غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 02-06-2014, 06:51 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


الإصابة تحرم المكسيكي مونتيس من المونديال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




خضع لويس مونتيس لاعب المنتخب المكسيكي لكرة القدم اليوم الأحد لجراحة بأحد مستشفيات مدينة جوادلاخارا المكسيكية بعد إصابته بكسر في الشظية وقصبة الساق اليمنى خلال المباراة الودية التي خاضها فريقه أمس السبت أمام نظيره الإكوادوري ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس العلم 2014 بالبرازيل.

وخرج اللاعب من حسابات المنتخب المكسيكي للمونديال البرازيلي حيث تأكد غيابه عن الملاعب لفترة تتراوح بين أربعة وستة شهور.

وقال الطبيب رافاييل أورتيجا رئيس الخدمات الطبية بنادي شيفاز جوادالاخارا المكسيكي ، في مؤتمر صحفي بعد إجراء الجراحة ، "الوقت الذي يحتاجه علاج هذه الإصابة في الحالات الطبيعية لا يقل عن ثلاثة شهور. ولكنني أرى أنه يحتاج لفترة علاج تتراوح بين أربعة وستة شهور حتى نضمن له أفضل مشاركة بعد هذا".

وأصيب مونتيس لاعب ليون المكسيكي بعد دقائق قليلة من تسجيله الهدف الأول للمنتخب المكسيكي في الدقيقة 35 من المباراة التي انتهت بفوزه 3/1 على الإكوادور.

واستدعى المدرب ميجيل هيريرا المدير الفني للمنتخب المكسيكي اللاعب خافيير أكينو نجم فياريال الأسباني ليحل مكان مونتيس في قائمة الفريق.

وينتظر أن ينضم أكينو للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة حيث يتواجد اللاعب حالاي في جولة لفريق فياريال بمدينة شانغهاي الصينية.

ويلتقي المنتخب المكسيكي نظيريه البوسني والبرتغالي يومي 3 و6 يونيو الحالي وديا قبل السفر إلى البرازيل للمشاركة في المونديال.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 02-06-2014, 12:26 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


الفيفا يستنفر لتجهيز ملعب افتتاح المونديال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على آخر تجربة في استاد كورنثيانز أمس الأحد وقال مسؤولون أنه لا يزال يوجد "أسبوع ونصف الأسبوع من العمل الشاق" من أجل إعداد الملعب قبل المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 12 يونيو الجاري.

وشاهد 37 ألف متفرج فقط مباراة كورنثيانز التي انتهت بالتعادل 1-1 مع بوتافوجو رغم أنه من المفترض أن تتسع المدرجات لـ68 ألف متفرج في المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين البرازيل وكرواتيا.

وأكد تياجو بايس مدير العمليات في اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم أن بعض أجزاء من الملعب لا تزال غير جاهزة وستخضع لتعديلات في الأيام القادمة.

وقال بايس للصحفيين: "سيكون هناك الكثير من العمل لتغيير مظهر الاستاد. إنها تعديلات على الهيكل المؤقت وتركيب الانترنت ووضع الأرائك والمبردات والنباتات."

وأضاف: "سيتحسن كل شيء ولا أشكك في هذا. المرور والمترو والشرطة العسكرية وكل شيء سيتحسن."

وتابع: "بحلول الدور قبل النهائي في كأس العالم، سيتمكن الجميع من أداء أعمالهم وهم مغمضو العينين لأنه في ذلك الوقت سيعرفون كل شيء عن الاستاد."

وكان من المفترض الانتهاء من أعمال البناء في الاستاد خلال ديسمبر الماضي لكنه مثل عدة ملاعب أخرى لا يزال العمل مستمراً فيه.

لكن المباراة التي أقيمت في الدوري البرازيلي أمس الأحد مرت دون أي أحداث كبرى.

وبسبب الإجراءات الأمنية خارج الملعب، فشل مئات في الدخول قبل انطلاق المباراة، كما أن إشارة الانترنت كانت مهتزة لكن الانتقال إلى الملعب جاء سريعاً ودون ضغوط.

وقال مانو منيزيس المدرب السابق لمنتخب البرازيل والذي يقود كورنثيانز حالياً: "الاستاد جميل للغاية ولا يزال بحاجة لبعض التعديلات لكنه أكثر استعداداً مقارنة بما كان عليه في اللقاء الأول."

