غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 01-06-2014, 10:02 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


الرنين المغناطيسي يؤكد إقتراب شفاء كريستيانو وبيبي



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يبدو أن مشاركة الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبيبي في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل قد اقتربت بعد أن أكدت الفحوصات الطبية على أنهما يتعافيان بشكل إيجابي خلال الفترة الأخيرة.

فقد أصدر الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بياناً رسمياً أكد من خلاله خضوع رونالدو وبيبي لفحوصات بالرنين المغناطيسي والذي أوضح أن حالتهما تتحسن بشكل إيجابي مما يعني ارتفاع نسبة مشاركتهما مع المنتخب البرتغالي.

وفي وقت سابق كشف بالو بينتو المدير الفني للمنتخب البرتغالي عن عدم معرفته للموعد الرسمي لعودة الثنائي للمشاركة، وطلب من الجميع إفساح المجال لكي يتمكنا من العودة بشكل سليم.

يذكر أن الثنائي رونالدو وبيبي قد غابا عن مباراة ودية البرتغال أمام اليونان والتي أقيمت يوم أمس وانتهت بالتعادل السلبي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 01-06-2014, 10:04 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


اكامينكو وشلوب واكام خارج القائمة النهائية لغانا في المونديال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



تأكد غياب قلب الدفاع جيري اكامينكو عن صفوف منتخب غانا في مونديال البرازيل بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده مع مضيفه الهولندي في روتردام مساء السبت.

وخرج اكامينكو رسميا من قائمة كويسي ابياه المدير الفني لمنتخب غانا في المونديال بصحبة جيفري شلوب وديفيد اكام.

وغادر اكامينكو /26 عاما/ ملعب المباراة الودية أمام هولندا التي خسرها منتخب غانا بهدف نظيف سجله روبن فان بيرسي، وسيخضع لعملية جراحية في الكاحل مما سيبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر.

وأكد ادام بابا طبيب المنتخب الغاني أن اكامينكو سيغيب عن المونديال. وقال لموقع الاتحاد الغاني لكرة القدم "الاشاعات أظهرت إصابته بكسر في الكاحل الأيسر، وبالتالي سيضطر إلى الخضوع لجراحة".

وأضاف "بعد خضوعه للجراحة فإنه سيحتاج إلى ثلاثة أشهر على الأقل لاستعادة كامل عافيته".

وقال ابياه "إنه أمر مؤسف، نظرا للطريقة التي تدرب بها مع الفريق، كنا نعقد عليه آمالا كبيرة في كأس العالم".

ومن جانبه أوضح كويسي نيانتاكي رئيس الاتحاد الغاني لكرة القدم "إنها صدمة موجعة لجيري ولجميع أعضاء المنتخب الغاني".

وبجانب اكامينكو، سيغيب شلوب مدافع ليستر سيتي واكام مهاجم هلسنبورج عن المونديال.

ويلعب المنتخب الغاني في المجموعة السابعة لمونديال البرازيل مع كل من ألمانيا والبرتغال والولايات المتحدة.

ويأمل المنتخب الغاني، الذي صعد إلى كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، في تكرار الإنجاز الذي حققه في المونديال السابق عام 2010 عندما صعد إلى دور الثمانية وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وضمت قائمة الفريق الغاني في حراسة المرمى: فاتو داودا (اورلاندو بايرتس) وستيفن آدمز (ادوانا ستارز) وآدم كواراسي (سترومسجودسيت).

وفي الدفاع: دانييل اوباري (ستاندار لييج) وجون بوي (ستاد رين) وهاريسون افول (الترجي) وجوناثان مينساه (ايفيان) وصامويل اينكوم (بلاتانياس) ورشيد سومايلا (ماميلودي صن داونز).

