غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 22-06-2014, 12:58 AM
صورة شفايف كـــرز الرمزية
شفايف كـــرز شفايف كـــرز غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين



صبــــــــــــــــــاح الورد :

من المؤسف جداً اننا اصبحنا بأسم الدين نمنع الكلام في المتعه الشرعيه بين الزوجين
فالزوجه لاتعلم شيئاً عما يجب عليها اتجاه زوجها في العشره الزوجيه. والجنس
لأن باعتقادها ان الخوض فيها من اسباب الفسق وقلة الحياء وسوء الأدب كما تعلمته من تقاليد ..
ان الأسلام لن يهمل هذا الجانب ولم يقع الحرج في تفسير احكام واداب المعاشره الزوجيه..


اصوات صاخبه وزفرات ساخنه تلهب مشاعر الزوجين:
هناك ألفاظ صريحه قد يستخدمها الزوجان اثناء المعاشره. .
كالزفرات الساخنه والتنهدات التي تعبر عن شدة الشهوه
واعظم من ذلك الشخير والتأوهات من المرأه ..
تأوهات المرأه تدل على شدة شهوتها وطلب القرب ...
فمن اعظم متع الزوج في الفراش تغنج الزوجه له وتهالكها وتوجعها
ولابد في اثناء تغنج المرأه عضه ثم قبله مع عبارات الحب والعاطفه وان تشعره برغبتها الشديده فيه وان تعبر له عن ذلك بعبارات صريحه تثير مشاعره وتقوي شهوته ..




ودي..






انثـــــى الكـــــرز ♡


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 22-06-2014, 06:17 AM
صورة طلال مداح1 الرمزية
طلال مداح1 طلال مداح1 غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


ياسلاااااااااااااام


مواضيعك نارية.

طرح جميل.


:)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 22-06-2014, 09:15 AM
صورة ابو سـعد الرمزية
ابو سـعد ابو سـعد غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


شفايف كـــرز
مهلا سيدتي الفاضله ففي بعض ما ذكرتيه صخب ايضا
من المؤسف جداً اننا اصبحنا بأسم الدين نمنع الكلام في المتعه الشرعيه بين الزوجين
قلتي .. اننا ..وهذا يعني تصرف شخصي يعبر عن راي ورغبة من يقوم به وهذه قلة لايعتد بها فالعموم منهجة القران والسنه .. هن لباس لكم وانتم لباس لهن واللباس هو ما يلاصق الجسد ويستره فاللباس هنا عبارة عن اقصى درجات الحميمية بين الزوجين بتلاصق الجسد للجسد واعتبار هذه الملاصقة ستر كل جسد منهما للجسد للاخر .

فالزوجه لاتعلم شيئاً عما يجب عليها اتجاه زوجها في العشره الزوجيه. والجنس .
هذا واقع معاش مرير وهومسؤلية مشتركة بين المجتمع والاسره والكل مقصر فيه وتبقى المسؤلية الاكبر على الزوج بحكم المنفعه والقدرة وقد ذكرت في موضوعي ماذايريد الرجل من المراة في فقرة الاشباع الجنسي انه يجب على الزوجين معرفة كل منهم حدود ومقدرة الاخر الجنسيه .

لأن باعتقادها ان الخوض فيها من اسباب الفسق وقلة الحياء وسوء الأدب كما تعلمته من تقاليد
الفسق .. قلة الحياء.. سؤء الادب .. كان الامر كذلك ولم يعد فلا يجب ان نصرخ اليوم على ما كان بالامس حتى لانذهب في الامور اكثر مما يجب .. لم اعلم ان في هذا الامر فسق لا من قريب ولامن بعيد وما علمته وسمعته ان فيه قلة حياء وسؤء ادب وهذه العباراتان يعزى امرهما الى الذوق العام فان منع الذوق له عند ابي ليس كما هو عندي وقد لايكون عند ابني فنحن نرى التحول الرهيب كيف يكتسح العادات والتقاليد باكملها واليوم نرى ما كان المنع فيه قلة حياء وسؤء ادب اصبح حقيقة ليس كما عنته العادات والتقاليد ولكن بسبب الغلو والمغالاة فيه .

