منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية انت حاجهّ لو تغيب ينتهيّ طعم الفّرح || تقـديم : الاتحاد × الفيصلي
اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي
آشتقت لـ طرب القرني .. ولـ صخب الجماهير .. ولابتسامة ابو بدر وقيادة نور
قلبي الاصفر والاسود ينتظر الثواني والساعات والايام لعودة العميد في الثاني عشر من شوال
- لن يكون يوم عادياً كُلنا بإنتظاره


اشتقنا يا اتي والله اشتقنا





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




يعـودُ ألركضُ من جديدُ في دوري عبد اللطيف جميل السعوديُ
اللقاء المهم للنمور لـ حصد الثلاث نقاط في بداية مشواره في الدوري


يدخل العميد بعد اخر لقاء له مع الشباب في دوري 16 في اسيا واستطاع التغلب عليه 3/1 اليوم يلعب مع فريق الفيصلي
في دوري عبداللطيف جميل في الدوري استعد الاتي للموسم اتم استعدام باقامة معسكر في الطائف ثم جدة
واخير معسكر هولندا واقامة مباريات ودية هناك واستقطاب اغلى اللاعبين المحترفين سوف نراهم قريباُ نجوم الاتي
برجوع نور قائد النمور
واسامة صمام الامان تعطي قوة اضافية للعميد ..
~ ويريدُ الاتحــأدُ الدخولُ في نمطُ الانتصآرآتُ ..' ليدخلُ المبآرآة القادمه امام الفيـصليُ
ب شعآر " الفوز ولاغير الفوز" – فهلُ يحقق العميدُ مبتغــأه ، أم ل ابنـآء حرمه كلمةُ أخرى !!




فواز القرني
محمد قاسم احمد عسيري اسامة راشدالرهيب
ابو سبعان ماركينهو سامبا عبدالفتاح عسيري
فهد المولد
مختار فلاتة





اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



يدخلُ الفيـصلي بعد اتم الاستعداد لمقابلة الاتحاد بجلب محترفين ولاعبين محليين
حيث ضم لاعب منتخب سوريا وائل عيان والفلسطيني اشرف نعمان اوالعنابي كما يحبون ان يطلق عليه محبيه
فهلُ يتفوق ابناء حرمـهُ أمام " العميدُ " .. ام تكون للعميد الكلمة !




تيسر ال نتيف
عويضه العامر محمد ســــآلـم احمد البحري عبدالله دوش
باسل الفهد علاء ريشاني وسام سويد جليمان ليكا
وائل عيان اسلام نعمان




اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



س1 / يعود الاتحاد لـ منافسات الدوري أمام الفيصلي .. كيف ترى المواجهة؟
س2 / لو كنت مدرباً .. كيف سـ تلعب أمام الفيصلي ( طريقة لعب وتشكيل ) ؟
س3 / ماهي نقاط قوة وضعف الفريقين وكيف يستغل الاتحاد نقاط الضعف !


..


صباحكم اتحادي ،
بالتوفيق للعميد اليوم

s5s5 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

السلام عليكم ..

صببااحح المونديالي صصباحح العميد صباحح الي شوفته تسعد حزين

ككمميةة ححممااسسي للمباراهه ماههي طبيعيه واخيرن بيرجع الوضع زي مكان تغطيات زوز والاهداف وجمهور الااتحاد شي يججيب الرااحهه



س1 / يعود الاتحاد لـ منافسات الدوري أمام الفيصلي .. كيف ترى المواجهة؟

ااااممم الين دحين اعتبره مباراهه قويه ضد فريق كبير في نظري ممكن لان دي المباراه هي الي ممكن تحد مستوى العميد في الدوري او خطتها تعطين انطبعات عن الاجانب و الاعبين الجدد وتغيرت الاعبين لكن تفاءولي كبير و حمااس اكبر للاتي و نور والاعبين و اكتر شي الجمهور و فرحتي برجعة ابو نوران وتمسكه بالقيدة الفريق كبيره كتير ..
س2 / لو كنت مدرباً .. كيف سـ تلعب أمام الفيصلي ( طريقة لعب وتشكيل ) ؟

اامماانهه مع الاعبين التشكليه تخوف ! مين احط ومين اخلي ؟؟؟ يعني الله يعين القروني تقريبا كل الاعبين شي جددداا ممتاز احسسو بتخبص مين يحط لان كل واحد يقول انا الاساسي , بسس بحد تشكيله ننفسي فيها مرا ..


القرني

اوس الضميري احمد عسيري محمد قاسم



سامبا
جمال باجندوح

فهد محمد نور ماركيهنو



مختار او ياكونان
س3 / ماهي نقاط قوة وضعف الفريقين وكيف يستغل الاتحاد نقاط الضعف !


الاتحاد لو يركز ع الدفاع حيكون افضل شي معنو اشوف اوس في الدفاع ف يا الكوره ي انت ي ممهاجم تمر من عند اوس ..

يعطيك العافيهه زوز ع التغطيهه الجميلهه ان شاءالله نشوف اتحاد تاني غير عن كل شي ومنافس على كل البطولات ومتاكده وكل الجمهور الاتحاد انو يشوف الرابعه الاسسياويه في عيون الاعبين و عيال البلوي ..

بتوفيق للعميد و الكل

روليت. ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

السلام عليكم .
والله وانا بعد أشتقت للإتي ، فآلكم الفوز يآرب ،
مجهود رآئع وتستحقين التقييم عليه .

آلله يسسعدك يآرب ويعطيك العـآفيــه ,

1 / يعود الاتحاد لـ منافسات الدوري أمام الفيصلي .. كيف ترى المواجهة؟
اتوقع راح تكون مبآرآه قويّه أكشنيّه حمآسيّه كعآدة الإتحآد ،,
واتوقع الفوز للاتحاد ,

س2 / لو كنت مدرباً .. كيف سـ تلعب أمام الفيصلي ( طريقة لعب وتشكيل ) ؟
راح أخليهآ تشكيله قويّه .
س3 / ماهي نقاط قوة وضعف الفريقين وكيف يستغل الاتحاد نقاط الضعف !
الاتحاد .. نقطة ضعفه الدفاع بإستثناء المولّد
الفيصلي .. برضوا دفاااعهم ضعيييف ..

