..black shadow.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..... ,,


سوف أشارككم روايتي الأولى و بأذن الله أنها تنال اعجابكم .....

سوف أروي لكم رواية من نسج الخيال لا تشبة تلك الروايات التي نعرفها عن العشق و الحب او ما الى ذلك،أنها عبارة عن عجائب و غرائب ذلك العالم الغريب المدهش الذي يخطف انفاس تلك الفتاة الجميلة مع كل احداث تعيشاها ورائها قصة ..................

انها عن تلك الفتاة التي لا تختلف بشيء القليل عن أليس في بلاد العجائب او تلك الفتاة التي في قصة بيتر بان ( التي لا أعرف اسمها).
فتاة في العشرين من عمرها تدعى أليزابيث كانت ألي( أختصار لأسم أليزابيث ) عائدة ألى المنزل بعد أن اتمت عملها الجزئي فقد كانت تبحث عن عمل لتسدد مصاريف الجامعة لكنها لم تسلك نفس الطريق المعتاد و كانت تردد في نفسها بأسا لما انا به ألان لماذا قبلت بهذه الوظيفة البائسة ، فجاة رأت شيء قد نسيته قرابة ألاثني عشرة سنة السابقة ، انه ذلك المتجر الذي كتب ع لوحت( Adventure in the world of my imagination) فدخلته فوجدت فيه نفس ذلك الرجل ذو اللحية البيضاء ، قالت : مرحبا عمي تشارلي ، كيف حالك؟!
فقال لها : اهلا و سهلا ، لقد كنت بخير قبل أن ينسوني أولئيك ألاطفال فقد كبرو و نسوا المتجر و قال : من أنتي أيتها الفتاة الجميلة قالت له : أنا أليزابيث فقد كنت اذكر أنني كنت لا أبارح متجرك فقال لها وهو يبتسم: اووووه مرحبا بأميرتي الصغيرة كيف حالك ؟ فقالت له : أنا بخير بعد أن رأيتك تبتسم يا عمي تشارلي .
جلسا على طاولة مستديرة و كانت عليها رسومات شخصيات كل منها مشتته شعرت ألي و كأنها تعرفها و لكنها لم تهتم .
و كانت كل شخصية منها لها وضعية ، فقد كان شخص يقف ع حافة منحدر ، و الاخر على الشجرة ينظر إليه بستهزاء ، و فتاة لديها جناحان تنظر إليهم و تطير في السماء ، و شخص اخر يركب مخلوق غريب و يضحك عليهم بأستهزاء ، ولكن يوجد فراغ على هيئة شخصية و لكن من هي ؟؟؟؟!!!!!!

..black shadow.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

السلام عليكم هي قليله و لكن القادم افضل لانه لا يوجد في عقلي افكار لاسردها لكم ( انا راح انزل الباقي بين فترة و فترة )

Ato0omah ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

يسسسعدني اككون اول من يررد عليكك!!

الروآيةة بآين انههآ نيييييو ججديدةة من ححيث الآححدآث وككذآآ

انآ بصصرآحةة م اححب قصص الخيآل وككذآ بسس اسسم الروآيةة ششدني ولمآ قرييت هالفقرة رغغم انهآ صصغيرة خخلتني اعععععشششق روآيتكك واحسس انهآآ بتككون خخيآآآل ججنآن..

اتمننى تزيدي ششوي عليههآ يععني الفقرة ككثير صصغيرة وم توصصل لككونهآ بآآرت ولو تززيدي بععد حججم الخخط!!

ثققلت عليكك بالطلبآآت!!^^

المهههم روآيتكك حححلوه كثثير بككون من متآبعينكك بسس لآآ تطوليي في تنززيل البآرتآات وككذآآ^^


تققبلي ممروري ي ععسسل!!!


..black shadow.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

فرحتيني بردك و أن شاء الله اكملها باقرب وقت

bnt 3sl ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الروايه حسيتها جمييله والشي اللي مخليها جمييله اكثر انها خياليه تحمسست للبارت الثاني وياريت تكبرين الخط شوياات

..black shadow.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

أن شاء الله بعد ساعة او ساعتين انزل الجزء الاول


..black shadow.. ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الجزء رقم ( 1 )


اظن ان مؤلفتي لم تذكر لكم كيف ابدو أليس كذلك ، اذا سوف اعرفكم على نفسي
أسمي : أليزابيث ديفيد
عمري : 20
شكلي : لن اقول لكم عنه سوف تقرؤنه في الرواية
أين أعيش : أعيش في لوس انجلس
هل يسكن معي احد : نعم مع والدتي و اختي
.....