وأضاف: "أعتقد أنها ستكون مباراة افتتاحية جيدة للغاية في استاد كورنثيانز."

وإضافة إلى اللقاء الافتتاحي، ستقام خمس مباريات أخرى في كأس العالم على الاستاد ومن بينها مواجهة في الدور قبل النهائي.

يذكر أن البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم للمرة الثانية بعد أن استضافت نسخة عام 1950.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 02-06-2014, 12:27 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


المونديال فرصة فان بيرسي لتعويض موسمه الهزيل




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



بعد موسم هزيل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، يبحث المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي عن التعويض المناسب من خلال مشاركته في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأفسدت الإصابة الموسم المنقضي على فان بيرسي فلم يقدم نجاحاً مماثلاً لما قدمه في الموسم الأول له مع الفريق والذي أحرز خلاله بطولة الدوري الإنجليزي وكان أحد أبرز نجوم المسابقة.

وخرج مانشستر يونايتد للمرة الأولى منذ سنوات طويلة من جميع البطولات صفر اليدين ليجد فان بيرسي نفسه بلا أي إنجاز قبل مشاركته مع الطاحونة الهولندية في المونديال البرازيلي.

ورغم امتلاء صفوف المنتخب البرتقالي بالعديد من النجوم في مختلف المراكز ومنهم آريين روبن نجم بايرن ميونيخ الألماني وويسلي شنايدر لاعب جالطة سراي التركي، لا يختلف اثنان على أن فان بيرسي هو السلاح الفتاك في صفوف هذا المنتخب الذي طالما اقترب من النجاح وكان مرشحاً للقب في بطولات كأس العالم لكنه يسقط في الخطوة الأخيرة أمام منصة التتويج.

وربما لا يحظى المنتخب الهولندي هذه المرة بنفس الترشيحات القوية التي سبقته إلى العديد من بطولات كأس العالم السابقة، ولكن وجود مثل هذه الكوكبة من النجوم تبقي على حظوظ الفريق في المنافسة بقوة على اللقب بعدما ضاعت الفرصة منه في المونديال السابق قبل أربع سنوات في جنوب أفريقيا.

وكان فان بيرسي حاضراً في المونديال جنوب الأفريقي لكنه لن يستطيع غالباً المشاركة في المونديال الروسي عام 2018 حيث سيكون مشرفاً على الخامسة والثلاثين من عمره.

ولهذا، يمثل المونديال البرازيلي الحلم الحقيقي لفان بيرسي ورفاقه وسيكون التتويج به هو الإنجاز الأكبر في تاريخ هذا الجيل من اللاعبين.

ويحمل فان بيرسي شارة القيادة في المنتخب الهولندي، كما حطم الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها أي لاعب مع المنتخب الهولندي على مدار التاريخي.

وعلى مدار مسيرته مع المنتخب الهولندي حتى الآن، سجل فان بيرسي، 30 عاماً، 43 هدفاً في 84 مباراة دولية وكان من بينها 11 هدفاً في التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال البرازيلي ومن بينها الهدف الذي سجله في اللحظات الأخيرة من مباراة الفريق أمام إستونيا ليحافظ على سجل الفريق خالياً من الهزائم في التصفيات.

وشهدت مسيرة فان بيرسي الكروية تألقاً تلو الآخر، حيث بزغ نجمه في صفوف فينورد الهولندي ولكنه لم يشارك مع المنتخب الهولندي إلا بعد أن صال وجال في صفوف أرسنال الإنجليزي قبل أن ينتقل منه إلى مانشستر يونايتد مقابل 5ر22 مليون جنيه إسترليني.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 02-06-2014, 12:31 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


مارادونا: الأرجنتين قادرة على الفوز بالمونديال




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أكد النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا أن منتخب بلاده يمكنه الفوز ببطولة كأس العالم في البرازيل، كما أثنى على العمل الذي يقوم به مواطنه أليخاندرو سابيلا المدير الفني للفريق.

وقال مارادونا في لقاء مع قناة سي 5 إن الإخبارية: "الأرجنتين يمكنها الفوز بالمونديال. علينا أن ندعم سابيلا، وفي المقابل لا يجب أن ندعم خوليو جروندونا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم) أو كارلوس بيلاردو (مدير المنتخبات الوطنية)."

ولازال ماردونا، أشهر اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 10، يشعر بالحنق والغضب تجاه كل من جروندونا وبيلاردو منذ أن تم إقصاؤه من قيادة المنتخب الأرجنتيني بعد إخفاقه في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وخروجه من دور الثمانية على يد المنتخب الألماني.