يعطيك العااافيه ياقمر ، نوورتي

اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




الاتحاد والهلال يسعيان لضرب عصفورين بحجر

استهلال «جميل» لدوري المحترفين



على الاحمري

ينطلق اليوم دوري عبداللطيف جميل بإقامة مباراتين مقدمتين من الجولة الأولى، حيث يستضيف الاتحاد نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، بينما يستقبل الهلال فريق العروبة على ملعب الملك فهد الدولي، ويأتي تقديم المواجهتين لإتاحة الفرصة لممثلي الكرة السعودية الاتحاد والهلال للوصول إلى مرحلة جيدة من الجاهزية قبل مواجهات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بحيث سيعتبر الفوز فيهما بالنسبة للفريقين بمثابة ضرب عصفورين بحجر من خلال جمع 3 نقاط في بداية المشوار المحلي، والاستعداد بقوة وبمعنويات مرتفعة للمواجهتين القاريتين.
الاتحاد × الفيصلي
على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع وعند الساعة 8.45م يستضيف الاتحاد منافسه الفيصلي في مباراة قوية، فـ»العميد» استعدّ بشكل جيّد للموسم وأغلق ملفات لاعبيه الأجانب مبكرًا بالتعاقد مع رباعي مميّز، ونجحت الإدارة الاتحادية في رسم إستراتيجية فنية واضحة للفريق من خلال الإبقاء على المدرب الوطني خالد القروني الذي حدد من البداية المراكز التي يرغب في تدعيمها بلاعبين من خارج النادي، إذ تم استقطاب الرباعي المحترف البرازيلي ماركينهو وهو لاعب كبير ينتظر منه أن يكون ركيزة مهمة للفريق في الجانب الهجومي، وكذلك المدافع الأردني محمد الدميري، ولاعب الارتكاز المالي سامبا دياكيتي، والمهاجم العاجي ديدييه ياكونان، كما تم تعزيز الفريق بعودة القائد التاريخي محمد نور، وكذلك ضم المدافع صالح القميزي ليضافوا إلى كوكبة النجوم الموجودة مسبقًا في صفوف الفريق، وهو ما ينبئ بعودة قوية للاتحاد على صعيد بطولة الدوري.
يعتمد القروني كثيرًا على كرة القدم البسيطة الخالية من التعقيد، ويركّز على استغلال إمكانات لاعبيه وبالذات الفردية وهو ما سيشكل ضغطًا كبيرًا على الفيصلي وخط دفاعه اليوم.
من جانبه يسعى الفيصلي بقيادة مدربه البلجيكي ستيفان ديمول لتحصين مناطقه الخلفية، ومحاولة استغلال الاندفاع الاتحادي للقيام بالهجمات المعاكسة، معتمدًا في ذلك على سرعة الأردني خليل بني عطية في الجهة اليسرى، وصانع الألعاب البرازيلي الجديد دا سيلفا، فيما يشكل الثنائي إسلام سراج مع المهاجم البرازيلي نيكاسيو مصدر خطورة كبيرة في المقدمة خاصة الأخير الذي فرض استمراره على الإدارة بأدائه الجيد خلال الموسم الماضي.

الهلال × العروبة
على ملعب الملك فهد الدولي، وفي نفس التوقيت عند التاسعة إلاَّ ربعًا مساء يستضيف الهلال فريق العروبة في لقاء مهم للغاية بالنسبة للفريقين لقياس مدى استعداد أصحاب الأرض للمنافسة على اللقب، ومدى اختلاف فريق العروبة عن الموسم الماضي الذي ظل يصارع فيه على البقاء حتى الأمتار الأخيرة.
الهلال أكمل تحضيراته لموسم طويل وشاق تحت إشراف مدربه الجديد الروماني لورينتيو ريجكامف، وخاض معسكرًا تدريبيًّا قويًّا في النمسا معظم أيام شهر رمضان، واختتم استعداداته بالفوز بالثلاثة على الفتح بعد العيد في الرياض، ولديه ثبات عناصري إذ اقتصرت الإضافات هذا الموسم على ثلاثة لاعبين فقط هم حارس المرمى فهد الثنيان، ومحور الارتكاز الروماني بينتلي، ولاعب الطرف حمد الحمد، وقد لا يتمكن الظهير الأيسر عبدالله الزوري من اللحاق بمباراة اليوم بسبب تعافيه المتأخر من الإصابة، وسيكون البديل سلمان الفرج مع بقاء ياسر الشهراني على الجهة اليمنى فيما سيشكل الثنائي المخضرم ياسر القحطاني وناصر الشمراني خط المقدمة، ومن خلفهما ثلاثي الوسط الهجومي تياجو نيفيز، ونواف العابد، وسالم الدوسري، ويُنتظر أن يكتفي ريجكامف بابن جلدته بينتلي وحيدًا في محور الارتكاز.
أمّا العروبة بقيادة مدربه الفرنسي لوران بانيد فسيهدف لامتصاص الاندفاع الهلالي المتوقع من بداية المباراة، وإغلاق كافة المساحات في وسط الملعب، ورغم أن الفريق العرباوي خاض معسكرين إعداديين في تركيا والكويت إلاّ أنّه لم يعزز صفوفه بالقدر الكافي كما يبدو، فعلى صعيد اللاعبين الأجانب تعاقدت الإدارة مع اللاعب الكويتي مساعد ندا، والمهاجم الغاني إيمانويل بناهين وقبل أيام قليلة وقعت مع لاعب الوسط البوليفي كامبوس القادم من الدوري القطري، والذي ربما لا يلحق بالمباراة فيما لا يزال الفريق دون لاعب أجنبي رابع، وحتى التعزيزات المحلية اقتصرت على وليد الجيزاني، وسلطان اليامي.





