غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 04-07-2014, 10:43 PM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


ْ
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيماء2009 مشاهدة المشاركة
اها اجل السالفه كذا طيب نورنا منهم هالجماعه اللي معلنه الخلافه بالرقه عطنا فكرة عنهم
عشان ابايعهم .... الصراحه اثق بتحليلك اكثر من الاستاذ صالح القلاب




تحياتي
شكرا ع تحياتك....ورمضان كريم ياختي.....



في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 05-07-2014, 01:57 AM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


ارجع واقول 'داعش' صناعه امريكيه صهيونيه

اذكر اني قريت كتاب لصحافي صهيوني يقول فيه فيما معناه 'اسرائيل ليست قويه بسلاحها والنووي

هي قويه باسقااط الدول الثلاث . . . مصر وسوريا والعراق'

يامحاسن الصدف !


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 05-07-2014, 02:35 AM
صورة روليت. الرمزية
روليت. روليت. غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !




السلآم عليكم

رمضآن كريم ، وكل عآم وانتم بخير

النبي صلى الله عليه وسلم قآل أن من علامات القيامه يسقطون حكآم البلدان

اتوقع 11 او 7 والعلم عند آلله ؛ ماني حافظه الحديث

بس يَ أخي انت وهو وش بيفيد كلامكم ذآ؟

هي ساقطه ساقطه والله يستر من الدول الجآايه .

يعطيك العآفيه واتركوا العصبيه في الحوآر .
،


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 05-07-2014, 04:00 AM
صورة قيصــر بغــداد الرمزية
قيصــر بغــداد قيصــر بغــداد غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


بالنسبه للصاروخ فـ واضح من التمويه انه عراقي والدبابات عراقيه

وهذا الصاروخ مو سكود لان العراق لا يملك هذا النوع من الصواريخ انما صاروخ frog-7

عموما هذا مجرد استعراض مضحك .. وداعش لا تستطيع تشغيل الصاروخ لان الصواريخ البالستيه مرتبطه برادارات
والرادارات تعطل الشيفره للصاروخ ويخرج عن الخدمه رسميا ..

والدبابات كما قلت عراقيه حصل داعش ع 20 دبابه للاسف من الموصل ونقلها لسوريا


داعش و انصارها ينطبق عليهم المثل التالي

أهل العقول في راحة
(ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم )


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 05-07-2014, 04:54 AM
صورة سحايب شماليه الرمزية
سحايب شماليه سحايب شماليه غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


ربي يعدل حال المسلمين وينصرهم بكل مكان
نحن في زمن يخوف الكل ياكل في بعضه نحن المسلمين بيننا
اما اللي المفروض يتحدون العرب ويضعون كل اسلحتهم لهزمهم
فهم يتفرجون على خيبتنا نحن العرب ونحن ناكل بعضنا بعض ..!

دمت بخير اخي
وكل عام وانت بخير ..






،


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 05-07-2014, 06:31 AM
صورة زهرة التوليب الرمزية
زهرة التوليب زهرة التوليب غير متصل
مَاعلّمكْ صُوت المطَر كيْف احْتِريك ..!!
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


الله يكفينا شرهم وشر كل من فيه شر ويحمي بلادنا وسائر بلاد المسلمين

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 05-07-2014, 10:18 AM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


ْ
اقتباس:
ارجع واقول 'داعش' صناعه امريكيه صهيونيه

اذكر اني قريت كتاب لصحافي صهيوني يقول فيه فيما معناه 'اسرائيل ليست قويه بسلاحها والنووي

هي قويه باسقااط الدول الثلاث . . . مصر وسوريا والعراق'

يامحاسن الصدف !
يارجل.. اي صناعة.. ..اعطيتم جنود شياطين حجما لايستحقونه

لاامريكا ولا صهيون يصنعون احدااا.. هم لديهم مشاكل داخلية اكبر من مشاكل العرب..

هواجسكم وخوفكم.. جعلكم تنظرون للاعداء انهم كبار..

اين سلاح امريكا... النووي المزعوم ضد امارة طالبان...؟؟.

كم من تريلييون خسرته امريكا في حربها ضد طالبان والعراق..؟؟

والشعب الامريكي لم يستفد من خيرات الشرق الاوسط..

جاء جنودهم بحثا عن المتعه فرجعوا في توابيت... وامهاتهم يندبون بكاء عليهم....؟

لاتصدقوا كل ما ينشر

( إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخاوفوني ان كنتم مؤمنين)



اقتباس:
داعش و انصارها ينطبق عليهم المثل التالي

أهل العقول في راحة
(ذو العقل يشقى في النعيم بعقله وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم )
ليست العبرة في السخرية او التهكم..

يقال لاتصغر من حجم عدوك..

هم الان في توسع وتمدد..

وبعض كتائب النصرة في الشام بدأت بالاتحاد معهم..

ذكرتني بقوم نوح

حين سخروا وتهكموا عليه وهو يصنع سفينة.. في مكان لابحر ولا نهر...

فرد عليهم قائلا..

(إن تسخروا منا فإنا نسخر منكم كما
تسخرون فسوف تعلمون من يأتيه عذاب يخزيه ويحل عليه عذاب مقيم عطف )..



اقتباس:
النبي صلى الله عليه وسلم قآل أن من علامات القيامه يسقطون حكآم البلدان

اتوقع 11 او 7 والعلم عند آلله ؛ ماني حافظه الحديث

بس يَ أخي انت وهو وش بيفيد كلامكم ذآ؟

هي ساقطه ساقطه والله يستر من الدول الجآايه
صحيح.. تواترت الاحاديث النبوية في ذلك.....



في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 05-07-2014, 10:41 AM
صورة منهو بعدك مهم الرمزية
منهو بعدك مهم منهو بعدك مهم غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


اقتباس:
يارجل.. اي صناعة.. ..اعطيتم جنود شياطين حجما لايستحقونه

لاامريكا ولا صهيون يصنعون احدااا.. هم لديهم مشاكل داخلية اكبر من مشاكل العرب..

هواجسكم وخوفكم.. جعلكم تنظرون للاعداء انهم كبار..

اين سلاح امريكا... النووي المزعوم ضد امارة طالبان...؟؟.

كم من تريلييون خسرته امريكا في حربها ضد طالبان والعراق..؟؟

والشعب الامريكي لم يستفد من خيرات الشرق الاوسط..

جاء جنودهم بحثا عن المتعه فرجعوا في توابيت... وامهاتهم يندبون بكاء عليهم....؟

لاتصدقوا كل ما ينشر

( إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخاوفوني ان كنتم مؤمنين)
كلام سليم مشرفنا العزيز

الله يكفينى شرهم

ليتهم يتوجهون لفلسطين او ايران اوضرب نصر الشيطان

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 06-07-2014, 02:49 PM
صورة بدرالتميمي الرمزية
بدرالتميمي بدرالتميمي غير متصل
الرجل الغريب من الزمن الجميل..
 
الافتراضي رد: بالفيديو.. «داعش» تحتفل بإعلان الخلافة بالتقحيص بالدبابات !


ْسيتم اغلاق الموضوع.. خرج عن مساره....



في رأسي ملائكة وأنبياء ونبلاء...
وعفاريت وكهنة ومارقون وسفله وقطاع طرق..
عشائر غجر وبدو ومغول...
في رأسي ارض الله الواسعه...


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1