وقال مارادونا آنذاك: "جروندونا كذب علي، وبيلاردو خانني."

وكان مارادونا قائد المنتخب الأرجنتيني بطل العالم عام 1986 قد انتقد أليخاندرو سابيلا سابقاً وقال: "لا أؤمن كثيراً في طريقة قيادته للمنتخب."

وتولى سابيلا قيادة منتخب الأرجنتين عام 2011 بعد رحيل سلفه سيرخيو باتيستا إثر الخروج المبكر لمنتخب التانجو من بطولة كوبا أمريكا 2011.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 02-06-2014, 12:34 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


فان جال يطمح إلي صناعة تاريخ مع منتخب هولندا قبل الرحيل



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قبل 12 عاما ، فشل المدرب الهولندي لويس فان جال في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان لتكون صدمة قوية لأبناء الرداء البرتقالي ولطمة قوية للمدرب نفسه في مسيرته التدريبية.

والآن ، جاء الوقت المناسب أمام فان جال لرد الاعتبار والتأكيد على مكانته في عالم التدريب قبل ترك المسؤولية والانتقال لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقود فان جال المنتخب الهولندي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد عامين من توليه المسؤولية في ظروف عصيبة حيث أمسك بزمام الفريق خلفا لمواطنه بيرت فان مارفيك بعد الخروج المهين للطاحونة الهولندية في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012) .

وكان سقوط الفريق في يورو 2012 صدمة هائلة لأنصار المنتخب الهولندي خاصة وأن الفريق الذي أحرز المركز الثاني في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا بعد الخسارة صفر/1 أمام أسبانيا في النهائي خسر جميع المباريات الثلاث التي خاضها في مجموعته بالدور الأول للبطولة الأوروبية وودع البطولة صفر اليدين بعدما كان من أبرز المرشحين للفوز بها.

وأكد فان جال عدم استمراره مع المنتخب الهولندي بعد المونديال البرازيلي بغض النظر عن نتائج الفريق في البطولة حيث يعود بعدها مباشرة للعمل مع الأندية من خلال مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعلى مدار مسيرته التدريبية ، ترك فان جال بصمة رائعة مع الأندية التي تولى تدريبها حيث فاز مع أياكس بلقب الدوري الهولندي ثلاث مرات كما فاز بلقب الدوري المحلي مع برشلونة الأسباني مرتين ومع ألكمار الهولندي مرة واحدة ومثلها مع بايرن ميونيخ الألماني.

لكنه ما زال بحاجة إلى ترك بصمة حقيقية مع المنتخب الهولندي لأنه المنتخب الوحيد الذي دربه حتى الآن على خلاف مواطنيه ديك أفوكات وجوس هيدينك اللذين تركا بصمة رائعة مع المنتخبات التي دربها كل منهما


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 02-06-2014, 12:36 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


كاسياس يحلم بلقب رابع مع إسبانيا بعد عاشرة الريال





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قبل عدة شهور ، كانت مشاركة حارس المرمى إيكر كاسياس مع المنتخب الأسباني لكرة القدم في المباريات موضع استفسارات عديدة بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد الأسباني على مدار معظم فترات الموسمين الماضيين.

لكن كاسياس استفاد من خبرته الطويلة وبرهن مجددا على أنه الحارس الأمين القادر على حماية عرين المنتخب الأسباني في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعلى مدار عام واحد مضطرب وحافل بالأحداث ، قلب المخضرم كاسياس أوضاعه رأسا على عقب بفريق ريال مدريد ليصبح مجددا هو المرشح الأقوى لحراسة مرمى الماتادور الاسباني في المونديال البرازيلي بعدما أحرز مع الريال لقب دوري أبطال أوروبا.

وقبل عام واحد فقط ، بدا كاسياس وكأنه على وشك الرحيل من النادي الملكي بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق لصالح دييجو لوبيز كما بدا مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الأسباني مهددا بالخطر في ظل عدم مشاركته مع الريال في النصف الثاني من موسم 2012/2013 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورغم تألق فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة والتساؤلات التي واجهت المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني بشأن حراسة المرمى ، لم يصغ دل بوسكي كثيرا وحرص على منح الثقة لكاسياس من خلال الاستعانة به في مباريات بطولة كأس القارات التي وصل فيها الفريق للنهائي قبل أن يخسر أمام المنتخب البرازيلي.

