منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة الداخلية تعلن الإخوان وحزب الله السعودي وجبهة النصرة جماعات إرهابية
ملاگ السحر ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

أعلنت السعودية تصنيفها حزب الله داخل السعودية وجماعة الإخوان المسلمين وجبهة النصرة وداعش وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب واليمن والعراق وحركة أنصار الله والحوثيين ضمن الجماعات المتطرفة وأنها جماعات إرهابية.

جاء ذلك عبر بيان لوزارة الداخلية أعلنت خلاله عن قائمة بالجماعات الدينية أو الفكرية المتطرفة أو المصنفة منظمات إرهابية داخلياً أو إقليمياً أو دوليا والتي تقرر بناء على الأمر الملكي الأخير معاقبة كل من ينتمي إليها.

ونوه البيان إلى أن ذلك يشمل كل تنظيم مشابه لهذه التنظيمات فكراً أو قولاً أو فعلاً، وكافة الجماعات والتيارات الواردة بقوائم مجلس الأمن والهيئات الدولية وعُرفت بالإرهاب وممارسة العنف.


https://www6.mashy.com/news/saudi/tit...0en_kasTZiwtRQ

صمتي يعني إحتقاري(فلة) ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

برافووووو و انشالله كل الحكومات يعملو كيفها و يعاقبو اللي قاعدين ينخرطو في هذه المجموعات اﻷرهابية

مرسيييييييييييييييييييييييييييييييييي


مايهاب القصيد ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يارب انصر من ينصرك


البلد اﻻمين وساير بﻻد المسلمين اﻻمنين


يعشون اﻻن حاﻻت خوف ورعب وهلع


ممن يدعون انهم مع اﻻسﻻم وهم مفسدون في اﻻرض


الهم بلدك اﻻمين ودينك الحنيف يستغل


من جماعات وهيئات وممارسات


ارهابيه مجرمه


اباحة الدم والخطف والتعذيب


اللهم سلط عليهم جند من جندك


من اﻻرض ومن السماء


تهزمهم ونصﻻنا عليهم


اللهم ليس لنا رب سواك


كثروا اﻻعداء وتﻻزموا بيد شياطينهم


ايد بﻻد العرب اوطاني وحكامي


يارب انا عبدك الفقير مايهاب القصيد

القَاسم ’’ وفقه الله لما يحب ويرضى ’’

1ـ الدعوة للفكر الإلحادي بأي صورة كانت ، أو التشكيك في ثوابت الدين الإسلامي التي قامت عليها هذه البلاد.

2ـكل من يخلع البيعة التي في عنقه لولاة الأمر في هذه البلاد، أو يبايع أي حزب، أو تنظيم، أو تيار، أو جماعة، أو فرد في الداخل أو الخارج.

3ـالمشاركة، أو الدعوة، أو التحريض على القتال في أماكن الصراعات بالدول الأخرى، أو الإفتاء بذلك.

4ـكل من يقوم بتأييد التنظيمات، أو الجماعات، أو التيارات، أو التجمعات، أو الأحزاب، أو إظهار الانتماء لها، أو التعاطف معها، أو الترويج لها، أو عقد اجتماعات تحت مظلتها، سواء داخل المملكة أو خارجها، ويشمل ذلك المشاركة في جميع وسائل الإعلام المسموعة، أو المقروءة، أو المرئية، ووسائل التواصل الاجتماعي بشتى أنواعها، المسموعة، أو المقروءة، أو المرئية، ومواقع الإنترنت،أو تداول مضامينها بأي صورة كانت، أو استخدام شعارات هذه الجماعات والتيارات، أو أي رموز تدل على تأييدها أو التعاطف معها.

5ـالتبرع أو الدعم، سواء كان نقدياً أو عينياً، للمنظمات، أو التيارات، أو الجماعات الإرهابية أو المتطرفة، أو إيواء من ينتمي إليها، أو يروج لها داخل المملكة أو خارجها.

6ـ الاتصال أو التواصل مع أي من الجماعات، أو التيارات، أو الأفراد المعادين للمملكة.
7ـالولاء لدولة أجنبية، أو الارتباط بها، أو التواصل معها بقصد الإساءة لوحدة واستقرار أمن المملكة وشعبها.

8ـالسعي لزعزعة النسيج الاجتماعي واللحمة الوطنية، أو الدعوة، أو المشاركة، أو الترويج، أو التحريض على الاعتصامات، أو المظاهرات، أو التجمعات، أو البيانات الجماعية بأي دعوى أو صورة كانت، أو كل ما يمس وحدة واستقرار المملكة بأي وسيلة كانت.

9ـحضور مؤتمرات، أو ندوات، أو تجمعات في الداخل أو الخارج تستهدف الأمن والاستقرار وإثارة الفتنة في المجتمع.

10ـالتعرض بالإساءة للدول الأخرى وقادتها.

11ـالتحريض، أو استعداء دول، أو هيئات، أو منظمات دولية ضد المملكة.
ترتيب الأمر ؛
يوضح أهميتها تدريجياً ؛


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

اتفق معااهم الا بالنسبه للاخوان _____ باكر يعلنون حماس جماعه ارهابيه !

إحساس عذاري بك يا الله تطمئنُ الروحُ وتبتسِم ❤

الله يصلح حال الأمة الأسلاميه

حفيد. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

بيقلو صنفوهم
ما كله بقى بيقول دلوقت

وبيقلو برضو تم تصنيفهم بعد المشاوره مع مصر
دى بلد عما يقلو
^_^


شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

قرار لابد منه في ظل الازمة اللي يمر فيها العالم العربي




يعطيج العافيه يالغلا


رجل غامض عضو موقوف من الإداره

رد بسيط على الاخ العنزي
-
حركة حماس الشيعيه قمة الارهاب وقمة الحقارة لما تعمله وما عملته فى ابناء غزة
والان تحفظ الحدود لاسرائيل وتقتل كل من يطلق صاروخا -اتقي ربك يااخى ولا تكن مع الفاسدين والارهابيين قتلة الاطفال والنساء حماس
-
اسال عن حماس جيدا من اشخاص يعيشون معهم ولييس من الاعلام الصهيونى الاسرائيلي الذي يلمع صورة حماس القذرة-والاخوان الانجاس

بغداد قمرالزمان ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

يقول المثل..اووو.. راغب علامة..!
لاتلعب بالنار تحرق اصابيعك..
ياريت الي اسس..ومول..
فكر..ان انهاء هذه الجماعات..
ماهي بـ زر ولا قرار..
لكن..
مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل..
فيمن ..ابطن غير مااظهر..
وفيمن.. جعل شعاره الله..وهو ولائه لاعداء الاسلام..!

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1