إدارة الاتحاد تبادر بتسليم اللاعبين دفعات مالية قبل مطالبتهم بها

ياكونان يغادر المستشفى.. والمحترفون يدعمون قائمة الفريق



فاجأت الإدارة الاتحادية اللاعبين الذين لم يتقدّموا بمطالبات مالية للجنة الاحتراف بتسليمهم 50% من مستحقاتهم المتأخرة من عهد الإدارة السابقة، وهم فهد المولّد، وعبدالرحمن الغامدي، وعبدالعزيز تكروني، وهاني الناهض، تقديرًا من إدارة البلوي لموقفهم، علمًا أنّ الثلاثي الكبار في الفريق الاتحادي محمّد نور، وأسامة المولّد، وحمد المنتشري رفضوا تسلُّم أي مبالغ حاليًّا.
ويخوض الاتحاد اليوم أولى مبارياته بدوري عبداللطيف جميل، ويتصدّر القائمة الأساس الثلاثي الأجنبي المحترف البرازيلي ماركينهو، والأردني محمد الضميري، والمالي سامبا دياكيتي، فيما تشير المعلومات أنّ الإيفواري ديدييه ياكونان من المرجّح مغادرته المستشفى يوم غدٍ السبت بعد استقرار حالته الصحية، وانتظام درجات حرارته.
وكان الاتحاد قد أدّى تدريبه الأخير يوم أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، حيث تناول اللاعبون طعام الغداء في النادي، ثمّ توجّهوا بـ»الباص» إلى مكّة عصرًا، ويعسكر الفريق في فندق «دار التوحيد» بمكّة المكرّمة، وتعتبر هذه هي آخر مباراة للفريق في مكّة، حيث سيستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدّة مباريات الاتحاد المقبلة ابتداءً من مباراة الفتح يوم الأربعاء المقبل











بتصميم شركة إيطالية:

الاتحاد يكشف عن أطقمه الجديدة لمنافسات الموسم المقبل



كشفت شركة (رن واي سبورت ، ايريا) المصمة لأطقم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإتحاد عن اشكال الاطقم الثلاثة التي سيخوض بها الفريق منافسات الموسم المقبل, وكان الطقم الاول يحمل الزي التقليدي للاتحاد الاصفر المقلم بالاسود, والطقم الثاني ابيض, والثالث اسود.










اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




«جميل» ينطلق بمواجهتين في الرياض والشرائع

الهلال يتوعد العروبة.. والاتحاد يهدد الفيصلي




<B>
الرياضالشرق
</B>
تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات دوري جميل للمحترفين من خلال مواجهتين، تجمع الأولى بين الهلال والعروبة في الرياض، والثانية تجمع فريقي الاتحاد والفيصلي في مكة المكرمة.


ويأتي تقديم موعد هاتين المباراتين نظراً لانشغال فريقي الهلال والاتحاد بالمشاركة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف الهلال فريق السد القطري الثلاثاء بعد المقبل، ويحل الاتحاد ضيفاً على فريق العين الإماراتي في اليوم نفسه.

بينما تنطلق مواجهات الجولة الأولى من الدوري الأربعاء المقبل على مدار ثلاثة أيام، حيث يلتقي في اليوم الأول فريقا الاتحاد والفتح في جدة، والشعلة والهلال في الخرج، وتتواصل المنافسة يوم الجمعة بمباريات العروبة والتعاون في الجوف، والفيصلي والرائد في المجمعة، والنصر «حامل اللقب» وضيفه نجران بالرياض في لقاء سيشهد حفل افتتاح الدوري من قبل الشركة الراعية، وتستكمل المواجهات السبت بمباراتي الأهلي وهجر في جدة، والشباب والخليج في الرياض.

الهلال والعروبة


فعلى استاد الملك فهد الدولي في الرياض، يأمل الهلال في بداية مثالية عندما يستضيف نظيره العروبة. وبدأ الهلال «وصيف بطل الدوري وكأس ولي العهد استعداداته بالتعاقد مع المدرب الروماني لورينتسيو ريجيكامف بديلاً عن المدرب الوطني سامي الجابر، كما تعاقد محلياً مع لاعب الاتفاق حمد الحمد وحارس التعاون فهد الثنيان فيما تعاقد مع لاعب الوسط الروماني بنتلي بديلاً عن الإكوادوري كاستيلو وأبقى على البرازيليين نيفيز وديجاو والكوري الجنوبي كواك.

وأقام الهلال معسكراً خارجياً في النمسا لأكثر من عشرين يوماً خاض خلاله عديداً من اللقاءات الودية مع أندية أوكرانية وإيطالية قبل أن يعود إلى الرياض، ويكمل تحضيراته استعداداً لمنافسات الدوري ودوري أبطال آسيا.
فيما كانت استعدادات العروبة، الذي يخوض الموسم الثالث له في الدوري بتركيا أتبعه بمعسكر في الكويت، كما تعاقد الفريق مع إبراهيم هزازي، والكويتي مساعد ندا والبوليفي كامبوس والغاني ايمانويل .




الاتحاد والفيصلي


يستضيف فريق الاتحاد منافسه الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع. ويعول الفريق الاتحادي كثيراً على مباراته الأولى لتحقيق نتيجة إيجابية ترفع معنويات اللاعبين وتحفزهم على مواصلة مشوارهم المحلي والقاري لتعويض خيبة الموسم الماضي، والعودة مجدداً إلى سكة الإنجازات.

وبدأ الاتحاد استعداداته للموسم الجديد بمعسكر داخلي في محافظة الطائف، ثم غادر إلى هولندا التي أقام فيها معسكراً لأكثر من أسبوعين تخلله مباريات ودية مع أندية هولندية.
وتعاقد الاتحاد مع عديد من اللاعبين المحليين والأجانب وهم: الأردني محمد الدميري والمحترف العاجي ديدييه والمالي سامبا والبرازيلي ماركينيو , فيما كانت أبرز صفقاته المحلية استعادة قائده محمد نور الذي لعب للنصر الموسم الماضي.
أما الفيصلي فقد تعاقد مع المدرب البلجيكي ستفيان وأقام معسكره أيضاً بتركيا ، وكانت أبرز تعاقداته مع البرازيليين مارسيلو وأدريانو باردال.














الصبياني يطلب من الإدارة إعارته للرائد

القروني يتنفس الصعداء بعودة باجندوح ودياكيتي






جدة - هتان النجار



تنفس المدرب الوطني الاتحادي خالد القروني الصعداء بعد مشاركة اللاعب جمال باجندوح في تدريبات الفريق الاتحادي مساء يوم أمس (الاربعاء) بعد شفائه من العارض الصحي البسيط الذي ابعده عن التدريبات استعداداً لمواجهة الفيصلي الليلة، كما اطمأن القروني بعد عودة المحترف المالي سامبا دياكيتي فجر أول من أمس (الاربعاء) الى جدة ومشاركته في التدريب المسائي للفريق والذي استهله القروني باجتماع مع اللاعبين وشرح لهم الاستعداد لمواجهة الفيصلي في اول مواجهة دورية للفريق.

