غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات - طويلة
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 13-02-2014, 11:20 PM
صورة الابتسامة نور الرمزية
الابتسامة نور الابتسامة نور غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


السلام عليكم طبعا عدلت في البارت وطلولته وانشاءالله ينال اعجابكم
وماابغى اطول عليكم بسم الله نبدا..


البارت (3)
  اسامه:- ماما ماذا بك (why your mom )
امه ودموع في عينها:- اسامه اباك لقد مات (osama father has  (died  وقامت تبكي ..
اسامه انصدم الا شوي وتنزل دموعه ويلف على عمي لؤي وقال:- لؤي ابوي انا مات انا الحين يتيم
انا منب شايف ابوي وقعد يصيح وقام عمي يبكي  وانا واحمد واشجان يوم شفناهم يبكون بكينا معهم الدعوه
فيها بكي يلا معهم المهم بعد العزاء بثلاث ايام اخذت عيالها اسامه واشجان وراحت ولا احد عرف وين مكانهم الا الحين نرجع للارض الواقع احمد:- هيييي انت وين رحت في تفكيرك..
انا:-هاااااااا
احمد:- يلا قومي الحين اذن العشاء قومي صلي ..
اناقمت اناظر الصاله مافيه احد كلن قام ماعدا ليان وفيصل يطالعون توم وجيري في التلفزيون
وقمت رحت صليت وبعدها جلست اقراء كتاب قصص وبعدها نمت..
اليوم الثاني...
قمت على الازعاج بعض الناس على الاقل تقوم على ورد هدوء  لالا لا هنا مافيه المهم نفضت افكاري هذي
وقمت من السرير وطبعا كالعاده شعري حوسه قسم لو تشوفوت شكلي بتضحكون المهم نسيت اقول لكم
 ان اليوم بنروح البر فله صح صح مع خوالي الله يخليهم لي المهم ادري اني ازعجتكم بالكلمه هذي (المهم )
مدري ليه احبها دخلت الحمام (الله يكرمكم) وغسلت وجهي وفرشت اسناني ويعدها رحت قدام المرايه ازين شعري
ليسته وخليته مفتوح كله طبعا شعري مو ذاك الطول يوصل لين كتوفي لاني كلما طال اقصه لانه يزعجني
ونوعيته السايح فعشان كذا قلق  المهم لبست لي بنطلون اسود
ومخطط بالوان وبلوفر لونه برتقالي وحطيت الكاب  على راسي ونزلت تحت الحين احنا في الشتاء نزلت
وانا اصارخ:- برررررررررررررررد الا مااحس الا اني بالارض ابغى استوعب وش صار

كنت انزل من الدرج ولا انتبهت بدرجتين الي تحتي ..
انا اااااااااااح ظهري تكسر ..
امي وهي طالعه من المطبخ لانها سمعت صراخي :- وش فيك لايكون صار لك شيء بس ..
انا وفيني البكي:- لا مافيني شيء بس ظهري يوجعني..
امي :- سم بالله وبس اخلص ادهن لك ظهرك ..
انا :- ان شاءالله يمى ..
الا واحمد واضح انه متحمس ويتزحلق على السراميك  طبعا لابس بنطلون اسود وبلوفر اديداس ابيض
ولابس جزمه رياضيه سوده وهو جميل بمعنى الكلمه بس حظه ماطلع له شنب وهو وده يطلع له يقول ابغى
البنات يعجبون بي اكثر ودي افرشه عشان يعرف طبعا اسمر وسماره محلوه اكثر ..
امي :- خير انت على كبرك هذا وتزحلق كانك بزر عمره 7 سنوات عز الله ماخلفت ناس صاحين الا مجانين..
انا :- هههههههههههه ..
احمد:- اسف يمى بس الوضع عادي وكذا واتذكر ان ابوي قد تزحلق <<قويه
امي:- اجل ماالومك مثل المثل الي يقول ذاك الشبل من ذاك الاسد <<مدري عاد اذا كان المثل صح..
انا:- يمى بروح اجلس على الكنبه وبنسدح وقوموني اذا جيتو رايحين ..
امي :- على انكم قلق وازعاجكم واصل للبيت الي اخر الحاره الا اني احبكم..
 

يا يمه يا اغلى من حياتي وذاتي ..
لو راح عمري في رجاكي قليله..
أقطف يا يمه من صفاتك صفاتي..
كل طيب فيكي ودي اقطف مثيله  ..


