غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-12-2013, 03:57 PM
ans.1.1.1 ans.1.1.1 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي فتاة النت/بقلمي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذه اول مشاركه لي والله الله بالتشجيع
عشان اكمل روايتي نصيحه لكل القراء الاعزاء كل شخص مختلف عن الاخر فما تحويه طيات الروايه واشخاصها لا يعني ان كل شخص لديه نفس صفات الاشخاص الاخرين كل شخص يختلف بتفكيره ومبدئه وحياته وشخصيته

اول شخصيه في الروايه
انــــس
تعرفت على بنات كثير دخلت الشات والمنتديات ومواقع اخرى تعرفت على بنات كثير بس كله مجرد صحبه وصداقه
دايما اسمع اصحابي يتكلمو عن الفيس بوك وعن القصص الي يعيشو فيها من كثر ماسمعت عن هذا الموقع سجلت فيه ودخلته وياليتني مادخلته تعرفت على بنت وكانت هي من تتجراء وتراسلني تعودت عليها وكنت احكي لاصحابي مثل مايحكو لي عن هذه الامور قالو لي تجرا وكلمها بجرائه طبعا م كل الكلام ينقال قلت لها كم عمرك
قالت لي كم عمرك انت بالاول قلت لها 20 قالت حتى انا عمري نفس عمرك ابتسمت وماعلقت على هذه الموضوع بدات اكلمها ليل نهار بحكم اني كملت الثانويه والنظام عندنا نجلس سنه وبعدها نسجل في الجامعه لان الجامعه الحكوميه مليانها طلاب وماشي أي مجال يستقبلو دفع طلاب جديده كل سنه فخلو لنا سنه نرتاح فيها او بالاصح يرتاحو مننا كنت ارسل لها اشعار الغزل وكلمات الحب الا متناهيه الغريب اني قلت لها اني احبها وهي نفس الشي قالت انها حبتني لما شافت تعاليقي ومشاركتي في احد القروبات كل هذه حصل خلال اسبوع بس ههههههههه حاله غريبه عمري ماعرفت طعم الحب مجرد اني كنت اتصفح النت وادخل المنتديات اسمع اغاني اشارك اكتب اشعاري وبعض الخواطر دخلت للعالم الغريب الي ماكنت متخيل انه بيدمر حياتي
كنت احيان اتخاصم معها واحيان نتصالح وكانت تغار اذا علقت على بنت كنت افرح في البدايه وارتاح بهذا الشي يمكن لاني في الواقع شخص مش اجتماعي احب البيت او الخروج مع اصحابي الي مايتعدو اصابع اليد حذر في اختيار الاصدقاء وكنت حذر اني ما رافق اصدقاء السوء
كانت كل يوم تقولي تعال اخطبني رديت بصدق بدون أي تهرب قلت انا لسا مخلص الثانويه
وقدامي مشوار الجامعه وبعدها ادور على وظيفه
قالت عادي تعال اخطبني وانا بنتظرك لما تخلص الجامعه البنت شككني قلت لها ليش قاتله نفسك على الزواج احاول افهم منها هذا الاصرار قالت لي بقولك بكل صراحه انا تخرجت هذه السنه من كليه الطب (طب اسنان) واكثر صديقاتي انخطبو رغم اني احلا منهن بس حظي ايش اسوي
وبعد ايام تخرجي الى اطلبه منك تحظر عشان اقول لصديقاتي انك خطيبي وبعدها تخطبني رسمي اذا كنت فعلا تحبني
و بعد تطور علاقتنا علاقه كتابه ودردشه لا اكثر اعترفت لي ان عمرها 24 وانها كذبت
علي عشان ماتخسرني وقالت لي ياقلبي العمر مش مهم اذا احنا نحب بعض كانت احيان اجرا مني بحكم اني تربيت وسط بيئه محافظه
انا ماحبيتها بصراحه بس اوهمتها بالحب بعد ايام دخلت حسابها بخطه ذكيه مني
دخلت بالصدفه اتعلم الهكر و لقيت شرح عرفت انه اسلوب ذكي تخلي الشخص يعطيك الباسبورد والايميل
سويت لي حساب باسم وندوز 2012 عشان اوهمها انه من نظام ويندوز
ونزلت طريقه تشرح الهكر كانت كالتالي بس البنات يصدقين لانهن هبل هذا ما كنت اردده وانا انفذ خطتي

اذا تريد ان تهكر حساب شخص ارسل ايميله الى هذا العنوان وكتبت الايميل الي سجلته باسم ويندوز 2011
ثم اكتب كلمه سر من عندك
وارسل ايميلك انت والباسبورد تبعك وتاكد من صحته عشان يرسلو لك الايميل الي تريد استعادته