بينما انا و العم تشارلي نتسامر دخل صبي لا يتجاوز عمره 9 سنوات و قد كانت ملامحة تدل على الخوف و الحزن فنادى تشارلي عليه : أووه مرحبا تشارلي ما بك حزين ؟
رد جيرمي و هو مطأطئ رأسه : أهلا عمي ، لقد طردتني مرة اخرى من المنزل .
من هي هذة المجرمة لو كنت اعرفها لقتلتها بيدي قطع حبل افكاري عندما قال : لقد قالت لي ألا اعود الى منزل إلا عندما يعود أبي من العمل .
ولم اكبح فضولي وقلت له : منذ متى و هذه المختلة تطردك رد العم تشارلي علي : منذ حولي 3 أشهر هذة زوجة والده الجديدة .
اقتربت من العم تشارلي و همست له : و أين والدتة ؟!!
رد جيرمي : والدتي توفية عندما كان عمري 5 سنوات بحادث .
أووه اسفة لأني ذكرت لك ذلك . ( يالطيف اذنه عندنا )
رد علي لا عليك .
أخذ العم تشارلي جيرمي لطابق العلوي ، فأخذت أشرب العصير فسمعت اصوات غريبة في الطابق العلوي و لم اقاوم فضولي فذهبت لأستكشف ألامر و أنا ذاهبه للأعلى أنزلقت قدمي و وقعت و أغمي علي .


( سوف أكمل قليلا لان بطلتنا قد أغمي عليها )

سمع العم تشارلي صوت ارتطام في الاسفل فذهب ليرى ما الذي احدث هذا الصوت فنزل ووجد ألي مستلقيه على الارض فذهب إليها و حاول ان يحملها فلم يستطع فنادى على جيرمي ليساعدة فحملاها الى غرفة في اخر المحل و وضعوها على السرير .

( سوف تبداء ألي بسرد باقي الرواية )