  اناواحمد :- واحنا نحبك الله يطول بعمرك لنا..
الا بجية نور :- امين ..
وكانت ماسكه كوفي بيدها ولابسه بنطلون تفني ولابسه قميص ابيض مع جيكيت ابيض ومخليته
مفتوح وشعرها مخليته ذيل حصان وحاطه غره وطبعا مملوحه وحنطيه ولاهي طويله ولاقصيره وسط ونحيفه..
نوره:- يمى طفشت متى بنروح ..
امي :- ان شاءالله بروح بس لما ابوك يصحى ..
سوسن وهي نازله بدرج لبسها لابسه بنطلون احمر ولابسه بلوفر ابيض وجزمه رياضيه حمره وطبعا
هي مب نحيفه ولاسمينه بالوسط بس جسمها حلو ولايق عليها وحنطيه وطويله بس جميله وفيها برائه..
سوسن :- عز الله مارحنا الا الظهر ..
احمد :- والله صدقت بس انا اقدر اروح واتركم ..
انا:- اقول اتحداك تروح ههههه لازم تستاذن قبل هاا
احمد:- كل تبن بس ..
انا:- هههههههههههه. .
امي :- اقول لاالحين اقول لابوكم مو لازم الروحه..
كلنا :- لا خلاص..
وراحت امي وجلست بصاله طبعا الصاله لاكبيره ولاصغيره وسط والصبغه لونها بيج والكنب بني غامق
وفيه فرشه وسط في النص

ولونها بيج مع بني وعليها طاوله بنيه وطبعا الصاله دائريه ودرايش كبيره مرره ومطله على حديقة بيتنا وستاره بنيه
المهم جلست وقمت اناظر ونمت ولاحسيت بنفسي ..
الا امي تصحيني قومي يلا بنروح.
وعلطول رحت ولبست عباتي وركبت مع احمد ورائد كان جالس قدام وتهاوشنا انا وياه طبعا سيارته استون مارتن طراز رايبد وجيت انا قدام وهو راح ورى ترتيب سيارة احمد انا واحمد ورائد ورى طبعا رائد لابس بلوفر بالوان مخطه احمر
واسود وازرق وبنطلون ازرق غامق وجزمته (الله يكرمكم ) زرقه ..
وترتيب سيارة ابوي امي وابوي وراهم سوسن ونوره وورى اخر شيء فيصل وليان ..
احنا بسياره (احمد)..
انا:- رائد شف اانت قلتها ابكيها وتعطيني مية ريال..
رائد:- ولا يهمك انت بس بكيها واعطيك وانت بعد اذا بكيتها قبلك تعطيني ..
انا :- خلاص طيب ..
احمد طبعا نزل لانه راح يجيب جواله نساه في البيت ورجعنا وطبعا امي وابوي راحو قبلنا المهم
دخل احمد بسياره وسكر الباب وشغل السياره ومشينا ..
انا:- بالله في احد ينسى جوله ويقطع  مشوار ويرجع والله انك خبل..
احمد :- هه شايفتني لميس خبل وبعدين كل واحد وينسى
رائد وبنذاله :- انا قلتلك من قبل خلها تركب مع ابوي عشان تعرف تتكلم وتسب..
احمد :- والله انك صادق كان ارتحنا من لسانها..
انا:- هه لا تكفى وحاطه نفسي خايفه لا لا ماابغى اروح ابغاكم اقول اسكت انت وياه بس ..
رائد :- شف ..

احمد :- خلاص ياقلق وشغل المسجل وكان فيه اغنيه وقمت اغني..
المهم ووصلو امي وابوي قبلنا طبعا وصلنا للمخيم طبعا المخيم مقسم  قسم لنا احنا الحريم وفيه خيمتين وحمام الله يكرمك وقسم لرجال وطبعا نفس الشيء المهم نزلت من السياره ولمحت احد يمشي لوحده وقمت ركضت وضميتها وتصارخ :- ااااااااااااا ااااااااه. .
انا وانا اضحك:- هههههههههههه بسم الله عليك ..
:- يمى خوفتيني وقسم قلبي طاح من الخوف وتضمني بقوه :- اشتقت لك يادبه..