ونزلته بحساب ثاني كنت مسجل به
هي شافت المنشور وبدات تسب وتقول انت عديم اخلاق ليش نهكر حساب الناس وليش تعلم الناس هذه الحركه التافهه
مقدرت اسكت حصلت مشاده كلاميه كنت متاكد انها باتتبع هذه الطريقه اذا ماكان بسبب الفضول اكيد بيكون بسبب حقد على احد من صاحباتها او الي تعرفهم
بعد دقايق
وصلني رساله منها كنت اظن انها با ترسل ايميلي
بس اكتشفت انها ارسلت ايميل بنت والاغلب واحده من صديقاتها على اساس ترسل لي الايميل وارسل لها كلمه السر تبع الايميل
واسفل الرساله مرسله ايميلها والباسبورد ضحكت ضحكه لما ارتج البيت ويمكن سمعو الجيران ماكنت اعتقد ان الطريقه لهذه الدرجه سهله دخلت على طول ايميلها في الوقت الي كنت متاكد انها مش موجوده لاني عرفت اوقات انشغالها واوقات ماتفضا اول ماسويته دخلت بايميلها الفيس بوك و ضغت على كلمه هل نسيت كلمه المرور بعد لحظات ارسل لي الفيس بوك كلمه سر جديده اول شي غيرت ايميلها تبع الفيس ونسيت اغير الباسبورد حق الايميل وهذه كانت غلطه
دخلت اتصفح الرسايل رسايلي كلها الي تكلمت معها في الماسنجر مرسله لصديقتها كل شي حتى اتفه الاشيا كلها منسوخه وملصوقه وتم ارسالها لحساب صديقتها
وشفت رسايلها مع اعز صاحباتها والي كانت تتكلم عنها دايم ما ترددت لحظه اشوف الرسايل
كان اكثر الكلام عني والي شد انتباهي صالت لها صاحبتها ابتعدي عنه يادووبه يمكن جالس يتسلى
قالت الي اوهمت نفسي بحبها اسمها نور اذا هو يتسلى احنا كمان نتسلى

حسيت ان كل البنات زيها رغم اني يمكن حبيتها او اعجبت بها بس انهدمت الثقه
بعد ساعات وصلت وكلمتني ان حسابها ما تقدر تدخله اوهمتها اني زعلت واني بحاول ارجعه يمكن لاني حسيت بتأنيب الضمير وانه مش من حقي اتجسس على خصوصيات غيري وبعد نص ساعه استرجعته لاني حاولت ادخل ومقدرت
قلت لها اني انا من سرق حسابها بعد يومين بالظبط من الي حصل
وقلت لها اني قريت كلامها وليش كل محادثاتنا مرسله لضديقتها بررت وما اكثر المبررات الكذابه
ضلينا اسبوع وتصالحنا وبعدها اصرت على الخطبه كنت احكي الي يحدث لاحد اصدقائي بحكم تجاربه ومعرفته اكثر مني وقال لي انت غبي ليش تدخل معها في حب ادخل معها صداقه بس لان لو دخلت في حب باتزن على راسك تخطبها
قلت لها خطبه يابنت الناس مش خاطب خاصه واني لما دخلت حسابها شقت اكثر من واحد تكلمه والي اتضح لي انها كانت تحب شخص معيد في الجامعه وهو خطب قريبته عشان كذا تبغي اخطبها واتزوجها يمكن بس اسنخدمتني وسيلهه عشان تغيضه وتحرك الغيره في قلبه بعدها انفصلنا

وغيرت رقمي مع ان كلامنا في الجوال قليل ومعدود بس شي بداخلي كره كل بنت معها نت او مسجله في مواقه التواصل الاجتماعي سجلت بحساب ثاني باسم مستعار لان الاول كان باسمي الحقيقي وخليت اسم الحساب يدل على ان صاحبه محشش سميت نفسي تحشيش تايم
بس بعد فتره غيرته لاسم مشابه كنت انزل نكت وانزل على البنات واستفزهن
بعدها تعرفت على بنت شفت اسمها مضحك وصوره بروفايلها مضحكه اكثر طلبت صداقتها وارسلت لها رساله مضمونها
السلام عليكم مرحبا هاي هلو بنجور تشاو ممكن قبول الصداقه






  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-12-2013, 04:06 PM
ans.1.1.1 ans.1.1.1 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


