غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 21
قديم(ـة) 04-07-2014, 08:20 PM
صورة فجر الايمان الرمزية
فجر الايمان فجر الايمان غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


اذا بحثنا في الامر وجدنا جميع المواقع استغلت
وصنعت في غرض لم تصنع له الفايس او تويتر او الاستقرام او المنتديات ........
والسبب الرئيسي هو الفراغ بانواعه
بعض الناس اصبح لديهم بما يشبه مرض نفسي
لا عيب ان يمارس الانسان هواية التصوير مادام يحبها ويشارك صوره
مع من يحب بس يكون تصوير معقول وفي ضمن الحدود الشرعية

شكرالك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 22
قديم(ـة) 05-07-2014, 05:37 AM
صورة wafaa saaid الرمزية
wafaa saaid wafaa saaid غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


كلام سليم100%

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 23
قديم(ـة) 09-07-2014, 07:59 PM
صورة لمعة طيف الرمزية
لمعة طيف لمعة طيف غير متصل
شُعـله منطلقة بهدوء مثل وهجّ السراج
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


أحس الانستقرام مثله مثل باقي المواقع
فيه الزين وفيه الشين
وأنا شخصياً ما عطيته أهتمام كبير يعني أحسه عادي
عندي حساب بس حاطة فيه صور عادية

ما أستغرب حركات البنات اللي يسوون كذا لأن أغلب الناس صار تفكيرهم تافه
وصاروا يحكمون بالظاهر لـ هالسبب كل وحدة تتصنع


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 24
قديم(ـة) 18-07-2014, 03:14 AM
صورة جميله الرياض الرمزية
جميله الرياض جميله الرياض غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


ماعندي لا انستقرام ولا تويتر ولا بي بي ولا فيس بوك البعض يشوفني غير متطوره بس انا مقتنعه كذا ومرتاحه والمثل يقول باب يجيك منه ريح سده واستريح بس عندي واتس اب فقط<< الحمدالله فيه تطور هههههههههههه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 25
قديم(ـة) 18-07-2014, 05:02 AM
صورة احلام وطموح الرمزية
احلام وطموح احلام وطموح غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


كـلآمم كبيـر ..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 26
قديم(ـة) 06-08-2014, 05:38 PM
صورة عبق الريحاآن الرمزية
عبق الريحاآن عبق الريحاآن غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .





مَوضُوع أَكثَر مِن رَآئِع،
كَلِمَآتْ تُجبِرُنَآ عَلَى قِرَآءَة مَآ بَعدَهَآا ،

لِلأَسَف وَآقِع ،
أَبدَعتَ فِي نَقلِه بِحرفِكَ المُمَيّز ،
وأُسلُوبِكَ الرّآقِيْ . .


أَستَأذِنُكَ بِنَقل مَآ سَطّرَتهُ أَنَآمِلُكَ هُنَآ
كُل الشُّكُرْ ~





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 27
قديم(ـة) 06-08-2014, 10:08 PM
صورة الكرامة أولاً الرمزية
الكرامة أولاً الكرامة أولاً غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


الحمد لله لا أعرف هذا العالم و لا أريد معرفته
طلعت فنعمة يوم ما أعرف ذلا البرامج و الله نكته

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 28
قديم(ـة) 07-08-2014, 03:52 AM
صورة همس الخواطر.. الرمزية
همس الخواطر.. همس الخواطر.. غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


كل واحد له صفحته الخاصه سواء بالاستقرام
او فيس بوك او تويتر
والي عجبته الصفحه بيضغط على زر متابعه
وإن ما عجبه يضغط الغاء متابعه
ومدام الشخص
ما بيكتب كلام خادش للحياء وما بيحط صور سيئه
فهو حر في صفحته يحط الي يبغاه
حتى لو يصور ظفر رجله المكسور

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 29
قديم(ـة) 13-08-2014, 03:17 PM
صورة إنتهاء~¤ الرمزية
إنتهاء~¤ إنتهاء~¤ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


السلام عليكم
زي ماقالوا الفضاوة وماتفعل! لا اكذب عليك اول مره اسمع الكلام دا
واكيد استنركتو جدا! يعني لو بالجد ماف صور تنزليها ماف داعي للخيال ! -_-!
ربنا يعين بس!
الموضوع جميل! :)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 30
قديم(ـة) 14-08-2014, 09:48 AM
صورة فوشية :$ الرمزية
فوشية :$ فوشية :$ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ثقافة الإنستقرام .


الفضاوة وما تفعل

موضوع مغلق

ثقافة الإنستقرام .

الوسوم
موضوع للنقاش , الانستقرام , ثقافة , نقاش
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
ثقافة زوجية اجتماعية أم ثقافة زوجية جنسية ابو شروووق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 35 07-10-2012 06:38 PM
بصمات من ثقافة الكاتب على روايته غرام الشماليه ارشيف غرام 2 14-01-2012 03:42 AM
ضمن خطه منهجيه لتأصيل ثقافة العمل التطوعي مها الخاطر نقاش و حوار - غرام 3 10-05-2010 11:20 PM
ثقافة الإتقان أديب أهله مواضيع عامة - غرام 8 14-08-2009 08:05 AM
مقال الأسبوع ( ثقافة العيب ) ! نادر منصور مواضيع مميزة 89 28-10-2007 03:40 PM

الساعة الآن +3: 03:20 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1