غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-03-2014, 02:59 PM
حمادة المغربى حمادة المغربى غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي برنامج الاتصال بالأجهزة المحمولة من الكمبيوتر الشخصي تانجو Tango




Tango تطبيق محادثة صوت وصورة يتيح لك التواصل مع الآخرين عبر الهواتف المحمولة.
وهو شبيه بالبرنامجين WhatsApp وSkype، إلا أن Tango يستخدم بشكل أساسي على الكمبيوتر الشخصي للاتصال بمستخدمي Android وiPhone. إذا كان لدى أصدقائك تطبيق Tango على الهواتف الذكية الخاصة بهم مع خطط البيانات أو إنترنت لاسلكي Wi-Fi، يمكنك الاتصال بهواتفهم مجانًا من الكمبيوتر.
تشبه واجهة إصدار الكمبيوتر الشخصي من تطبيق Tango إصدار الهاتف تمامًا، حيث أن السطح الافتراضي يشبه هواتف iPhone. وإن لم يكن ذلك ما تفضله، يمكنك تغيير هذا السطح في الخيارات.
يُعد استخدام تطبيق Tango بسيطًا حيث يمكنك إضافة أرقام الهواتف وأرقام أصدقائك المطلوب الاتصال بهم وكل ما عليك فعله هو الضغط على المحادثة بكل بساطة.
تتسم جودة الصوت والصورة في تطبيق Tango بالإبهار رغم أنها قد تختلف بحسب الجهاز والاتصال. كما أن عناصر التحكم في تطبيق Tango بسيطة جدًا. تتيح لك الخيارات تحديد كيفية فرز جهات الاتصال وإعداد كاميرا الويب وتغيير سطح ومظهر Tango والبحث عن التحديثات. إلا أنه لا يمكنك إجراء المزيد من عمليات التخصيص بخلاف ذلك.
مع إمكانية المحادثة صوت وصورة من الكمبيوتر لديك مع أصدقائك على هواتفهم الذكية، يُعد تطبيق Tango إضافة رائعة لعالم تطبيقات الاتصال.

لتحميل تانجو Tango اضغط هنا



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 27-03-2014, 10:51 PM
صورة محمود الزهراني الرمزية
محمود الزهراني محمود الزهراني غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: برنامج الاتصال بالأجهزة المحمولة من الكمبيوتر الشخصي تانجو Tango


طرح في قمة الروعه

يعطيك العافيه وما قصرت

أشكرك

تقبل مروري / محمود


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1