غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كوووره عالميه
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-05-2014, 09:20 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي عشرون حقيقة عن بطل الدوري الايطالي ..يوفنتوس


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




ظهر بطل الدوري الايطالي للمرة الثلاثين يوفنتوس على أرض الملعب بعد إعلانه بطلاً يوم أمس، حيث استضاف أتلانتا، واستطاع حامل اللقب إكمال احتفاله بانتصار لم يكن مهماً لغايات المنافسة جاء بهدف نظيف، ولكن أهميته تعود لحسابات رقم قياسي يسعى له فريق السيدة العجوز متمثلاً بحاجز السبعة وتسعين نقطة.


هنا عشرين حقيقة عن بطل الدوري الإيطالي المحتفل اليوم بتتويجه:




- يملك يوفنتوس حتى الآن 96 نقطة، وتفصله نقطة واحدة في أخر مباراتين عن رقم الانتر القياسي الذي يحمله منذ موسم 2006-2007.

- هداف الفريق في بطولة الدوري هو كارلوس تيفيز، حيث سجل 19 هدفاً.

- فاز يوفنتوس بكل المباريات الثماني عشر التي أقيمت على ملعبه، وباقي له مباراة واحدة يستضيف فيها كالياري في الثامن عشر من الشهر الجاري، سجل قياسي سيبقى خالداً إلى الأبد لأنه غير قابل للتحطيم لو تحقق.

- خلال هذا الموسم حقق اليوفنتوس رقماً قياسياً له تمثل بالفوز في 12 لقاءً متتالياً، وهي ثاني أطول سلسلة انتصارات في تاريخ الدوري الايطالي بعد الانتر الذي يملك 17 انتصاراً متتالياً.

- خسر اليوفنتوس حتى الآن مواجهتين فقط، واحدة مع فيورنتينا والأخرى مع نابولي.

- حقق يوفنتوس هذا الموسم 31 انتصاراً حتى الآن، رقم قياسي تاريخي للبطولة بشكل عام.

- خلال سوق الانتقالات الصيفية والشتوية لهذا الموسم، اشترى يوفنتوس لاعبين بقيمة 35 مليون يورو أهمهم كارلوس تيفيز وأوجبونا علماً أن فيرناندو لورينتي جاء مجاناً، وباع لاعبين بقيمة 40 مليون يورو أشهرهم اليساندرو ماتري وجياكريني، ليكون الفريق حقق في السوق أرباحاً ب 5 مليون يورو، ويدل تتويجه باللقب في ظل هذه الأرقام على أن الفريق أنهى مرحلة البناء وبدأ جني النتائج.

- خلال الموسم حافظ جانلويجي بوفون على نظافة شباكه في 744 دقيقة متتالية، رقم قياسي على المستوى الشخصي للحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم، في حين أنه سادس أفضل رقم في تاريخ حراس الدوري الايطالي.

- كارلوس تيفيز وليشنشتاينر وبوجبا يأتون في صدارة صناعة الأهداف للفريق، كل منهما صنع 7 أهداف.

- يوفنتوس هو صاحب أقوى هجوم في الدوري برصيد 76 هدفاً، وصاحب أقوى دفاع متلقياً 23 هدفاً فقط.

- من الملفت أن يوفنتوس لم يتفوق في أي معيار فني في كرة القدم بالمركز الأول سوى بالترتيب والأهداف، فهو الرابع من حيث الاستحواذ والثاني من حيث دقة التمرير والثاني من حيث التسديد على المرمى، لكن فعالية لاعبيه عوضت كل ذلك.

- الهدافون الثلاثة للدوري لهم علاقة مباشرة باليوفنتوس، فالهداف تشيرو ايموبيلي لاعب تورينو سبق له اللعب مع يوفنتوس، ولوكا توني ثاني الهدافين لعب مع السيدة العجوز، ومن ثم كارلوس تيفيز نجم اليوفي الحالي.

- لأول مرة يحافظ يوفنتوس على لقبه للمرة الثالثة على التوالي منذ عام 1935.

- جماهير يوفنتوس ما زالت تصر على أن هذا اللقب هو رقم 32 باحتسابها اللقبين المسحوبين بسبب الكالتشيو بولي، في حين أن الرقم الرسمي هو اللقب 30، وبكل الأحوال سيضع يوفنتوس نجمته الثالثة على قميصه بشكل رسمي ومباشر الموسم المقبل.

- خلال الموسم غير اليوفنتوس عقد رعايته من نايكي إلى أديداس، الموسم المقبل سيكون مع الأخيرة، صفقة ستبدأ موسم 2015-2016 وليس الموسم المقبل.

- فريق واحد استطاع حرمان اليوفنتوس من التسجيل عندما لعب ضده، وهو نابولي عندما هزم حامل اللقب 2-0 في لقاء العودة، لكن نابولي خسر في لقاء الذهاب 3-0.

- أكثر نتيجة فاز بها اليوفنتوس هذا الموسم هي 1-0، فاز بها 10 مرات.

- يوفنتوس استعاد الصدارة في الاسبوع الثالث عشر بعد أن خسرها لتسعة أسابيع لصالح روما، ومن يومها بقي هناك حتى نهاية الدوري.

- لو كان الدوري الايطالي من شوط واحد، لفاز به روما برصيد 73 نقطة ويوفنتوس سيكون ثانياً برصيد 71 نقطة، لكن الشوط الثاني أعطى السيدة العجوز اللقب.

- الصفقة المجانية فرناندو لورينتي سجل 15 هدفاً وصنع 4، ليكون أحد أنجح صفقات الصيف في الدوري الإيطالي، وهو الذي ساهم بهذا الإنجاز بشكل مباشر.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-05-2014, 09:05 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: عشرون حقيقة عن بطل الدوري الايطالي ..يوفنتوس


اليوفي صار له موسمين نااااااااااااااار وماكو اي نادي ايطالي قده

تمنيت لو فاز به نابولي بس ماعليه ملحوقه ان شاء الله


الرد باقتباس
إضافة رد

عشرون حقيقة عن بطل الدوري الايطالي ..يوفنتوس

الوسوم
..يوفنتوس , الايطالي , الدوري , حقيقة , عشرون
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية سعوديات في بريطانيا / كاملة :) يمقن أنآ يمقن لآ !! روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 654 19-10-2018 01:34 PM
ابقى انا معجزه هزت كيانك بقلمي انا كوثر حسين ابقى انا معجزه هزت كيانك أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 34 17-03-2013 02:54 AM
بسم الله نبدء رحلة استعادة لقب الدوري لقاء الزعيم الملكي وهجرالجولة الأولى هم يا دنيا كووره عربية 208 22-10-2012 11:36 PM
رواية سعوديات في بريطانيا كاامله mhawy^-^ ارشيف غرام 1 05-01-2012 07:22 PM
رواية كرامتي لك مداس / بقلمي غآليـــﮧ أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 33 22-12-2010 01:57 PM

الساعة الآن +3: 08:45 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1