منتديات غرام اسرة غرام صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم تقنية الڤانكويش للتخلص من الدهون بدون جراحة
غرامي 1 إنت ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أخباركم ياغاليات عسى جميع رواد هذا المنتدى الرائع بخير وعافية ...
لاني دايماً أجيب لكم كل جديد في المجال الطبي بحكم عملي اليوم حبيت أخبركم عن أحدث تقنية جديد اعتمدت في الولايات المتحدة الأمريكية وهذي التقنية رائعة لأنها تخلصك من دهون البطن والخصر بدون تخدير وبدون ألم وبدون جراحة يعني تخسرين 4 إنش تقريباً والحين رح اعطيكم التفاصيل...
تم مؤخرا في الولايات المتحدة اعتماد وإطلاق تقنية فانكويش Vanquish. حيث تتوفر في هذه التقنية القدرة على معالجة وتخفيف الدهون بدون ألم أو تخدير مع تغطية مساحة كبيرة من الجسم. تعتمد هذه التقنية على انبعاث الموجات الترددية بشكل عالي الانتقائية وبمقاربة شديدة للجسم دون ملامسته للمنطقة المراد علاجها بحيث يتم ذلك بدون إحداث ألم أو الحاجة إلى تخدير أو فترة نقاهة. الموجات الترددية المنبعثة مركزة وذات انتقائية شديدة للخلايا الدهنية دون التأثير على الجلد أو العضلات أو أعضاء الجسم الاخرى. الدراسات التي أجريت على هذه التقنية أظهرت مستوى الأمان العالي لها وظهور النتائج بشكل مرضي وتدريجي. وتستغرق الجلسة تقريبا الثلاثين دقيقة وتحتاج المنطقة المراد علاجها من 4 إلى 6 جلسات بمعدل جلسة كل أسبوع.
تقنية فانكويش معتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، والتخلص من الدهون عن طريقها يعتبر دائم. ولا يتطلب بالضرورة مزاولة الرياضة أو اتباع نظام غذائي معين وهي تصلح للرجال والنساء .
وللأمانة والمصداقية فإن هذا الخبر منقول من موقع طبي اسمة ميدكا ... ومكتوب بعد انك بعد الجلسة مباشرة تقدرين تمارسين نشاطك المعتاد في نفس اليوم.
شوفي هذي نتائجها


الصراحة ما أدري بس شكلها مفيدة!!!!!!
يعني والله مع هذي التقنيات الحديثة كلها الواحد يحتار إيش يختار بس ممكن الطبيب هو يحدد المناسب لنا!!!! ويقولون هذي التقنية دخلت من جديد للرياض .
المهم أتمنى يكون موضوعي نال إعجابكم ويكون مفيد جديد..
سلامي لكم جميعاً.....

ح ــاكم ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

ما اشوف فيه اي اختلاف

ينقل للقسم الأنسب

يعطيك العافيه

ولد نفيعي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

طرح في قمه الروعه
يعطيكي العافيه
تحياتي

الجــــــــــــآدل ~ غيـثٍ سكَبْه الغيــم في : طلَّـه*
✿ إدارة الإقسام ✿

يعطيك العافيه على المعلومه
كل الشكر لك

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1