اصوات صاخبه وزفرات ساخنه تلهب مشاعر الزوجين: هناك ألفاظ صريحه قد يستخدمها الزوجان اثناء المعاشره. . كالزفرات الساخنه والتنهدات التي تعبر عن شدة الشهوه

يقول ابن القيم .. قلوب الناس مشارب ..فهناك من يحب صخب الجنس وقوته .. وفيه فوائد ومحذورات صحيه .. وفيه من يرغب الجنس الهادي . وفيه من ياخذ الوسطية اتباعا وكذلك جعلناكم امة وسطا .
فمن اعظم متع الزوج في الفراش تغنج الزوجه له وتهالكها وتوجعها

اختي الكريمة هنا وقفة مصارحه فلا نحكم بما نريد او نعتقد . فالفعل يتلون بلون شخصية فاعله فالشخصية السيكوباتيه لاتستمتع بتغنج الزوجة وتهالكها وتوجعها لانها مركبة من عنصرين حب السيظرة والعدوانيه التي تصل الى حد الايذاء وياتي قياسا عليها بقية الشخصيات . وكما يقول العامية ..لكل مطوع خطبه ..
ولابد في اثناء تغنج المرأه عضه ثم قبله .. هي حدود اختي الكريمه يجب مراعاة الطرف الاخر في قبولها من عدمه اخت لنا تشتكي من كثرة ريق زوجها . وتصفها بالسعابيل لانها لاتطيب لها وهو غير مكترث بها في وقت غابت فبها الصراحة بينهما ...وشاعر يقول ..
قد ذقت ماء حياة من مقبلها .... لو صاب تربا لأحيا سالف الأمم . واخر يقول
مآ ظنتي يــآ زين يقبل صيآمــك ... ريقك عسل .. علمني و شلون بتصوم

واعظم من ذلك الشخير
. قولنا ان الشخير من قنوات المتعه واثارتها يبقى محل نظر لان الاصل فيه غير مرغوب وقد يعزى الى انه مرض ومن الناس من يطيب له ولكنها حالات قليلة لايعتد بها .. اشكر لك مشاركتك القيمة بارك الله فيك .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 22-06-2014, 01:25 PM
صورة شيخة الغيد @ الرمزية
شيخة الغيد @ شيخة الغيد @ غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


شفايف كـــرز;

من المؤسف جداً اننا اصبحنا بأسم الدين نمنع الكلام في المتعه الشرعيه بين الزوجين
فالزوجه لاتعلم شيئاً عما يجب عليها اتجاه زوجها في العشره الزوجيه. والجنس
لأن باعتقادها ان الخوض فيها من اسباب الفسق وقلة الحياء وسوء الأدب كما تعلمته من تقاليد ..
ان الأسلام لن يهمل هذا الجانب ولم يقع الحرج في تفسير احكام واداب المعاشره الزوجيه..


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

نعم أحسنتِ في قولك ان الإسلام لم يهمل هذا الجانب ، فالإسلام أتى للناس بكل خير في أمور معاشهم ودينهم ومحياهم ومماتهم لأنه دين الله عز وجل .

والجماع من الأمور الحياتية المهمة التي أتى ديننا بتبيينها وشرع لها من الآداب والأحكام ما يرقى بها عن مجرد أن تكون لذّة بهيمية وقضاء عابرا للوطر بل قرنها بأمور من النيّة الصالحة والأذكار والآداب الشرعية ما يرقى بها إلى مستوى العبادة التي يُثاب عليها المسلم . وجاء في السنّة النبوية تبيان لذلك



ومن الأمور المهمة التي ينبغي مراعاتها عند الجماع :

1 - إخلاص النية لله عز وجل في هذا الأمر ، وأن ينوي بفعله حفظ نفسه وأهله عن الحرام وتكثير نسل الأمة الإسلامية ليرتفع شأنها فإنّ الكثرة عزّ ، وليعلم أنه مأجور على عمله هذا وإن كان يجد فيه من اللذة والسرور العاجل ما يجد ، فعن أبي ذر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( وفي بُضع أحدكم صدقة ) - أي في جماعه لأهله - فقالوا : يا رسول الله أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر ؟ قال عليه الصلاة والسلام : ( أرأيتم لو وضعها في الحرام ، أكان عليه وزر ؟ فكذلك إذا وضعها في الحلال كان له أجر ) رواه مسلم 720 .