نـــدى

اعلن تلفونها عن وصول مسج قامت فتحته وابتسمت بسمه على شفايفها

قالت بصوت واطي لا اكيد هذا اخبل ههههههههههه
سمعتها ناديه اختها قالت ويش فيكي انهبلتي تكلمي نفسك ردت ندى تعالي شوفي هذا المحشش ويش رسل
وبداءت في الكتابه

انس

وصله مسج بعد دقايق طويله
فتحه وبدا يقرا بالاول سم وقول بسم الله هههههههههههههههه ليش داخل مفحط
انس: ههههههههههههههه طلع دمك خفيف مع ان شكلك هبلا تمتم في نفسه اوووف ليش قلت لها هبلا اكيد بتزعل وليش تزعل واذا زعلت عادي كل البنات بهذا الحساب استهزي فيهن واقولهن هذي الكلمه مش اول وحده اقولها هبلا

ندى : هههههههههههههه لو انا هبلا اني شبهك يامحشش
انس ههههههههههههههههه طيب يا شبهي قومي سوي غدا او شوفي المطبخ او اطبخي بدل ما انتي جالسه على الجوال ليل نهار والا اقولك شوفي الطبخه يمكن انحرقت
استمرو على هذه الحال وانس مقرر في نفسه ما يدخل في علاقه حب وان بس تكون صداقه وصداقه فقط ومن هنا تبتدي قصتنا

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 30-12-2013, 04:08 PM
صورة همـــــــــــي ودنــيتي الرمزية
همـــــــــــي ودنــيتي همـــــــــــي ودنــيتي غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


كملي بعرف وش بعد صار

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 30-12-2013, 04:24 PM
صورة Malakfaye الرمزية
Malakfaye Malakfaye غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


منجد كملي ما شاءالله عندك اسلوب في الكتابة واذا ممكن الله يعافيك ترسليلي كل ما تنزلي بارت واسفة بتعبك


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 31-12-2013, 03:39 PM
ans.1.1.1 ans.1.1.1 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


انس
وندى كل يوم يتكلمو ومرت الايام والشهور جا رمضان وكان يشجعها تختم القرآن وهي نفس الشي تشجعه
كانت تطلب منه يسهر معاها وهو يتحجج او يقول انه بيرقد (ينام)

انس
فتح الابتوب ودخل الفيس بوك وضغط على اسمها وبدا يكتب لها رساله

اه ياندى ليل نهار اتخيله قدامي لو يمر يوم وتختفي كيف بايكون يومي من غيرك
من اول شهر وقلبي ينبض لك قررت أغيب عنك فترات بس مسيطره على عقلي حتى كنت بنفضح يوم ارتفعت حرارتي بسبب ضربه شمس قويه ولما كنت راقد بديت اهلوس باسمك وانادي ندى ندى
بس الشي الي انا لازم سويه اني مااحب ولا أتزوج من النت واذا نويت أتزوج بتزوج زواج تقليدي بتزوج الي اختارها لي ابي وفرضها علي وفرضني عليها
بس حاب ان احنا نظل اصدقا للابد واذا تزوجتي بيوم بأتآلم وازعل ويمكن ابكي بس اذا قررتي تخرجي من الفيس بحترم رغبتك
بس تأكدي اني لايمكن انسى ندى طول عمري احبك واقسم بالله اني حبيتك وعشقتك

لا مستحيل ارسل لها او حتى اصارحها بحبي حرام علي اخلي البنت تعلق فيني وانا وهي عارفين انه شي مستحيل. ومستحيل جداااااا
خلاص بخليها علاقه صداقه واخوه وادعس قلبي وبعدا يا انس كل البنات حق هذه المواقع بس يدخلين يتسلين مثلهن مثلنا
بس خلاص من يوم عرفت بنات كثير قررت اني اذا كلمت بنت مستحيل ادخل في قصه حب خايف تدعي علي وخايف لو اخدع اي بنت يجي واحد او شخص ويخدع خواتي لانه كم تدين تدان ويقول المثل من دق باب الناس دقو بابه
قفل الابتوب وخرج يشم هوا
للحد هذه المده ماتبادلو أرقام التلفون انس ماطلب من ندى لانه خجول نوعا ما خاصه وماله تجارب مع البنات

ندى
مسكت جوالها وبدأت تكتب
انوس اليوم بنطلع ويمكن أتأخر عليك بس رح اشحن كرت واعبي باقه اهم شي طمني عنك وينك اليوم وايش سويت في يومك وقلي كم مره شربت وكم مره اكلت وكم مره ضحكت

