امير العزم عضو موقوف من الإداره

شاب أخبر أمه بحماس أنه وقع بالحب وقرر أن يتزوج قال لأمه : أمي سوف أحضر لك ثلاث من زميلاتي وأنتي حاولي معرفة التي وقع قلبي في حبها .
وافقت الأم وفي اليوم التالي أحضر ثلاث نساء جميلات إلى البيت جلسوا معاً وتبادلوا الحديث وذهبوا وبعد ذهاب الفتيات سأل أمه : أخبريني يا أمي من التي تتوقعين بأني سأتزوجها ،!
ردت الأم بسرعه : بالطبع التي جلست على اليمين
قال لها الشاب وهو متفاجئ : ماشاء الله عليك يا أمي ما أشطرك لكن أخبريني كيف عرفتي
ردت الأم : سبحان الله ماحبيتها مره.


دلوعة بابا بيشو ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

هههههههههههههههههههـ
بس ترا مؤ لدرجة ذي
طررح جميييل

امير العزم عضو موقوف من الإداره

المشاركة الأساسية كتبها دلوعة بابا بيشو اقتباس :
هههههههههههههههههههـ
بس ترا مؤ لدرجة ذي
طررح جميييل
هههههههههههه
لا هي مجرد نكته

ولد نفيعي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

ههههههه ذكاء ام
المثل يقول لو الحماه تحب الكنه كان دخل ابليس الجنه هههه
يعطيك العافيه
تحياتي


جروووح بلا دماااء كَيفَ أَمحُوكَ منّ أورَاقٍ ذَاكِرَتِيٍٍِ~ ...وَأَنتَ فِي الـقَلـبِ مِثلُ النّقشِ بِِالحَجَرِ..!!

ههههههههههههههههه

ما في حماه بتحب الكنه الا البعض منهن

يعطيك العافية


تاج الورد ~ أحلـىُ من العقـٌد لباسهً..!


ههههههههههه
يعطيك العافيه











طِفْلَةَ مِن ~ بَيَـآضّ ] .. فِي وطَنْ مِن طُهرّ .. !






الجــــــــــــآدل ~ غيـثٍ سكَبْه الغيــم في : طلَّـه*
✿ إدارة الإقسام ✿

هههههههههههههههههههههه
وربي رهيبه هالعجوز


يسلمو السوسنه ماننحرمش


x_rofa ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

هههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه على الطرح
^_^

.../smile.../ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

هههههههههههههههههه

يسلموو ع الطرح

سازي. ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

هههههههههههههههههههههههههههههههه
حرام الله يعينه
يسلمو

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1