وهذا من فضل الله العظيم على هذه الأمة المباركة ، فالحمد لله الذي جعلنا منها .

2 - أن يقدِّم بين يدي الجماع بالملاطفة والمداعبة والملاعبة والتقبيل ، فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يلاعب أهله ويقبلها .

3 - أن يقول حين يأتي أهله ( بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا ) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( فإن قضى الله بينهما ولدا ، لم يضره الشيطان أبدا ) رواه البخاري 9/187 .

4 - يجوز له إتيان المرأة في قبلها من أي جهة شاء ، من الخلف أو الأمام شريطة أن يكون ذلك في قُبُلها وهو موضع خروج الولد ، لقول الله تبارك و تعالى : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) . وعن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال : كانت اليهود تقول : إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها كان الولد أحول ! فنزلت : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( مقبلة ومدبرة إذا كان ذلك في الفرج ) رواه البخاري 8/154 ومسلم 4/156 .

5 - لا يجوز له بحال من الأحوال أن يأتي امرأته في الدبر ، قال الله عز وجل : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) ومعلوم أن مكان الحرث هو الفرج وهو ما يبتغى به الولد ، قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( ملعون من يأتي النساء في محاشِّهن : أي أدبارهن ) رواه ابن عدي 211/1 و صححه الألباني في آداب الزفاف ص105 . وذلك لما فيه من مخالفة للفطرة ومقارفة لما تأباه طبائع النفوس السوية ، كما أن فيه تفويتا لحظ المرأة من اللذة ، كما أن الدبر هو محل القذر ، إلى غير ذلك مما يؤكد حرمة هذا الأمر .

6 - إذا جامع الرجل أهله ثم أراد أن يعود إليها فليتوضأ ، لقوله صلى الله عليه وسلم : ( إذا أتى أحدكم أهله ثم أراد أن يعود فليتوضأ بينهما وضوءا ، فإنه أنشط في العَوْد ) رواه مسلم 1/171 . وهو على الاستحباب لا على الوجوب . وإن تمكن من الغسل بين الجماعين فهو أفضل ، لحديث أبي رافع أن النبي صلى الله عله وسلم طاف ذات يوم على نسائه ، يغتسل عند هذه وعند هذه ، قال فقلت له : يا رسول الله ألا تجعله غسلا واحدا ؟ قال : ( هذا أزكى وأطيب وأطهر ) رواه أبو داود والنسائي 79/1 .

7 - يجب الغسل من الجنابة على الزوجين أو أحدهما في الحالات التالية :

- التقاء الختانين : لقوله صلى الله عليه وسلم : " إِذَا جَاوَزَ الْخِتَانُ الْخِتَانَ ( وفي رواية : مسّ الختان الختان ) فَقَدْ وَجَبَ الْغُسْل . " رواه أحمد ومسلم رقم 526 وهذا الغسل واجب أنزل أو لم يُنزل . ومسّ الختان الختان هو إيلاج حشفة الذّكر في الفرج وليس مجرّد الملاصقة .

- خروج المني و لو لم يلتق الختانان : لقوله صلى الله عليه وسلم : " إنما الماء من الماء " رواه مسلم رقم 1/269 .

قال البغوي في شرح السنة (2/9) : ( غسل الجنابة وجوبه بأحد الأمرين : أما بإدخال الحشفة في الفرج أو خروج الماء الدافق من الرجل أو المرأة ) . و لمعرفة صفة الغسل الشرعية انظر السؤال رقم ( 415 ) .