من جهة اخرى حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات من داخل "البيت الاتحادي" توكد ان الادارة اتبعت سياسة جديدة في التعامل مع القضايا الاحترافية نالت استحسان جميع اللاعبين كما قامت بتسليم اللاعبين ابراهيم هزازي وعبدالمطلب الطريدي شيكات مصدقة لانهاء شكاوى اللاعبين في لجنة الاحتراف كما منحت المهاجم سليمان الصبياني الضوء الاخضر للانتقال بالاعارة الى فريق آخر اكدت المصادر انه فريق الرائد بطلب من اللاعب الذي فضل الانتقال لايمانه بعدم وجود فرصة له مع الفريق هذا الموسم كما كشفت المصادر ان الثلاثي اسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد بوسبعان كانت لهم وقفة ايجابية مع الادارة في القضايا الاخيرة في الوقت الذي علمت "دنيا الرياضة" انهم طلبوا استلام مستحقاتهم في وقت لاحق وكانت الادارة الاتحادية قد قامت بايداع رواتب لاعبي الفريق الاتحادي الاول في احد البنوك المحلية بموجب حوالات تم تسليمها للجنة الاحتراف للسماح للفريق الاتحادي بتسجيل لاعبيه المحليين والاجانب في قائمة المحترفين.
من جهة ثانية علمت "دنيا الرياضة" ان الادارة الاتحادية ستضطر لتوقيع اتفاقية مع احد الفنادق بمدينة جدة لاقامة معسكرات الفريق فيه قبل المباريات في ظل التعديلات الذي يشهدها مقر المعسكر داخل النادي والذي يتوقع ان يتم تجهيزه خلال الفترة المقبلة.
قام رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد ابراهيم البلوي ومدرب الفريق الاتحادي الاول الوطني خالد القروني بزيارة المهاجم العاجي المحترف في صفوف الاتحاد ديديه ياكونان الذي يرقد في احد المستشفيات بمدينة جدة بعد تعرضه لوعكة صحية ألزمته السرير الابيض واطمأن الرئيس الاتحادي والقروني على سلامة اللاعب الذي يتوقع مغادرته المستشفى يوم السبت المقبل بعد تجاوبه للعلاج من الفايروس الذي اصابه موخرا ويتوقع ان يحتاج اللاعب للراحة لمدة عشرة ايام على اقل تقدير للعودة لممارسة الكرة على الرغم من مطالبته بالعودة سريعا الا ان الطبيب المعالج طالبه بالراحة التامة.














الأحلام الهلالية تبدأ بالعروبة ... والاتحاد المتجدد يلاقي الفيصلي







الرياض - طارق الرشيد



باب أحلام يفتح، وميدان تقرع فيه أجراس المنافسة، وعيون ترمق الأمل، ومستديرة يترقبها الجميع، لأنها البداية فقط، ونقطة الانطلاق نحو مجد يتسابق عليه 14 فريقاً، من بينهم الهلال الذي يستضيف اليوم (الجمعة)، العروبة في مباراة مقدمة من المرحلة الأولى لدوري عبداللطيف جميل لموسم 2014-2015، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويتطلع الهلال وصيف النسخة الماضية وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب، إلى حصد النقاط الثلاث عندما يستقبل العروبة في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. ويسعى الفريق الذي لم يحقق اللقب منذ ثلاثة مواسم، إلى حسم المباراة لمصلحته والتفرغ للمباراة الثانية التي تعقبها مباراته الآسيوية، في حين يأمل العروبة بالخروج بأقل الأضرار، وخصوصاً أن الفوارق الفنية تصب في مصلحة المضيف، الذي سيكون مرشحاً لتحقيق الفوز بكل سهولة ما لم تحدث مفاجأة. وبعد غياب الفريق عن البطولات في الموسم الماضي، تعاقدت الإدارة الهلالية مع المدرب الروماني ريجيكامف، خلفاً للنجم الدولي السابق سامي الجابر، في حين كانت خياراتها على مستوى اللاعبين المحليين والأجانب محدودة جداً، إذ تم تدعيم صفوف الفريق بالحارس الدولي فهد الثنيان ولاعب الوسط المهاجم حمد الحمد ولاعب المحور الروماني بينتيلي، مع المحافظة على البرازيليين تياغو نيفيز والمدافع ديغاو والمدافع الكوري الجنوبي كواك تاي هي. بينما خيبة تلبدت بها سماءات الاتحاد في الموسم الماضي، بعد أيام عصيبة مرت على الفريق لظروف متفاوتة، خصوصاً أنه كان بطل كأس الملــك في الموسم قبل الماضي، إلا أن خروجــاً عن إطـــار الإبداع الذي عُرف به «العمـــيد» أودى بموســـم كامــل رُميـــت ملفاتـــه فــي أدراج النسيــان. واليوم (الجمعة) يكتب السيناريو نفسه من جديد لتكون البداية بين الاتحاد والفيصلي بأثوابهما الجديدة على ملعب الشرائع في مباراة مقدمة من المرحلة الأولى، ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل لكرة القدم لموسـم 2014-2015. ويأمل الاتحاد الذي غير جلده من خلال الانتدابات التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية بتحقيق الفوز وتأكيد جاهزيته للمنافسة على البطولات المحلية كافة وبطولة دوري أبطال آسيا، في حين يتطلع الفيصلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أم التعادل. أما الفيصلي الذي عانى الأمرين في الموسم الماضي وكاد يهبط إلى الدرجة الأولى، فيسعى جاهداً إلى مشوار أفضل، وتحسباً لذلك أقام الفريق معسكراً في تركيا بقيادة المدرب الجديد البلجيكي ستيفان بيمول وخاض عدداً من المباريات الودية بعد عودته، كما أن إدارة النادي عززت صفوف الفريق بستة لاعبين محليين إلى جانب التعاقد مع البرازيليين أنطونيو داسيلفا وأنطونيو أدريانو، إلى جانب تجديد عقدي البرازيلي الآخر مارسيلو نيكاسو والأردني خليل بني عطية.
















