منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة البحرين .. مقتل ثلاثة من الشرطة بينهم ضابط اماراتي في تفجير قنبلة
شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي












أعلنت وزارة الداخلية البحرينية أن ثلاثة عناصر من الشرطة قتلوا الإثنين في انفجار تزامن مع مواجهات بين قوات الأمن ومتظاهرين في قرية شيعية قرب العاصمة المنامة.

وقالت وزارة الداخلية في حسابها على تويتر إن انفجارا أسفر عن مقتل ثلاثة من رجال الشرطة "أثناء تصدي قوة حفظ النظام لارهابيين بمنطقة الديه" قرب المنامة.

وكانت الوزارة أكدت في بيان سابق أن ثلاثة من رجال الشرطة أصيبوا إصابات خطيرة بينهم ضابط أثناء اشتباكات مع محتجين.

وأضافت الوزارة عبر حسابها بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الإنترنت أن مجموعة من المحتجين انفصلت عن موكب جنازة في قرية الديه وبدأوا يسدون الطرق.

ضابط إماراتي بين القتلى

وأعلنت وزارة الداخلية في دولة الامارات العربية المتحدة أن ضابطا في الشرطة الاماراتية هو بين الشرطيين الثلاثة الذين قتلوا الاثنين في الانفجار.

ونقلت وكالة الأنباء الاماراتية الرسمية بيانا لوزارة الداخلية جاء فيه أن الوزارة "تنعي الشهيد الملازم أول طارق محمد الشحي... من شهداء الواجب الذين ضحوا بأرواحهم للذود عن الحق وحماية الأبرياء وعون الأشقاء".

وأوضحت الوكالة أيضا أن الضابط القتيل يعمل "ضمن قوة "أمواج الخليج" المنبثقة عن اتفاقية التعاون الأمني الخليجي والذي استشهد اليوم في انفجار غادر جراء عبوة ناسفة استهدفته واثنين من زملائه العاملين بالشرطة البحرينية خلال أدائهم لمهامهم الوطنية بحفظ الأمن".

وهي المرة الاولى التي يقتل فيها عنصر من شرطة دولة خليجية في البحرين، التي تنتشر على أراضيها قوات مسلحة من دول خليجية منذ نحو ثلاث سنوات لدعم النظام ضد المتمردين الشيعة.


ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ†.. ظ…ظ‚طھظ„ ط«ظ„ط§ط«ط© ط´ط±ط·ظٹظٹظ† ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… ط¶ط§ط¨ط· ط¥ظ…ط§ط±ط§طھظٹ ظپظٹ ط§ظ†ظپط¬ط§ط± ظ‚ظ†ط¨ظ„ط©

شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©











شيعت دولة الامارات العربية المتحدة، اليوم، فقيد الوطن، الملازم أول طارق محمد السابي الشحي، الذي استشهد في العملية "الارهابية" التي وقعت أمس، في مملكة البحرين الشقيقة.

وأدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لأبوظبي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وأهل الفقيد وجموع المصلين ظهر اليوم، صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في مسجد أحمد بن حنبل في منطقة شعم برأس الخيمة.

ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ طھط´ظٹط¹ ظپظ‚ظٹط¯ ط§ظ„ظˆط·ظ† ط§ظ„ط´ظ‡ظٹط¯ ط·ط§ط±ظ‚ ط§ظ„ط´ط­ظٹ - ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ…


شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©



طارق الشحي شهيد الوطن و شهيد الواجب اسال الله ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة
و يلهم ذويه الصبر و السلوان و يحفظ شبابنا المغتربين في كل مكان


WHO A...M I ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

الله المستعان ...

