غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 18-06-2014, 03:22 PM
صورة شهرذاد العرب ^_^ الرمزية
شهرذاد العرب ^_^ شهرذاد العرب ^_^ غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B9 وصفات طبيعية للتخلص من ألم الاسنان .................



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل وبارك علي سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام
علم الانسان مالم يعلم سبحان الله . الله سبحانه وتعالى خلق الطب والدواء…
وصفات طبيعية ومفيده جمعتها اليكم للتخلص من ألم الاسنان وانت فى المنزل اتمنا انت تنال أعجابكم واتمنا لكم دوام الصحة والعافية …..هل سألت نفسك يوما كيف تتصرف إذا داهمك ألم الأسنان أو تعرض أحد ما لمشكلة طارئه لها علاقة بالأسنان؟
كيف تتصرف واين تذهب وكيف سيعالجك نفسك في البيت إن لم تجد طبيب الأسنان.
يُصاب العديد بألم الأسنان بشكلٍ مفاجئ الشيء الذي يسبب ألم الجوف والوجه، فهذا يحدث عادةً عندما يصبح العصب الموجود في جذر السن متهيّجاً وإلى جانب ذلك السوس الذي ينمو في الأسنان، التهاب الأسنان واللثة، تكسّر الأسنان جميعها تؤدي إلى الشعور بألم الأسنان.
والجدير ذكراً أنّ هنالك بعض الوشائل التي يمكن أن يتبعها الشخص وهو في المنزل لكي يخفف من هذا الألم، لكنّ هذه العلاجات تُساعد في تخفيف الألم بشكلٍ مؤقت ويجب الذهاب لطبيب الأسنان للتخلص من الألم بشكلٍ جذري.بدورنا نذكر لكم تحت هذا الباب من هذه العلاجات المؤقته التي يستطيع جميع الأشخاص وبأي عمر إجرائها لكونها طبيعية ولا تسبب أية أعراض جانبية:
1- تخفيف ألم الأسنان باستخدام الخيار: هنا قطّع الخيار إلى شرائح صغيرة ومن ثمّ ضعها على مكان الألم وستبدل القطع التي قمت بتقسمها من فترة لآخرى، استمر في فعل ذلك إلى أن تشعر أن الألم بدأ يخف.

