غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-04-2014, 12:13 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي تشيلسي لا يعرف المستحيل .. أسقط سان جيرمان بالثنائية المطلوبة


تشيلسي لا يعرف المستحيل..أسقط سان جيرمان بالثنائية المطلوبة وعبر للمربع الذهبي بدوري الأبطال

مورينيو أثبت عبقريته وحافظ على سجله خاليا من الهزائم في دور الثمانية بالبطولة الأوروبية





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




صعد تشيلسي بطموح جماهيره إلى عنان السماء وكان جوزيه مورينيو على مستوى التوقعات والأمال المعلقة عليه ، حيث انتزع الفريق بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه باريس سان 2-صفر مساء الثلاثاء في إياب دور الثمانية على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز سان جيرمان 3-1 في باريس ، لكن تشيلسي واصل نتائجه المبهرة على ملعبه وحقق الفوز بالثنائية المطلوبة لتأهله حيث تعادل الفريقان بذلك 3-3 في مجموع المباراتين وتأهل تشيلسي بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

افتتح البديل أندريه شورله التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 32 ثم أضاف البديل الآخر ديمبا با الهدف الثاني الحاسم للبلوز قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة ، ليتأهل الفريق اللندني ويحافظ مورينيو على سجله خاليا من الهزيمة في دور الثمانية بدوري الأبطال طوال مسيرته مع بورتو وتشيلسي (خلال فترة تدريبه الأولى) وإنتر ميلان وريال مدريد.

بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع وأظهر سان جيرمان رغبة حقيقية في التقدم المبكر لضرب معنويات الفريق اللندني وحسم المواجهة مبكرا ، لكن في الوقت نفسه كانت جهود مورينيو وتعليماته للاعبيه واضحة في الدفاع من خلال فرض الرقابة الكافية وتدارك الأخطاء سريعا وهو ما لم يسمح بأي خطورة تهدد شباك بيتر تشيك خلال الدقائق الأولى.

واصل سان جيرمان نشاطه الهجومي حتى وجد الثغرة وتلقى إزيكيل لافيتزي طولية وانطلق ثم سدد في الشباك لكن التسديدة جاءت بعد صافرة الحكم لوجود تسلل واضح.

وبمرور أول 15 دقيقة من المباراة بدأت المحاولات الهجومية لتشيلسي لكنها افتقدت للفاعلية اللازمة للتهديف ، وحافظ فريق الأمراء على تفوقه في الجانب الهجومي حيث تألق الثلاثي لافيتزي وإدينسون كافاني ولوكاس في المراوغة والاختراق لكن يقظة دفاع البلوز حالت دون التسديد على المرمى.

أجرى مورينيو أول تغيير في المباراة في الدقيقة 18 حيث أشرك أندريه شورله بدلا من إيدين هازارد ، وكاد فرانك لامبارد أن يفتتح النتيجة لتشيلسي في الدقيقة 28 عندما سدد كرة قوية من ضربة حرة ارتطمت برأس أحد المدافعين لينحرف اتجاهها وتخدع الجميع لكن الحارس سلفاتوري سيريجو تألق في التصدي لها.

وفي الدقيقة 32 ، غير تشيلسي ملامح المواجهة وأنعش أمال جماهيره بشكل كبير حيث افتتح التسجيل إثر كرة عرضية هيأها ديفيد لويز بلمسة مهارية برأسه إلى البديل شورله الذي لم يتردد في إسكانها الشباك معلنا تقدم تشيلسي 1-صفر.

وكاد جاري كاهيل أن يضيف الهدف الثاني الحاسم لتشيلسي في الدقيقة 36 لكنه أهدر الفرصة وسدد الكرة فوق العارضة ، ثم أتيحت فرصة أخرى أمام النجم الكاميروني صامويل إيتو في الدقيقة 38 لكن تياجو سيلفا تدخل معه بقوة ، وأصيب قائد الفريق الفرنسي لكنه تلقى العلاج وواصل اللعب.

جاءت بداية الشوط الثاني مختلفة شيئا ما حيث بدأت المحاولات الهجومية لتشيلسي منذ الدقيقة الأولى لكن سان جيرمان كثف تركيزه لخلق التوازن بين الجانبين الدفاعي والهجومي.

وكاد تشيلسي أن يضيف الهدف الثاني ويقلب الموازين رأسا على عقب في الدقيقة 52 حيث شن هجمة خطيرة انتهت بتمريرة عرضية من ويليان إلى شورله الذي سدد بقوة وبدون تردد لكن الحظ عانده واصطدمت الكرة بالعارضة.

وأنقذ تشيك شباك تشيلسي من هدف محقق في الدقيقة 57 حيث تصدى ببراعة لكرة خطيرة سددها لافيتزي من ضربة حرة أخفق الدفاع في قطعها.

بعدها كثف تشيلسي ضغطه الهجومي بشكل كبير وتركزت محاولاته على الانطلاق من الجانبين لكن سان جيرمان أبدى إصرارا هائلا على الحفاظ على تقدمه وعدم التفريط في بطاقة العبور.

لم يكتف سان جيرمان بتأمين الجانب الدفاعي وإنما قدم محاولات جادة كانت كفيلة بتبديد أمال تشيلسي ، لكنه أخفق في هز شباك تشيلك ليظهر تأثر فريق الأمراء بغياب نجم هجومه العملاق السويدي إبراهيموفيتش.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة ، استغل ديمبا با الارتباك أمام مرمى الفريق الفرنسي وتلقى طولية عشوائية أسكنها الشباك معلنا تقدم تشيلسي 2-صفر ، وكاد سان جيرمان أن يخطف بطاقة التأهل في اللحظات الأخيرة لكن تشيك أنقذ فريقه مجددا وتألق في الدفاع عن شباكه لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بالثنائية وينتزع بطاقة التأهل على حساب العملاق الفرنسي.




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 09-04-2014, 12:37 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: تشيلسي لا يعرف المستحيل .. أسقط سان جيرمان بالثنائية المطلوبة


أهداف مباراة تشيلسي 2 × 0 باريس سان جيرمان دورى أبطال أوروبا



[YOUTUBE]QnhrWVCibhc[/YOUTUBE]

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 09-04-2014, 03:46 PM
صورة REEN7 الرمزية
REEN7 REEN7 غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: تشيلسي لا يعرف المستحيل .. أسقط سان جيرمان بالثنائية المطلوبة


مباراة مولعـــــــــــــــــــــــــــــة مبروك لتشيلسي بيستاهلو.
اصلاً سان جيرمان حدو ربع نهائي مش مستوى دوري ابطال.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 09-04-2014, 08:34 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: تشيلسي لا يعرف المستحيل .. أسقط سان جيرمان بالثنائية المطلوبة


فرحت وبقوه لفوز تشيلسي مو عشاني احبهم نكااية في باريس جيرماان

من صغري اكره الفرنسيين مدري ليش !


الرد باقتباس
إضافة رد

تشيلسي لا يعرف المستحيل .. أسقط سان جيرمان بالثنائية المطلوبة

الوسوم
مسقط , المستخدم , المطلوبة , بالثنائية , تشيلسي , جيرمان , يعرف
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من المستحيل عيون بنت القصيم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 10 07-05-2008 10:02 PM
كسر المستحيل زهرة القمر مواضيع عامة - غرام 11 25-04-2005 01:45 PM

الساعة الآن +3: 08:33 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1