lovesamr0 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©



أعترف ألبرتو مورينو نجم فريق إشبيلية السابق وليفربول الحالي ، بأن رحيله عن صفوف النادي الأندلسي عاطفي ومعقد بشكل كبير ، ولكنه يتطلع للبدء في رحلته الأولى خارج إسبانيا مع قلعة الأنفيلد رود .
ووصل اللاعب صاحب ال22 عاماً إلى ميلوود اليوم حيث ساحة تدريب النادي الإنجليزي ، لوضع اللمسات الأخيرة على خطوة إنتقاله بشكل رسمي لصفوف الريدز مقابل 12 مليون باوند .
وتم سحب مورينو من تشكيلة الفريق الأندلسي الأساسية والإحتياطية التي واجهت ريال مدريد أمس في كأس السوبر الأوروبي على ملعب كارديف وانتهت بهزيمة فريقه بهدفين دون مقابل ، وودع زملائه ومشجعي ناديه عقب المباراة بالدموع ، في لحظات صعبة له بفراقه الأول لإشبيلية في مسيرته الكروية .
وقال مورينو في تصريحات لABC دي إشبيلية " أنا أعيش حالة غريبة ، لأنني سأغادر النادي للمرة الأولى في حياتي " .
وأضاف " كنت دائماً على علم بمفاوضات الفريقين ، وكنت على دراية تامة بأنهما سيوافقان ، ومع تعثر المفاوضات في الفترة الماضية لم أفقد الأمل ، ولكن إشبيلية وافق على العرض في نهاية المطاف ، وكان ذلك جيداً ، والآن أنا راحل لليفربول ، ومتحمس للبدء هناك وستقام ضمن مباريات اليوم مباراة بين فريقى إنترناسيونالي * باوك سالونيكي ضمن استعدادات فريق إنترناسيونالي الودية تابع موقع kora.com .


الـــــــوردة ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©



يعطيك ألعافية خيووو






أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1