عبدالرحمن 07 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


تحت عنوان «بمكرها انكشف» أصدر الزميل محمد جروض السوادي كتابه الجديد، والذي احتوى على مقالات اجتماعية وقصص وحكايات وخواطر، وأصدرته «مداد للنشر والتوزيع».
وقدم السواي الإهداء بقوله: «إلى من التقيتُ بها في أواخر سنوات طفولتها، في أوائل عامها السادس عشر وأنا في العمر نفسه..
إلى من قاسمتني الحياة بحلوها القليل، ومرّها الكثير..
إلى من خالطت دمعتها دمعتي ونحن نودع ابننا البكر (هاني) الذي كتبنا على ناصيته كثيرًا من آمالنا، فجاء أمر الله ليأخذه في غمضة عين، فكانتِ الصابرة، المؤمنة، المحتسبة، بل والمواسية لزوجٍ انهار تحت وقع الحدث..إلى من كان لها الفضل بعد الله في نيلي الشهادة الجامعية..
إلى أم هاني..
إليها أقول: أقبلي من زوجك- الذي يقود حربًا ضروسًا على (شرقيته) التي تحاول تكبيل مشاعره الصاخبة نحوكِ- إصداره الأول، فأنتِ وأنتِ وحدكِ مَن تستحق».
وكتب مقدمة الكتاب شقيق المؤلف ناصر السوادي، وقال في مقدمته: «منذُ سنوات عمرنا الأولى وأنا ألمس بوادر الأدب في شقيقي، ولو أنه وجد التشجيع والرعاية من المجتمع الصغير الذي كنا نعيش فيه -أقصد قريتنا- بدل القمع الممارس من الكبار ضد الصغار لكان محمد الآن في منتصف مشواره -من حيث التأليف والنشر- وليس في بدايته.
تتبعت شقيقي في بعض المنتديات الأدبية خلسة، وقد كنتُ أستمتعُ بما يكتبه كاسرًا قاعدة (زامر الحي لا يطرب)، فمرة أجده كاتبَ مقالٍ يعطي موضوع مقاله حقه بعيدًا عن الحشو الممل، ومرة أجده حكواتيًا يسرد القصص وكأنني أشاهدها في فيلم يُعرض أمام عيني، بإسقاطاتٍ عجيبة على بعض قضايانا العربية الحاضرة».


روح وظل في حضرة الغياب
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

يعطيك العافية لكن ممنوع طرح أي موضوع فيه اعلان عن أي منتج
والمعذرة منك بنقل الموضوع للارشيف


أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1