انا :- هههههههههههه وانا بعد ساره ..
ساره :- هلا حبي ..
انا :- كيفك شخبارك طبعا احنا نتمشى ..
ساره :- بخير حبيبتي..
طبعا انا وساره خوات برضاعه يعني اجي بيتهم عادي مااتغطى من اخوانها وهي تجي لبيتنا وماتتغطى عن اخوي المهم نرجع لسالفتنا..
ساره :- امشي نروح عشان تسلمين عليهم ..
انا:- يلا ...
وفي طريقنا لهم قابلت خواتي وقالو روحي سلمي خالتي تسالنا تقول وينها..
انا:-طيب ورحت ..
طبعا قبل بعرفكم في خوالي الله يخليهم لي نبدأ وقبل بقولكم ان خالتي سميه اموت فيها امي الثانيه طبعا نبد ا
بخالتي الكبيره (سميه) ام صالح حبوبه وطيوبه والكل يحبها..
عيالها :-
صالح وهو الكبير طبعا هادي وعصبي بعض الاحيان وله هيبته عمره (27)متزوج بنت خالي لمياء وعنده
ولد عمره سنتين اسمه عبد الرحمن..

بنت خالي لمياء فلاويه ومرجوجه بس تجوزت وعقلت ههه عمرها (25)..
مشعل :- عمره (20) فلاوي ومرجوج انا واحمد وهو اذا اجتمعنا القو على الدنيا السلام طبعا خراب ههههه. .
ساره:- خجوله وهاديه طبعا مسكينه ماعندها خوات وعشان كذا هاديه المشكله استغربها الحين هي مع عيال ليه ماصارت مرجوجه ؟!! .. المهم نكمل عمرها (16)..
علي :- هذا ويا رائد نسخه اذا اجتمعو قلق عمره (11) خلصنا المهم قبل بقولكم شيء طبعا انا ماعندي الا خاله وخال يعني اثنين وامي الثالثه لان الله يرحم جدتي ماتت وهي تجيب امي المهم نكمل ..

خالي (فهد)ابو محمد ياانه مدلع بنته دلع ماسخ هذا الي اسميه بس يعني حبوب بس الجد جد ومايحب احد يلف ويدور
 يقول كلمه وحده بس وتتنفذ..
 زوجته (ردينه ) هاديه وطيوبه وخجوله اموت فيها طبعا هههههههههههه امي الثالثه اقلقتكم ..
عيالهم :-
محمد فلاوي بس وقت الجد جد طبعا هو بالعصابه حقتنا ههههه يعني مانكتمل الاحنا الرباعي المرح (18)
رسيل:- مغروره حيل والله ماالومها خالي مدلعها بزياده كلما اشوفها ودي اصفقها عشان اادبها>>وحده منقهره ..
المهم عمرها (10) ..
خلود:- خلوقه وهاديه وخجوله اموت فيها الي يشوفها يقول اهي اكبر من رسيل عمرها (8)..
العنقود (لميس )سميتي بس عكسي مثل صفات اختها خلود عمرها (6)..  
المهم نرجع لقصتنا ومشينا ولين الخيمه قدامنا طبعا جنبها الخيمه

الثانيه طبعا لنا احنا ياالبنات ودخلنا انا وساره وطبعا كانو يتقهون ..
خالتي وهي تهلي فيني :- هلا هلا ومسهلا اسفرت وانورت ..  

انا :- بوجودك. .
المهم بعد ماسلمت وقعدنا  انا وساره  معهم نتسمع تعرفون لازم القافه وانتو عارفين سواليف الحريم  
طفش حش وهذي فلانه طلقت وذي ولدت خليناهم وطلعنا نوره وسوسن كالعاده راحو يتمشون مع بعض وطبعا لابسين
عباياتهم ومتغطين عشانه مكشوف على عيال خوالي ..
انا الحمدالله منب متغطيه احس براحه اذا زرتهم ومااتغطى اما خواتي سوسن ونوره يقهرون طبعا
بتقولون كيف رضعت من زوجة خالي ومحد كبري لان كان خالي عنده ولد ولو كان حي الحين كان كبري بس
قضاء الله وقدره مات وهو توه مولود الله يرحمه لكذا عرفتم الحين المهم انا لابسه عبايتي وكاشفه وساره نفس
الحكايه لانها حتى هي يصيرون اخونها برضاعه المهم رحنا عند العيال وكانو راكبين دبابات ..
   ومابدو توهم رحنا لهم
 انا:- هااااي ولوحة يدي ..
.
.