كما اعتمد دل بوسكي بشكل أساسي على كاسياس في مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال البرازيلي وكان الحارس على قدر المسؤولية وساهم بشكل فعال في بلوغ الفريق النهائيات.

وتحمل كاسياس ما حدث له في الموسم الماضي وحرص على الاستمرار ضمن صفوف الريال الذي قاده من قبل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين بخلاف خمسة ألقاب في الدوري الأسباني.

وجاء رحيل مورينيو عن الفريق في نهاية الموسم الماضي ليمنح كاسياس بعض الارتياح أملا في العودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق وساهم هذا في أن يتخذ اللاعب قرار البقاء في الريال.

ولكن هذا الارتياح سرعان ما تبدد عندما أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق أن لوبيز سيستمر في حراسة مرمى الفريق بمباريات الدوري الأسباني وهو القرار الذي أثار الجدل وأدهش كثيرين لأن دور كاسياس مع الفريق سيقتصر على مباريات كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا

. وكان لهذا القرار وقع سيئ بعض الشيء على كاسياس /32 عاما/ خاصة وأن هذا الموسم يسبق مشاركة المنتخب الأسباني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأصبح السؤال الذي تردد في أذهان الكثيرين وفي مقدمتهم دل بوسكي هو : كيف يمكن الدفع بحارس شارك في حفنة فقط من مباريات الموسم حتى وإن كان هذا الحارس لعب دورا بارزا في فوز الفريق بكأس العالم 2010 وبكأس أوروبا في 2008 و2012 .

ولكن كاسياس قلب الوضع لصالحه مثلما نجح في هذا دائما منذ مشاركته الأولى مع الريال في 1999عندما كان لا يزال حارسا شابا في الثامنة عشر من عمره يبهر الجميع بعروضه رغم وجهه الطفولي.

وعلى مدار تسع مباريات خاضها في مسابقة كأس ملك أسبانيا ، استقبلت شباكه هدفا واحدا ليكون رقما قياسيا أسبانيا جديدا للاعب في طريقه نحو لقب البطولة.

وجاء الهدف الوحيد بضربة رأس من مارك بارترا لاعب برشلونة في المباراة النهائية للبطولة ولكن الريال حسم المباراة لصالحه بنتيجة 2/1 .

وكان كاسياس على نفس المستوى ولعب بنفس الحدة في مباريات دوري الأبطال حيث استقبلت شباكه عشرة أهداف فقط في 31 مباراة خاضها في دوري الأبطال وتصدى للعديد من الفرص في مباريات الفريق أمام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين في دور الثمانية والدور قبل النهائي على الترتيب.

ورغم الخطأ الذي ارتكبه في النهائي وجاء منه هدف التقدم لأتلتيكو مدريد الأسباني ، تألق كاسياس بشكل رائع فيما تبقى من المباراة حتى حقق فريقه الفوز 4/1 في النهائي ليتوج الريال بلقبه العاشر في دوري الأبطال.

وقبل نهائي دوري الأبطال ، حرص أنشيلوتي على الدفع بكاسياس في آخر مباراتين للفريق بالدوري الأسباني من أجل تجهيزه.

ومثل مشاركة كاسياس في هذه المباريات الثلاث دعما قويا للمنتخب الأسباني خاصة وأن كاسياس سيكون الحارس الأساسي للفريق في المونديال البرازيلي نظرا لإصابة فيكتور فالديز بقطع في الرباط الصليبي .

والآن ، تبدو الفرصة سانحة أمام كاسياس للتأكيد على أن خبرته لا تقارن وأنه لا يزال الحارس الأول في العالم مثلما كان في السنوات الماضية.

ويحلم كاسياس باللقب الرابع مع المنتخب الأسباني بعدما قاده للفوز بلقبي يورو 2008 و2012 ولقب المونديال الماضي عام 2010 بجنوب أفريقيا.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 02-06-2014, 08:11 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـ شــــموخي999 مشاهدة المشاركة
مارادونا: الأرجنتين قادرة على الفوز بالمونديال




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أكد النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا أن منتخب بلاده يمكنه الفوز ببطولة كأس العالم في البرازيل، كما أثنى على العمل الذي يقوم به مواطنه أليخاندرو سابيلا المدير الفني للفريق.

