غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات الاسرة > الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 21-03-2014, 01:51 PM
صورة شفايف كـــرز الرمزية
شفايف كـــرز شفايف كـــرز غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابي حل لضروره لذوات الخبره



قشعرونه هههههههههههه
ليت اسلوبك كان أرقى من كذا
المهم:
اتوقع مافي مداعبات عشان كذا






انثـــــى الكـــــرز ♡


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 22-03-2014, 09:00 PM
صورة Nesma26 الرمزية
Nesma26 Nesma26 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابي حل لضروره لذوات الخبره


الخوف عاملك ازما نفسيه
وشكك بنفسك انك ناقصه ترسخ فيكي
بعدك عروس وشي طبيعي الي بصير معك
الالتهابات والجفاف بتعاني منو اغلبية النساء
كيف بتستحي تقولي لامك او لجوزك
يعني انطر الموت ..
نصيحه لا تنتظري اكتر وروحي اكشفي عند الطبيب
وسلامتك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 23-03-2014, 04:18 PM
صورة حبيبة العين الرمزية
حبيبة العين حبيبة العين غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ابي حل لضروره لذوات الخبره


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي مشكلتك حسب ما ذكرتي من دون هذه التفاصيل الزايدة هي:

لديك حالة عسر الجماع وهي حالة نفسية تؤدي الى تشنج عضلات المهبل وحصول حالة جفاف بسبب عدم افراز سوائل المهبل وهذا يؤدي الى حصول صعوبة وآلام عند الايلاج بسبب شدة تقلص عضلات المهبل.

وقد تكون هذه الحالة النفسية قد تكونت لديك نتيجة التجربة الاولى للجماع إذ من الممكن أن زوجك كان عنيفا في ليلة الدخلة ولم يتم تعريفك بالعلاقة بين الرجل وزوجته من قبل أهلك. وقد كونت هذه الحالة مع الألم الناتج من الممارسة لأول مرة حالة نفسية من الخشية من العملية حتى وإن كنت لا تريدين الاعتراف بها أو إظهارها.

رأي هو:
- عليك اجراء فحص طبي للتأكد من عدم وجود التهابات في الأعضاء التناسلية لديك. وذلك لأنك ذكرت أن لديك حرقة وألم عند التبول، وهذه من اشارات وجود التهاب في المجاري البولية أو الأعضاء التناسلية.

- بعد التأكد من عدم وجود التهابات أو معالجتها إن وجدت. نصل الى المرحلة الحاسمة، عليك قبل كل شيء أن تعلمي أن العملية الجنسية بين الزوجين أغلبها متعة لكلا الطرفين والحمل يأتي فيما بعد.
وليتمكن أي من الطرفين من الحصول على هذه المتعة عليه أن يكون واعيا ومسترخيا ولا يفكر في أي أمر آخر، ولا يفكر في العملية على أنها واجب يجب عليه القيام به، بل هي للمتعة الخالصة.
- نصل الآن الى مسألة أخرى لدينا نحن المسلمين وهي حق الزوج على زوجته (وهذا الأمر الذي يرعبك) نعم لزوجك حق كبير عليك في هذه المسألة، وأنت تخشين من هذه المسألة خشية كبيرة، أليس كذلك؟ ومن أجل ذلك أود أن أوضح لكي أن العملية الجنسية بين الزوجين أمر فطري جعله الله فينا لنتمكن من التناسل والتكاثر الى قيام الساعة وجعل سبحانه فيها كم هائل من اللذة والمتعة لنبقى مشدودين اليها ولا نمل منها مهما كثر. الأمر طبيعي فلا داعي للخوف من هذا الأمر والجميع قادرين على ممارسة الحب فلا تخافي...
-يبقى الأمر الآن كيف تتخلصين من هذه الآلام المبرحة والتي تمنعك من التمتع بالعملية. بعد أن تتأكدي من عدم وجود التهابات لديك. تبدأ المعالجة النفسية، أنت لست بمجنونة، كل ما في الأمر هو أنه قد تكون لديك رد فعل داخلي ليس لديك سيطرة عليه يتمثل في حالة عسر الجماع لديك. ولمعالجة هذه الحالة عليك أن تعودي نفسك على دخول جسد زوجك في داخلك. ولكن قبل ذلك عليك بالمداعبة، وفي حال لم يكن زوجك ممن يقومون بالتمهيد والمداعبة وهذا واضح من شرحك، عليك أنت أن تطلبي منه ذلك وليفعل ما يخطر في باله وبالك من مداعبات ولأي منطقة من جسدك.
- سؤالي الآن: هل تعرفين ما هي المداعبة؟
في حال لم تكوني تعرفين معنى المداعبة، فأقول لك بإختصار هي أن يقوم زوجك بلمس جسدك لمسات خفيفة في كل مناطق جسدك وخاصة المنطقة الخاصة، وبعد ذلك يقوم بالتقبيل والحضن لأي منطقة من جسدك يرغب فيها. ويمكن أن تقومي بالأمر نفسه أنت معه.
- حين تقومان بالمداعبة ستجدين أن هناك مناطق في جسدك تحبين أن يداعبك فيها أكثر من الأخرى، أخبريه بذلك فهذا سيزيد من إثارتك.
- أثتاء المداعبة ستجدين أنك قد بدأت تثارين (من الممكن أن لا يتم الأمر من أول مرة) وحين تتكون لديك الاثارة ستبدأ أعضاؤك التناسلية بإفراز السوائل المرطبة للمنطقة لتسهيل عملية الايلاج وعدم تكون الألم لديك. وفي حال لم تكن السوائل كافية بإمكانك الاستعانة بالزيوت المرطبة الخاصة أو حتى لعابك أنت.
- وإذا وصلتي الى هذا الحد تكونين قد تخلصت من مشكلتك وستتمكنين من التمتع باللذة والمتعة الحلال الذي رزقنا الله تعالى اياها.

فكري بالأمر وحاولي ولا تخشي شيئا. الأمر طبيعي.

أتمنى لكي التوفيق والمتعة والراحة...

أختك في الاسلام

ملاحظة: إن كنت أنت وزوجك لا تعلمان شيئا عن المداعبة وأساليبها وعملية الجماع الممتعة يمكنني ارشادك الى مؤلفات خاصة في هذا الموضوع يمكن أن تفيدكما.


الرد باقتباس
إضافة رد

ابي حل لضروره لذوات الخبره

الوسوم
لذوات , لضروره , الدبره
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
نصائح مفيده جدا لذوات البشره الدهنيه والجافه (مادلين) عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 22 12-01-2012 08:25 PM
اريد نصيحه من ذوي الخبره.. هاديه ومن المدرسه هاجه سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 2 08-09-2010 07:49 PM
ايهما افخم؟ سؤال لذوات الذوق الرفيع ...صديقة الليل... ديكور - أثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 21 05-08-2009 11:37 AM

الساعة الآن +3: 02:20 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1