الهلال والاتحاد.. ضربة البداية بالعروبة والفيصلي

مقدمتان من الجولة الثانية تقصان شريط "جميل" الفرق الأربعة استعدت بمعسكرات خارجية وتعاقدات جديدة







الاتحاد والفيصلي في آخر مبارياتهما (الوطن)





أبها: محمد العسيري

يسعى الهلال والاتحاد إلى تقديم نفسيهما بشكل جيد، حينما يستضيفان العروبة والفيصلي مساء اليوم، في مباراتين مقدمتين من الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، تقصان شريط صراع طويل بين 14 فريقا مختلفة الطموح، مابين الرغبة في تحقيق اللقب، وإثبات الذات في مراكز الوسط، والابتعاد عن شبح الهبوط.
الهلال × العروبة
على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض يستضيف الهلال (وصيف الموسم الماضي)، نظيره العروبة الذي ثبت أقدامه في الدوري للموسم الثاني على التوالي.
ويطمح كلا منهما في تسجيل نتيجة إيجابية تساعده على السير قدما نحو الأفضل، وكليهما يخوض اللقاء تحت إشراف فني جديد، فالزعيم تعاقدت إدارته مع المدرب الروماني "لورينتو ريجيكامب" خلفا، للوطني سامي الجابر، في المقابل أحضرت إدارة العروبة المدرب الفرنسي "لوران بانيدا" ليحل بديلا للتونسي جميل قاسم.
كما دعمت إدارتا الناديين صفوف فريقيهما بعدد من اللاعبين الجدد سواء على الصعيد المحلي أو اللاعبين الأجانب، لاسيما العروبة الباحث عن تأكيد أحقيته بالبقاء بين الكبار، فيما حافظ الهلال على جل لاعبيه ولم يجر سوى تعديلات بسيطة في خارطته بالتعاقد مع الروماني "بنتلي"، ولاعب الاتفاق حمد الحمد كأبرز الانتدابات الصيفية.
واستعد الفريقان جيدا للموسم، حيث أقام الهلال معسكرا خارجيا في النمسا، وفضل العروبة التوجه إلى تركيا في المرحلة الأولى، قبل أن يختتم تحضيراته بمعسكر الكويت.
الاتحاد × الفيصلي
في مكة المكرمة، يستقبل الاتحاد ضيفه الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، ويطمح كل منهما في وضع أول ثلاث نقاط في رصيده.
وفضلت إدارة الاتحاد الإبقاء على المدرب الوطني خالد القروني على رأس الجهاز الفني للفريق، في الجهة الأخرى تعاقد الفيصلي مع البلجيكي "ستيفان بيمول" خلفا للإيطالي "جيوفاني".
وعلى صعيد الإعداد للموسم والتحضير له فنيا ودعم خطوطهما بلاعبين جدد، استعاد العميد قائده المخضرم محمد نور وتعاقد مع 4 لاعبين أجانب. فيما دعمت إدارة الفيصلي فريقها بلاعبين جدد سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي، وأبقت على البرازيلي "مارسيلو نيكاسيو".
وكان الطرفان أنهيا تحضيراتهما في هولندا، فيما أقام الفيصلي معسكرا في مدينة إسطنبول التركي








المولد : سنظهر بصورة تسعد الجماهير











جدة - عبدالرحمن العمري

أكد لاعب فريق الاتحاد فهد المولد بأنهم سيظهرون بصورة تسعد الجماهير في لقاء اليوم أمام فريق الفيصلي و أن اللاعبين سيقدمون كل ما لديهم من إمكانيات مبيننا بأنهم يعلمون بأن الجماهير تنتظر منهم مستوى أفضل من الموسم السابق و تقديم نتائج أفضل لذلك فهم قادرون على تحقيق مطالب الجماهير التي ستقف مع الفريق .







اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©




البلوي: قلت سأسجل وسجلت
المؤثر لعب دوراً كبيراً في حل المشاكل










ناصر الطميحي ـ جدة

وصف إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد إنهاء إدارته للمطالبات المالية لدى لجنة الاحتراف وتسجيل لاعبيه الجدد بـ (الأمر طبيعي طالما أن هناك عمل بجد واجتهاد ودعم كبير وغير محدود من عضو الشرف المؤثر منصور البلوي الذي واصل وقفاته مع ناديه وذلل الصعاب إلى أن انتهت مشكلة المطالب المالية).
وأضاف: (عندما أؤكد بأن التسجيل أمر طبيعي فإنني أعني ما أقول، فهذا الكلام رددته منذ اليوم الأول لتسلمي مهام إدارة النادي في منعطف صعب من تاريخه،
ووثقت في شخصي جماهير الاتحاد وحملتني هذه الأمانة الغالية، ويبقى الاتحاد نادٍ كبير قادر على تجاوز الصعاب بوقفة المخلصين التي جسدها عضو الشرف المؤثر، كما أن العميد أبوابه مفتوحة لكافة أعضاء شرفه لتأدية دورهم تجاه ناديهم، مجدداً شكره لعضو الشرف إبراهيم دشيشة على دعمه السابق الذي أعلن عنه في حينه). ومضى قائلا: (أما نحن في مجلس الإدارة فماضون في عملنا وتنفيذ خططنا وبرامجنا بدعم الجماهير الاتحادية الوفية بما يعيد هيبة العميد للمكانة التي يتمنى أن يراه فيها عشاقه، عموما تسجيل المحترفين تم ولله الحمد ولا نريد الإشارة إلى أن المطالبات قديمة أو سابقة فنحن نتحمل شؤون الاتحاد بكل ما فيها وتبعاتها مع تأكيدنا بالمحافظة على حقوقه).














