miss.bdliat ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©





صصبآح \ مسسآء آلورد

آخباركم ؟؟


موضوعنآ آليوم عن آنمي صنف من آفضل 10 آنميات كوميديه في آليآبان


آنمي (( gintama )) تعنى آلروح آلفضضية


آنمي جمميل ورائع بمعنى الكلمة .. وآختلطت آحداثه .. بين الكوميديا .. وبين الحكم والعبر ... وبين آلقصص المؤثرة








اسم الأنمي بالياباني銀魂 - ぎんたま : .

اسم الأنمي بالعربية : آلروح آلفضضية

آلمخرجين : " Youichi Fujita" Shinji Takamatsu .

آلكآتب :: Hideaki Sorachi .

الشركة المنتجة : Studio Sunrise
آلتصنيف : كوميدي ،، آكششن ،، سآموراي ،، شونين ،، علمي ،، خيال

العمر المناسب : 17 +

تاريخ بداية العرض : 4\4\2006

عدد الحلقات : 265 بآجزاءه الثلآثه
قصصة الآنمي ::
تبدأ القصة في منطة اسمها ( إيدو ) قديما ، أما حديثا تعرف بـــ( طوكيو ) حيث قامت المخلوقات الفضائية والتي تعرف بـــ( الأمانتو ) بغزو الأرض واحتلالها ... وكان ذلك في أوج النهوض لعصر ( الساموراي ) الذين قاوموا ( الأمانتو ) ولكنهم فشلوا ... وذلك أدى لـ قيام ( الأمانتو ) بتحريم استخدام السيف في الأماكن العامة وتشديد الرقابة على ( الساموراي ) وخصوصا قواة المقاومة والتي كان ضمن فريقهم بطل الأنمي ( نوعا ما يعتبر البطل للأنمي ) واسمه ( جينتوكي ) ؛ ولديه مساعده ( شينباتشي ) والفتاة الفضائية ( كاجورا ) ، الثلاثة يقومون بأعمال حرة من أجل تسديد ايجار المنزل ولكن ينتهي بهم الأمر إلى عدم كسب المال








ششخصيآت الآنمي :::



اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


الاسم : ساكاتا غينتوكي
شاب في أوائل العشرينيات ... ذو شعر فضي مجعد وعينين حمراوين حادتين ... كسول لأبعد الحدود ... مليء بالعادات السيئة ... يتمتع باللامبالاة والإهمال بشكل لا يوصف وهذا يظهر في ثيابه ... حيث يرتدي الزي الياباني ويضع يداً واحدة في الكم والأخرى يبقيها خارجاً ... يحب الأكل وشرب حليب الفراولة وقراءة مجلة الشونين جمب الخاصة بالمانجا (حتى إنه يبدي إعجابه بشخصية اتشيغو من بليتش ... بينما نراه مرة يحمل صورة ناروتو ويقوم بالبصق عليها ورميها من النافذة ) ... تراه في لحظات ما من أنذل وأرخص وأغبى الشخصيات ... ولكنه وقت الجد يصبح شخصاً آخر ... فهو ببساطة مستعد للتضحية بنفسه إذا ما تعرض أصدقاؤه للخطر ... كما أنه شجاع ولا يخاف أحداً أياً كان ... ولديه من القوة الخارقة ما يمكنه من هزيمة أعتى الخصوم ... ولهذا كان يلقب أيام الحروب القديمة بالـ (شيروياشا) وتعني الشيطان الأبيض ... التقطه معلمه شويو وهو صغير حيث كان يبحث عن الطعام بين الجثث وقام بتدريبه على القتال واستخدام السيف وقال له يومها : "من الآن فصاعداً ستسخدم ذلك السيف ليس من أجل أن تحمي نفسك ... ولا من أجل أن تقطع أعداءك ... بل من أجل أن تحمي روحك !)
وبعد الحرب عندما قرر البقاء والعيش تحت الاحتلال ... وجدته العجوز أوتوسي بالقرب من قبر زوجها ... وكان جائعاً مشرداً وقتها ... ولأنه أكل الطعام الذي كانت تقدمه لقبر زوجها قرر أن يحميها طوال حياتها مقابل ذلك ... فتأجر غرفة عندها وفتح اليوروزيا هناك .
باختصار جينتوكي هو أحد أروع شخصيات الأنمي على الإطلاق ... فازت شخصيته بالعديد من الجوائز التي اقامتها مجلات المانجا اليابانية ... وهو الشخصية المفضلة الأولى في انمي جينتاما









الاسم : كاجورا
فتاة ظريفة ... شعرها أحمر ... تنحدر من قبيلة الياتو وهي أقوى قبائل الكون ... ولكن يتميز أفرادها عدا عن كونهم أقوياء بانهم يموتون من أشعة الشمس ولا يعيشون إلا في الظلام ... لذلك نراها تحمل مظلتها - التي تستخدمها كسلاح أيضاً - أينما ذهبت ... التقى بها جينتوكي في بداية المسلسل واحبته كثيراً حيث انها تعتبره كوالدها وقدوتها في كل شيء ... وأخذت عنه كل العادات السيئة ... تتميز بقوة كبيرة وغباء وظرافة في الوقت نفسه ... شرهة جداً في الأكل وتحب السونبوكو (الحلوى الحامضة) .