.
.
.
.
.


.
.

  انتهى البارت (3) ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 14-02-2014, 12:33 AM
صورة lamaa14 الرمزية
lamaa14 lamaa14 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


روايه جميله جداً
ماعندي توقعات لانه بداية الروايه مابعد
تعرفت عليهم وعلى شخصياتهم واسلوبهم بالكلام

انتظرك حبيبتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 14-02-2014, 01:55 AM
صورة صمتـي لغتي~ الرمزية
صمتـي لغتي~ صمتـي لغتي~ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


بجد رواية حلوة وبارت جميل ابدعتي حبيبتي انشاء الله الى الامام بس ابي اسال متى البارت ومتى مواعيد تنزيل البارت اتمنى تقبليني من متابعيك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 14-02-2014, 09:53 AM
صورة الابتسامة نور الرمزية
الابتسامة نور الابتسامة نور غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صمتـي لغتي~ مشاهدة المشاركة
بجد رواية حلوة وبارت جميل ابدعتي حبيبتي انشاء الله الى الامام بس ابي اسال متى البارت ومتى مواعيد تنزيل البارت اتمنى تقبليني من متابعيك
حبيبتي انا ماعندي مواعيد محدده لاني كاتبه الروايه بس موكلها
واذا وصلت ان شاءالله للبارتات الي ماكتبتها بحط مواعيد محدده
وان شاءالله وشكرا على متابعتك ..


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 14-02-2014, 10:44 AM
صورة الابتسامة نور الرمزية
الابتسامة نور الابتسامة نور غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي




البارت (4)
وساره خجلانه وساكته هذا الي انقهر منه الحين ذولي يابقره اخوانك من الرضاعه ولا كني اتكلم مع انسان اتكلم مع جدار  ماتسمعني ..
العيال:- هلا بالبويه ..
محمد:- هلا هلا ياابو شباب اقلط ..
 مشعل :- هههههههههههه جبتها وانا اخوك بالله صيري مثل اختي ساره خجوله شوي انوثه
بعد لو فيك ذي الصفات يازينك بس مافيه ابد..
احمد وبنذاله :- مشاءالله اختي الجمال كله وخلت الشين لكم ومو محتاجه انوثه..
مشعل :- هههههههههههه اهم شيء انك اعترفت انها مافيها انوثه ابد..
انا ورافعها راسي شوي واناظرهم نظرات :- انا الي مو عاجبته صفات بطقاق الي يطق راسه اهم شيء اني
مو ناقصني شيء الحمدالله..
محمد ورائد واحمد وعلي يصفقون ويصفرون وانا امشي
واقول لهم :- شكرا شكرا متشكرين اوي..
علي :- اي ياقويه عاشت بنت عبدالمجيد <<اسم ابو لميس
انا :- اكيد بنت ابوي غصبن عنك واشكالك ..
رائد:- لا لا صدقت البنت نفسها اعصابك ياحلوه ترانا نمزح معك..
محمد :- اي والله صادق لايكون زعلتي ..
انا والعب بوجهي واحط نفسي زعلانه واتكلم مثل الاطفال:- ايوى ثعلانه منكم انتم ..
مشعل:- شفتي سيارة اخوك روحي صقعي راسك فيها وخلا ص  بيروح الزعل صدقيني..
محمد:- كااااااااااااااااك تم قصف الجبهه..
احمد ورائد وعلي :- هههههههههههه. .
وجيت وسحبت ساره ولفيت عليهم وبصراخ وانا بديت ابعد عنهم :-
سامجيين ..

وقامو يضحكون زياده ياانهم يقهرون اوريهم محمد ومشعل واحمد ..
ساره في نفسها:-(ياليتني زيها جريئه ولا اخاف من احد كان الحين اتكلم معهم بااريحيه بس مقدر )..
لفت علي لميس وناظرتني وابتسمت وانا رديت لها الابتسامه ومشينا..
لميس ماامدانا نمشي الا لين جاء فيصل وهو يبكي ويركض وضمني ويصيح جيت نزلت مستواي لطوله
وكلمته :- فصولي حبيبي منو الي ضاربك ..
جت ساره:- وانت اذا جيتي تسالين لازم تسالين منو ضاربك يمكن طايح شيء..
انا:- اي يمكن احد ضاربه لانه مايبكي الا ان احد ضاربه ..
فيصل ودموعه على خده :- اهئ اهئ رسيل عطتني كف اهئ اهئ..
انا :- ياربي ذي الرسيل كنت حاسه وشفيها على اخواني اوريها شغلها بس تصبر..
ومشينا الا القى ليان كلها طين ورمل وعيونها فيها الصيحه طبعا ليان ماتحب ابد انها تطلع دموعها او تبكي
لاحد مدري ليه انا:- لا عااد جت على ليان ومسويه فيها كذا اوريها شغلها الكلبه ..                              
   رسيل :- شوفي ياكلبه الحين مليتك مثل ماملاني اخوك الوسخ ..
قبل مانجي انا وساره ..