وفي خط الوسط: كوادو اسامواه (يوفنتوس) وكريستيان اتسو (فيتيسه ارنهيم) وافري اكواه (بارما) البرت ادوماه (ميدلسبره) ايمانويل اجيمانج بادو (اودينيزي) اندري ايو (اولمبيك مرسيليا) ومبارك واكاسو (روبن كازان) ومايكل ايسيين (ميلان) ورابيو محمد (كوبان كراسنودار) وسولي مونتاري (ميلان).

وفي الهجوم: كيفن برنس بواتنج (شالكه) وجوردان ايو (سوشو) اسامواه جيان (العين) وعبد المجيد واريس (فالنسيان).



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 01-06-2014, 10:05 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


مدرب الجزائر يختار مبولحي حارسا أساسيا في المونديال





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي





استقر البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب منتخب الجزائر على اختيار رايس مبولحي كحارس أساسي للفريق في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في وقت لاحق هذا الشهر بالبرازيل.

وشارك محمد أمين زماموش حارس اتحاد العاصمة في التشكيلة الأساسية في فوز الجزائر 3-1 على ارمينيا وديا في سويسرا أمس السبت لكن المدرب البوسني أكد أنه اختار مبولحي حارس تشسكا صوفيا البلغاري للدفاع عن المرمى الجزائري في البرازيل.

وقال خليلوجيتش للصحفيين بعد مباراة ارمينيا "اؤكد لكم أن مبولحي سيكون الحارس الأساسي أمام بلجيكا (في المباراة الأولى بالمجموعة الثامنة)."

ولم يشارك مبولحي في آخر ثلاثة لقاءات للمنتخب الجزائري ولعب زماموش بديلا له لكن خبرة حارس تشسكا صوفيا حسمت الصراع.

واستدعي مبولحي لأول مرة لتشكيلة "محاربي الصحراء" قبل كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا مباشرة.

وستخوض الجزائر ثاني مبارياتها الودية أمام رومانيا في جنيف يوم الاربعاء.

وسيتوجه المنتخب الجزائري للبرازيل في السابع من يونيو حزيران وسيخوض مباراته الأولى في النهائيات ضد بلجيكا يوم 17 يونيو.



تعديل الـ شــــموخي999; بتاريخ 01-06-2014 الساعة 10:11 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 01-06-2014, 10:07 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


طاقم التحكيم البحريني المشارك في المونديال يصل البرازيل







يدشّن الطاقم الدولي البحريني المكون من حكم الساحة نواف شكرالله والحكمين المساعدين ياسر تلفت وابراهيم سبت رحلة المشاركة في إدارة نهائيات كأس العالم والتي ستنطلق في الثاني عشر من يونيو الحالي بالبرازيل، ليكون الطاقم المتكامل الاول في تاريخ التحكيم الخليجي والعربي بالمونديال.

وغادر الحكام الثلاثة العاصمة البحرينية المنامة إلى ريودي جانيرو فجر أمس للانخراط في المعسكر الداخلي الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكرة القدم للأطقم التي تم إختيارها للمشاركة في إدارة المباريات، لينضم الحكام إلى3 أطقم آخرى من قارة آسيا و 9 من أوروبا و 5 من أمريكا الجنوبية و3 من افريقيا و 3 من منطقة امريكا الشمالية والوسطي والكاريبي (الكونكاكاف) وطاقم وحيد من قارة اوقيانوسيا.

ويعتبر نواف شكرالله ( 37 ) عاماً من أبرز حكام الساحة في القارة الاسيوية وهو من تصنيف فئة النخبة، بدأ مسيرته التحكيمية في العام 1999 ونال الشارة الدولية عام 2008، بينما يبلغ الحكم المساعد ياسر تلفت من العمر ( 40 ) وبدأ التحكيم عام 1997 ونال الشارة الدولية عام 2008 وصُنّف من حكام النخبة الاسيوية عام 2009، في حين بدأ ابراهيم سبت ( 40 ) عاماً مشوراه مع التحكيم عام 1999، وحظي بالشارة الدولية عام 2009.