وقال مارادونا في لقاء مع قناة سي 5 إن الإخبارية: "الأرجنتين يمكنها الفوز بالمونديال. علينا أن ندعم سابيلا، وفي المقابل لا يجب أن ندعم خوليو جروندونا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم) أو كارلوس بيلاردو (مدير المنتخبات الوطنية)."

ولازال ماردونا، أشهر اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 10، يشعر بالحنق والغضب تجاه كل من جروندونا وبيلاردو منذ أن تم إقصاؤه من قيادة المنتخب الأرجنتيني بعد إخفاقه في مونديال جنوب أفريقيا 2010 وخروجه من دور الثمانية على يد المنتخب الألماني.

وقال مارادونا آنذاك: "جروندونا كذب علي، وبيلاردو خانني."

وكان مارادونا قائد المنتخب الأرجنتيني بطل العالم عام 1986 قد انتقد أليخاندرو سابيلا سابقاً وقال: "لا أؤمن كثيراً في طريقة قيادته للمنتخب."

وتولى سابيلا قيادة منتخب الأرجنتين عام 2011 بعد رحيل سلفه سيرخيو باتيستا إثر الخروج المبكر لمنتخب التانجو من بطولة كوبا أمريكا 2011.
لا اعتقد هذاا


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 02-06-2014, 08:12 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـ شــــموخي999 مشاهدة المشاركة
كاسياس يحلم بلقب رابع مع إسبانيا بعد عاشرة الريال





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قبل عدة شهور ، كانت مشاركة حارس المرمى إيكر كاسياس مع المنتخب الأسباني لكرة القدم في المباريات موضع استفسارات عديدة بسبب غيابه عن التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد الأسباني على مدار معظم فترات الموسمين الماضيين.

لكن كاسياس استفاد من خبرته الطويلة وبرهن مجددا على أنه الحارس الأمين القادر على حماية عرين المنتخب الأسباني في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعلى مدار عام واحد مضطرب وحافل بالأحداث ، قلب المخضرم كاسياس أوضاعه رأسا على عقب بفريق ريال مدريد ليصبح مجددا هو المرشح الأقوى لحراسة مرمى الماتادور الاسباني في المونديال البرازيلي بعدما أحرز مع الريال لقب دوري أبطال أوروبا.

وقبل عام واحد فقط ، بدا كاسياس وكأنه على وشك الرحيل من النادي الملكي بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق لصالح دييجو لوبيز كما بدا مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب الأسباني مهددا بالخطر في ظل عدم مشاركته مع الريال في النصف الثاني من موسم 2012/2013 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورغم تألق فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة والتساؤلات التي واجهت المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني بشأن حراسة المرمى ، لم يصغ دل بوسكي كثيرا وحرص على منح الثقة لكاسياس من خلال الاستعانة به في مباريات بطولة كأس القارات التي وصل فيها الفريق للنهائي قبل أن يخسر أمام المنتخب البرازيلي.

كما اعتمد دل بوسكي بشكل أساسي على كاسياس في مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال البرازيلي وكان الحارس على قدر المسؤولية وساهم بشكل فعال في بلوغ الفريق النهائيات.

وتحمل كاسياس ما حدث له في الموسم الماضي وحرص على الاستمرار ضمن صفوف الريال الذي قاده من قبل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين بخلاف خمسة ألقاب في الدوري الأسباني.

وجاء رحيل مورينيو عن الفريق في نهاية الموسم الماضي ليمنح كاسياس بعض الارتياح أملا في العودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق وساهم هذا في أن يتخذ اللاعب قرار البقاء في الريال.

ولكن هذا الارتياح سرعان ما تبدد عندما أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق أن لوبيز سيستمر في حراسة مرمى الفريق بمباريات الدوري الأسباني وهو القرار الذي أثار الجدل وأدهش كثيرين لأن دور كاسياس مع الفريق سيقتصر على مباريات كأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا

. وكان لهذا القرار وقع سيئ بعض الشيء على كاسياس /32 عاما/ خاصة وأن هذا الموسم يسبق مشاركة المنتخب الأسباني في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأصبح السؤال الذي تردد في أذهان الكثيرين وفي مقدمتهم دل بوسكي هو : كيف يمكن الدفع بحارس شارك في حفنة فقط من مباريات الموسم حتى وإن كان هذا الحارس لعب دورا بارزا في فوز الفريق بكأس العالم 2010 وبكأس أوروبا في 2008 و2012 .