الاسم : شيمورا شينباتشي
فتى شاب ... يظهر كمحارب ساموراي مبتدئ ... طيب القلب وساذج أحياناً ... التقى بجين-سان في البداية عندما جاء إليه طالباً المساعدة في إعادة أخته اوتاي التي أخذها الامانتو ... وبعد أن أنقذها أصبح يحب جينتوكي (على الرغم من انهما يتشاجران دائماً ) وعاش معه ومعهما كاجورا تشان ... والثلاثة معاً شكلوا اليوروزيا المضحكة










الاسم : كاتسورا كوتارو

ساموراي قديم ... صديق جينتوكي ... قوي جداً ومحارب لا يعرف اليأس تماماً مثل جينتوكي ... بعد الحروب القديمة اختار أن يبقى ثائراً حيث إنه يقود مجموعة الثوار المتمردين على الحكومة التي تتعاون مع الامانتو ... لذلك دائماً ما يكون ملاحقاً من الشينسينجومي (الشرطة) ... يكون أحمقَ أحياناً ... ودائماً ما يذهب عند جينتوكي ليقنعه بمعاودة الثورة على الامانتو لكن جين-سان يواجهه بالرفض ... حيث كما قلت سابقاً فإنه يرى بأن الحرب غبية وتتسبب فقط في خسارة الأصدقاء لبعضهم ... فجينتوكي قد اكتفى بماضيه المحزن على الرغم من انه لا يظهر حزنه أبداً .... يتواجد كاتسورا دائماً مع مخلوقة بيضاء غريبة تدعى إليزابيث





اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



الاسم : تاكاسوغي

ساموراي قديم ... قوي جداً ... الوحيد من الساموراي الأربعة الذين نجوا الذي اختار الطريق السوداء ... حيث إنه كان متعلقاً بمعلمهم شويو كثيراً ... فبعد أن مات في الحرب ... حزن عليه كثيراً فاختار التدمير والقتل ... إذ إنه يرى ان العالم الذي سلب منه معلمه يستحق التدمير هو ومن فيه ... تواجه مع جينتوكي وكاتسورا والبقية عندما كان يحاول التخريب والتدمير في الايدو بواسطة البينيزاكورا (سيف اسطوري) ... لكن جين-سان وكاتسورا تصدوا لقواته دون ان يتواجهوا معه مباشرة ... وهذا الجزء أعيد إنتاجه على شكل فلم وهو الفلم الاول لجينتاما .
فقد تاكاسوجي عينه اليسرى اثناء الحرب ... وهو يقيم العديد من العلاقات الاستراتيجية مع القراصنة (قبيلة اليوتو) وغيرهم بغية التخريب والسيطرة على الإيدو .







الاسم ( من اليمين إلى اليسار ) ::

آوكيتا سوجو ،، كوندو ايساو ،، هيجاكاتا توشيرو


شرطة الشينسيقومي
هي قوة خاصة من الشرطة تابعة للحكومة ( الأمانتو ) ينفذون طلباتهم . لديهم لباس خاص بهم يتميزون به . لديهم الحق في استخدام السيف ، وهم مهرة في المبارزة . يقومون بملاحقة ( كاتسورا ) وهو عضو من حركة الإنتفاضة ضد ( الأمانتو ) والحكومة الحالية .
أيضا يلاحقون أي شخص من حركة المقاومة ، ويقوموا بحماية ( الأمانتو ) .





آترككم مع بعض آلصصور للآنمي :::













































وبالخخختام

آتمنى ان الموضووع نآل أعجابكم


ووبالتوفيق للجميع


فدا لعيونه أحدهم كسرني ليُقيم اعوجاجي
✿ إدارة الإقسام ✿

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حلوة قصته ان شاء الله اذا ربي كتب اشوفه ..
اما بالنسبة للصور ارفعيها على
مركز غرام هنا :- https://forums.graaam.com/uploader.php
خذي الرابط بدون ما تلصقينها في خانة الصور

يعطيكِ العافية على الطرح
ودي لكِ


كبريآآء الجرح SHAWOL ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

جممميل الموضوع بس ف صور كثيرة ما جت >_<
يعطيك العافية ع جهدك الرائع يا عسل~


Sun Fair ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©







روعة ..
احب الكوميديا كثير

بس المشكلة عدد الحلقات مرة كثير ..
ومو كل الصور طلعت لي .. صورتين بس


يعطيك العافية ع الطرح



تحياتي لك



درب المحبهه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يعطيك العافيه

متعلقة بحلمي ........ ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

السلاآم عليكم ..

بصراحة هذا الأنمي .. شيء خورافي .. احلى انمي كوميدي
ونسبة التحشيش عندهم 100%هههههههههه .. في عصر ياباني قديم .. وفي نفس الوقت عندهم تطور
ههههههههههههه
امووت عليه .. دايم يضحكني ههههههههههه

يعطيك العافية .. ع مجهودك

خالد بن ناصر ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يعطيك العافية

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1