وشارك الطاقم البحريني في إدارة العديد من البطولات أهمها كأس العالم للشباب 2013، وكأس العالم للأندية 2012، وكأس أمم آسيا 2011، بالاضافة إلى إدارة نهائي دوري أبطال آسيا في النسخة الاخيرة.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 01-06-2014, 10:14 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


نافاس: فخور لأنني حاولت.. وأتمنى التوفيق للماتادور



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




على غرار مواطنه الإسباني كارفخال لاعب ريال مدريد، تمنى خيسوس نافاس لاعب مانشستر سيتي التوفيق لزملائه ولمدربه ديل بوسكي خلال نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، بالرغم من خروجه من قائمة المنتخب.

خيسوس نافاس قد دخل ضمن قائمة المنتخب الأولية التي اختارها ديل بوسكي، قبل أن يُستبعد من القائمة النهائية والتي تضم 23 لاعباً، نظراً لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الكاحل وابعدته عن الملاعب لمدة ستة أسابيع.

حرص نافاس على مؤازرة زملائه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "فخور لأنني شفيت في الوقت المناسب، لقد حاربت من أجل الحصول على فرصة، أتمنى لزملائي ولمدربي التوفيق للمحافظة على لقب كأس العالم."

يذكر أن نافاس قد شارك مع مانشستر سيتي في 30 مباراة وأحرز 4 أهداف.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 02-06-2014, 06:40 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


فيدال في قائمة تشيلي للمونديال رغم الإصابة





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




شهدت التشكيلة النهائية لمنتخب تشيلي لكأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد اسم لاعب الوسط ارتورو فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي رغم وجود بعض الشكوك حول مشاركته في البطولة بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وأجرى فيدال - أحد أبرز لاعبي المنتخب التشيلي - جراحة في الركبة مطلع الشهر الماضي بعد إصابته بقطع في الغضروف الخارجي للركبة اليمنى وهي جراحة تحتاج في المعتاد إلى عدة أسابيع من الراحة مما أدى إلى زيادة الشكوك حول إمكانية جاهزيته بدنيا للمشاركة في البطولة التي تنطلق يوم 12 يونيو.

وتلعب تشيلي في المجموعة الثانية بجانب أسبانيا حاملة اللقب وهولندا وأستراليا وستبدأ مشوارها في البطولة بمواجهة أستراليا في 13 يونيو.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: كلاوديو برافو (ريال سوسيداد) جوني هيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي) كريستوفر توسيلي (يونيفرسيداد كاتوليكا).

مدافعون: جاري ميديل (كارديف سيتي) جونزالو خارا (نوتنجهام فورست) خوسيه روخاس (يونيفرسيداد دي تشيلي) يوجينيو مينا (سانتوس) ماوريسيو ايسلا (يوفنتوس).

لاعبو وسط: خورخي فالديفيا (بالميراس) فيليبي جوتيريز (تفينتي انشيده) خوسيه بيدرو فوينزاليدا (كولو كولو) فرانسيسكو سيلفا (اوساسونا) ارتورو فيدال (يوفنتوس) تشارلز ارانجيز (انترناسيونال) مارسيلو دياز (بازل) كارلوس كارمونا (اتلانتا) ميكو البورنوز (مالمو).

مهاجمون: اليكسيس سانشيز (برشلونة) ادواردو فارجاس (بلنسية) جان بوسيجور (ويجان اثليتيك) ماوريسيو بينيا (كالياري) فابيان اوريانا (سيلتا فيجو) استيبان بارديس (كولو كولو).


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 02-06-2014, 06:42 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


بيليه : لو كنت ألعب الآن لأصبحت الأفضل



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أكد أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه أن فساد السياسيين البرازيليين هو كلمة السر وراء الاحتجاجات الاجتماعية التي تشهدها بلاده قبل أيام من انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 ، مشيراً إلى أنه لو كان لا يزال يلعب في الوقت الحالي ، لظل اللاعب الأفضل على الإطلاق.

