منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة مليون من افراد المليشيات الامريكية يهددون باقتحام العاصمة واشنطن!
بدرالتميمي الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْخبر الله اعلم بصحته.. ومصداقيته..

وهل تتوقعون ثورة داخلية في الولايات المتحده...


"واشنطن تايمز": مليون من أفراد الميلشيات الأمريكية يقتحمون العاصمة الجمعة..ويعلنون بدء "الربيع الأمريكي" للإطاحة بأوباما




استنساخ تجربة الربيع العربي في الولايات المتحدة
مطالبة بالإطاحة بالرئيس الأمريكي ونائبه وزعماء الكونجرس
رفض استمرار شرعية صناديق الانتخابات
تهديد بحشد عشرة ملايين في العاصمة الأمريكية خلال الأيام المقبلة



ذكرت صحيفة "واشنطن تايمز" الأمريكية أن ما يقرب من مليون شخص من الأعضاء في الميليشيات الأمريكية، يعتزمون اقتحام العاصمة الأمريكية واشنطن يوم الجمعة القادم من أجل الإطاحة بالرئيس باراك أوباما، فيما وصفت الصحيفة هذه الفعاليات، بأنها ثورة على غرار ثورات الربيع العربي التي أسقطت الرؤساء السابقين في كل من مصر وليبيا وتونس واليمن.

أشارت الصحيفة إلى أن مجموعات أمريكية مسلحة تطلق على نفسها اسم المواطنين الثوار، تتجه إلى التظاهر في وسط مدينة واشنطن خلال هذا الأسبوع، وذلك من أجل توجيه رسالة إلى كل من الرئيس الأمريكي باراك أوباما ورئيس مجلس النواب جون بوهينر تطالبهما بالرحيل.

وأطلق المشاركون في هذه الفعاليات عليها اسم، الربيع الأمريكي، وأقسم المشاركون من أعضاء الميلشيات على الإطاحة بالرئيس الأمريكي والمدعي إريك هولدروالسناتور هاري ريد زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، والسناتور ميتش ماك كونيل وزعيمة الأقلية في مجلس النواب نانسي بيلوسي، بالإضافة إلى نائب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن، ويقول الضابط المتقاعد من الخدمة في الجيش الأمريكي الكولونيل هاري ريلي الذي يقود هذه التظاهرة الحاشدة، أن الإطاحة بالمسئولين السابق الإشارة إليهم، يمثل نقطة البدائية نحو استعادة الحكم الدستوري في الولايات المتحدة.

أضاف ريلي أن على جميع المسئولين الذين يطالب بإبعادهم مغادرة الولايات المتحدة، في حين يتعين على الساسة الآخرين الذين لن يتم استبعادهم ، أن يعلنوا التزامهم عن العمل بإقرار تشريعات جديدة تتناسب مع الدستور الأمريكي، مع تقليص معدلات إنفاق الحكومة الأمريكية بما لا يقل عن نسبة الثلثين، وخفض عدد العاملين بالمؤسسات الفيدرالية.

يزعم القائمون على الإعداد للتظاهرات في العاصمة الأمريكية أن هناك عددا من الأمريكيين يتراوح بين عشرة ملايين وثلاثين مليونا، يؤيد هذه الأفكار، وسوف يلتقي المتظاهرون يوم الجمعة، فيما يعد بمثابة استنساخ الربيع العربي بالنسبة للأمريكيين.

في نفس اليوم – الجمعة القادم- سيتم تنظيم فعاليات مماثلة في مدينة بانكرفيل بولاية نيفادا، ويشارك حزب الشاي اليميني المتطرف في هذه الفعاليات، ويتطلع قائد هذه التظاهرات إلى أن تمضي أحداث الربيع الأمريكي بسلام، مع أن العدد يمكن أن يزيد إلى عشرة ملايين متظاهر في واشنطن وحدها.

كشف الكولونيل هاري ريلي عن أنه منذ السنوات الخمس الماضية، يتم الإعداد لهذه التظاهرات، وتم إبلاغ الكونجرس من خلال الرسائل الالكترونية بضرورة اتخاذ خطوات جدية نحو الإصلاح.

شدد قادة التظاهرات على أنهم لا يثقون في صناديق الانتخابات، إذ ان الساسة الذين يفوزون في الانتخابات، لا يهتمون بمصالح الشعب التي أقسموا على حمايتها.




المصدر..





