غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات أدبية > منقولات أدبية
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 25-04-2014, 06:30 PM
our song our song غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر



تذكـر حبيبـي شعـورك يـوم عشنـا البعـادكانـت رجاويـك تسبـق مطلبـك يــا بـعـدي
ويـوم جالـك وصالـي .. صـار قلبـك جـمـادوانهـيـت قـصــة هـوانــا قـبــل لا تـبـتـدي
فـي ذمتـك كانـت اقـوالـك حبيـبـي وكــادوكــان فـعـلا شـعـورك ثـابـت وسـرمــدي
الـيـوم بــان المخـبـا وانـكـشـف هـالــودادوبــان زيــف المشـاعـر ظـالـم ومـعـتـدي!
ما قلـت بتخلـي اكفوفـك لجرحـي ضمـادواتخـلـي الـنــاس فـيـنـا تـتـبـع وتـقـتـدي
وقلـت بتخـلـي أحضـانـك وصــدرك مـهـادلا صـار مــا صــار .. بتـقـدم حيـاتـك فــدي
خـطـاك تـوعـد ولا تـوفـي عـهـود ومـعـادخطاك تمشي بـدرب اعـوج ودربـي قـدي
تنـام عينـك .. وانـا عيـنـي جفـاهـا الـرقـاداشحبـت خـدي وناظـر كيـف خــدك نــدي
تبعدنـي عنـك ظروفي..ليـه تبـعـد عـنـاد؟اجيـك خطـوة رضـا.. ورضـاك يبعـد حـدي!
تـدفــى بـنــاري وتتـركـنـي بـقـايـا رمـــادتلعـب ريـاح الشـتـا فيـنـي تـهـز جـسـدي
فكـري بـوادي .. وفـكـرك ياحبيـبـي بــوادبرجك اسد مفتـرس.. وبـرج قلبـي جـدي!
يعني انـا وانـت نتناقـض ونمشـي ..تضـادمـا هـو كفايـة نحـب .. الحـب حظـه ردي!
وبـعـد حـبـي وطيـبـي ماجـنـيـت الـــودادجـنـيـت مـنــك عـــذاب وزمـهـريـر بـيــدي
تستاهـل انـي اشمـت فـيـك كــل العـبـادحـرام امدحك..واكتـب فيـك حـرف ابجـدي
من حقي ازعل.. واقلب حلو فرحـك حـدادمن حقـي انسـاك لـو يمطـر غـلاك بـردي
لا قلت بنساك..صدقنـي انـا شخـص جـادلا يغرك اني صغيـر السـن.. اوفـي وعـدي
بنسى وصالك.. وبنسى جرح ادمى الفؤادبنسى طعونك وغدرك واثبت اني اجـودي




قيس بن الملوح


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 24-05-2014, 03:29 PM
صورة المهرة البيضاء الرمزية
المهرة البيضاء المهرة البيضاء غير متصل
| آنِسْـةُ الْشِتَـآء |
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر









(أحبك يا ليلى)

أحبـك يا ليلى مـحبة عاشـق
عليه جـميع المصعبات تـهون

أحبـك حبا لو تـحبين مثلـه
أصـابك من وجد علي جنـون

ألا فارحـمي صبا كئيبا معذبـا
حريق الحشا مضنى الفـؤاد حزين

قتيـل من الأشـواق أما نـهاره
فبـاك وأمـا ليلـه فـأنيــن

له عبرة تـهمي ونيـران قلبـه
وأجفانـه تذري الدموع عيـون

فياليت أن المـوت ياتي معجـلا
على أن عشـق الغانيات فتـون

الشاعر المبدع : حامد زيد



....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:














....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 24-05-2014, 03:44 PM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر


قصيدة الحلم:
بوقت من البطا و بليل تترقص شياطينه
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين
تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه
و انا اللي من تفارقنا و أنا ما غمضت لي عين
غريبة كل حلم يمر في رقادي تزورينه
و الاغرب كيف أحلم الحلم و ارجع و احلمه بعدين
قبل يومين شفتك بالمنام و قمت من حينه
و نمت أمس و أرجع نفس المنام اللي قبل يومين
أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه
تركته في يدك مثل الأمانه و احفظيها زين
ترى حفظ الأمانه دين مجبورة تردينه
أجل ما فيه أحد قد قال لك حفظ الأمانة دين
مرد المقفي بيلفي و يستوفي و توفينه
بعد ليله ثلاثه أربعه عشره شهر شهرين
إذا انتي ما انتي بقد الكلام اللي تقولينه
حرام استامنك حاجة و إذا جيت اطلبك تنسين
تخونين و تبين أرضى و احد يرضى تخونينه
أنا لاجيت أخونك مع حبيبة ثانيه ترضين
من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه
و أنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار تجين
تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي تبكين
و أشوف بدمعتك حكيك و أعرفه قبل تحكينه
و اجيب أحلى من اللي بتحكينه و أتركك تحكين
تقولين : الوطن نور و أقول : بنور مضوينه
تقولي لي : غديت أحلى و أقول : عيونك الحلوين
كلام نام بشفاهك و خفتي لا تصحينه
ذخرتيه لغرام للي ينام و يترك تصحين
تغانمتي غيابي لين رجحتي موازينه
تعلم من يدك لمس الكفوف و علمك تجفين
و ليتك لاقيه به شي فيني ما تلاقينه
مهو بغرور لكن خابرك مالك أمل تلقين
تغافلك بغلا و الا الحلا مهوب من زينه
تزينه الصور بس الصحيح ابن الحلال زوين
و أنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه
نصيبي هو نصيبي لو يسددها من الصوبين
قنوع بمظهري و السم ما يذبح ثعابينه
على قول المثل ماني حلو لكني ماني شين
إذا أهداك الزهر مره فأنا اهديتك بساتينه
و إذا ألهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين
وإذا استضعفتك أملاكه و شتتك ملايينه
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين
طموحي بس أجي و أظفر بشي تستحقينه
تدينته تسلفته سرقته مو مهم منين
كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
لو انك تطلبين الله يعنيني بقول آمين
أنا ما العب على الحبلين وقت الطيش و سنينه
تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين
ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه
حلاتك لا عشقتي تعشقيني ليوم الدين
غرامٍ نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
جفا يجمع معزتنا و لاعشق يذل أثنين
كثار اللي تحدوني و قالولي : تحبينه
امانه لاتخليني صغير بعينهم تكفين
لاني كل ما قالوا تخون اقول : مسكينه
عليك الله و أمانه علميهم منهو المسكين
أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين
مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين
كفايه كل حلم يمر برقادي تزورينه
كفاية من تفارقنا وأنا ما غمضت لي عين
قبل يومين شفتك بالمنام و قمت من حينه
و نمت أمس و أرجع نفس المنام اللي قبل يومين


راشد الرميثي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 24-05-2014, 03:49 PM
صورة المهرة البيضاء الرمزية
المهرة البيضاء المهرة البيضاء غير متصل
| آنِسْـةُ الْشِتَـآء |
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر









حي شوفٍ يـاب ذكراكـم أسعدنـيّـه يــوم آلاجيـكـم
ياللذي ف القلب سكناكـم ما انخلـج مثلـي يداريكـم
لاتظـن الــروح تنسـاكـم لا و لا قـلـبـي بناسـيـكـم
بــد م العـربـان آغـلاكـم تابـعٍ رابـي ف مياريـكـم
إرحموا ذا القلب يهواكم بغالـي الآثمـان شاريـكـم
واوصلونـي كـم بسلاكـم وأسعفونـي يـوم آلاقيكـم
شـف شفـه مـن شفاياكـم كالشهـد يشفـي ملاجيكـم
راعـيٍ للحـب شـرواكـم مولـده يـومـن يصافيـكـم
صابـرٍ إيـدوّر إرضـاكـم إطلبـوا الـلـي يراضيـكـم
لـو بفقـد الـروح نفـداكـم إحبسونـا ومـا نشاجيـكـم
حــايـــنٍ آدور إدفــاكـــم يـــوم بنـسـامـي آدفـيـكـم
هل تراه الشوق يصلاكم ولانـــاري ماتجـاسـيـكـم
كـم شعـري ف محيـاكـم فــاض بلـحـونٍ يناديـكـم
غـنـوةٍ غـنـا بـهـا بـلاكـم مالـهـا مـعـنٍ ف ناديـكـم
هذا جيلـي تبـع مجراكـم عارفـنـه قـبـل آنــا ييـكـم
وألف صلـوا عـد ماياكـم م المطر يروي آراضيكم

شاعر المليون / فيصل الفارسي



....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:














....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 24-05-2014, 04:06 PM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر


قالت أحبك

قالت أحبك.. قلت شفتـي الطوابيــر؟؟
صفي وراهم كلّهم ينطرونــــــي

ما عاد لي فـ دروب حبك مشاويــر
ما عادت ظنونك تخيب ظنونـــــي

كنتي جناحٍ به من همومي آطيـــر
كنتي (سحا..) لا والله كنتي مزونــي

كنتي الكتاب الممتلـي بالتعابيـــر
أقرأ عيونك وانتي تقري عيونـــي

غمضت عيني طحت وسط المقاديــر
ما قصروا أقل الوفـا كفنونــــي

فتحت عيني ودي آشوفنـي غيـــر
لقيتني عايش لوحـدي بدونــــي

اللي رسموني يا شهد بالتباشيــر
مدوا يديهم يا شهد وامسحونـــي

مدوا يديهم للفؤوس المناشـيــر
سموا على جذعي وبدوا يحطبونـي

يوم ان مال الجذع واصطفت العيـر
ما طاح جذعي لين طاحت غصوني

طاحت غصوني قمت أسط العصافير
ما باقي إلا صوتها في أذونـــي

طحت ولقوا صوتي شرات الدنانيـر
قاموا مع الميراث يتقاسمونـــي

اللي شكت من ريحهم نفخة الكيـر
اللي وأنا ميت عطش ما سقونـي

اللي صوانيهم ذنوب ومعاذيــر
إذا لقوني في عشاهم كلونــي

وأنا لو إني من عيال الهواميــر
ما كانت دموعي تبلل ردونــي

وأنا لو إني من عيال الهواميـــر
ما كان ريح الجوع تذبح صحونـي

وأنا لو إني من عيال الهواميـــر
ما حطت هموم البشر في متونــي

هاتي يديك شوي.. شوفيني بخيـر؟
أيوا بخير وهيبتي في حصونـــي

ساسي متين وهامتي تغري الطيـر
ريح المنايا ما تزعزع ركونـــي

وإذا لقيتي عزفين المزاميــــر
قولي لهم خلف الضيا يلحقونــي

والحين عذرا.. خلف ذيك الطوابير
حرام صار لهم عمر ينطرونــي




ابي فراس الحمداني

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 04-06-2014, 07:50 PM
صورة المهرة البيضاء الرمزية
المهرة البيضاء المهرة البيضاء غير متصل
| آنِسْـةُ الْشِتَـآء |
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر









أراكَ عصيَّ الدَّمْعِ شيمَتُكَ الصَّبْرُ .. أما لِلْهَوى نَهْيٌ عليكَ و لا أمْرُ؟
بَلى، أنا مُشْتاقٌ وعنديَ لَوْعَةٌ .. ولكنَّ مِثْلي لا يُذاعُ لهُ سِرُّ!

أوصيك بالحزن ولا أوصيك بالجلد .. جل المصاب عن التعنيف والفند
إنى أجلك أن تكفى بتعزية .. عن خير مفتقد ياخير مفتقد



صاحبٌ لمَّـا أساءَ ... أتبعَ الـدَّلوَ الرشاءَ
ربَّ داءٍ لا أرى منــ ... ــهُ سوى الصبرِ شفاءَ

كانَ قضيباً لهُ انثناءُ .. و كانَ بدراً لهُ ضياءُ
فَزَادَهُ رَبُّهُ عِذَاراً .. تَمّ بِهِ الحُسْنُ وَالبَهَاءُ

أيَا سَيّداً عَمّني جُودُهُ، .. بِفَضْلِكَ نِلْتُ السَّنَى وَالسَّنَاءَ
و كمْ قد أتيتكَ من ليلة .. ٍ! فنلتُ الغنى وسمعتُ الغناءَ

أقَنَاعَة ً، مِنْ بَعدِ طُولِ جَفاءِ، .. بدنوِّ طيفٍ منْ حبيبِ ناءِ!
بأبي وأمي شادنٌ قلنا لهُ .. : نَفْدِيكَ بِالأمّاتِ وَالآباءِ

شاعر الخناجر : حامد زيد



....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:














....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 04-06-2014, 11:52 PM
صورة شمعة عطاء الرمزية
شمعة عطاء شمعة عطاء غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر


الجمهرة




مشكلتي إني ما عرفت أحسب لصدتهم حساب ** قلطتهم صدري علـى ذكـري قصيـد وحنجـره

صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب ما مثله خطاب ** والطيبة اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبـره

ما فيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخـاب ** ولازرق حزنـي علـى غالـي ولافـج انحـره

كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب ** واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره

لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب ** لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيـب إثمـره

والله ماحطيت بين الحقد والخوه حجاب ** حتى غدوا ربعـي يحدونـي علـى الضيـق أشكـره

أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب ** وبهالزمن حتى الخـوي اللـي تثـق فيـه أحـذره

لابارك الله في رفيـق ٍ تزعلـه كلمـة عتـاب ** ولاجمـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مـره

الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب ** نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللـي بأهجـره

من يفتح لفرقـاي بـاب أفـك لـه عشريـن بـاب ** وأذا خويـي مايقـدر خوتـي ماأقـدره

عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب ** الطيب جرجرني وانـا مانـي بناقـص جرجـره

اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب ** واللي ماهـو بقـد الظـلام ووحشتـه لايسهـره

انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب ** انـا كسـرت بخاطـري قبـل الصداقـه تكسـره

انا أكثر (أنسان) تعلم من كثر ماأخطأ وصاب ** انا أخر (لسـان) يتكلـم فـي زمـان الثرثـره

جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّت الصعاب ** دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثـره

شيبت بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب ** جمهـرت نـاس ٍ عمرهـم مايعرفـون الجمهـره

ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذيـاب ** مـا كنـت أغيـب إلا لأن العفـو عنـد المقـدره

الـــشـــاعـــــر : الملتاع

....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:







  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 05-06-2014, 09:55 PM
صورة آيـة الرمزية
آيـة آيـة غير متصل
أفتش فِيَّ عنِّي
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر


علمتني

علمتني وشلون احب
علمني كيف انسى؟؟
يابحر ضايع فيك الشط والمرسى
علمتني وشلون احن
علمني كيف اقسى؟؟
سير علي بس امسح دموعي وروح
سير جب لي معك قلب وروح
سير علي اذا تذكرت الجروح
ياطاغي النظرة خطا
تجزى بها البخل العطا
وانا الي اهديتك امن عين وجفن

ياجرح من وين ابتدي
( وانت معي)من مولدي
وعيت يدي على فراقك تهتدي
بس انت علمني الجفاء
دامني عجزت اعلمك كيف الوفا؟
علمتني كيف السهر
ونسيتني الممسى
علمتني وشلون احب
ععلمني كيف انسى ؟




سالم السيار

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 06-06-2014, 10:30 PM
صورة "..الــ ـشـ ــمـــوخ.." الرمزية
"..الــ ـشـ ــمـــوخ.." "..الــ ـشـ ــمـــوخ.." غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر


-
..


عساك بخير ..

وش اول واخر جروحك.. وش اخر واول فراقي ؟!

يقولوا .. يقولوا من المسا تلملم بقايا نبرتي و تـــروح..
على اول ذكرى بالشارع نسينا كل سوالفنا عليه و كل مواجعنا..

وصرنا فيه ندورنا ندور من ملامحنا ملامحنا ..
تشتتنا تشردنا.. الين انا ندور في وجيه الناس..

تصوّر..

ولا قطره بوجيه الناس تشبهنا وتشربنا..
وارد ضاميك.. و بعد مثلي ترد ضامي..

واقول ان المسا كاسك.. و اصب عيوني لإحساسك..
وانا اتكسر معَ كل اغنيه تفتح هدبها والمح عيونك..

يا عون الله تلاقينا..

تصوّر ..

بـ أغانينا تلاقنيا..

عساك بخير..

وش أول واخر جروحك وش آخر وأول فراقي؟؟
يقولوا من المسا تلملم بقايا قمرتي وتموت..

نسيت أسأل ..


صحيح تمووت ؟؟!!




خالد الفيصل..



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 06-06-2014, 10:35 PM
صورة المهرة البيضاء الرمزية
المهرة البيضاء المهرة البيضاء غير متصل
| آنِسْـةُ الْشِتَـآء |
 
الافتراضي رد: اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر









إرفعي سهم المنايا

مابقى فينـي مكـانٍ للطعـون
و الذي شقّوا خفوقي يشتكـون
كبرت اللّي باوّل ايامـي تهـون
ردّت الايـام دمعـي بالجفـون
و أستبدّت بي مواجيع الظنـون
كيف يستهوي هل العشق المُنُون
في زمانٍ ماعرف يـومٍ حنـون
و اصدق التعبير نظرات العيون

فيصل الفارسي


....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:














....! في غيـــاب الشمس تعلم أن تنضج في الجليد $:



موضوع مغلق

اكتب اسم الشاعر واللي بعدك يجيب قصيده لهذا الشاعر

الوسوم
لهذا , الشاعر , اكتب , بعدك , حديث , واللي , قصيده
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
جرحها كايد / الكاتبة : غلا مطير ، كاملة وجه الملاك روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 40 24-08-2015 03:40 PM
(ذكريات شاعر) للشاعر/ محمد بن مطلق الفطيماني الفطيماني منقولات أدبية 11 12-02-2011 02:30 PM
الشاعر جاد الله الشدي يهدي لاسيل عمران وخالد الشاعر قصيده عاشقة ملامح الاشتيااق منقولات أدبية 13 13-11-2010 07:02 PM
قصيده الشاعر المبهم صوتيه بعنوان كلمه الخسران غارقه في الاحزان ارشيف غرام 1 12-09-2009 12:34 PM

الساعة الآن +3: 03:25 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1