منتديات غرام نسائيات غرام أزياء - فساتين - موضة - اكسسوارات تعرفي على الألوان التي تناسب بشرتك من هنا
سهوم؛: ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

يقول خبراء التجميل، أن النساء ذوات البشرة القمحية والسمراء يظهرن اجمل في الألوان الدافئة الأنيقة مثل الذهبي‏،‏ الأحمر الداكن‏،‏ البرتقالي والأخضر الغامق‏،‏ أما صاحبات البشرة البيضاء فهن الأكثر حظا حيث يظهرن افضل في معظم الألوان خاصة الأبيض والأرجواني،‏ ودرجات الأزرق والأخضر الفاتح‏.‏



كما ان هناك نظرية أخرى للموضة تقول، كلما مالت البشرة للسمار كانت اكثر جمالا مع الألوان الجريئة كالتركواز والفوشيا‏.‏



وتقول إحدى خبيرات التجميل، ضعي في اعتبارك تناسق ألوان أزيائك مع مكياجك مع لون شعرك،‏ وان ترتدي كل ما يناسب شخصيتك.



وفي المقابل لم يفرق خبراء الأزياء بين صاحبة البشرة السمراء وصاحبة البشرة البيضاء في الإقبال على اللون الأسود الذي جاء في مقدمة القطع الأنيقة لموسم الأزياء التي عرضت في دور الأزياء الباريسية وبصفة خاصة عندما توج هذا اللون الغامق بقطع من "التول" و"الشيفون" مع الحرير.



وكذلك الحل بالنسبة للون الأبيض الذي جاء في أكثر من رداء وبصفة خاصة مع البدلة الكلاسيكية الخطوط ومتعددة الجيوب، في حين ابتكرت مدرسة ثالثة، الجمع ما بين اللونين بصفة بارزة بحيث كسرت حدة الألوان في أكثر من قطعة.



هذا ومن جانب آخر ، يجمع العديد من خبراء الأزياء أن وجود الفستان الأسود لديك أمر أساسي لا بد منه ، أما قصة هذا الفستان فيعود بدأ انتشار هذه الموضة إلى العام 1926 عندما نشر النموذج الأول من هذا الفستان في مجلة (Vogue) وقد كان الفستان من تصميم كوكو شانيل.



ومنذ ذلك الوقت اصبح الفستان الأسود رمز للأناقة النسائية في العالم أجمع، حيث أصبحت ترتديه معظم جميلات العالم ابتداءاً من (Audry Hepburn) و انتهاءاً ب (Betty Boop) .



و يعزي جميع خبراء الموضة سبب الأناقة الشديدة للفستان الأسود إلى أن اللون الأسود محايد و يناسب جميع ألوان البشرة.



والأمر الأهم انه يناسب جميع المناسبات و الأمزجة، فإذا كنت تشعرين بأنك تريدين الظهور بكامل أناقتك و جاذبيتك فعليك بالفستان الأسود و إذا كنت تشعرين بالكآبة و الحزن فليس هناك من شيء مناسب لترتديه اكثر من اللون الأسود.



إن الخبراء في الموضة يؤكدون أن الإنسان يختار الملابس التي يشعر بها بالراحة وهو يرتديها. إلا أن هناك ألوان يجمع الجميع على أنها مريحة و مناسبة لكل المناسبات و يتصدرها بالطبع اللون الأسود.



إلا أن المرأة تفضل أن تظهر أماكن الجمال في جسمها وتسعى إلى إخفاء الأجزاء الأقل جاذبيه. فمثلا إذا أرادت التركيز على إبراز جمال صدرها فإنها تعمد إلى ارتداء قلادة براقة لتلفت النظر وأما إذا أرادت إخفاء بعض مظاهر السمنة في جسدها فإنها تتجه إلى ارتداء الفساتين الفضفاضة.



وبما أن الخبراء يجمعون على أن اللون الأسود يعتبر الموضة السنوية الثابتة في عالم الموضة المتغير فانهم يقترحون بعض الإكسسوارات التي ترافق الفستان الأسود لتضفي عليك مظهرا شديد الاناقه لهذا الموسم.



حيث يقترح خبراء الأزياء وضع شال اسود من الحرير و الذي يعتبر جزءاً مهماً من الموضة لهذا العام. إضافة إلى حقيبة يد صغيره ذات لون عاجي وحواف سوداء وحمالات قصيرة ، و لكي تكتمل مظاهر أناقتك يقترح الخبراء أن يتم وضع المجوهرات الذهبية أو بعض اللؤلؤ.



ويخلص خبراء الأزياء إلى القول انه بغض النظر عن تصميم الفستان أو الإكسسوارات المرافقة له فان على كل امرأة أن تحتفظ بفستان أسود في خزانتها حتى تكون مكتملة الأناقة)
واتمنى لكم جميعاً الاستفاده


Golden Apple ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©







السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..

موضوع مفيد..
أحب كل الألوان بس أفضل الأسود و الأحمر
لأنها تناسب بشرتي أكثر..

يعطيكِ ألف عافية على الطرح حبوبة..
ما ننحرم من جديدك..
نورتِ..











سحرت الكل بجمالي ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

موضوع جميل
أحب الأبيض و التيفاني لانها تناسبني
تسلم اناملك عَ الطرح الـاكــثــر من رائع
✨✨✨


اسستغفرالله* ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

موووضوع رائع

احب اللون الاسوود والاحمر يناسبني كثثثير

يعطيك الصحه والعافيه


لا يشبهني احد ~ ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

تسللمينن ع الطررح

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1