزع في السوق العالمية عام 2014 دون تحديد موعد محدد لذلك.

يذكر أن مورينيو مدرب بورتو البرتغالي وانتر الايطالي وريال مدريد الاسباني سابقاً يملك عدداً من السيارات الفخمة من طراز "فيراري 599 " و"استون مارتن" و"بورشه" و"بي ام دبليو اكس 6".

ولد نفيعي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

طرح في قمه الروعه
يعطيك الف عافيه
تحياتي

كوكي* ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

ششكرآ
لنشر معلومات واطلالتك المميزة
كوكي

هاشم هاشمي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ما شا ء الله

Lipton تلقيمه ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

اوف حماس

اتحمست لمن شفت القفا اجل كيف الوجه

الله يرزقنا بس باللي يسويلنا سيارة خصوصا لنا :)

يعطيك العافيه

محمود الزهراني ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

يعطيك العافيه

وما قصرت موضوع جميل

أشكرك

تقبل مروري/محمود

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1