ويجوز للزوجين الاغتسال معا في مكان واحد ولو رأى منها ورأت منه ، لحديث عائشة رضي الله عنها قالت : كنت أغتسل أنا والنبي صلى الله عليه وسلم من إناء بيني وبينه واحد تختلف أيدينا فيه فيبادرني حتى أقول : دع لي ، دع لي قالت : وهما جنبان . رواه البخاري ومسلم .

8 - يجوز لمن وجب عليه الغسل أن ينام ويؤخر الغسل إلى قبل وقت الصلاة ، لكن يستحب له أن يتوضأ قبل نومه استحبابا مؤكدا لحديث عمر أنه سأل النبي صلى الله عليه وسلم : أينام أحدنا وهو جنب ؟ فقال عليه الصلاة والسلام : ( نعم ، ويتوضأ إن شاء ) رواه ابن حبان 232 .

9 - ويحرم إتيان الحائض حال حيضها لقول الله عز وجل : ( ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين ) ، وعلى من أتى زوجته وهي حائض أن يتصدق بدينار أو نصف دينار كما ثبت ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه أجاب السائل الذي أتاه فسأله عن ذلك . أخرجه أصحاب السنن وصححه الألباني آداب الزفاف ص122. لكن يجوز له أن يتمتع من الحائض بما دون الفرج لحديث عائشة رضي الله عنها قالت : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر إحدانا إذا كانت حائضا أن تتزر ثم يضاجعها زوجها ) متفق عليه.

10 - يجوز للزوج العزل إذا لم يرد الولد ويجوز له كذلك استخدام الواقي ، إذا أذنت الزوجة لأنّ لها حقّا في الاستمتاع وفي الولد ، ودليل ذلك حديث جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أنه قال : كنا نعزل على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم فبلغ ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم ينهنا . رواه البخاري 9/250 ومسلم 4/160 .

ولكن الأولى ترك ذلك كله لأمور منها : أن فيه تفويتا للذة المرأة أو إنقاصا لها . ومنها أن فيه تفويت بعض مقاصد النكاح وهو تكثير النسل والولد كما ذكرنا سابقا .

11 - يحرم على كل من الزوجين أن ينشر الأسرار المتعلقة بما يجري بينهما من أمور المعاشرة الزوجية ، بل هو من شر الأمور ، يقول النبي صلى الله عليه وسلم : ( إن من شر الناس منزلة عند الله يوم القيامة الرجل يفضي إلى امرأته وتفضي إليه ثم ينشر سرها ) رواه مسلم 4/157 . وعن أسماء بنت يزيد أنها كانت عند النبي صلى الله عليه وسلم والرجال والنساء قعود ، فقال : ( لعل رجلا يقول ما يفعل بأهله ، ولعل امرأة تخبر بما فعلت مع زوجها ؟! ) فأرّم القوم - أي سكتوا ولم يجيبوا - ، فقلت : إي والله يا رسول الله ! إنهن ليفعلن ، وإنهم ليفعلون . قال : ( فلا تفعلوا ، فإنما ذلك مثل شيطان لقي شيطانة في طريق فغشيها والناس ينظرون ) رواه أبوداود برقم 1/339 ، وصححه الألباني في آداب الزفاف ص143 .

هذا ما تيسر ذكره من جملة من آداب الجماع ، فالحمد لله الذي هدانا لهذا الدين العظيم ذي الآداب العالية والحمد لله الذي دلّنا على خير الدنيا والآخرة . وصلى الله على نبينا محمد.....


.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 23-06-2014, 10:53 AM
صورة منهو بعدك مهم الرمزية
منهو بعدك مهم منهو بعدك مهم غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


صباح النور

من المؤسف جداً اننا اصبحنا بأسم الدين نمنع الكلام في المتعه الشرعيه بين الزوجين
^^^^^^^^^^^^^^^^^
اتفق معك بعضهم يقول عيب تقول ها الكلام او ما تستحي وسبحان الله بعضهم لي صار ما يقدر يسوي ها الاشياء الحلوه او ما تعجبه تحصل راسه يابسه شوي ويحرم ياخي روح هناك

الدين ما قصر في ها الجانب وحتى السنه
---------------------------------

باقي كلامك كله حلو وعلى الزوجين وقت الجماع كلن يفرغ طاقته الاصوات التنهدات -----والكلام الحلو بوسط المعركه الجنسيه الرومنسيه له مذاق