وأكد أسطورة كرة القدم في مقابلة مع المجلة التي تصدر كل أحد عن صحيفة (الباييس) الأسبانية: "لو كنت ألعب الآن ، لكن علي أن أعتني بنفسي بدنياً مثلما يفعلون ، لكنني كنت أيضاً سأصبح الأفضل. لأن الرب قد منحني تلك الموهبة".

وأضاف البرازيلي: " الأمر مثل سؤال بيتهوفن عن نوع الموسيقى الذي كان سيؤلفه في عصر آخر..حسناً ، ستكون موسيقى بنفس العبقرية ، لكن بأدوات أخرى".

ويعد بيليه النجم الأبرز في بلد تعد كرة القدم فيه بمثابة لغة ، وقد فاز بكأس العالم للمرة الأولى عام 1958 ، وهو في السابعة عشرة من عمره فحسب ، وتوج لاحقاً مرتين أخرتين عامي 1962 و1970 .

وقال بيليه صاحب الـ73 عاماً: " في 1958 كان عمري 17 عاماً فقط ، ولم أكن أفكر إلا في اللعب.. لم أكن أشعر بمسؤولية كبيرة ، فاللاعبون ذوو الخبرة كانوا يتولون القيادة".

وأبرز بيليه المقارنات التي لا تنتهي مع لاعبي كرة قدم كبار آخرين ، لا سيما الأرجنتينيون ، الذين دخل معهم دوماً في حروب كلامية مثيرة.

وقال البرازيلي: " إذا ما استعرضنا التاريخ ، دائما ما تمت مقارنتي بأرجنتينيين أولاً دي ستيفانو ، ومضى ذلك ، بعدها جاء سيفوري ، الذي نسيه الكل تقريباً ، بعد ذلك جاء مارادونا والآن يبدأون الكلام عن ميسي.. لدي اقتراح أولاً قرروا من هو أفضل لاعب في الأرجنتين وعندما تعلمون ، سنرى من هو الأفضل في العالم".

وتحدث بيليه عن الصعوبات التي تواجهها البرازيل في الأسابيع السابقة على المونديال ، سواء من ناحية الاحتجاجات الاجتماعية أو الحوادث والوفيات التي شهدتها عمليات الإنشاء في الاستادات.

وأبدى النجم أسفه بقوله: "السياسيون سمحوا بأن نعاني من الجوع ، الفساد كبير".

وقال "مهما حرصنا على جعل هذا البلد عظيماً عن طريق كرة القدم ، لا تزال الحكومات فاسدة".


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 02-06-2014, 06:45 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


كاسانو يشارك للمرة الأولى في المونديال
برانديللي يعلن القائمة النهائية للمنتخب الإيطالي






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




أعلن المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي لكرة القدم القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً التي ستسافر إلى البرازيل للمشاركة في المونديال.

وجاءت اختيارات المدرب برانديللي متوقعة بصورة كبيرة حيث استبعد 7 لاعبين من القائمة المبدئية والتي انضمت لمعسكر الأزوري طيلة الفترة الماضية وشاركت أمس في لقاء أيرلندا الودي والذي أقيم بالعاصمة البريطانية لندن وانتهى بالتعادل السلبي.

برانديللي استبعد ريكاردو مونتوليفو قائد ميلان إجبارياً بسبب تعرضه للإصابة في لقاء أيرلندا بينما فضل إخراج مهاجم روما ماتيا ديسترو رغم نجاحه في تسجيل 13 هدفاً في الدوري خلال 12 مباراة إلا أن إيقافه لفترة طويلة أبعده عن الملاعب طيلة الجولات الأخيرة من الموسم وهو ما تسبب في استبعاده من القائمة وفضل برانديللي عليه أنطونيو كاسانو مهاجم بارما والذي سيشارك لأول مرة في مشواره الكروي في كأس العالم ، كما استبعد المدرب أيضاً جوزيبي روسي مهاجم فيورنتينا والذي تعرض لإصابة في الركبة في يناير الماضي أبعدته عن الملاعب حتى شهر مايو وهي أسباب مشابهة للتي أدت إلى استبعاد ماجيو الظهير الأيمن لفريق نابولي.