انس

بعد ساعتين رجع البيت و علا طول
فتح الابتوب وشاف الرساله


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 31-12-2013, 04:32 PM
صورة انثى الخيالــ الرمزية
انثى الخيالــ انثى الخيالــ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


انتضر على جمر ابدعتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 31-12-2013, 04:40 PM
صورة عبق الموده والغلا الرمزية
عبق الموده والغلا عبق الموده والغلا غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


انتظرك حبيييبتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 31-12-2013, 04:46 PM
cute touka cute touka غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
11302798240 رد: فتاه النت


i can't wait for the next part plzzzzzzz Don't be late we're waiting i love it so much it's sounds a wonderful Story
And Happy new year for all ♥ ♥

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 31-12-2013, 05:04 PM
ans.1.1.1 ans.1.1.1 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


فتح انس الابتوب وارسل

انس:
: اسالتك هبلا تصدقي كيف كم اكلت وكم شربت باقي تساليني كم مره دخلت الحمام شي معك خبر ثاني
اتحداكي لما ابوكي يرجع من الشغل تساليه هذا السوال



ندى
كش عليك كششششششش انا اسالك لاني مهتمه محد يهتم بك :( زعلتني هيا راضني
انس: خلاص تمام صجيتينا لا تبكي هذه نكته عربون اني راضيتك
اصعب انواع الخياانة

خيانة الماء ألدآفي
إذا فجأة قلب ماء باارد وانت تتسبح ��

^ هناآ تطلع مواهب الرقصات الهنديه
هههههههههههههههههههههههه

وبعدين ايش هذه كش

ندى: هههههههههههههههههههههههههه حلوه
كش نفس كلمه شلووووك التي تقولها لي بس اختلاف لهجات
يالله انوسي بروح
انس: هاه قلتي لي اذا كششششششششش عليكي وين باتروحي وبعدا ايش انوسي لايكون مسجل باسمك ومش انا داري ولا يكون انا من ملكياتك ومدري

ندى: هههههههههههههههههههههههه انوس قلت لك بس شكلك فاقد الذاكره بنطلع نتمشى وايوه انت من ممتلكاتي من يوم ما صرت صديقي خلاث انت حقي
انس: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص انا مصدقك لا تحلفي قال حقي قال سيري مشوارك لا تتاخري يا من ممتلكاتي انا ملك نفسي وبس كش عليكي وشلوووكي ومالت
ندى: هههههههههههههههههههههههههههه الا حقي وغصبا عنك بعد
انس: هع لما يسجلوني باسمك هذيك الساعه قولي انت حقي

اسمعي هذه النكته يادبه محشش بيسأل شيخ
يا شيخ إذا أنا أصلي ومر من جنبي
أسد أواصل صلاتي O_o
رد عليه الشيخ : إذا عادك على وضوء
واصل
ههههههههههههههههههههههه

ندى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا شكله انت سالت الشيخ هههههههههه
يالله انوسي بطلع باي

انس: ايوه انا عندك مانع اطلعي مادخلني بس لاتقولي انوسي رجا " بطلي الدلع ههههههههههه سمحت لك تقولي انوس بس انوسي كثير


ندى طلعت مشوارها وانس جالس يسمع اغاني وباله عند ندى

انس

هذه البنت لصقه ولصقه قويه حتى وانا اسمع اغاني اتخيلها واتخيل شكلها
وفي كل مكان اتخيلها مليت من هذه الحاله واذا غابت اكره الفيس بوك بكله شكلي صدق حبيتها
بس مستحيل اتزوجها مستحيل

ا مرت الساعات بسرعه دخل الفيس بوك كل من انس وندى بلهفه وشوق كل واحد يحكي للثاني تفاصيل يومه بس مع هذا انس مابطل استهزاء وتترياق على ندى


انس يانيدووو
سمعت اغنيه ونفسي تسمعيها ارسل لك الرابط والا لا


ندى: لا تقول نيدوو ايش شايفني علبه حليب
انس: ههههههههههههههه علبه الحليب احسن منك بلا دلع ارسل لك الاغنيه والا لا
ندى: هههههههههههههه كش عليك وانت كيس نوم عمري ماشفت احد يحب النوم مثلك

اانس: ذلحين ارسل لك الاغنيه والا لا دخلتينا في متاهه
ندى: ما اسمع اغاني بس يالله بسمعها مره واحده
انس
ههههههههههههههه ماتسمعي اغاني لا والله بجد تبغيني اصدقك ليش ماتسمعي

ندى: لانها حرام وتدخل الواحد في وساويس
انس: ههههههههههههههههههههههههاي يعني الاغاني حرام وانك تكلميني وتكلمي الشباب حلال
]



