غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 10-08-2014, 08:44 PM
صورة ..rayma الرمزية
..rayma ..rayma غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عادل مزين مشاهدة المشاركة
اقولك ليش يا اخي الكريم متأكد وواثق

جيش داعش جيش عقيدة وليس جيش مدني ، وهم رضوا بأن تسكب دمائهم تقربا الى الله
بصرف النظر عما يفعلونه حراما او حلالا فهم يسيرون بشبهه لابمعاصي ومن المعلوم
بالضرورة ان الاغتصاب زنى والزنى حراما فهم لايفعلونه ، ماتجمعوا في ارض القتال كي
يفعلوا الاثام والموبقات ، اما القتل فهم يرون انهم على حق شبهة لامعصية .

لاتجعل في ذمتك شي من هذا ياعزيزي .

كلام جميل

ولكن شو دليلك...؟!
فكرة انه داعش صناعة أمريكية مقبولة لانها سيناريو مكرر ويحتمل الصواب والخطأ بالنهاية

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 10-08-2014, 08:55 PM
عادل مزين عادل مزين غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


وماهو الدليل على ان داعش فعلت المحرمات ؟!!

لم تثبت ولا حالة واحدة

اظن والله اعلم ان مايقال عن داعش صناعة امريكية هذا محض افتراء

يمجها العقل كما الاولى ياسيدة

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 10-08-2014, 09:16 PM
صورة ..rayma الرمزية
..rayma ..rayma غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


كلامنا بهادا الموضوع ما تناول ممارسة داعش للمحرمات
وعن نفسي مش ملفتة للنقطة هذه

عندنا بيقولو حماس ارهاب ومصرين على ذلك ولكن وحدهم
اهل غزة بيدركو حقيقة حماس
وحتى نظيرهم في فتح قد يخطئوا حماس لكن يدركو انها ليست
إرهاب

وكذلك الامر بالنسبة لداعش فقط المشاهدين لافعالها راي العين
هم الصادقين غير هيك من كون داعش جماعة فاضلة او جماعة مضللة
فهذي الصورة الاعلامية الي لكل مصلحته بانه يوصلها

ارجو تكون فهمت فكرتي اخي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 11-08-2014, 07:15 PM
صورة قيصــر بغــداد الرمزية
قيصــر بغــداد قيصــر بغــداد غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


السلام عليكم

اخي بالنسبه للقصف الامريكي فهذا بسبب تقدم زمرة داعش الارهابيه لاطراف اربيل .. ومعروفه اربيل المدينه الثانيه بعد بغداد بالوجود السياسي والاقتصادي فـ ضرب امريكا لداعش ماهو الا تحذير لداعش انو احنا مو ضدكم .. بس لا تقربو علينا ^^


شعب يمووت ويتحاااصر بجبال سنجاار بسبب كلاب داعش وعندي صور اطفال يدفنوهم بالجبال لان ماتو من الجوع والخوف المسااكيين . . شنوو ذنبهم .. هو هذا الدين الاسلامي والجهااد الي تعلمناه !!!


اما الاغتصااب .. فاحنا العراقيين اعرف ببلادنا .. صارت هالحادثه ... الى جانب فضائج داعش الي لا تعد ولا تحصى

واخرها سبي بنات الطائفه اليزيديه الى مدينة الموصل وبيعهن ع الثواار كسبايا بمبلغ 300 دولار

يا جماااعه والله ماخذين فكره غلط عن داعش .. اقسم بالله داعش هدفها تشويه وتدمير السنه .. لاحظو وجودهم بس بالمناطق السنيه وحولوها لعصر الجاهليه

وعااااش الجيش ^^

مشكوور اخي طارق .. تحياتي





تعديل قيصــر بغــداد; بتاريخ 11-08-2014 الساعة 07:23 PM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 11-08-2014, 08:23 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عادل مزين مشاهدة المشاركة
اقولك ليش يا اخي الكريم متأكد وواثق

جيش داعش جيش عقيدة وليس جيش مدني ، وهم رضوا بأن تسكب دمائهم تقربا الى الله
بصرف النظر عما يفعلونه حراما او حلالا فهم يسيرون بشبهه لابمعاصي ومن المعلوم
بالضرورة ان الاغتصاب زنى والزنى حراما فهم لايفعلونه ، ماتجمعوا في ارض القتال كي
يفعلوا الاثام والموبقات ، اما القتل فهم يرون انهم على حق شبهة لامعصية .

