غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-06-2014, 08:18 PM
صورة مريم مريوم الرمزية
مريم مريوم مريم مريوم غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
Uploadcabbcbdc90 كيف تكوني سعيدة


بِسمِ الله ،


مدخلْ :


حدثونِي عن السعادة أحدثكُم عن الطاعَة ..

عنْ بياسِين القلبِ تهفُو ذكرًا ، تتلُو الربيعَ بهجَةً و حِصنَا

يغمُرهَا الحياءُ وردًا و الوجنتانِ تقطرُ ندَى

يقبلُها الصباحُ بصلاةِ فجرٍ فضحَى يمتّعهَا المساءٌ بظهرٍ فعصرٍ ، مغربٍ فعشآءْ

يشتهِيها الكونُ طهرًا ، تحمِل الرِداءَ فخرَا ،
تلونتْ خدّاهَا حُمرَة و زفّت للنقاءِ خجلَى

و الكحلُ بادٍ يقطرُ كالغدقْ ، كحلُ غضٍّ للبصرْ

و فِي شاطِئ الهوَى ، حملتْ الروحَ و ارتمتْ للعفّة و الصفّآ


طيّبُ الكلِم ، دندناتُ العفوِ ، رفقٌ ، وفاءٌ و الحِلْم

ترفّعٌ عن بدِيئ ، عن رخِيصٍ لا يشترَى





، نسائِم الحبّ في الله و سلامُ قلبٍ من أحقادٍ و حسدٍ و غِيرة ،
إخلاصٌ و نيّة ، حسنُ ظنّ و خلق ، إرتقاءُ قلبٍ لحياةِ الصحبِ الكرامْ

و ابتهاجُ روحِ لغمسَة الفرحِ دون عنآءْ

. فجنّة و بتلاتُ أقحوانٍ و حشرٌ مع الكِرام ، وَ أشتهِينِي هنآك

هكذا السعاداتُ تغدُو بكيلوّاتٍ يا فتآه .. و انحناءَة قلبٍ خاشِعْ لربّ رحِيم .. و تحلو الحيآه


مخرجْ :


تُقتبَسُ السعآدة من قامُوسٍ جمِيلٍ جدًا يُعرفُ بالحياةِ مع الله ()
تباشِير فرحٍ تختلِج واقِعك بمجرّدِ قرآءَة آيةِ من كتابِ الله

أو صلاةٍ علَى الحبِيبْ و إستغفارِ و ذكرِ و صالحاتٍ تعملُها فِي يومك و ليلتِكِ
قرّبنَآ إليكَ يَا الله .. و اغفِر ذنُوبنَآ و خطايَانا |


بقلم / أَمَلْ م/ن



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-06-2014, 11:40 PM
صورة روســيــلا الرمزية
روســيــلا روســيــلا غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف تكوني سعيدة


♠♠




يسعد أوقآتك بالطآعآت

كلمآت جداً جميله
تبعث الرآحه في النفوس

تسلم يمينك على النقل

يُنقل للقسم الانسب


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 28-06-2014, 12:15 AM
صورة عَلياءْ ، الرمزية
عَلياءْ ، عَلياءْ ، غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف تكوني سعيدة














صبــاح الــورد
رائـــع جداا
شكرا لطــرحك
ولكن ينقل للقسم الانسب
وبانتظــار جديدك



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-07-2014, 10:45 PM
صورة ولد أمه الرمزية
ولد أمه ولد أمه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيف تكوني سعيدة


جزاكِ الله خيراً على هذا الطرح وجعل الله ماقدمتيه في ميزان حسناتك

دمتي بحمى الرحمن


الرد باقتباس
إضافة رد

كيف تكوني سعيدة

الوسوم
تكوني , سعيدة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
من تكوني ؟ المســــافررر خواطر - نثر - عذب الكلام 26 05-01-2011 06:00 PM
رسالة سعيدة لكل بنت تعيسة هدير الصحراء مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 25 24-05-2010 09:39 AM
لجل تكوني شاطره في الفراش اموت واعرف الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 30 03-11-2009 07:04 PM
والمثل اللي يقول ( يا بخت سعيدة بسعيد ) وبراوية أخرى ( يا حظ سعيد بسعيدة ) mr.muscels نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 9 28-09-2009 06:14 AM

الساعة الآن +3: 04:37 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1