2- تخفيف الأسنان عن طريق استخدام النعناع المجفف والشوفان والماء المالح : تظهر أكياس الخراج المسببة للألم بين الأسنان نتيجة وجود التهاب معين ولكي تتخلص منه ضع القليل من النعنع المجفف على منطقة الألم وابصقة بعد دقائق قليلة، إن كرّرت هذا لعدة مرات خلال اليوم فإنّ ذلك سوف يتسبب بظهور الخراجات على السطح، فلتقم بوخز رأس الخراجة وعالجها مرّة أخرى واغسلها بالماء المالح الدافئ حيث سيساعد الشوفان على التخلّص من الخراجات بينما سيُخفّف النعناع من آلام الأسنان.
3- تخفيف ألم الاسنان بجذور البطاطا: إذا كنت تضع البطاطا في البراد أخرجها وقسمها إلى شرائح صغيرة ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة، وننوهك إلى أن تُكرر فعل ذلك عدت مرات في اليوم فذلك يُساعدك على تخفيف الألم كما تذكّر دائماً أنّ مفعول البطاطا الباردة المحتفظ بها في الثلاجة يكون أكبر في تخفيف آلام الأسنان.
4- تخفيف ألم الأسنان باستخدام عيدان الفنياليا: إذا كنت تُعاني من ألم الاسنان بشكلٍ مستمر أحضر القليل من عيدان الفنيليا ولفها في القطن ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة وتركها لبضع دقائق، إذ أن الفنيليا تحتوي على مادّة مخدرة تُساعد في تخفيف الألم.
5- تخفيف ألم الأسنان باستخادم أكياس الشاي والثوم وجذور الزنجبيل: ضع كيس الشاي الرطب على المنطقة الملتهبة وكرر فعل ذلك 9 إلى 11 مرات، ولكي تحصل على نتيجة أفضل ضع كيس الشاي الرطب في البراد لكي يبرد قليلاً ومن ثمّ ضعه على المنطقة المُصابة، بعدها قم بتقشير فص ثوم ووضعه على الضرس الذي يؤلمك واضغط على الفص قليلاً بين أضراسك فإنّ ذلك يُساعد على التخلص من الآلآم الخفيفة.أمّا جذور الزنجبيل ضع القليل منها على المنطقة الملتهبة أو المؤلمة فإنها تُساعد في تخفيف الآلآم أيضا.
6- تخفيف ألم الأسنان باستخدام زيت الزيتون والقطن: في هذا الصدد ضع القليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن الطبي النظيف ثمّ ضعها على المنطقة المُصابة واتركها لمدة عشر دقائق إذ تُساعد في تخفيف الألم.
7- تخفيف ألم الأسنان باستخدام اليود: هنا ضع القليل من اليود على قطعة من القطن الطبي، ثمّ ضعها على المنطقة المؤلمة إذ أنّ اليود يحتوي على مادّة مخدرة تساعد على تخفيف الآلم.
8- معالجة ألم الاسنان بالماء الدافئ والملح: ضع نصف ملعقة شاي تحتوي على الملح في كأس من الماء الدافئ وتمضمض به عدة مرات، فإنّ ذلك يُساعد على قتل البكتيريا الضارّة وتتخفيف التورم والألتهاب.
9- تخفيف ألم الأسنان بوضع قطعة من القماش النظيفة المبللة بماء ساخن: فهدذه الطريقة تُساعد على تخدير الألم وتسكينه، لكن كرر فعل ذلك عدة مرات لتحصل على النتيجه.
10- معالجة ألم الأاسنان بوضع صُرّة من الثلج: ضع القليل من الثلج داخل قطعة قماش نظيفة، فهذا يُساعد على تسكين الألم ولكن تجنب أن تقضم طعة ثلج على أسنانك لأنّ ذلك سيزيد من حدة الآلم..12- تسكين ألم الأاسنان بتنظيفها باستخدام فرشاة أسنان ناعمة ومعجون الأسنان الذي يحتوي على الفلوريد، حيث أنّ ذلك يُساعد على التخلص من بقايا الطعام العالقة وتخفيف الألم.
شكرا لمتابعتكم
في امان الله
__________________________________________________ ________
" ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار "
يارب
سبحان الله
الحمد لله
لااله الا الله
الله اكبر
لا حول ولا قوة الا بالله



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 20-06-2014, 03:15 AM
صورة زهرة القمر الرمزية
زهرة القمر زهرة القمر غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: وصفات طبيعية للتخلص من ألم الاسنان .................


طرق كثيره اول مرة اسمع عنها انها تخفف الالم
\
عوافي ع الطرح


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 21-06-2014, 04:35 PM
صورة ديمٌو ! الرمزية
ديمٌو ! ديمٌو ! غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: وصفات طبيعية للتخلص من ألم الاسنان .................


السلام عليكم



طرق جميله ومفيده
يسلمو

الرد باقتباس
إضافة رد

وصفات طبيعية للتخلص من ألم الاسنان .................

الوسوم
وصفات , طبيعية
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
وصفات طبيعية لإزالة الماكياج بسهولة وبأمان اياامنا الحلوة ميكاب - مكياج - عطورات 12 22-10-2012 07:54 PM
التسنين عند الاطفال القمر الغامض الطفل - الرضاعة - التربية 12 30-04-2012 06:57 PM
وصفات وكريمات طبيعية للعناية بالأظافر وجمالها n3oomia عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 19 12-01-2011 11:19 PM
وصفات طبيعية للتخلص من بعض مشاكل البشرة عـبـود عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 12 28-07-2006 11:58 PM
وصفات طبيعية لإبراز جمال العينين عـبـود عالم حواء - العناية بالبشرة - اسرار البنات 18 25-11-2005 02:37 PM

الساعة الآن +3: 08:35 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1