(عمرة) القروني تسبق انطلاقة الاتحاد








عمر بامصفر - جدة

أدى الجهاز الفني لنادي الاتحاد بقيادة خالد القروني مناسك العمرة الخميس وذلك قبل التوجه لمقر معسكر الفريق الذي سيبدأ مشواره في دوري عبد اللطيف جميل بمواجهة الفيصلي الجمعة، وتقدم القروني الجهاز الفني للاتحاد بأداء مناسك العمرة قبل توجهه لمقر معسكر الفريق المقام بأحد الفنادق المطلة على الحرم المكي بعد ان فضل المدير الفني افتتاح اشرافه على الفريق بأداء مناسك العمرة والابتهال إلى المولى عز وجل أن يوفقه في الموسم المقبل، وفقاً لموقع (دوري عبداللطيف جميل) الالكتروني.
يذكر أن المدير الفني للاتحاد فضل أن يغادر عناصر فريقه الخميس إلى مكة للدخول في المعسكر تمهيداً لإجراء اخر تدريباته الاستعدادية لمواجهة الفيصلي على ملعب الشرائع.













ملعب الاتحاد يجهز الفيصلي لمواجهة (النمور)





أنهى فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته اليوم استعداداً لملاقاة نظيره الاتحاد مساء يوم غداً الجمعة والتي ستقام في تمام الساعة 8:35 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إذ أقيم المران على ملعب نادي الاتحاد بجدة وأشتمل على الجوانب الترفيهية والفنية تحت إشراف مدرب الفريق البلجيكي بيمول .









اعجاب جماهيري بالقمصان الاتحادية الجديدة






عمر بامصفر – جدة


احتفل الاتحاديون مساء اليوم بتدشين الطقم الجديد للفريق الكروي الاول والتي قامت بتصميمهما شركة إيريا الإيطالية المرتبطة بعقد مع النادي لتوفير كافة الأطقم الرياضية لفرق النادي في جميع الألعاب والفئات السنية، حيث أقيم حفل التدشين بصالة الألعاب المختلفة بحضور رئيس مجلس الإدارة إبراهيم البلوي وأعضاء المجلس وعدد كبير من الجماهير الاتحادية، وكشف المركز الاعلامي بنادي الاتحاد ان الحفل تضمن عرضا فنيا أكروباتيا استخدمت خلاله مؤثرات الضوء والصوت على المسرح ثم تم تقديم الأطقم الجديدة التي لاقت استحسان الحضور لتصميمها العصري الذي حافظ على ثوابت الطقم الاتحادي الأساسي.










في مواجهتين مقدمتين من الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين..
الاتحاد والهلال مرشحان لعبور الفيصلي والعروبة





علي السلمي - جدة

يبحث الاتحاد والهلال عن بداية قوية في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين عندما يستضيفان الليلة الفيصلي والعروبة على التوالي في مباراتين مقدمتين من الجولة الثانية بسبب مشاركتهما الآسيوية.
وعطفا على استعدادات الفرق المتبارية وجاهزيتها الفنية وتكاملها من الناحية العناصرية فإن كفة الاتحاد والهلال تبقى هي الأرجح، سيما وأن كلا منهما يلعب على أرضه وأمام جماهيره، ولن يرضى بغير النقاط الثلاث التي ستمنحه دفعة معنوية قبل التفرغ للمعترك الآسيوي رغم صعوبة ضربة البداية.
وسيدخل الاتحاد الذي أقام معسكرا في مكة المكرمة مباراته أمام الفيصلي بصفوف مكتملة بعد أن نجحت الإدارة في إغلاق ملف الشكاوى لدى لجنة الاحتراف باستثناء غياب المهاجم العاجي ياكونان المصاب بالملاريا، وسيلعب مدربه الوطني خالد القروني بطريقة هجومية على عكس الفيصلي الذي سيلجأ مدربه للدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة طمعا في الخروج ولو بنقطة.
وفي الرياض يأمل الهلال في تكرار سيناريو الموسم الماضي عندما تجاوز العروبة في مباراته الافتتاحية، خصوصا في ظل تكامل صفوفه وانسجام خطوطه في الوقت الذي يحاول فيه الضيف تحقيق نتيجة لافتة يعكس من خلالها التوقعات ويفجر أولى المفاجآت.






















الرأي الرياضي
الآسيوية مطلب سعودي


تتجه أنظار الجماهير الرياضية عامة والاتحادية والهلالية خاصة لمباراتي الليلة التي ستجمع فريقي الاتحاد والفيصلي، والهلال والعروبة في لقاءين مقدمين من الجولة الثانية ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين، وتترقب جماهير العميد والزعيم ما سيقدم الفريقان الليلة بعد فترة الإعداد التي استمرت لشهر ونصف، للموسم الحالي، ما بين معسكرات داخلية وخارجية لمنافسات الموسم الرياضي الجديد، حيث ينتظر الفريقان معتركا هاما على الصعيد القاري، حينما يواجه الاتحاد فريق العين، في حين يواجه الهلال فريق السد بنظام الذهاب والإياب في آواخر شهر أغسطس الجاري ضمن دور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، ويسعى كلاهما لتحقيق اللقب القاري والوصول للعالمية، حيث حرصت إدارتا الناديين على توفير كافة الإمكانات الفنية والمادية التي تسهم في تجهيز الفريقين لمنافسات الموسم الرياضي محليا وقاريا، من أجل تحقيق البطولات، وطي صفحة الموسم الماضي الذي لم يستطع أي منهما من تحقيق أي بطولة والاكتفاء بالتأهل للأدوار النهائية في البطولة الآسيوية، فالترشيحات منصبة على القطبين الكبيرين بأن يكونا أصحاب كلمة قوية في الموسم الجديد من واقع الإعداد والتجهيز الذي تابعه الجميع ويبقى الأهم في الموسم الحالي هو تحقيق الكأس الآسيوية باعتبارها مطلبا لمحبيهما بعد غياب طويل وهو إنجاز سيسجل باسم الكرة السعودية إن تحقق بإذن الله.





موسم «جميل» ينطلق بمباراتين مقدمتين


العميد والزعيم قص الشريط



إبراهيم الموسى (الرياض
يقص فريقا الاتحاد والهلال انطلاقة منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين في موسمه الجديد عند الساعة 8.45 من مساء اليوم، حين يلاقيان فريقي الفيصلي والعروبة في منازلتين مقدمتين من الجولة الثانية؛ لمشاركتهما في دوري أبطال آسيا، حيث تميل كفة التفوق في لقائي الليلة لمصلحة فريقي الاتحاد والهلال اللذين سيسعيان لإضافة أول ثلاث نقاط في رصيدهما في بنك الدوري على حساب ضيفيهما.




