غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 15-07-2014, 06:15 PM
صورة ولد أمه الرمزية
ولد أمه ولد أمه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
B11 حافظي على جمال شعرك في رمضان من خلال 3 أغذية




سيدتي اجعلي من مائدتك الرمضانية الانطلاقة الأولى للعناية بشعرك، وذلك من خلال تضمين مائدتك للأطعمة التالية التي تساهم في العناية بشعرك:

الفاصوليا والعدس، لا تعلم الكثير من السيِّدات أنّ البقوليات كالفاصوليا والعدس تعتبر من أهمِّ الأغذية للحصول على شعر صحيّ. فهذه المنتجات النباتية لا تُوفِّر كميّات من البروتينات اللازمة لإنتاج شعر صحيًّ فحسب، بل هي غنية بالحديد والزنك وفيتامين b7 وهو ما يُعرف بمركب "بيوتين " الذي يُسبّب نقصه تقصّفاً في الشعر ويؤخر نموه كذلك. وللحصول على كميَّة كافية من هذه البقوليات المفيدة للشّعر، يجب تناول ثلاثة أكواب على الأقل من العدس أو الفاصوليا أو غيرها أسبوعياً، حتى يتم تزويد الجسم بالعناصر اللازمة لشعر صحيٍّ وجذَّاب.

الجوز والمكسّرات، فوائد المكسّرات لا تقتصر فقط على القلب أو الشرايين أو الدماغ، إنّما للشّعر حصة كذلك. إذا يُنصح بتناول كمية من المكسّرات بشكل يوميّ، للحصول على شعر حيوي ولامع. فالجوز يحتوي على "أوميغا3" التي تُكسب الشّعر بنيّة قويَّة خلال مراحل تكوينه، إضافة إلى ترطيبه بشكل متواصل عبر إفراز الدهون الجلديّة. أمّا عن الكاجو واللوز وغيرهما من المكسّرات الأخرى فتحتوي على كميّات من الزنك والسيلينيوم المفيدان للشعر، ويؤدّي نقصانهما إلى تساقط الشّعر وجفاف فروة الرأس.

الخضراوات الخضراء، تعتبر الخُضروات الخضراء صديقة الجسم، فهي من أكثر الأطعمة الغنيَّة بفيتامين c وفيتامينa ، وهي الفيتامينات المساهمة في إنتاج مادة "الزهم"، وهي مادة دهنيّة تعمل على ترطيب الشّعر وحمايته من الجفاف والتقصُّف. كذلك فإن الخضراوات الداكنة اللون غنيَّة بالحديد والكالسيوم المهمّين لصحة الشعر.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-08-2014, 11:29 PM
صورة زهرة أمـل الرمزية
زهرة أمـل زهرة أمـل غير متصل
‏♪♡мɛoω .....!
 
الافتراضي رد: حافظي على جمال شعرك في رمضان من خلال 3 أغذية


معلومات مفيده .. أحسنت اختيار الموضوع .. يعطيك العافية أخوي .. تحياتي زهرة أمـل

موضوع مغلق

حافظي على جمال شعرك في رمضان من خلال 3 أغذية

الوسوم
أغذية , خلال , حافظي , رمضان , شعرك
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
مسجات لقدوم رمضان ~.. مــزون ..~ رسائل جوال - مسجات - وسائط - sms - mms 28 01-08-2011 11:37 AM

الساعة الآن +3: 04:53 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1