فيصل:- ليان حطي هنا مويه عندي
ليان :- طيب وتصب له ..<<طبعا يلعبون بالرمل..
فيصل :- عطيني الكاس ابغاه وتعطيه الكاس طبعا ملاه رمل وحط في مويه وقام وشوي ويطيح
وكانت تمشي رسيل وطااااااخ الكاس والمويه الي فيها الطين كلها انكبت عليها ثمن اشهقت وجت وعطته كف
من قوة الكف طااح على الارض وقام يبكي ويوم شافنا قام يركض لنا وجانا بعدها قامت ليان من الخوف ان الحين
تعطيها كف اهي الثانيه وجت
بتروح وتجي رسيل وتدفها في الطين وتجي تكب المويه الي فيها طين عليها وتكب رمل فوقها
رسيل :- شوفي ياكلبه الحين مليتك مثل ماملاني اخوك الوسخ..
ليان :-وبعدين هو مو وسخ انت كنت قدامه ولابعدت عنه وانت ناظرتيه ولابعدت ..
رسيل وهي مرتبكه:- هاا ... انا.. وبعدين ماناظرته هو الي طاح علي
وجيت انا وبصراخ وجيت دفيتها بقوه :- خيرررر ان شاءالله مااسمحلك ابد انك تجين تضربين اخواني او انك تذلينهم لا ياماما ..
الا بجية رائد وعلي لانهم سمعو الصراخ وقعود على الرمل وتربعو وقامو يناظرونا ويعلقون ..
انا معصبه مرره :- شوفي وبعدين اخواني مو وسخين والوسخ لامثالك طيب ..
رسيل وهي خايفه بس مستقويه:- اقول اخوانك قليلن ادب وانت معهم..
انا خلاص عصبت ودي اعطيها كف عشان تعرف ان الله حق واجي وتمسكني ساره
وقالت:- هيي انهبلت تحطين عقلك بعقل طفل اعقلي..
وجت رسيل وعطتني نظرات استحقار وانا مااحب ابد ذي النظرات تنرفزني وبعدت ساره عني وجيت
عطيتها كف وانصدمت اهي وقامت تناظرني تبغى تستوعب
وقامو علي ورائد يصارخون ويصفرون ويقولون :-عاشو عاشو <<فاضيين..
رسيل انتبهت عليهم وقامت تبكي وركضت عند امها انا:- احسن الكلبه تظرب اخواني مابقى الا هي تضربهم
طبعا انا اكره احد يضرب اخواني او يصارخ عليهم شوي جاء رائد:- لالا خساره كنت انا الي ابكيها
علي  وهو يصفق ويمشي لنا :- اعجبتيني من زمان وانا ابغى احد يصفقها تقهرني ..
 انا :- افف تقهر وهيي تراني مانسيت ميه عطني الحين لاني انا الي بكيتها قبلك..
رائد وهو يتهرب :- هااا. .مامعي. .باااااااي ويمسك علي وينحاش وانا قمت اركض وراهم
الا طااااااااااااااااااااااااااخ. .

.


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

  انتهى البارت (4)                            


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 14-02-2014, 10:53 AM
صورة خَمرُ . . الرمزية
خَمرُ . . خَمرُ . . غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


مساء الخير عزيزتي.. أممم موفقة بطرحك بس الاحداث حسيتها اكثر روتينية ..اتمنى انك تبتعدي عن البنت اللي بتصرفاتها تشبه الأولاد لان هذي قضية ممنوعة في المنتدى

ثاني شيء ممكن انها تشجع بعض البنات عن نقل صورة سيئة لأنفسهم..لآحظي يمكن في مراهقات بسن اصغر من 20 ويمكن يطبقون هالاشياء هذي كلها واحنا مجتمعنا يرفض هذي الصورة فحتى لو كانت روايتك حلوة يمكن تنفر بعض الناس بسبب ان البنت فيها حركات اولاد كثير مثل ماقلتي ..