لاتجعل في ذمتك شي من هذا ياعزيزي .
انت تتكلم من حيث المبدء او المفروض ان يكون . . . مثلا وبعيدا عن داعش

من احناا نقول عن انفسناا مسلمين ومجتمعات محاافظه ومدري شنو اي انساان من الخاارج

رح يفترض النبل والاخلاق وحيااة كلها حلال في حلاال بس الواقع غير صاااااااااااااااادم ومخزي

نفس الشي ينطبق على دااعش كلامهم وشعاراتهم شي وتصرفااتهم شي ثااني

اما عن الدليل ياكثر الادله اكو الفيديوهاات ومواقعهم ونااس تاذت منهم . . . الا اسالك

ليش مازحفوا على بغداد وحرورا العرااق !!

ليش مايروحون لفلسطين ويوجهون صواريخهم للكياان !!

اذا عندك الرد الحااسم بسكت ومارح انزل اي موضوع عن دااعش


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 11-08-2014, 08:54 PM
صورة ياسمين3> الرمزية
ياسمين3> ياسمين3> غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عادل مزين مشاهدة المشاركة
وماهو الدليل على ان داعش فعلت المحرمات ؟!!

لم تثبت ولا حالة واحدة

اظن والله اعلم ان مايقال عن داعش صناعة امريكية هذا محض افتراء

يمجها العقل كما الاولى ياسيدة
أخوية أني انطيهم الدليل

ابسط شي ملايين العوائل الي تشردت بسببهم
وملايين البيوت الي هدمها الجيش بحجة مقاتلتهم
وشوف العالم الي بجبال سنجار الي باقين ع مساعدات الطيارات


وعلواه الي هيج يحب داعش يعزمهم ع بلدة ويخلصنة منهم :)

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 12-08-2014, 05:32 PM
صورة *تحياتي لمن دمر حياتي* الرمزية
*تحياتي لمن دمر حياتي* *تحياتي لمن دمر حياتي* غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


السلام عليكم اخي طارق
كلامك كان صحيح وتسلم ايديك على الموضوع
اما بالنسبة لداعش فكما تقولون انو هم صناعة امريكا وأمريكا جاي تحاربهم الان
فحبيت أقول انه داعش هم صناعة اليهود وليس أمريكا
وهتلر قال ((انا قتلت اليهود وتركت فئة قليلة منهم حتى تعرفوا لم كنت اقتلهم))
والان عرفنا ليش هتلر كان يقتل بيهم لان اليهود حقاً هم انذال ويحاولون تفكيك المسلمين
فما يسعنا نقول غير الف رحمة على روح هتلر
وبدون زعل رجاءا اللي ما يعرف داعش وما شايفهم لا يتكلم من عنده ويضيف كلام ماله داعي مثل انه داعش ثوار وهذا كذب........الخ
والله يحيي كل من ساعد العراق في القضاء على داعش
ولا تقولون تمدحين أمريكا فأنا لا امدح أمريكا وإنما هناك دول اخرى مثل
المسلمين اللي بالهند اللي هم مستعدين للقدوم الى العراق وقتال داعش
وأكرر مرة اخرى اللي ما شايف الأوضاع اللي هنا بالعراق لا يتكلم من عنده
وأبو المثل يقول:((اللي أيده في الماء مو مثل اللي أيده في النار))


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 12-08-2014, 08:18 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عادل مزين مشاهدة المشاركة
وماهو الدليل على ان داعش فعلت المحرمات ؟!!

لم تثبت ولا حالة واحدة

اظن والله اعلم ان مايقال عن داعش صناعة امريكية هذا محض افتراء

يمجها العقل كما الاولى ياسيدة
اقرا فضلا ردود الاخوه العراقيين اظنهم الاعلم والاقرب واهل العراق ادرى بدااعش


الرد باقتباس
إضافة رد

البنتاغون تعلن قصف مزيد من أهداف "داعش" في العراق

الوسوم
"داعش" , مسجد , أهداف , البنتاغون , العراق , تعلن
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
تغطية بطولة كأس الخليج 21 [متجدد] الـ شــــموخي999 كووره عربية 506 24-01-2013 04:30 PM
هذا سبب اختيار ماجد عبدالله في مناهج التعليم بالسعودية انكوف كووره عربية 5 02-03-2012 04:11 PM
Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال] معتز بإسلامه أخبار عامة - جرائم - اثارة 5 21-05-2008 06:36 PM
كأس أمـم آسـيـا ASIAN CUP 2007 إعلامي ومخرج كووره عربية 794 30-07-2007 10:57 AM
برأيك وبدون انحياز (( مـــن تتوقع أن يحـــرز كأس الخليج ال17 )) ... نـــــزٍفــ كووره عربية 5 09-12-2004 02:38 PM

الساعة الآن +3: 10:38 AM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1