ولكن كاسياس قلب الوضع لصالحه مثلما نجح في هذا دائما منذ مشاركته الأولى مع الريال في 1999عندما كان لا يزال حارسا شابا في الثامنة عشر من عمره يبهر الجميع بعروضه رغم وجهه الطفولي.

وعلى مدار تسع مباريات خاضها في مسابقة كأس ملك أسبانيا ، استقبلت شباكه هدفا واحدا ليكون رقما قياسيا أسبانيا جديدا للاعب في طريقه نحو لقب البطولة.

وجاء الهدف الوحيد بضربة رأس من مارك بارترا لاعب برشلونة في المباراة النهائية للبطولة ولكن الريال حسم المباراة لصالحه بنتيجة 2/1 .

وكان كاسياس على نفس المستوى ولعب بنفس الحدة في مباريات دوري الأبطال حيث استقبلت شباكه عشرة أهداف فقط في 31 مباراة خاضها في دوري الأبطال وتصدى للعديد من الفرص في مباريات الفريق أمام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ الألمانيين في دور الثمانية والدور قبل النهائي على الترتيب.

ورغم الخطأ الذي ارتكبه في النهائي وجاء منه هدف التقدم لأتلتيكو مدريد الأسباني ، تألق كاسياس بشكل رائع فيما تبقى من المباراة حتى حقق فريقه الفوز 4/1 في النهائي ليتوج الريال بلقبه العاشر في دوري الأبطال.

وقبل نهائي دوري الأبطال ، حرص أنشيلوتي على الدفع بكاسياس في آخر مباراتين للفريق بالدوري الأسباني من أجل تجهيزه.

ومثل مشاركة كاسياس في هذه المباريات الثلاث دعما قويا للمنتخب الأسباني خاصة وأن كاسياس سيكون الحارس الأساسي للفريق في المونديال البرازيلي نظرا لإصابة فيكتور فالديز بقطع في الرباط الصليبي .

والآن ، تبدو الفرصة سانحة أمام كاسياس للتأكيد على أن خبرته لا تقارن وأنه لا يزال الحارس الأول في العالم مثلما كان في السنوات الماضية.

ويحلم كاسياس باللقب الرابع مع المنتخب الأسباني بعدما قاده للفوز بلقبي يورو 2008 و2012 ولقب المونديال الماضي عام 2010 بجنوب أفريقيا.
كاسيااس مع اللاروخاا بيكون كاسيااس ااخر ______ رهيب

موفق ياولد بس بعيدا عن المانيااا !


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 02-06-2014, 08:13 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـ شــــموخي999 مشاهدة المشاركة
فان جال يطمح إلي صناعة تاريخ مع منتخب هولندا قبل الرحيل



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



قبل 12 عاما ، فشل المدرب الهولندي لويس فان جال في قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان لتكون صدمة قوية لأبناء الرداء البرتقالي ولطمة قوية للمدرب نفسه في مسيرته التدريبية.

والآن ، جاء الوقت المناسب أمام فان جال لرد الاعتبار والتأكيد على مكانته في عالم التدريب قبل ترك المسؤولية والانتقال لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويقود فان جال المنتخب الهولندي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد عامين من توليه المسؤولية في ظروف عصيبة حيث أمسك بزمام الفريق خلفا لمواطنه بيرت فان مارفيك بعد الخروج المهين للطاحونة الهولندية في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2012) .

وكان سقوط الفريق في يورو 2012 صدمة هائلة لأنصار المنتخب الهولندي خاصة وأن الفريق الذي أحرز المركز الثاني في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا بعد الخسارة صفر/1 أمام أسبانيا في النهائي خسر جميع المباريات الثلاث التي خاضها في مجموعته بالدور الأول للبطولة الأوروبية وودع البطولة صفر اليدين بعدما كان من أبرز المرشحين للفوز بها.

وأكد فان جال عدم استمراره مع المنتخب الهولندي بعد المونديال البرازيلي بغض النظر عن نتائج الفريق في البطولة حيث يعود بعدها مباشرة للعمل مع الأندية من خلال مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعلى مدار مسيرته التدريبية ، ترك فان جال بصمة رائعة مع الأندية التي تولى تدريبها حيث فاز مع أياكس بلقب الدوري الهولندي ثلاث مرات كما فاز بلقب الدوري المحلي مع برشلونة الأسباني مرتين ومع ألكمار الهولندي مرة واحدة ومثلها مع بايرن ميونيخ الألماني.