الشيء الاخير اتمنى لك التوفيق في مسيرتك ولكن كثري من اسلوب الوصف حتى نتعمق بأحداث الرواية..كثري من الاشياء اللي تخليك كاتبة مبدعة ورائعة .. مسيرة النجاح ..نجاح الكاتبة في الوصف ..

موفقة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 14-02-2014, 12:24 PM
صورة صمتـي لغتي~ الرمزية
صمتـي لغتي~ صمتـي لغتي~ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


لا على العكس هذه الشخصيات دوم بتكون محبوبة كملي اذا انت مقتنعة بكتابتك لا توقفينها والناس اذواق مثل ما بتعجب ناس بتعجبش ثانين المهم انتي تكوني مقتنعة بالي كتبتية ورواية روعة الى الامان وانشاء الله انا من متابعيك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 14-02-2014, 12:25 PM
صورة صمتـي لغتي~ الرمزية
صمتـي لغتي~ صمتـي لغتي~ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


اتمنى تنوريني بروايتي لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 14-02-2014, 02:57 PM
صورة الابتسامة نور الرمزية
الابتسامة نور الابتسامة نور غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


[size]
البارت (5)..

وانا اركض وراهم الا طااااااااااااااااااااااااااخ انا خلاص مقدرت امسك ضحكتي وطحت
وانا اضحك وعلي جمبي :- هههههههههههه
انا:- ههه خلاص ههههه مقدر هههههههههههه. .
علي :- بس شكله هههههههههههه يضحك هههههههههههه. .
احمد ومشعل ومحمد جاين وهم يمشون وجو قالو :-وشفيكم واشرنا انا وعلي
وقامو يضحكون :- هههههههههههه
رائد وهو يقوم ويوخر التراب من وجهه ومكشر :- خير مافي شيء يضحك ..
احمد قرب له :- وشفيك الا شوي ملابسه كلها رمل ..
ورائد وهو ينحاش ويضحك:- هههههههههههه والله انكم زلايب علي تعال وركض علي وراح له..
احمد عصب وقال اوريه شغله بالبيت يصبر وينفض البلوفر حقه وبعدها قمت اوريهم شغلهم وهبل فيهم مثل ماخلوني انقهر نياهاهاها <<ضحكه شريره.. عشان يعرفون مره ثانيه من ينرفزونه ..
ومر الوقت بسرعه وجاء العشاء والوقت مرره خيالي الجو بارد وكلنا والعيال عند نار الحطب ونشوي يعني فله انا واحمد ومشعل نشوي وساره ورائد يقطعون الخيار وعلي وناصر قاعدين يصففون الاشياء وطبعا انا بعدين اوديهم
للحريم طبعا حرقت الشوي ( ابتسامه عريضه)<<تدل على الخبث
المهم ومسكه احمد ومشعل وطبعا خالي عصب علي وقالي انتي اخر وحده تشوين يعني مافي امل اني
اشوي مرره ثانيه وبعدها اكلنا العشاء وكلن سرى على بيته اي نسيت اقول لكم لحمد ياانه كفخ رائد تكفيخ
وماخلاه معنا في السياره وقال له انه يركب مع ابوي وزعل رائد وقبل خليته يطلع لي ميه هههههههههههه لازم حقي
ماانساه بس وصلنا للبيت كلن على غرفته ونام ..
المهم مر الاسبوع هذا بسلام وجاء الاسبوع المنتظر الي بجي فيه عيال عمي طبعا علاقتنا
بعماني سطحيه وامي مو مره معهم لمشكله من زمان بس احنا وخواتي الي من زمان مازرناهم
واخواني المهم انا قاعد في الصاله ولابسه وخالصه طبعا لبسي كلاتي بنطولون سكني اسود مشجر وبلوزه
بيضه في المقدمه من تحت ذهبي ومن فوق ابيض وفلات ابيض (الله يكرمكم) ورافعه شعري ومخليته
كعكع على قولتهم سنبون وحاطه فيونكه بيضه طالع شكلي كييوت اهم شيء امدح نفسي احم احم ..
ولابسه عبايتي وجت اختي نوره :-وشفيك قالقه ام امنا قلق..
لبسها فستان ناعم يوصلها لين تحت ركبها وكيلون لحمي على بشرتها لانها حنطينه اما انا ابيض منها المهم
مع حزام على خصرها ذهبي مسوي زي عميله وفلات ذهبي واختي سوسن بنطلون لحمي مع بلوزه بيضه وجكيت خفيف
ابيض طالع حلو عليها وطبعا مخصر جسمها وفلات لحمي..
ليان فستان زهر ناعم ومشجر بورود وفلات زهر المهم ودعنا امنا وهي تذكر الاذكار علينا وتوصينا
على ليان وفيصل وعلى انفسنا ورحنا وطول الطريق وبربرة رائد وسماجة احمد والا هياطي مع سوسن
الا شوي نوقف قدام بيت جدي طبعا كبير مرره افتحت البوابه ودخلنا وحديقه حشى مو حديقه غابه
هههههههههههه امزح وفي الوسط البيت الرئيسي وجنبه مواقف السيارات وعلى الجنب الثاني من بعيد مجلس