انا لله وانا اليه راجعون...
الله يتغمدهم برحمته
ويربط على قلوب أهليهم وذويهم واحبتهم

القَاسم ’’ وفقه الله لما يحب ويرضى ’’

اظن من فجر ينتمي لجماعة الاخوان
ولكن ابليس يوسوس لي بأنه ينتمي لطائفة تتبع لايران
ولن يتم وضعها على قائمة الارهاب مهما صدر منهم من جرائم




رحم الله من قُتل


"عطر المساء" ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



السلام عليكم


لاحول ولاقوة الا بالله

الله يرحمهم ويصبر اهلهم




شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

اللهم امين
جزاكم الله خير


نورتوا


Letk M3y ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الله يرحمه يأرب ويغفر له يأرب


ويصبر قلب اهله ويربط على قلوبهم


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الله يرحمه ويغفر له __________ الله يحفظ البحرين واهلها الطيبين

وياليت لو القياده البحرينيه تحكم العقل وتتصرف بذكاء وحكمه

الوضع قاعد يتازم ويزيد عفونه ومحد مستفيد

تعلموا تسمعون لهم وبلاش عند


المسسافر راح ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©


أعلن اللواء طارق حسن الحسن رئيس الأمن العام البحريني في مؤتمر صحافي، الأربعاء، القبض على 4 من المتورطين في تفجير منطقة الدية شمال المنامة الذي وقع في 3 مارس، وأسفر عن مقتل ثلاثة رجال أمن، أحدهم ضابط إماراتي من قوات أمواج الخليج المتواجدة ضمن الاتفاقيات الأمنية بين دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال اللواء الحسن رئيس الأمن العام إنه في ختام عزاء موقوف متوفى وفاة طبيعية إثر معاناته من مرض السكر، خرجت مجموعات من المخربين ومثيري الشغب بمنطقة الدية عن خط سير العزاء واتجهت إلى شارع البديع العام، وقامت بإحداث الفوضى وتخريب وإغلاق الشوارع، وتعدت على رجال الأمن بالحجارة والمقذوفات والأسياخ الحديدية، الأمر الذي استوجب تدخل القوات بموجب الضوابط القانونية المقررة.
وتابع: وفي الأثناء وقع انفجار ناجم عن قنبلة مزروعة بجانب أحد أعمدة الإنارة على شارع البديع، أدت إلى مقتل ثلاثة من رجال الأمن أحدهم برتبة ملازم أول، كما وقع انفجاران آخران داخل منطقة الدية، أدى أحدهما إلى إصابات طفيفة بين رجال الأمن، بينما لم تنتج أي خسائر عن الآخر، بما يشكل تهديدا لأرواح المواطنين واستهدافا لحياة رجال الأمن، فيما تم في وقت لاحق إبطال مفعول قنبلة أخرى.

وأضاف أنه تم اتخاذ عدد من الاحترازات الأمنية والإجراءات القانونية، تمثلت في الانتشار حول المنطقة وتفعيل عدد من نقاط السيطرة الأمنية وتحديد الحركة في بعض المناطق للقيام بعمليات المسح والتأمين وانتقال الأجهزة المعنية والفرق المختصة لمعاينة مسرح الجريمة ورفع الأدلة، وذلك في إطار تكثيف عمليات البحث والتحري للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية خلال ساعات من الواقعة من تحديد هوية عدد من المتورطين في هذا العمل الإرهابي، وتم استصدار أذونات القبض والتفتيش من النيابة العامة حيث تمكنت الفرق من القبض على عدد من المشتبه بهم في ذات اليوم وهم: عباس جميل طاهر محمد السميع "25 عاما" محكوم عليه 5 سنوات في قضايا إرهابية، وعلي جميل طاهر محمد السميع "24 عاما" محكوم عليه 5 سنوات في قضايا إرهابية، وطاهر يوسف أحمد محمد السميع "22 عاما".
كما استطاعت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم الرابع وهو المدعو سامي ميرزا أحمد مشيمع "40 عاما".
ومن خلال سؤال المتهمين تبين أن أدوارهم تنوعت ما بين صناعة العبوة المتفجرة والقيام بعملية المراقبة والتصوير، فيما قامت عناصر باستدراج قوات الأمن.
هذا ومازالت أعمال البحث والتحري جارية على قدم وساق للوصول إلى بقية المتورطين والقبض عليهم تمهيدا لتقديمهم للعدالة.

https://www.alarabiya.net/ar/arab-and...%83%D8%A9.html

والله من ورائهم محيط




أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1