غيبة الصقر ماتفقده مقامه..
.يرجع الصقر مرفوع الجبين



بدرالتميمي الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْOperation American Spring to hit D.C. to oust Obama, Biden, Boehner, Holder

https://www.washingtontimes.com/video...can-springm4v/


https://www.washingtontimes.com/news/...to-oust-obama/
(( A group of self-described revolutionary-style patriots with a million mobilized militia members are heading to downtown Washington, D.C., this week to bring a simple message to political leadership, from President Obama to House Speaker John Boehner: Get out.
They’re called the Operation American Spring — and they’re vowing to oust the likes of Mr. Obama, Mr. Boehner, Attorney General Eric Holder, Senate Majority Leader Harry Reid, Sen. Mitch McConnell, House Minority Leader Nancy Pelosi and Vice President Joseph R. Biden, Raw Story reported.
“We are calling for [their] removal … as a start toward constitutional restoration,” said retired Army Col. Harry Riley, the leader of the group, Raw Story reported. “They have all abandoned the U.S. Constitution, are unworthy to be retained in a position that calls for servant status.”
The aim of the group, too, is to influence those politicos who aren’t targeted for ouster to “sponsor and pass very constitutionally crafted state legislation to dissolve the size, powers, scope and spending of the U.S. government by two-thirds,” the media outlet reported.
The group expects between 10 million and 30 million similarly thinking Americans to meet them in the capital on Friday for a rally that’s being billed as a sort of “Arab Spring” for Americans.
Meanwhile, the group is holding another event on the same day in Bunerkville, Nev., near cattle rancher Cliven Bundy’s property and in support of his stand-off with the Bureau of Land Management over grazing fees.
The Friday event was promoted by Tea Party Nation.
Col. Riley said he hopes the event will go forward peaceably, but that so far, peaceful protests haven’t brought citizens much luck. He also said that more than 1 million militia members have already mobilized for the event — and that projections of 10 million to attend aren’t pie in the sky.

Read more: https://www.washingtontimes.com/news/...#ixzz31sm5ie00
Follow us: @washtimes on Twitter))




وهنا المدون المشهور كريستيفور غرين يتحدث عنه:
[YOUTUBE]1ViCqrZTWuI[/YOUTUBE]





غيبة الصقر ماتفقده مقامه..
.يرجع الصقر مرفوع الجبين



شمّـــآ ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

نتريا و نشوف مع الايام شو يصير


يعطيك العافيه اخوي


طاارق العنزي ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

هبل بياخذ وقته ويروح . . . ياكثر هالحركاات وماكو اي جديد

الامريكيين معروف عنهم هالتصرفاات

لاحدث وانا خوك لاتتامل شي


حفيد. ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

هما بيطبلو مستنين العالم يرقص
لا اكثر


بغداد قمرالزمان ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

السلام عليكم اخي بدر..

ان غدا لناظره لقريب..!
وفعلا الامريكان يحتاجون ثورة ماعاجبني وضعهم ابد :)





خارج التغطية..
حلوة الديمقراطية..
بدينكم اثرت شي على اوباما هالكلمتين..الي قالها المدون..وهو حارق اعصابه..؟!

الشبح dangerous ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

في عام 1995 حدث إنفجار ضخم بشاحنة مفخخة في مبنى الحكومة الفيدرالية في مدينة أوكلاهوما بالولايات المتحدة راح ضحيته 168 قتيلاً من الأبرياء ومايقرب من ألف جريح , وأضرار جسيمة في البنايات والسيارات , وتم توجيه إصبع الإتهام إلى الإرهاب الإسلامي المتمثل في القاعدة وأسامة بن لادن , واتضح بعد التحقيقات أن أحد الميليشيات الأمريكية اليمينية تقف وراء ذلك , وهي ميليشيا ولاية ميتشيجان التي هي من أقوى الميليشيات وأكثرها عدداً , وتمّ القبض على أحد أعضائها المواطن الأمريكي الذي نفذ التفجير تيموثي ماكفي وحوكم وأعدم , وكان تيموثي ماكفي جندياً سابقاً في الجيش الأمريكي شارك في حرب الخليج الثانية عام 1991

من هناك , بعض تلك الميليشيات الأمريكية التي تناهض النظام الفيدرالي تتهم الحكومة الأمريكية الفيدرالية بالفساد وأنها عصابة من اللصوص وثلة من الخونة باعوا أنفسهم والبلاد للصهيونية , وتساعد هذه الميليشيات بعضها البعض بتبادل مستشارين عسكريين للمساعدة ولها جهاز حكومي وجهاز قضائي ومحكمة دستورية لها قوانينها , وتعتبر بعض هذه الميليشيات أنها في حالة حرب مع السلطة الإتحادية في واشنطن، وعلى ذلك هي ترفض دفع الضرائب لهذه السلطة , ويغلب على تلك التشكيلات التوجّه اليميني الذي يصل إلى الشوفينية والعنصرية ضد كل ماهو غير مسيحي أو غير أبيض

ولتلك الميليشيات أنصارها من المواطنين , ومناطق نفوذ , تحترم كل ميليشيا مناطق نفوذ الأخرى , ومن بين أعضاء هذه التنظيمات والميليشيات أساتذة جامعات ومثقفين بارزين ومحامين وأطباء وضباط متقاعدين من حملة الأوسمة الرفيعة في القوات المسلحة الأمريكية , وتملك هذه الميليشيات دبّابّات وعربات مصفّحة ومدافع مضادة للدروع وللدبابات , ولصعوبة مواجهة القوات الحكومية مباشرة تعتمد إستراتيجيتها العسكرية على حرب العصابات , وتسعى تلك الميليشيات إلى فصل ولاياتها وتفكيك الولايات المتحدة على غرار تفكيك الإتحاد السوفيتي , الأمر الذي يهدّد بتدمير الوحدة الداخلية وتفجير الحرب الأهلية , ومن أولويات تلك الميليشيات الهجوم على الكونغرس وإعتقال أعضاءه وتصفيتهم , والزحف على البيت الأبيض لإسقاط الرئيس الأمريكي !