تعديل ans.1.1.1; بتاريخ 31-12-2013 الساعة 05:13 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 31-12-2013, 06:26 PM
ans.1.1.1 ans.1.1.1 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتاه النت


[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"] ندى طلعت مه اهلها تتمشى وهم جالسين يشربو قهوه وياكلو حلا اعلن جوالها عن وصول مسج عرفت انه من انس بس اخر كلام صدمها معقوله انس يفكر بي اني بنت رخيصه واكلم من شاب الى شاب اه يا انس
ندى: صح اني اعلق في العام بس في الخاص ما ارضى اكلم احد الا اذا احد سالني او استشارني في شي

انس: هههههههههههههههه على غيري انا مش غبي اكيد في اليوم بتكلمي عشره عشرين واحد لا تسوي نفسك بريئه هذه الحركات مرت علي
ندى : والله يا انس ماقد كلمت احد مثلك بعضهم يرسلو لي يسالوني من وين انتي او يسالو عن احد اصدقائي
ومره واحد رسل لي بيسالني من سوا لي تصميم غلاف البروفايل تبعي
وبعدين مو مهم تصدقني
انس: تمام
ندى: ايش تمام انوس لا تنرفزني
انس: خلاص نغير الموضوع لاني مش مصدق
نيدووو
ندى................................
انس: نيدووووو
ندى:............................
انس: نيدوو ندووش ندو ندى ليش ماتردي وووين سرتي
ندى: معك
انس: كيف معي وانتي ماتردي زعلتي مني ؟
ندى: لا وليش ازعل
انس :كم مره حبيتي في حياتك
ندى : ليش كم الواحد يحب مرات هههههههههههههههه ضحكتني بجد ماحبيت
انس: هههههههههههههه ماحبيتي لا والله وتبغي اصدقك يالله قولي لي كم حبيتي مرات في حياتك مش احنا اصدقاا
صوح والا مش غلط
ندى: ههههههههههه شكلك كل يوم تحب واحده ليش كم تبغاني احب لما سالت كم مرات حبيتي في حياتك
انا بصراحه يا انوس حبيت مره شخص تعرفت عليه في الفيس بس خدعنيي الله لا سامحه
انس: بس حبيتي مره واحده
وقولي لي كيف خدعك الفضول اشتغل عندي
ندى: ماحب افتح هذا الموضوع لاني مارح سامح نفسي وكل ما اتذكر اندم مليون مره

انس: احكي لي يانيدوو وفضفضي يمكن اساعدك او انصحك
ندى: انا عارفه انك اذا اصريت على شي تحن لما تعرف رح احكي لك بس باختصار
تعرفت على هذا الشخص قبل سته اشهر في الفيس كان يراسلني على الخاص ويبغي يتعرف صديته وقلت ما اتعرف على الخاص كان يسوي نفسه خفيف دم ويحكي لي انه كان متزوج وخانته مرته وصارت له حاله نفسيه شفقت على حاله وقال انه يحبني وانه رح يتقدم لي وكان يحكي لي كيف رح نسوي العرس وكيف بيجي يخطبني ويسالني ايش حابه يشتري لي هديه للخطبه وقال لي انه بيشتري لي جوال ويرسله لي مارضيت قلت اذا خطبنا بقبله منك بس الحين لا وقالي انه يغار علي وطلب اسكر حسابي في الفيس وسكرته عشانه
لما كان يقرب الوقت الي حدده بيخطبني كان يختلق مشاكل ويقول ان معي حساب ثاني ومرات يقول اني طامعه في ماله وليش ابغي اتزوجه الا عشان فلوسه قلت له والله الفلوس ماتهمني
وكل هذا بس عشان يسوي مشكله مو عارف كيف يتهرب
اخر مره قالي انه يبغي اخرج معه نروح فندق نص ساعه قلت له ايش نعمل في فندق قال بس كذا نجلس نسولف قلت له لا نرقص احسن انا مو غبيه خل هذا الشي في بالك وعصبت عليه
وقلت له لو يمسكونا الهيئه قال لا تخافي بجيب معي عقد زواجي الاول واحمل السياره عفش واثاث عشان محد يشك
قالت لي ناديه اختي هي اصغر مني بسنتين شكل الرجال مخطط انتبهي منه
انا كنت رافضه اطلع معه بس كلام ناديه شجعني اكثر اصر على موقفي
قال لي اذا ماطلعتي معي مافيه خطبه اذا تبغي اخطبك اطلعي معي او انسيني

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1