لكنه ما زال بحاجة إلى ترك بصمة حقيقية مع المنتخب الهولندي لأنه المنتخب الوحيد الذي دربه حتى الآن على خلاف مواطنيه ديك أفوكات وجوس هيدينك اللذين تركا بصمة رائعة مع المنتخبات التي دربها كل منهما
لطالماا كانت هولندا من الارقاام الصعبه على مر تاريخ المونديال

منتخب جميل جداا جماعيا وفردياا وله مدرب كبير


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 02-06-2014, 08:15 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: كأس العالم 2014


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الـ شــــموخي999 مشاهدة المشاركة
الفيفا يستنفر لتجهيز ملعب افتتاح المونديال



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



أشرف الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على آخر تجربة في استاد كورنثيانز أمس الأحد وقال مسؤولون أنه لا يزال يوجد "أسبوع ونصف الأسبوع من العمل الشاق" من أجل إعداد الملعب قبل المباراة الافتتاحية للبطولة يوم 12 يونيو الجاري.

وشاهد 37 ألف متفرج فقط مباراة كورنثيانز التي انتهت بالتعادل 1-1 مع بوتافوجو رغم أنه من المفترض أن تتسع المدرجات لـ68 ألف متفرج في المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين البرازيل وكرواتيا.

وأكد تياجو بايس مدير العمليات في اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم أن بعض أجزاء من الملعب لا تزال غير جاهزة وستخضع لتعديلات في الأيام القادمة.

وقال بايس للصحفيين: "سيكون هناك الكثير من العمل لتغيير مظهر الاستاد. إنها تعديلات على الهيكل المؤقت وتركيب الانترنت ووضع الأرائك والمبردات والنباتات."

وأضاف: "سيتحسن كل شيء ولا أشكك في هذا. المرور والمترو والشرطة العسكرية وكل شيء سيتحسن."

وتابع: "بحلول الدور قبل النهائي في كأس العالم، سيتمكن الجميع من أداء أعمالهم وهم مغمضو العينين لأنه في ذلك الوقت سيعرفون كل شيء عن الاستاد."

وكان من المفترض الانتهاء من أعمال البناء في الاستاد خلال ديسمبر الماضي لكنه مثل عدة ملاعب أخرى لا يزال العمل مستمراً فيه.

لكن المباراة التي أقيمت في الدوري البرازيلي أمس الأحد مرت دون أي أحداث كبرى.

وبسبب الإجراءات الأمنية خارج الملعب، فشل مئات في الدخول قبل انطلاق المباراة، كما أن إشارة الانترنت كانت مهتزة لكن الانتقال إلى الملعب جاء سريعاً ودون ضغوط.

وقال مانو منيزيس المدرب السابق لمنتخب البرازيل والذي يقود كورنثيانز حالياً: "الاستاد جميل للغاية ولا يزال بحاجة لبعض التعديلات لكنه أكثر استعداداً مقارنة بما كان عليه في اللقاء الأول."

وأضاف: "أعتقد أنها ستكون مباراة افتتاحية جيدة للغاية في استاد كورنثيانز."

وإضافة إلى اللقاء الافتتاحي، ستقام خمس مباريات أخرى في كأس العالم على الاستاد ومن بينها مواجهة في الدور قبل النهائي.

يذكر أن البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم للمرة الثانية بعد أن استضافت نسخة عام 1950.
الملاعب بجد مهزله مو معقوله هالتاخير والترااخي !

باقي اقل من شهر ولسه بنتكلم عن الملاعب ____ مالت وبس


الرد باقتباس
إضافة رد

كأس العالم 2014

الوسوم
2014 , مونديال , سامبا
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تقرير عن أجمل 15 مدينه في العالم القحطـــــsssـــــــانية صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير 70 07-06-2015 12:19 AM
أول - أطول - أصغر - أقدم‎ عـاشقـة الـورد مواضيع عامة - غرام 33 21-10-2012 09:42 PM
لتعليم في العالم العربي ... الأزمة والعلاج سعد154 مواضيع عامة - غرام 12 11-08-2012 05:29 AM
الأسطورة من الألف للياء عذابي غير كووره عربية 5 16-12-2009 03:40 PM
من كل بستان زهرة gold berg مواضيع عامة - غرام 7 21-04-2008 09:17 AM

الساعة الآن +3: 01:46 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1