غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 18-07-2014, 05:06 AM
صورة samar elmahdy الرمزية
samar elmahdy samar elmahdy غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي يارب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عايزة اتناقش معاكم في الشخص اللي مش عارف ايه هيه حياته

واني ضيع كتير من عمره من غير مايحقق اي شئ يستفيد بيه

وأوقات كتير مزاجة يتقلب ويبقي حزين من مايعرف ليه

وصعب انه يفكر في المستقبل من غير مايفتكر الماضي

مع العلم اني كل مشاكل الشخص دا مش متعلقة بالحب بين طرفين والكلام دا

ياتري في حد زي الشخص دا ؟؟؟؟؟؟؟

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-07-2014, 07:32 AM
صورة بعيده وبنفس الوقت قريبه الرمزية
بعيده وبنفس الوقت قريبه بعيده وبنفس الوقت قريبه غير متصل
" إن لم تكُون ذئب أكلتك الذئابه "
 
الافتراضي رد: يااااااااااااااارب


::: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :::

اقتباس:
واني ضيع كتير من عمره من غير مايحقق اي شئ يستفيد بيه
الندم والتبكبُك على ما مضى ما يفيد

فلذلك يوم يحس الشخص إنه ماسوا حاجه تفيده في حياته

يقوم يسوي ‘, الموضوع مو صعب

خُذوا المواضيع بسهاله مو لازم التعقيد :)

اقتباس:
وصعب انه يفكر في المستقبل من غير مايفتكر الماضي
مافي أحد ما يتذكر الماضي إلا إذا كان فاقد الذاكره فهذا شي ثاني :)

سواء كان الماضي كويس او مو كويس

وأساساً يُقال " من ليس له ماضي ليس له حاضر "

بس المُشكله لو خلينا الماضي يحتل حاضرنا

بحيث ما في مُتسع نفكر في القادم بإذن الله تعالى

يُقال " لا تفكر بالأمس فقد انتهى
ولا تفكر في الغد لأنه من علم الله
ففكر في اليوم جيداً ولا تضيع وقتك "

اقتباس:
وأوقات كتير مزاجة يتقلب
تقلُب المزاج شي عادي

في ناس أحياناً تقوم من النوم مزاجها مقفل :)

فالمفروض نحاول إنه مانخلي المزاج يتحكم فينا

اقتباس:
ويبقي حزين من مايعرف ليه
إلا ويكون في سبب

" فالرماد لا يتكون إلا بالنار "

يأما تذكر شي او سمع كم كلمه أو إلخ

اقتباس:
مع العلم اني كل مشاكل الشخص دا مش متعلقة بالحب بين طرفين والكلام دا
عادي مو لازم تكون المشكله هي الحب

في شي أهم منه

^_^

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 18-07-2014, 09:02 AM
صورة روليت. الرمزية
روليت. روليت. غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: يااااااااااااااارب


وعليكم السلام

أتفق مع رأي الاخت " بعيده وبنفس الوقت قريبة . "

وأضيف بعض الحلول على ماكتبته عزيزتي بعيده .

1- قلتي انه مايحقق شيء من حياته /

طيب انتي ليه ماتحاولين تخلينه يحب الحيآه
وينشط لهآ ؛ ويعمل لحياته ولأخرته بعد .
انا مافهمت انتي تتكلمين عن اخوك او زوجك او حبيبك!!
بس اكلمك بشكل عاام..وفرضاً لنعتبر انه زوجك

2- تقولين أن مزاجه متقلب /

شوفيني انا قدامك مزاجي كل بعد خمس ثواني ينقلب
تاره اضحك وتاره اعصب وتاره انكت وتاره ابكي وتاره ابتسم وتاره ارفع حواجبي
والحمدلله محبوبه من الجميع وما أعاني من اي مشاكل جسديه او معنويه
وبعدين فيه ناس كثير كذا ؛ والمسأله سهله وبسيطه

3- تقولين يحزن بدون سبب /

ممكن تذكر مقتطفات من ماضيه
أو شال هم الشغل او اي شيء ؛
ف الامر بسيط وهو انك تداعبينه وتفرفشين معه وتغيرين جوه
وانتم ماشاء الله ياشعب مصر الشقيقه فاهمين بالفرفشه اكثر مننا +_+

4- صعب يفكر بالمستقبل

طيب انتي حببيه بالمستقبل!
ووضحيله أهمية المستقبل لانه هو اللي يحدد مصير الانسان

5-صعب مايفكر بالماضي /

الأمر برضوه جداً بسيط!
كلنا نفكر بالماضي وكلنا نشتاق له
سواً كان مرٌ أو حِلُو ؛ المهم انه جميل!

6-ياترى فيه شخص زي كذا؟؟؟؟؟؟؟

ملايين المليارات وانا اختك

يقول المثل ياحبيٌبتي
" تجري الرياح بما لاتشتهي السفن "

فالله عزوجل كما خلق ذكر وانثى وعربي واعجمي وجاهل وعالم
واسود وابيض وحنطي
برضوه خلق طيب وخبيث وسعيد وحزين وبشوش ومبوز ومتقلب المزاج
والبارد والعصبي والانفعالي والعنيد !!

ف هذا هوَ كمآ خلقه الله ؛

ودي

/



تعديل روليت.; بتاريخ 18-07-2014 الساعة 09:07 AM.
الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1