الاتحاد x الفيصلي


يخشى فريق الاتحاد الكروي الأول من قدرة ضيفه فريق الفيصلي على تكرار فوزه عليه في منافسات الموسم الماضي، حين يلاقيه على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، برغم ميل كفة التفوق لمصلحة العميد بعد الاستقرار الفني والإداري الذي يعيشه والجهود المضنية التي بذلتها إدارته لإعادة هيبة الفريق، الذي عاد قبل أيام من معسكره في هولندا خاض من خلاله العديد من المنازلات الودية التي برهنت على جاهزيته لخوض منافسات عبداللطيف جميل والبطولة الآسيوية المرتقبة أمام العين الإماراتي، حيث سيسعى مدرب الفريق الاتحادي الوطني خالد القروني إلى تحقيق انتصار هام على ضيفه يمنح لاعبيه الثقة للانطلاق في طريق المنافسة، ملوحا بالاستقطابات الأجنبية محمد الضميري ودياكيتي ويوكونان وماركينهو، الذي ينتظر الإذن بمشاركتهم وعودة النجم أسامة المولد والقائد محمد نور الذي سيدعم تواجده من قوة الفريق الاتحادي مع جاهزية أغلب عناصر الفريق الأساسية ما يمكن القروني على العمل لإعادة الهيبة لفريقه سواء على مستوى الاستحقاقات المحلية أو الآسيوية التي تنتظره، وينتظر أن يعتمد القروني على طريقة 4/2/3/1 متبعا التوازن بين الشقين الدفاعي والهجومي، مطالبا لاعبيه باستدراج لاعبي منافسه للخروج من مواقعهم عن طريق الإكثار من تدوير الكرة بين أقدامهم في مناطقهم الخلفية ومن ثم بناء الهجمات السريعة مع التركيز على الأطراف مع مطالبته لاعبيه باستثمار الكرات الثابتة لتخطي الحواجز الدفاعية المتوقعة، باحثا عن الوصول المبكر لشباك منافسه ما سيمنح لاعبيه الأفضلية لتسيير المقابلة كما يريدون. بينما يدرك مدرب فريق الفيصلي البلجيكي ستيفان ديمول مع لاعبيه صعوبة مهمتهم وهم يلاقون العميد المدجج بالنجوم ويخوضون المنازلة على أرضهم وبين جماهيرهم ما يمنحهم قوة فوق قوتهم ما سيجبر ستيفان على تأمين مناطق فريقه الخلفية بأكبر قدر من اللاعبين مع وضع ترسانة دفاعية قوية لمنع لاعبي منازله من الوصول لمرماه مع الاكتفاء بالغارات المرتدة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أقلها خطف نقطة ستكون بطعم الانتصار متبعا طريقة 4/3/2/1، ويبرز في فريق الفيصلي حارسه منصور النجعي وسام سويد وخليل بن عطية وداسيلفا ونيكاسيو.








نور على دكة الاحتياط


ثلاثي يجهز الاتحاد للدوري والآسيوية

عادل الماس (جدة)

وضح من خلال المناورة الأخيرة التي أجراها الاتحاد عدم مشاركة محمد نور ضمن قائمة الفريق الأساسية، واعتماد المدرب على الثلاثي الأجنبي محمد الضميري، وسامبا دياكيتي، وماركينهو، إلى جانب عودة المدافع أسامة المولد الذي سيحمل شارة القيادة، ومن المتوقع أن يشارك الظهير الأيمن المنتقل حديثا من الشباب للاتحاد صالح القميزي، إلى جانب تواجد محمد قاسم الشريمي في خانة الظهير الأيسر، فيما سيعود للعب مجددا لاعب الوسط المحور معن خضري، مع تواجد اللاعب عبدالفتاح عسيري، وفي الهجوم سيكون الثنائي فهد المولد، ومختار فلاته، وكان المدرب خالد القروني استقر على هذه التشكيلة في آخر مباراة خاضها في معسكر هولندا أمام فريق هيراكليس باستثناء الغياب الإجباري للمهاجم العاجي ديدييه يوكونان بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها، مما دعا المدرب خالد القروني للاعتماد على المهاجم مختار فلاته ضمن القائمة الأساسية.


من جهته، شكر رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي العضو المؤثر منصور البلوي، وشركة صلة ممثلة في رئيس مجلس الإدارة راكان الحارثي، وعضو الشرف رأفت التركي، وذلك على وقفتهم الجادة مع الاتحاد في هذا التوقيت تحديدا، والتي ساهمت في إنهاء كافة الإشكاليات التي واجهت العمد.


من جانب آخر، دشن الاتحاد طقمه الجديد الذي سيرتديه اللاعبون اعتبارا من الموسم الجديد، وتحديدا خلال لقاء الفريق مع الفيصلي اليوم.



الشريمي: العميد الليلة.. مختلف
عادل الماس (جدة)
اعتبر الظهير الأيسر الاتحادي محمد قاسم الشريمي مباراة فريقه الليلة أمام الفيصلي في دوري جميل للمحترفين من أهم المباريات كونها تمثل نقطة البداية في الموسم الجديد، «هدفنا كلاعبين السعي للظهور بمستوى فني وتقديم مباراة كبيرة تؤكد أن الفريق الكروي قادر على تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد».



وأكد الشريمي أنه وزملاءه اللاعبين تعاهدوا على تحقيق الانتصارات والبطولات، وأنهم لن يرضوا بغير ذلك، في ظل الإمكانات الفنية والمادية التي وفرتها إدارة النادي من أجل ظهور الفريق بثوب جديد، موضحا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد القروني حرص على وضع التكتيك المناسب للقاء الليلة أمام الفيصلي وسترون العميد بصورة فنية رائعة تؤكد أنه يسعى ليس لتحقيق الانتصارات بل حصد البطولات بإذن الله.