وجاءت قائمة الأزوري كالاتي :

حراسة المرمى : بوفون – سيريجو – بيرين
الدفاع : اباتي – بارزالي – بونوتشي – كيليني – باليتا – دارمين – دي تشيليو
الوسط : ماركيزيو – بيرلو – اكويلاني – كاندريفا – فيراتي – تياجو موتا – دي روسي – بارولو
الهجوم : بالوتيلي – كاسانو – انسيني – تشيرو ايموبيلي – تشيرشي.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 02-06-2014, 06:47 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


ريبيري لا يزال ضمن حسابات المونديال





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



ذكرت قناة تي.إف1 التلفزيونية الفرنسية اليوم الأحد أن صانع ألعاب المنتخب الفرنسي لكرة القدم فرانك ريبيري يعاني من ألام في الظهر لكنه لم يستبعد من التشكيلة التي تستعد لكأس العالم.

وأضافت القناة أن ريبيري يعاني من تلك الآلام منذ ستة أسابيع وأنه يخضع للعلاج.

ونقلت عن مسؤول بالفريق قوله "أي إعلان بشأن انسحابه (من تشكيلة كأس العالم) سابق لأوانه."

ولم يشارك ريبيري في أول مباراة ودية لفرنسا قبل كأس العالم أمام النرويج ولم يدرج ضمن تشكيلة المباراة الودية الثانية أمام باراجواي المقررة في نيس في وقت لاحق اليوم.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 02-06-2014, 06:49 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


السويسري بارنيتا يتعافى ويقف على أعتاب المونديال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قطع لاعب كرة القدم السويسري الدولي ترانكيللو بارنيتا شوطا على طريق التعافي من الإصابة وينتظر أن يكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب السويسري قبل بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، حسبما أفادت مصادر مقربة من الفريق.

وتعرض اللاعب لإصابة بتمزق في عضلة الفخذ قبل خمسة أسابيع ولكنه شارك في مباراة الفريق الودية التي أقيمت أمس السبت أمام فريق توجين الذي يلعب بدوري الدرجة الثالثة في سويسرا.

وأكد بارنيتا أنه لا يعاني من أي مشاكل رغم استبداله في الدقيقة 37 من المباراة.

وغاب بارنيتا /29 عاما/ نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني عن قائمة المنتخب السويسري في مباراته الودية أمس الأول الجمعة أمام منتخب جامايكا ولم يكن حتى بين البدلاء.

ويخوض المنتخب السويسري بقيادة مديره الفني الألماني أوتمار هيتزفيلد فعاليات الدور الأول للمونديال البرازيلي ضمن المجموعة الخامسة التي تضم معه منتخبات فرنسا وهندوراس والإكوادور.


الرد باقتباس
إضافة رد

كأس العالم 2014

الوسوم
2014 , مونديال , سامبا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تقرير عن أجمل 15 مدينه في العالم القحطـــــsssـــــــانية صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير 70 07-06-2015 12:19 AM
أول - أطول - أصغر - أقدم‎ عـاشقـة الـورد مواضيع عامة - غرام 33 21-10-2012 09:42 PM
لتعليم في العالم العربي ... الأزمة والعلاج سعد154 مواضيع عامة - غرام 12 11-08-2012 05:29 AM
الأسطورة من الألف للياء عذابي غير كووره عربية 5 16-12-2009 03:40 PM
من كل بستان زهرة gold berg مواضيع عامة - غرام 7 21-04-2008 09:17 AM

الساعة الآن +3: 07:34 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1