الرجال المهم وقفنا ونزلنا
جاء احمد :- يبى وين مكان الرجاجيل ولا ادخل من هنا طبعا من زمان مازرناهم يمكن تغيرت اشكالهم الله اعلم المهم قال ابوي:- لا حبايبي من هنا كلنا ندخل وكلكم بتشوفون عيال عمانكم وبنات عمكم وعماتكم وعمانكم اختي سوسن وضح عليها الارتكاب اما انا متحمسه اشوفهم بس اكيد ناسيني بس الي مايعرفونهم اكيد رائد وفيصل وليان المهم انفتح الباب وكلن التفت للي فتح الباب طبعا كثااااااار حشى جيش مشاءالله ونسمع من الجهه الي جنبنا
واحد عجوز يهلل ويرحب فينا :-هلا ومرحبا بعيال عبدالمجيد اسفرت وانورت تفضلو حياكم الله تفضلو..
جاء ابوي وسلم عليه وحب راسه وجاء اشر لنا انا نجي نحب راسه وجينا وحبينا راسه وقام يااشر على كل واحد ويقول اسمه اشر على اختي وقال هذي سوسون صح
ابوي :- اي يبى
طبعا هذا جدي بس تغير حيييل مااذكره اصلا عشان في ذاك الوقت كان عمري (6)يوم بدت المشاكل المهم واشر علينا كلنا وقال أسمائنا صح ووقف على رائد وليان وفيصل وقال بصوته الي واضح عليه الكبر:- ونتو حبايبي وش اسمائكم
رائد وبخباله :- انا ياشيخنا يتكلم بسوري يعنني الظريف المهم اسمي رويد ويرز نفسه وقال
احم احم وطبعا ياشيخنا انا الاعقل بينهم..
قام جدي يضحك :- ههه ولا انك انت الخبل مو العاقل ..
انا مقدرت امسك ضحكتي :- هههههههههههه مسكين طاح وجهه كااااااااااااااااك وبصوت عالي مانتبهت زين
اشوي احمد يقبصني قبصه حاااره :- اااااااااااااااااه اي واضربه على كتفه عورتني ..
طبعا بصوت واطي..
جاء احمد قال :- اهجدي ترانا مو بالبيت وبعدين ذي اختك نوره قالت اقبصها خلها تهجد
طبعا ابوي في ذا الوقت خلاص وده يصفقنا <<والله ماالومه فشلتوه..
ابوي :- احم احم ابوي هذا رائد وهذي ليان وفيصل يبى..
احنا عااد سكتنا وهو يتوعدنا بعيونه ياويلي حالي ياهو ا تراني تحمست المهم وجلسنا وطبعا الكل يناظرنا وفي واحد من يوم جلست وهو يناظرني بس نظراته تخوف بس اااااااه عليه شكل يذبح ياناس في ذاك الوقت ابغى اعرف وش اسمه
جدي:- حمد يابوي قم رح انت وعمك جيبو اسامه واخته اشجان من المطار ..
الا شوي يقول حمد وبصوت كله رجوله :-امرك يبى ولايهمك اجيبهم لك انا يوم لفيت ابغى اعرف من حمد الا نفسه الي بغيت اعرف اسمه يازينه بس المهم قام وراح معه عمي يوسف وبعدها
جدي قال :- ياعيال خلونا نروح في مجلس الرجال نخلي الحريم ياخذون راحتهم وكلن قام طبعا البنات كلهم قامو وركض عندنا جت وحدها ماعرفتها قالت لي انت لميس ..
انا :-ايه كيف عرفتي ..
البنت:- مانسيت شكلك ماعرفتيني لموس لاتخربين فرحتي يلا ...
انا وبستغباء:- مااعرفك..
البنت:- الله يسلمك انا بنت عمك جود وهذي الي جنبي اثير وتراها مرجوجه من الحين
اقول لك وهذي نور الحبوبه والهاديه واخر وحده سهام الجنيه..
سهام :- انا جنيه ياشيطانه..
جود:- انا شيطانه اقل اسكتي لانطيح بعين البنت ..
اثير:- اصلا انتو طايحين من عينا من زمان وبطيخون قصدي بطيحون من عينها ..
جود:- هههههههههههه بطيخون اجل ..
اثير :- حرام الواحد يغلط..
سهام :- لاحلال ابشرك وطلعت لسانها ..
انافطست ضحك عليهم ونورة وسوسن تعرفو على بنات عمي الي في اعمارهم وحده اسمها ريوف عمرها 18 وثانيه وجدان 22 انمار 20 اما سهام 16جود 16 اثير 15 نور 14
بعرفكم بسريع على عماني وعماتي وعيالهم على السريع ..
عمي سعد ابو سلطان..
زوجته ايلاف ام سلطان..
سلطان متزوج بنت عمه وجدان عمره 26 عنده بنت توها 6 شهور جورين..
رعد 23 انمار 20 نور 14
عمي فيصل ابو فهد ..
زوجته ياسمين ام فهد ..
فهد متزوج بنت عمه انمار وانمار الحين حامل في الشهور الاخيره
خالد 23 عبدالله 21 اثير 15..
عمتي ساره ام حمد.. طبعا هذي تكره امنا وتكرهنا..
حمد 18 لين مغروه وتكرهنا 17 جود 16 وابوهم متوفي ..
عمتي امجاد ام سهام
وزجها علي ابو سهام
سهام 16 هبه 11 ريماس وخوله 10 توم ريفان 5
جدي حمد ابو عبدالله
جدتي ميته
والعنقود عمي لؤي 20 ..
.
.
.
.
.
.
.
.

