منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة متابعة الامراض الخطيرة والاوبئة القاتله كورونا ايبولا انفلونزا الخنازير والطيور !
(فرويد) الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْ..

بلغ عدد المصابين بمرض كورونا خلال شهر رمضان المبارك الحالي..



29 حاله.......



المصدر

(فرويد) الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْعدد الاصابات بمرض كورونا

منذ عام 1433


30 حالة تحت العلاج...



790 تماثلت للشفاء




توفي منهم 593 رحمهم الله



الاجمالي...1386+27 بدون اعراض



المصدر

(فرويد) الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْالأنفلونزا عالية الضراوة تدفع المملكة لحظر استيراد الطيور الحية من توغو


علنت وزارة البيئة والمياه والزراعة حظراً مؤقتاً لاستيراد الطيور الحية من جمهورية (توغو) ، بعد أن ورد للوزارة نشرة تحذيرية صادرة من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE). تفيد بوجود مرض أنفلونزا الطيور عالي الضراوة في تلك البلاد.



وتم توجيه المحاجر الحيوانية بمنافذ المملكة المختلفة وباقي الجهات الحكومية ذات العلاقة باتخاذ اللازم.

الأنفلونزا عالية الضراوة تدفع المملكة لحظر استيراد الطيور الحية من توغو

وكالة الأنباء السعودية (واس) سبق 2016-10-12
أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة حظراً مؤقتاً لاستيراد الطيور الحية من جمهورية (توغو) ، بعد أن ورد للوزارة نشرة تحذيرية صادرة من المنظمة العالمية للصحة الحيوانية (OIE). تفيد بوجود مرض أنفلونزا الطيور عالي الضراوة في تلك البلاد.



المصدر

(فرويد) الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْإسرائيل تبلغ عن تفشي سلالة إتش5إن8 من انفلونزا الطيور في مزرعة

باريس (رويترز) - قالت المنظمة العالمية لصحة الحيوان يوم الاثنين إن إسرائيل أبلغت عن تفشي سلالة (إتش5إن8) شديدة العدوى من فيروس انفلونزا الطيور في مزرعة وهي حالة ترجع على الأرجح إلى الطيور البرية المهاجرة من أوروبا.

وقالت المنظمة مستشهدة بمعلومات من السلطات الإسرائيلية إن التفشي حدث في مزرعة حفتسي باه في منطقة هتسافون الشمالية وأدى إلى نفوق 1500 طائر من بين 34500 في المزرعة.

وأضافت "إسرائيل تقع على طريق هجرة الطيور البرية الآتية من أوروبا إلى أفريقيا. الهجرة مستمرة وهذه السلالة من الفيروس ربما وصلت من أوروبا مع الطيور المهاجرة."

وأبلغ العديد من الدول الأوروبية عن ظهور حالات إصابة بالسلالة (إتش5إن8) من انفلونزا الطيور وأمر بعضها بإبقاء الطيور في أماكن مغلقة لتجنب انتشار المرض.

راحله لن ادوم. ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها عطر المساء";25087772][center]

طالب "صحة جدة" بسرعة إعلان نتائج فحوصات أفراد أسرته

شقيق "متوفى كورونا": نعاني من الأنفلونزا والشائعات تطاردنا



عوض الفهمي– سبق- الليث: قال المواطن عطية بن عواض العمري، من مركز حقال بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة: إن أسرته تعيش حالة سيئة بعد وفاة شقيقه "عائض" قبل شهر من الآن، بسبب فيروس "كورونا"، حيث ما زالت الشائعات تطاردهم في القرية، بأنهم مصابون بالفيروس؛ ما منع بعض الأهالي من السلام عليهم!

وأضاف العمري: "شقيقي كان مستخدماً بإحدى مدارس قرية حقال، وكان يعاني من مرض السكري، وبدت عليه أعراض مرض كورونا الذي لم نعلم بأنه مصاب به إلا بعد وفاته بشهر".

وأكد أن شقيقه لم يغادر القرية سوى مرة واحدة، حينما ذهب إلى محافظة القنفذة بصحبة منتخب المدرسة، وبعدها لم يغادر لأي مكان آخر، حيث بدأت بعدها أعراض المرض تظهر عليه، وكانت عبارة عن احتقان في الحلق وسعال وارتفاع في درجة الحرارة، وأحيانا كان يشعر بضيق في التنفس يصاحبه صداع، وكان يراجع خلال تلك الفترة المركز الصحي بالقرية، قبل أن يذهب لمستشفى الليث العام لإجراء بعض الفحوصات، وغادر مباشرة، لكنه عاد للمستشفى مرة أخرى بعد مضي 24 ساعة، بعد أن تدهورت صحته، حيث أحيل لمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، ليفارق الحياة بعد ساعة واحدة فقط من وصوله لقسم الطوارئ.

وأضاف العمري: "بعد مضي 27 يوماً على وفاة شقيقي حضر لنا فريق طبي من صحة جدة، أبلغنا أنه توفي بسبب إصابته بفيروس كورورنا، وطلب أخذ عينات من جميع أفراد الأسرة، البالغ عددهم 15، وهم أفراد أسرته بالإضافة إلى والدته وأشقائه وأبنائهم، وأخذت العينات قبل أسبوع، ولم تظهر النتائج حتى اليوم".

واستدرك: "لكن منذ وصول الفرق الطبي إلينا، ونحن تحوم حولنا الشائعات وتطاردنا في القرية، فالبعض يمتنع عن السلام عيلنا، وأبناؤنا في المدارس لم يسلموا من تلك الشائعات المغرضة التي سببت حالة سيئة لأفراد الأسرة جميعا!". وقال العمري: "هناك شائعات منتشرة بقوة في القرية بأن الممرض الكثيري الذي توفي مؤخراً بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، هو أول من كشف على شقيقي لحظة وصوله للمستشفى، وأنه كان سبباً في انتقال العدوى له، ولا نعلم مدى صحة تلك الشائعات".

وذكر العمري أن "بعض أفراد الأسرة يعانون الآن من أعراض الأنفلونزا، لكنا لا نعلم إن كانت أنفلونزا عادية أم غيرها". وطالب "صحة جدة" بسرعة إعلان نتائج الفحوصات المأخوذة من أفراد أسرته بعد وفاة شقيقه؛ حتى تطمئن قلوبهم وتنقطع تلك الشائعات التي تلاحقهم في القرية.





[url="http://sabq.org/k7wfde
اقتباس :
سبق[/url]



[/center]

لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم



المرض لاحرام ولاعيب شيء وربي قدره للانسان ...الحمد لله على كل حال
يعني الانسان شنو قدرته....لاشيء


ليش الشائعات والمعامله السيئه ويخلوا الناس تتعب نفسيا.....والمشكله حتى اطفالهم تعبوا نفسيا....شنو بيستفيدوا بس

انت خايف ينتقل لك المرض خليك في حالك وفي اهلك ولاتتعامل معهم
لكن تسيء لهم ......اتق الله وخاف ربك


اليوم هو مريض غدا انت ماتعرف شنو يصير معك وشنو البلاء الي ينزل عليك....والموت مايقدر احد يمسكها عليك

قال تعالى ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة) سورة النساء
لهذا خاف ربك







الله يشفي عباده ويصلح حالهم






........

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1