مشكور



تعديل منهو بعدك مهم; بتاريخ 23-06-2014 الساعة 11:11 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 24-06-2014, 12:29 AM
صورة MOOGAH الرمزية
MOOGAH MOOGAH غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


الموضوع حساس ومهم ولكن تجد البنت او العروس الجديده الحرج في سؤال من حولها لاخذ المعلومه الصحيحه اوالمعرفه فمن ستسئل امها او كبيره بالسن قريبه منها لن تستطيع اخبارها بماتريد سواء لثقافه العيب او الحياء وايضا من ناحيه شرعيه لايجوزللزوجين الاخبار والحديث عما يحدث بينهم بالفراش ويمكن للبنت الحصول عما تريد عن طريق النت الان فتجد كل مايفيدها في المواقع الخاصه بالزواج والاسره وكل اساليب وطرق الجماع وطرق التعامل مع الزوج من جميع النواحى

وكل زوجين لهم اسلوبهم ومايحبانه فلانستطيع التعمييم ومن خلال العشره يتوصلان الى مايمتعهم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 24-06-2014, 07:48 AM
صورة ملـــكه بـــأسلووبي الرمزية
ملـــكه بـــأسلووبي ملـــكه بـــأسلووبي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها منهو بعدك مهم مشاهدة المشاركة
صباح النور

من المؤسف جداً اننا اصبحنا بأسم الدين نمنع الكلام في المتعه الشرعيه بين الزوجين
^^^^^^^^^^^^^^^^^
اتفق معك بعضهم يقول عيب تقول ها الكلام او ما تستحي وسبحان الله بعضهم لي صار ما يقدر يسوي ها الاشياء الحلوه او ما تعجبه تحصل راسه يابسه شوي ويحرم ياخي روح هناك

الدين ما قصر في ها الجانب وحتى السنه
---------------------------------

باقي كلامك كله حلو وعلى الزوجين وقت الجماع كلن يفرغ طاقته الاصوات التنهدات -----والكلام الحلو بوسط المعركه الجنسيه الرومنسيه له مذاق


مشكور
اتفق معآك بالرآي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 28-06-2014, 07:39 PM
صورة كيف نخفي حبنا والشوق فأضح الرمزية
كيف نخفي حبنا والشوق فأضح كيف نخفي حبنا والشوق فأضح غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


يا لبيهة على هالنصائحح الحلوه



يصلموؤوؤوؤوؤش

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 13-07-2014, 03:57 PM
صورة مشعل الروح الرمزية
مشعل الروح مشعل الروح غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين


مشاركة المشاعر بين الزوجين ليس عيب ولا حرام

يجب ان يكون هناك تعبير عن الحب بكافة انواعه

شكرا على الموضوع الجميل مع مودتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 29-11-2014, 12:49 PM
صورة ناصحة أمينة الرمزية
ناصحة أمينة ناصحة أمينة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين



نصحتي وأكثرتي بارك الله فيك.

المهم :

التنفيييييييييييييييييييييييذ
!!!


الرد باقتباس
إضافة رد

اصوات صاخبه تلهب مشاعر الزوجين

الوسوم
مشاعر , الزوجين , اصوات , تآهت , صاحبه
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أناقة مشاعر المسسافر راح مواضيع عامة - غرام 9 08-07-2014 07:50 AM
التواصل العاطفي بين الزوجين امير روحي الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 1 27-10-2010 06:34 AM
نقطه حوار بين ملتقيان بعثره المراءه الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 8 01-06-2010 11:52 PM
سلســـــلة أســـــرار غــــــــــــــــــــرف النـــــــــــــوم .....!!!!؟؟؟ ملكة الخليج ارشيف غرام 3 20-05-2006 01:13 PM
تحكيم الشرع وتعاون الزوجين وتذكر المحاسن.. الطريق إلى: عـبـود الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 4 01-09-2005 01:09 PM

الساعة الآن +3: 05:25 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1