.
.
.
انتهى البارت 5 ..

[/size]


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 14-02-2014, 03:04 PM
صورة الابتسامة نور الرمزية
الابتسامة نور الابتسامة نور غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية ايام الفله والهبال /بقلمي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خَمرُ . . مشاهدة المشاركة
مساء الخير عزيزتي.. أممم موفقة بطرحك بس الاحداث حسيتها اكثر روتينية ..اتمنى انك تبتعدي عن البنت اللي بتصرفاتها تشبه الأولاد لان هذي قضية ممنوعة في المنتدى

ثاني شيء ممكن انها تشجع بعض البنات عن نقل صورة سيئة لأنفسهم..لآحظي يمكن في مراهقات بسن اصغر من 20 ويمكن يطبقون هالاشياء هذي كلها واحنا مجتمعنا يرفض هذي الصورة فحتى لو كانت روايتك حلوة يمكن تنفر بعض الناس بسبب ان البنت فيها حركات اولاد كثير مثل ماقلتي ..

الشيء الاخير اتمنى لك التوفيق في مسيرتك ولكن كثري من اسلوب الوصف حتى نتعمق بأحداث الرواية..كثري من الاشياء اللي تخليك كاتبة مبدعة ورائعة .. مسيرة النجاح ..نجاح الكاتبة في الوصف ..

موفقة
حبيبتي الروايه كاتبته وخالصتها ومقد ر اغير منها
اما عن احداث الروايه واسلوبها انا حاطتها وماابغى اغيرها
ومشكوره على متابعتك ..

الرد باقتباس
إضافة رد

رواية ايام الفله والهبال /بقلمي

الوسوم
الفله , ايام , رواية , والهبال , كتاباتي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 34633 الأمس 11:33 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2003 07-01-2012 08:52 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2018 20-07-2011 03:02 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2018 20-05-2011 10:18 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2048 11-03-2011 01:54 PM

الساعة الآن +3: 09:43 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1