غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات رياضية > كووره عربية
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 13-08-2014, 08:36 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي قرعة خليجي 22 .. مطمئنة للأخضر السعودي مرعبة للإمارات


قرعة خليجي 22 .. مطمئنة للأخضر السعودي مرعبة للإمارات






اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي




سحبت قرعة بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم اليوم الثلاثاء وجاءت مطمئنة للمنتخب السعودي المضيف بعدما جنبته مواجهة الكويت والعراق في دور المجموعات وتبدو أمامه فرصة رائعة لتجاوز الدور الأول دون عناء.

جاء المنتخب السعودي على رأس المجموعة الأولى باعتباره منتخب الدولة المنظمة للبطولة التي تنطلق منافساتها في 13 نوفمبر المقبل ، وأوقعت القرعة معه منتخبات اليمن والبحرين وقطر بينما يأتي المنتخب الإماراتي على رأس المجموعة الثانية وجاءت معه منتخبات الكويت والعراق وعمان.

يتوقع أن يخوض المنتخب السعودي منافسة أسهل نسبياً في المجموعة الأولى أمام نظيره اليمني الذي أوقعته القرعة في مواجهة الأخضر للمرة الخامسة منذ بدء إقامة البطولة بنظام المجموعات في 2004 ، وأمام المنتخب البحريني الذي لم يسبق له التتويج باللقب حاله كحال اليمن.

بينما يواجه حامل اللقب المنتخب الإماراتي ، الذي يعد من أقوى المرشحين للتتويج ، منافسة في غاية الصعوبة مع الأزرق الكويتي الأكثر تتويجاً بالبطولة برصيد 10 ألقاب ، وكذلك نظيره العراقي المتوج باللقب ثلاث مرات.

أجريت مراسم القرعة بقصر المصمك التاريخي في العاصمة الرياض برعاية الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير الرياض ، وبحضور ممثلي اتحادات الكرة بدول مجلس التعاون الخليجي واليمن والعراق ، الذي أعلن مشاركته بعد انسحابه في وقت سابق.

بعد تلاوة أيات من القرآن الكريم وتقديم نبذة عن بداية قصة كأس الخليج ، تقدم أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لإلقاء كلمته مرحبا بالحضور ممثلي المنتخبات المشاركة ومتقدما بالشكر لكل من ساهموا في بناء كيان البطولة والكرة السعودية والخليجية بشكل عام.

وقال أحمد بن عيد "عندما انطلقت بطولة كأس الخليج الأولى في المنامة عام 1970 كنت حارساً لمرمى المنتخب السعودي ، والآن أسعى لحراسة جميع مرامي الخير وأن أكون أمينا لمرامي الحب لكم ورياضة كرة القدم وشبابها."

بعدها شهدت ساحة القصر تقديم عرضا مرئيا لبضع دقائق عن تاريخ توحيد المملكة العربية السعودية وعن قصر المصمك ، تلاه تسليم الكأس من الاتحاد الإماراتي إلأى نظيره السعودي ، ثم عرض فني خليجي ثم إزاحة الستار عن شعار البطولة "الرياض 2014" والإعلان الرسمي عن تميمة "النمر العربي" الذي وقع الاختيار عليه بالتنسيق مع هيئة حماية الحياة الفطرية ، ضمن الجهود المبذولة لحماية من الإنقراض الذي يهدده.

وبعد تقديم لمحة عن تاريخ البطولة ودورها في الظهور على الساحة العالمية وتعزيز البنى التحتية والمنشآت الرياضية الضخمة بدول الخليج بدأت مراسم سحب القرعة ، بإشراف أحمد الخميس وبمشاركة محمد الدعيع (السعودية) محمد جمعة (البحرين) ووائل سليمان (الكويت) عبد الرحمن محمد (الإمارات) وباسم كركيس (العراق) وفوزي بشير (عمان) ومشعل عبد الله (قطر) وعلاء صاصي (اليمن).


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 13-08-2014, 09:17 AM
صورة كدوو الرياض الرمزية
كدوو الرياض كدوو الرياض غير متصل
في حضوركك يختلف معنى الحكي ..!
 
الافتراضي رد: قرعة خليجي 22 .. مطمئنة للأخضر السعودي مرعبة للإمارات




,


صباح الخير

قرعه مبششره بالخير للسعوديه وبدايه سهله لهم وأتوقع بتكون من المتأهلين
على غير المجموعه الثانيه الحماس والأثاره أكبر لقوه منافسيها . .

إن شاءالله موعودين بخليجي جميل وممتع
كل الشكر شموخي على التواجد اللي أسعدني كثير
منووره يالغلا . .









  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 13-08-2014, 09:00 PM
صورة طاارق العنزي الرمزية
طاارق العنزي طاارق العنزي غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: قرعة خليجي 22 .. مطمئنة للأخضر السعودي مرعبة للإمارات


في انتظار كلاسيكو الخليج 'الكويت والعراق'

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 14-08-2014, 04:04 AM
صورة روليت. الرمزية
روليت. روليت. غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: قرعة خليجي 22 .. مطمئنة للأخضر السعودي مرعبة للإمارات


فالنا الفووز يارب ...

وانا استنى ع احر من الجمممر ... يسسلمو الشمووخي

مآقصرتي .


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1