لعل الاستخبارات الروسية تنشط في هذا الجانب للرد على سقوط نظام الرئيس الأوكراني الموالي لها , كما نشطت الاستخبارات الأمريكية في سبيل تفكيك الاتحاد السوفيتي عام 1991 في عهد الرئيس بوش الأب الذي صنع في ذلك العام انتصارين تاريخيين , هما طرد قوات صدام من الكويت وسقوط الاتحاد السوفيتي

بدرالتميمي الرجل الغريب من الزمن الجميل..

ْأطلق رايلي أولى شرارات الحراك الأميركي، واختار الشبكات الاجتماعية منصة لما أسماها "عملية الربيع الأميركي".


وفي خطوات شبيهة بتلك التي قام عليها الحراك في دول الربيع العربي، ناشد رايلي الأميركيين من خلال شريط فيديو أن يتوجهوا إلى واشنطن العاصمة يوم 16 من شهر مايو والاعتصام هناك إلى أن "يتنحى أوباما".



يقول رايلي "أنا هنا لأخبركم لم علينا أن نتوجه إلى واشنطن يوم 16 مايو" ويواصل "لدينا حكومة فاشلة، عاطلة، تتجاهلنا نحن الشعب، وتساهم في زيادة الفوارق بين الطبقات الاجتماعية"، ويختم قائلا "يجب أن نذهب إلى هناك ونحتشد بشكل كبير ونسمعهم صوتنا".





أمل رايلي أن يستجيب ما لا يقل عن مليون مواطن لدعوته حتى "تستيقظ أميركا" كما يقول، لكن يوم 16 مايو لم يتجاوز عدد المحتشدين 300 شخصا، قدموا إلى منطقة "واشنطن مول" في العاصمة الأميركية غير بعيد عن مقر الكونغرس وهي المنطقة التي حددها رايلي كبداية لـ"الثورة" في أميركا.


أرجع رايلي ضعف المشاركة إلى السماء الماطرة في ذاك اليوم، لكن المشاركين الـ300 لم يعقهم المطر عن الاستجابة لنداء رايلي، وأتوا من ولايات متعددة حاملين لافتات تطالب برحيل أوباما، وتدعو الأميركيين إلى الاستيقاظ، وتشدد على أن "من حق أميركا معرفة الحقيقة".


أحد المشاركين قال إنه التحق بعملية الربيع الأميركي ويطالب بـ"أميركا ديمقراطية" ويضيف "بلدنا جمهورية دستورية ولا يعني ذلك أن نظامها ديمقراطي".



وقال آخر "إذا أميركا انتفضت سوف يلتحق بنا الملايين خلال الأيام أو الأسابيع القادمة هناك احتمال كبير أن يحدث الأمر".



بينما قال مشارك قدم من كاليفورنيا إنه يطلب من الأميركيين الاطلاع على الانترنت، ومشاهدة ما يحدث في أميركا والعالم، وأضاف "افعلوا ذلك من أجلكم".



وعلى تويتر غرد الأميركيون عن هذا الموضوع فقالوا:



"واصلوا التغيير، أريد أملا"


"عملية الربيع الأميركي تكبر، لقد بدأنا للتو، العديد منا ذهب إلى بعض من أعضاء الكونغرس"


"عملية الربيع الأميركي لا تزال متواصلة إن لم تلاحظوا الأمر"


"الثورة ألغيت بسبب المطر"


ولا يبدو رايلي مستعدا للاستسلام رغم عدم تحقق توقعاته بـ"قيام ثورة لإسقاط نظام أوباما"، إذ يواصل أنصار الربيع الأميركي التوجه فرادى أو جماعات إلى "واشنطن مول" تارة، وتارة أخرى إلى البيت الأبيض، محتجين على ما يصفونه بـ"ظلم الحكومة الأميركية" تجاه أميركا.



رايلي، وهو مقيم بفلوريدا، لم يجعل السلطة مركزة في ولاية واحدة، إذ أن عملية الربيع الأميركي لها قائد في كل ولاية، يتحدث باسمها ويوصل رسائل رالي إلى مواطني الولاية.



يقول قائد ولاية كاليفورنيا إنه منذ أعلن عن انطلاق الربيع الأميركي لم يكف هاتفه عن الرنين.


يواصل رايلي حشد مزيد من الأنصار لـ"الربيع الأميركي"، يتشبث بالأمل في تغيير نظام أوباما، وإلى أن يتحقق أمله، يواصل هذا الجندي الذي شارك في حرب فيتنام في شبابه، استمتاعه بسن التقاعد بين قيادة عملية الربيع الأميركي، والاعتناء بزهور حديقته الغناء وتناول وجبة العشاء مع زوجته في مطاعم فلوريدا.






غيبة الصقر ماتفقده مقامه..
.يرجع الصقر مرفوع الجبين



منهو بعدك مهم ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

ليته يكون صدق وينتقل الى ايران

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1