المخ: موسم الأفراح بدأ


عادل الماس (جدة)
أكد مهاجم فريق الاتحاد مختار فلاته أنه في قمة جاهزيته الفنية لمنافسات الموسم الرياضي الحالي، مبينا أن مباراة الفريق أمام الفيصلي الليلة في دوري جميل للمحترفين تمثل الانطلاقة الحقيقية للفريق نحو المنافسة على لقب الدوري في الموسم الحالي، موضحا أن فترة الإعداد التي تمت في المرحلة الماضية تحت إشراف مدرب الفريق الكروي خالد القروني وجهازه الفني المساعد ستسهم في ظهور الفريق بالصورة الفنية التي تؤهله للمنافسة ليس فقط على بطولة الدوري بل كافة البطولات محليا وقاريا بإذن الله.



وتمنى فلاته في ختام تصريحه أن يواصل هز الشباك في الموسم الحالي بقوة والمساهمة في تحقيق فريقه للانتصارات محليا وقاريا.












اميرة الروز ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©







رئيس نادي الاتحاد ينوه بدعم منصور البلوي ودشديشة ويرحب بأعضاء الشرف ويعد بعمل مميز

إبراهيم البلوي: أوفينا بوعودنا وسجلنا اللاعبين وسنسعد جماهيرنا







محمد الخثعمي



نوه الأستاذ إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد بدعم شقيقه الأستاذ منصور البلوي عضو الشرف والرئيس السابق للاحاد ومساهمته الفاعلة في إنهاء شكاوى اللاعبين ووكلاءهم للجنة الاحتراف. وشدد على أن الأمر طبيعي جدا "لوجود عمل جاد واجتهاد ودعم كبير وغير محدود من عضو الشرف المؤثر منصور بن حمدان البلوي والذي واصل وقفاته مع نادي الاتحاد وذلل كل الصعاب إلى أن انتهت مشكلة المطالبات".

وأضاف إبراهيم "عندما أؤكد بأن التسجيل أمر طبيعي فإنني أعني ما أقول , فهذا الكلام رددته منذ اليوم الأول لتسلمي مهام إدارة نادي الاتحاد في منعطف صعب من تاريخه".
وأوضح أن أبواب النادي مفتوحة لكافة أعضاء الشرف، مشيدا بعضو الشرف إبراهيم دشيشه ودعمه السابق الذي أعلن عنه في حينه.






وشدد على أن ثقة الجمهور الاتحادي هي الدافع الكبير لعمل أقوى والمضي في تقديم نجاحات خاصة للعميد بما يفرح جماهيره.



وبين بأن نادي الاتحاد يبقى أحد الأندية الكبيرة والقادرة على تجاوز الصعاب بوقفة المخلصين والتي يجسدها عضو الشرف المؤثر














إبراهيم البلوي: أغلق ملف 30 شكوى .. وجماهير الاتحاد سنده الحقيقي

الاتحاد يدشن أطقمه الجديدة من شركة إيريا الإيطالية






دشن نادي الاتحاد رسميا اليوم الخميس الأطقم الجديدة للفريق الأول لكرة القدم والتي قامت بتصميمهما شركة إيريا الإيطالية المرتبطة بعقد مع النادي لتوفير كافة الأطقم الرياضية لفرق النادي في جميع الألعاب والفئات السنية، حيث أقيم حفل التدشين بصالة الألعاب المختلفة بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي وأعضاء المجلس وعدد كبير من الجماهير الاتحادية، الحفل تضمن عرضا فنيا أكروباتيا استخدمت خلاله مؤثرات الضوء والصوت على المسرح ثم تم تقديم الأطقم الجديدة التي لاقت استحسان الحضور لتصميمها العصري الذي حافظ على ثوابت الطقم الاتحادي الأساسي.

وفي نهاية الحفل تحدث رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن حمدان البلوي والذي قدم شكره لشركة إيريا الإيطالية ومدير وكالتها في المملكة نايف جمبي على الاحترافية التي شهدت عملية المفاوضات وتلبية رغبات وملاحظات النادي عند التصميم، مشيرا إلى أن العقد مع شركة إيريا يأتي ضمن الخطوات الاستثمارية التي ستتواصل بإذن الله في الأيام المقبلة بالعمل الجاد، وأضاف قائلا: "خلال المرحلة الماضية واصلنا الليل بالنهار وكنا نعمل لساعات طويلة حتى في صباح يوم العيد وكانت هناك اجتماعات في عدد من الاتجاهات التي تهم النادي في المجال الاستثماري أو إنهاء ملف المطالبات المالية في لجنة الاحتراف، وحقيقة أكرر إشادتي بالدور البارز لعضو الشرف المؤثر الأستاذ منصور البلوي ولشركة صلة الرياضية ممثلة في رئيس مجلس إدارتها الدكتور راكان الحارثي، حيث أن الشركة على الرغم من الفترة القصيرة التي تفصلنا اليوم عن تاريخ توقيع العقد إلا أنهم عملوا بكل جد حتى أثناء إجازة العيد من أجل المساهمة معنا في حل المشاكل الكثيرة التي نواجهها في نادي الاتحاد، كما أنني لا أنسى الدور الذي يقوم به عضو الشرف الأستاذ رأفت التركي في حل مسألة ملف المطالبات الخارجية، وكما قلنا بأن نادي الاتحاد يمر حاليا بمرحلة دقيقة في تاريخه ويحتاج إلى وقفة جميع محبيه إلى جانبه لأن هذا هو الوقت الذي يحتاجهم فيه ناديهم".
وكشف البلوي بأن النادي قام بحل 27 شكوى لدى لجنة الاحتراف بشكل كامل، فيما وافق 3 لاعبين هم أسامة المولد وحمد المنتشري ومحمد أبو سبعان على استلام جزء من مستحقاتهم وجدولة باقي المستحقات، كما تم تسليم لاعبين لم يتقدموا بشكاوى مستحقاتهم المالية اليوم.
وعاد رئيس النادي وأكد بأن السند والاستثمار الحقيقي لنادي الاتحاد يظل في جماهيره الغالية والعاشقة لناديها والتي تعد من أهم عناصر الجذب للشركات الراعية عندما يرغبون في الإعلان عن شركاتهم من خلال نادي الاتحاد، وقال إن أهم ما ننتظره من الجماهير هو الوقوف أمام من يحاول الإساءة لناديهم فهم صناع القرار فيه ولا يقارن بهم أحد في ذلك.











































أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1