بعد وقت و ليس بقصير استيقظت على صوت أنين فحاولت ان أجلس فلمحت بطرف عيني فتاة تبكي في زاوية الغرفة المظلمة التي لا يدخل عليها النور ألا مع الباب عندما جلست ألمني رأسي و أصدرت صوت ألم : آآآآآآه . توقف صوت البكاء و نظرت الى الفتاة أذ بها تنظر الي بتلك العين الخضراء المخيفة كأنها عين قط تلمع في الظلام و ذاك الشعر المنسدل على وجهها ، أقشعر جسدي من تلك النظرة الغريبة و كأنها تقول لي لماذا لماذا ؟ فوقفت تلك الفتاة و تنظر الي قلت في نفسي ( لا شك بأنها سوف تهجم علي ألان ) فأسرعت بتجاه الباب و خرجت الفتاة ، جلست افكر بالذي حدث لتو لكن سمعت صوت ضجيج في الخارج فكنت اريد النزول عن السرير فرأيته يرتفع بي عن الارض وووووه يا ألهي لابد بأنني أهلوس ألان ، فوصلت لسقف فخفت أن اعصر فغطيت نفسي ببطنيتي و توقف السرير عن الارتفاع فرفعت البطانيه و نظرت بعيني و كنت خائفة كطفل الصغير و نظرت لسقف الذي لا يفصل بيننا ألا 10 سم يتشقق و بانت أشعت الشمس فأعماني شعاعها القوي و أرتفع السرير ببطء فرأيت اشياء غريبة قرود لها اجنحة و تبيض و طيور لها ايدي ، فرفعت عني البطانية ببطء فجأة ارتفعت اصوات القرود و كانها تنذر بوجود خطر قادم فرأيتها تطير من فوقي و الطيور تجري من حولي فنظرت الى المكان الذي اتوا منه رايت شخصا يحمل الطيور و القرود و يضعها بأقفاص و يركب على مخلوق غريب ذلك المخلوق يمتلك رأس ثور وقدماه الاماميتان قدما صقر و الخلفية قدما اسد و ظهرة ظهر حصان و ذيله ذيل نمر و يمتلك جناحان كبيران ، فنظر ألي ذلك الفتى و اقترب مني بذلك المخلوق الغريب يا الهي ماذا علي أن افعل لا يوجد مهرب فأنا في مكان عالي لا استطيع النزول لا يوجد لدي سوا هذه البطانيه فوضعتها علي و طار ذلك الفتى نحوي و قفز على السرير و كنت احاول أن اتذكر خطوات الدفاع عن النفس فقترب ذلك الفتى و لم اجد حقيبتي و اخذت الوسادة و رميتها عليه فضحك بصوت رنان : يا لكي من فتاة سخيفة .
بينما هو يقترب كنت ارجع الى الوراء الى ان لامس رأسي الوسادة الاخرى و أقترب من وجهي و قال لي و كأنه يحادث نفسه : ما أجمل تلك العيون الزرقاء و كأنها محيط اغرق فيه و تلك الشفاة الوردية الصغيرة التي اريد ان امطرها بالقبلات ( لا يخفا عليكم لقد شعرت بأحراج لدرجة تمنيت ان اكون في حلم ) و ذلك الشعر الاشقر الحريري الجميل و تلك البشرة البيضاء و كأنها بياض الثلج .
و اقترب اكثر لدرجه شعرت بأنه سوف يقبلني وضعت يداي على وجهي لا أراديا
و ضحك على طريقتي فمسني و حملني على ذلك الطائر أو الوحش لأحيطكم علما انا اخاف الاماكن المرتفعة فتمسكت بخصر ذلك الفتى ذو الشعر البني و العين العسليه و تلك الشفاة الوردية اوووه ما بي مالذي حدث لي كيف اتغزل بفتى خطفني لتوه كم انا سخيفة حقا فجأة قال ذلك الفتى للمخلوق توقف بالغة الاسبانية :paradas توقف ذلك المخلوق امام قصر كبير وكأنه من العصور الوسطى و قال بصوت عالي : abra la puerta (افتح البوابة ) لقد افزعني صوته العالي فأدخلني معه بقوه و قد تغير 180 درجة عن حالته الاولى قال لهم بالاسباني : Asistió a dos يا الهي بحكم اني اعرف القليل باللغة الاسبانية لكن فهمت ما يقول ( حضروا غرفتي ) اوووه ماذا سوف يفعل بي ذلك المجرم
اه صحيح ان الخدم الموجودين اشكالهم بشعة اعيونهم سوداء لا يوجد غير السواد و انوفهم كبيره و افواههم كبيرة و اسنانهم بشعة لونها اصفر اشعر بالاشمئزاز ، بينما انا في سرحاني سحبني ذلك الفتى بعنف و ادخلني الغرفة أشار للخدم الموجودين بالخروج
اوووه سرحت قشعريرة بجسدي من الخوف بعد ان خرجوا اقترب مني
>>>>> يتبع<<<<<

bnt 3sl ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

البارت راااائع اريييييد بااارت

Beno3sll ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

شكل الروايه
روعه وغريبه استمري
متابعتك/بينو

_____________

الاميرة الضائعه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

واو رائععةة تجننن احببتهااا
فعلااا روايتك روووووووعة قليلة في حقها
بالطبع سأتابعكك "نمبر..1"
سأطيير مع حرووفكك لأجمل عالم انا متأكدة
ارجووككييي نزللييييييييي باررتت
اوه..احم احم..
بلييز شرفييني في روايتي هي خيالية بس مو مرة
أحبك يا أنسة الغموض يامن تكونين الأن في متاهة

تصدقيين كنت دايم امر من روايتك وما ادخلها
بس هذي المرة جربت حظي وطلع اجممل حظ
طلب صغنونن وما راح اكثر
كبريي الخط<<وهذي الطريقة لوو ما تعرفيي
احم احم.."اختاري حجم الخط وراح يظهر المؤشر بين كلمتين انجليزي
وبعض الأرقام لا تهتمي بها وكملي ولما ترسلي البارت
راح يكبر تلقائي وأنتبهي انو احد الحروف او الارقام او القوس اللي يظهر
ينحذف عشاان ما يروح شغلك"<<درس طويل ههههههه
بالأنتظار


أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1